أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال عباس السيد

عريـــف
عريـــف



الـبلد : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 01210
التسجيل : 29/08/2012
عدد المساهمات : 89
معدل النشاط : 267
التقييم : 5
الدبـــابة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11
الطـــائرة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11
المروحية : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty10

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty

مُساهمةموضوع: المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]   المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Icon_m10الأحد 29 سبتمبر 2013 - 0:48

بداية وجه الشبه.. كان الجميع-جميع القوى الثورية مشاركا فى المطالبة بسقوط القيصر.. وسقط القيصر.. شكلت فئة المنشفيك اغلبية الحكومة الجديدة ورفضت البلاشفة بزعامة لينين المشاركة.. وذلك لاتفاقه مع اسياده من النورانيين واصحاب المصارف العالميين بترك المشاركة فى هذه الفترة والسعى لقلب هذه الحكومة وانشاء ديكتاتورية مطلقة للمضى قدما بمخططات النورانيين. مستخدما امكانياته وامكانيات النورانيين لقلب هذه الحكومة.. كما شرع فى سلسلة من تشويه تلك الحكومة واتهامها بالعمالة .. حتى تمكن بالفعل من قلب هذه الحكومة .. وانشاء ديكتاتوريته المطلقة..-وبالطبع  قراءة المواضيع من بدايتها وقراءتها كاملة كذلك ضرورى لفهم بقية الفصول- وهذه هى المرحلة الاولى من علاقة النورانيين بروسيا والاتحاد السوفياتى .. ويمكن تلخيصها فى (عميلهم على راس السلطة لتنفيذ مخططاتهم)..

(المؤامرة السياسية-الحرب العالمية الاولى وما بعدها 1914-1918)
---بداية ارجو التركيز حتى نفهم ونستفيد ان شاء الله---

كانت المؤامرة التى ادت الى استقالة رئيس الوزراء البريطانى (اسكويت) H .H Asquith من اهم ما جرى وراء(الكواليس)ابان الحرب العالمية الاولى. ولقد استطعت ان احصل على معلومات كافية عن هذه المؤامرة من رجل مطلع على الاحوال السياسية قابلته عام 1917 وهو يعمل كمراسل ملكى. اجتمعت مع هذا الرجل فى شقتى فى "الاوتيل"وجرى بينى وبينه حديث اظهرت له شكوكى حول وجود شرذمة قليلة من الناس يتحكمون بجميع القضايا الوطنية والدولية عن طريق الاموال الطتئلة التى يملكونها والتى يبغون استعمالها لتحقيق اهداف خفية ومطامع مجهولة. ولما سمع هذا الرجل كلامى كان جوابه"اظن انك لن تعيش طويلا حتى ترى صحة شكوكك"،ثم شرع يشرح لى كيف خلع اسكويت عام 1916 واستبداله بالثلاثى :دافيد لويد جورج،وونستون تشرشل،وارثر جيمس بلفور.

واستطيع ان اقول ان قصة صاحبى هذا لا تختلف اختلافا بعيدا عن مخططات القوى الخفية السابقة . بل على العكس هناك العديد من وجوه الشبه بينها وخصوصا ما يذكرنا بحملة التشهير التى سبقت الثورة الفرنسية وبتلك الرسالة التى استلمها الكاردينال برينس دى روهان وذهب بموجبها الى قصر الباليه ليجد نفسه متورطا مع غانية متخفية بلباس مارى انطوانيت-كما سبق فى الحديث عن الرجال الذين سببوا الثورة الفرنسية- اما المخطط الجديد فكان كما يلى :

