أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد
لمين الجزائري



الـبلد : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 61010
العمر : 38
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 C87a8d10
الطـــائرة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 51260b10
المروحية : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 C2c25f10

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty10

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا   خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Icon_m10الخميس 11 يوليو 2013 - 17:30

@rafik pilote كتب:
كلام جميل و متزن أخي كابو و حتى فرضا ان قلنا انه لدينا علاقات مع اثيوبيا اقوى من الحجر فذلك لا يعني شيء لو قدر و حدث مكروه لأشقائنا العرب و المسلمين منهم لأن الجزائر دولة مبادئ و من يقول غير ذلك فاما أنه جاهل أو حاقد و في حرب 1973 حدث صدام قوي بين الرئيس الراحل هواري بومدين و الرئيس السوفياتي رغم العلاقة الاستراتيجية حين :
اقتباس :
قال بريجنيف إنه لن يقدم رصاصة واحدة عقابا لمصر على قيام السادات بطرد الخبراء السوفييت، غير أن بومدين رد عليه بأن ''هذا الموقف يضع السوفييت أمام مسؤولية تاريخية حيال العرب كلهم''، وفي ذلك تهديد ضمني بأنهم سيخسرون صداقتهم، فلم يجد بريجنيف سوى رفع التحدي بأن طلب فجأة أن يدفع المصريون بالكامل ومسبقا مستحقات الصفقة، ظنا منه أنهم سيعجزون، وهو ما تفطن إليه بومدين فحرر على الفور شيكا بقيمة 200 مليون دولار ثمنا لصفقة السلاح الذي تم تحميله إلى مصر

.

اخي رفيق
1973 غير 2013 .
وامور عدة تغيرت في الوطن العربي و الاسلامي  و الاولوية لمصلحة الوطن قبل كل شيء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emas alsamarai

رائـــد
رائـــد
emas alsamarai



الـبلد : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 01210
المهنة : كان يا ما كان
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
التسجيل : 11/03/2013
عدد المساهمات : 930
معدل النشاط : 952
التقييم : 95
الدبـــابة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Nb9tg10
الطـــائرة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 B91b7610
المروحية : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 5e10ef10

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty10

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا   خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Icon_m10الخميس 11 يوليو 2013 - 18:05

أن موضوع التهديد العربي لإسرائيل ليس بالمسألة الهينة كما يتصور البعض! وهل هناك من يتصور بأن إسرائيل (نايمه على ودانها) كما يقول المثل المصري!
فيجب أن نعلم بأن إسرائيل ليست لوحدها في هذا العالم . وأن أمريكا وكافة دول أورويا تقف أمام وخلف إسرائيل !
كما أن إسرائيل وحلفائها تراقب ما يحدث في جيوش الدول العربية عن كثب من تسليح/تجهيز/تدريب/تحركات ! وكل شيء محسوب لديهم ويعرفون كيف يدافعون عن أنفسهم جيدا . وفي حال تعرض إسرائيل الى هجوم أو تعرض ما ومن جيش عربي نظامي فسنجد عند ذلك أن جيوش أمريكية وأوروبية تتدخل بسرعة وقوة عجيبة ! ولنعرف حينها نحن نقاتل من؟ ولنعرف بان التسليح الإسرائيلي الحديث لم تصل أليه أي دولة عربية ! ولا يظن البعض أن مقارنة ما فعله حزب الله اللبناني  قياسا على أن إسرائيل يمكن محاربتها ومن ثم القضاء عليها ! ولأن ما حدث لم يكن هجوما على (الاراضي) الإسرائيلية  أو قصف للعمق الإسرائيلي  أو تقدم جيش منفتح لمواجهة محتومة للقضاء على إسرائيل ! وكل ما حدث أنه تم قصف مناطق حدودية إسرائيلية بصواريخ خفيفة وقصيرة المدى وثم جابهها  قصف إسرائيلي شديد ومتنوع. وكان حزب الله لديه زمر من الأشخاص تقوم برمي الصواريخ ومن ثم تختفي ! ولم تكن بجيش نظامي.
برأيي الشخصي أن الوقت لا يزال ليس من صالحنا .  وأن علينا كعرب أن نتحد أولا ولا ندع الجزائر او مصر تقاتل ونحن نتفرج !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

مقـــدم
مقـــدم
khaled-16



الـبلد : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 61010
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 1056
معدل النشاط : 1106
التقييم : 45
الدبـــابة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Unknow11
المروحية : خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Unknow11

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty10

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا   خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا - صفحة 3 Icon_m10الجمعة 12 يوليو 2013 - 14:32

@فدائى مصرى كتب:
@hammer head كتب:


 
أي تحالف تقصد أخي، كلمة صعبة أتدري؟؟؟
دعنا نبدأ شهر رمضان بخبر مفرح هههههه

 انها شراكة استراتيجية بينهم اخى
http://www.gomhuriaonline.com/main.asp?v_article_id=97058

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فلنفترض اننا اقمنا علاقة وطيدة مع اثيوبيا في مختلف المجالات و ذلك لمصلحة بلدنا
لكن اخي الكريم فلتعلم و كل مصري ان الجزائر حكومة و شعب ستتخلى عن كل مصالحها مع هذه الدولة في حال اذا ما قامت باي عمل سيمس بالشعب المصري
او اي شعب من شعوب امتنا العربية، فواجبنا نحو ارض العرب و الاسلام كواجبنا نحو ارضنا
كما ان العلاقات الجزائرية المصرية في كل المجالات و خاصة الاقتصادي و العسكري كلنا نعلم بانها علاقات وطيدة و قوية منذ زمن طويل،....تذكر ذلك جيدا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خبراء إسرائيل: الجزائر عدو للأبد ..... الموساد /الجزائر مستعدة للتحالف مع الشيطان في وجهنا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019