بعد اندلاع الحرب فى آب 1914 بفترة وجيزة طلبت مجموعة من كبار الاثرياء من احد المهندسين ان يحول احد القصور القديمة وهو قصر كبير جدا الى ناد خاص. وقد اصر هؤلاء الاثرياء على حفظ شخصياتهم قيد الكتمان مع انهم صرفوا مبالغ طائلة على تمويل هذا المشروع الضخم. وقد فسروا هذا الكتمان بانهم جماعة يريدون التعبير عن عميق امتنانهم وشكرهم للضباط الذين يعرضون حياتهم للخطر فى سبيل الوطن. وقد قام هذا النادى بتوفير كل كل وسائل الترفيه والتسلية وتسهيلات المتعة. كان استعمال النادى مقتصرا على ضباط الخدمة عندما يعودون من الجبهة لتمضية اجازاتهم فى لندن عقب الخدمة الفعلية. اما الاعضاء الجدد فكان يجرى تقديمهم الى النادى عن طريق احد الاخوة الضباط (وقد سمى رفيقى النادى عندما ذكره لى"النادى الزجادى"-قال فى الهامش:لقد اسس نادى يماثل هذا النادى تماما من ضواحى مدينة مونتريال خلال الحرب العالمية الثانية ا.ه)وعند الوصول تجرى مقابلة بين العضو الجديد واحد المسؤولين. فاذا اقتنع المسؤول بانه يمكن الوثوق بالعضو الجديد اخبره كيف يجرى العمل فى النادى ،لذلك كان على الضابط المتقدم للدخول ان يعد بشرفه الا يذكر اسم اى شخص قابله خلال مكوثه فى النادى او بعد خروجه . ثم يشرح لهذا الضابط بعد هذا الوعد الصارم كيف انه سيقابل مجموعة من اشهر سيدات المجتمع فى لندن وهن مقنعات، فعليه-اى على الضابط -الا يحاول معرفة اى شخصية منهن. واذا حدث مصادفة ان تعرف على احداهن فوعده يشمل المحافظة على سرهن.

وبعد انتهاء هذه الخطوات الاولية يؤخذ الضابط الى غرفته الخاصة التى فرشت على افخم طراز. فقد كانت تحتوى على سرير مزدوج ضخم وما يتبعه من طاولات ومرايا وخزانات،احداهن خصصت للنبيذ والمشروبات ،بالاضافة الى حمام وتواليت خاص. وكان يطلب من الضابط ان يعتبر نفسه فى منزله وان يعلم بانه ستزوره سيدة ترتدى قلادة عنق كتب عليها رقم غرفته. فاذا احب بعد ان يتم التعرف عليها ان يصحبها الى غرفة الطعام فهذا يعود اليه، وله مطلق الحرية.

اما غرفة الاستقبال حيث يلتتقى الضيوف ويختلطون بمضيفاتهم ويشربون المشروبات قبل تقديم العشاء فكانت شبيهة بقصور الملوك. ويمكمن ان تستوعب غرفة الطعام خمسين زوجا من الضيوف. قد يحلم العديد بان يرى قاعة رقص كالتى فى النادى ولكن القليل هم الذين يرون مثلها. ولقد استعيض عن الديكورات الغالية بالستائر الفخمة والانوار الخافتة والنساء الجميلات المتشجات بافخم الملابس كما ان الموسيقى الناعمة الحالمة والروائح العطرية النادرة جعلت من المكان شيئا شبيها بتصور بعض الناس للجنة. وهكذا تحولت اجازات الضباط بواسطة هذا النادى وبالتدريج الى ما يشبه عطلة الرومان. فكل ما فيه جميل ورقيق وناعم وهادئ. فكان بهذا ، الصورة المعاكسة تماما لحالة الخوف والقسوة والوحشية التى تسببها الحرب المعاصرة. فبين الرقصة والرقصة يقوم بعض الممثلين بتادية بعض الادوار التى تجلب الشعور بالمرح والتفكه والضحك،حتى اذا تقدم الليل جلبت اليهم سفرة مليئة بالاسماك الشهية،كما ان البار الموجود هناك كان يقدم كل انواع المشروبات من الشمبانيا حتى الويسكى. وبعد منتصف الليل قدمت خمس من الفتيات الجميلات رقصة الاقنعة او الخمارات السبع التى تمثل مشهدا داخل حريم السلاطين. بدا الرقص والفتيات بكامل ملابسهن حتى الخمر التى غطت وجوههن ولكن عندما انتهت الرقصة كن عاريات تماما ،وقدمن المشهد الاخير وهن بهذه الحال تحمل كل واحدة منهن خمارا شفافا بين يديها متظاهرة بانها تخفى عوراتها مما يزيد المنظر اثارة ويعمل على توضيح مفاتن الراقصات. وعندما يتعب الضيف ورفيقته من التسلية ومن صحبة الغير يعودان الى غرفتهما الخاصة...وفى اليوم التالى يمكنهم الاستمتاع بالسباحة داخل النادى او بلعب التنس او البليارد كما يمكنهم دخول قاعة لعب الورق التى كانت نموذجا مصغرا عن قاعة المونت كارلو.

وحدث فى شهر تشرين الثانى من عام 1916 ان وصلت رسالة الى احد الشخصيات السياسية الهامة تطالبه تطلب منه القدوم الى النادى لتلقى معلومات على غاية من الاهمية ،فقدم بسيارته الخاصة وطلب من سائقه الانتظار ثم دلف الى الداخل حيث اصطحبه المسؤولون الى مخدع وثير ثم تركوه منفردا. ولم يلبث ان دلفت الى المخدع امراة شابة ما ان شاهدته حتى كاد ان يغمى عليها فقد كانت زوجته وهى تصغره بسنوات عديدة وتقوم بعملها كمضيفة للضباط فى اجازاتهم من وقت ليس بالقصير. ولقد كان الموقف حرجا بالفعل فالزوجة لا تعلم شيئا عن  المخطط الذى جمعهما ،وليس لديها اية معلومات سرية لتفتيشها فقد كانت مقتنعة ان البحث عن الشهوة هو الذى جمعهما ،وان المصادفة السيئة هى التى عملت لقائهما وجها لوجه.ثم تم المشهد فتم اخبار الزوج عن دور المضيفة التى تقوم به زوجته فى النادى ولكن شفته لم تتحرك وكانها ميتة فهو عضو فى الحكومة ولا يمكن ان يتحمل الفضيحة. ولقد تم استخدام نظام الجاوسية فى النادى فكل عضو ،رجلا كان او امراة، كان جاسوسا على الاخرين ينقل اخبارهم الى رؤسائه فتتكون من الاخباريات معلومات كانت تطبع وتسجل فيما يسمى "الكتاب الاسود" فيذكر فى هذا الكتاب عيوب ونواقص الافراد ورذائلهم الخاصة ونقاط ضعفهم كما تذكر اوضاعهم المالية واحوالهم العائلية ومدى تعلقهم باقربائهم واصدقائهم كما تدون صلاتهم وتاثيراتهم  على كل من رجال السياسة المرموقين ورجال الصناعة ورجال الدين. وفى تشرين الثانى من عام 1916 حاول احد اعضاء البرلمان الانكليزى ان يفضح امر "النادى الزجاجى"وان يبين حقيقته فقد شكى ثلاثة من الضباط ان النادى يحاول ابتزاز المعلومات منهم بعد ان دخلوا فى العضوية وان النادى هو مركز للجاسوسية ينقل المعلومات الهامة الى العدو. وقد اشترك ايضا فى هذه المغامرة سيدة استرالية وسائقها والعديد من زوجات وبنات الرسميين فى الحكومة. ولكن هذه الحقيقة لكشف حقيقة النادى باءت بالكتمان فى حين ان ذكر "الكتاب الاسود"كان قد تم وصوله الى البرلمان والى الصحافة فكانت سياسة الحكومة تميل الى الاعتقاد بان فضيحة بهذا الحجم قد تسبب كارثة وطنية فى حين يواجه فيه الجيش ضربات بحرية وبرية وجوية قاسية. عندئذ بدات الصحافة (التحررية)تهاجم رئيس الوزراء فاتهمته باستخدام غير الاكفاء فى المناصب الحكومية كما اتهم بان له ارتباطات واسعة مع صناعيين وممولين المان ،فى الفترة التى سبقت الحرب،وبانه يميل الى القيصر. واتهم ايضا بانه غير قادر على اتخاذ التدابير الحازمة والقرارات المستعجلة واستعملت عبارة "انتظر وسترى اسكويت". وقد اخبرنى صاحبى ان فضائح تتعلق بارتباط بعض الرسميين ذوى المناصب العليا بالنادى الزجاجى ادت الى استقالة الحكومة وبهذا تكون الامبراطورية البريطانية كما يقول صاحبى قد اضطرت بالقوة الى تغيير الفرسان السياسيين (الاحجار على الشطرنج)فى منتصف الحرب الكبرى. ولما استقال السيد اسكويت فى كانون الاول 1916 تلته وزارة ائتلافية يراسها دافيد لويدجورج اما ونستون تشرشل وبلفور فكانا من ابرز اعضائها.

وكم كان ذهولى عظيما بعد سماع هذه القصة بوقت قصير فقد علمت من السجلات الرسمية ان الضباط الثلاثة المذكورين اعلاه -يقصد الذين حاولوا فضح امر النادى الزجاجى -قد "قتلوا اثناء العمليات فى الحرب" وهذا شئمعقول فى ايام الحرب. بعد ذلك علمت ان السيدة الاسترالية وسائقها -التى غامرت ايضا فى محاولة فضح امر النادى-وسائقها قد القى القبض عليهما بحجة الدفاع عن المملكة. ثم اعلن ان العضو المذكور فى فضيحة البرلمان قد اعتزل الحياة العامة. وبعد اسابيع قليلة نقلت من منصبى فى المخابرات الملكية وعينت كضابط بحرى فى سلاح الغواصات البريطانى. ولقد خسرنا 33%من ضباطنا ورجالنا وكنت انا من الذين قدر لهم ان يبقوا على قيد الحياة .

هذا ولم اكتشف مدى اهمية الصهيونية السياسية للذين يخططون للسيطرة الكاملة على اقتصاديات العالم الا بعد مدة طويلة من الحرب وبعد ان بدات بنفسى دراسة التاريخ المعاصر والاديان المقارنة والاحداث التالية تتحدث عن نفسها:


يتبع...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www.waqfeya.com/book.php?bid=6114

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
Dr Isa



الـبلد : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 12510
العمر : 40
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Nb9tg10
الطـــائرة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 78d54a10
المروحية : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 5e10ef10

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 511

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Tahadi10


المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty

مُساهمةموضوع: رد: المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]   المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Icon_m10الأحد 29 سبتمبر 2013 - 4:35

أرجو منك أخي جمال عباس السيد وضع مصدر موثوق للموضوع عند الإنتهاء منه

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال عباس السيد

عريـــف
عريـــف



الـبلد : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 01210
التسجيل : 29/08/2012
عدد المساهمات : 89
معدل النشاط : 267
التقييم : 5
الدبـــابة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11
الطـــائرة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11
المروحية : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Unknow11

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty10

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty

مُساهمةموضوع: رد: المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]   المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Icon_m10الأحد 29 سبتمبر 2013 - 10:48

المصدر كتاب احجار على رقعة الشطرنج ..  وانا اضعه فى الرابط لمن اراد ان يتاكد ليحمله .. ولا ادرى ان كنت استطيع ان اضع لكل فقرة رابطها الخاص.. لانه كتاب كامل فمن انزل الكتاب من الرابط الذى وضعته او اتى بروابط اخرى فيها الكتاب فسيجد هذا الكلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
Field Marshal Medo



الـبلد : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Egypt110
العمر : 35
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2653
معدل النشاط : 2301
التقييم : 106
الدبـــابة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] B3337910
الطـــائرة : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] B91b7610
المروحية : المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] 5e10ef10


المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Empty

مُساهمةموضوع: رد: المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]   المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1] Icon_m10الأحد 29 سبتمبر 2013 - 11:07

يبدوا ان التاريخ يعيد نفسه

ما تذكره يحدث الان و لكن باختلاف الاشخاص و المكان و النتيجه واحده

سجلات سوداء و تسجيلات صوتيه و مصوره للضغط علي السياسيين وقت الحاجة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المؤامرة السياسية (الحرب العالمية الاولى) [1]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019