أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bany_bony

لـــواء
لـــواء
bany_bony



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 46
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الإثنين 29 ديسمبر 2008 - 18:17

بعد 48 ساعة من الكشف عن اهداء روسيا 10 طائرات ميغ 29 إلى لبنان، وعد نائب مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط ديڤيد هيل رئيس الحكومة اللبنانية فؤاد السنيورة بتوفير طائرات إف 16 الحديثة للبنان في ربيع العام المقبل.

وقال هيل في بيروت أمس «بالنسبة لدعمنا للقوات المسلحة اللبنانية فإنه سيبقى أمرا أساسيا في سياستنا، لتنفيذ قرار الأمم المتحدة رقم 1701 وإرساء الاستقرار الداخلي ومحاربة الإرهاب في لبنان

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=40129&z=12


http://www.alanba.com.kw/AnbaPDF/NewsPaper/2008/12-Dec/20/Fp0120122008.pdf


=========

الله الله على الاخبار الحلوة

لبنان يعود يعود يعود 18 18 18 18 18


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sidalihhh

مســـاعد أول
مســـاعد أول
sidalihhh



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 61010
العمر : 29
المهنة : رقيب اول في الجيش الوطني الشعبي
المزاج : لصبري حدود
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 504
معدل النشاط : 33
التقييم : 2
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية C87a8d10
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 51260b10
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 5e10ef10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الإثنين 29 ديسمبر 2008 - 18:23

أتسائل ماذا يحدث مع لبنا طائرات ميغ-29 أف-16 ثم دبابات الليوبارد و الأم-60 هل العالم اجتمع على تسليح عدو إسرائيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
croconile

مســـاعد
مســـاعد
croconile



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 34
المهنة : طالب وفني صيانة كمبيوتر
المزاج : عصبي الي حد ما ولكن عاشق للمرح
التسجيل : 22/03/2008
عدد المساهمات : 455
معدل النشاط : 40
التقييم : 13
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الإثنين 29 ديسمبر 2008 - 18:48

كل الموضوع تنافس بين روسيا وامريكا علي الظهور بمظهر الكريم مع لبنان ولكن المشكلة مع دولة مثل لبنان لا تحتمل التنوع الكبير في تسليح جيشها فهذا يعد عامل ضعف رهيب فالأصلح لدولة مثل لبنان بجيش صغير ان تعتمد علي مصدر واحد اما شرقي او غربي في تسليحها بس علي راي المثل ابو بلاش كتر منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moroccan Pilote

عريـــف
عريـــف



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الأربعاء 31 ديسمبر 2008 - 21:59

اذا حصلت لبنان على الميغ 29 انا متاكد انه في صباح اليوم التالي ستحصل على الاف16

لبنان يعود ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dedossss

رقـــيب
رقـــيب
dedossss



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
التسجيل : 01/06/2008
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 40
التقييم : 2
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10السبت 3 يناير 2009 - 13:43

الف مبروك للبنان
بس ال الاف 16 والميج 29 مش عشان خاطر عيون لبنان لالالالالا
دا عشان تقويه حكومه لبنان والجيش البنانى ضد حزب الله
يعنى السلاح مش موجهه لاسرائيل بالدرجه الاولى زى ما هوا موجهه لحزب الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد
Hoba666



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1886
معدل النشاط : 10
التقييم : 18
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10السبت 3 يناير 2009 - 18:17

مبروك للبنان ولاكن المهم ان نعرف تفاصيل الصفقة و بلوكات المقاتلات و التسليح

الخ


تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mero

عريـــف
عريـــف



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
التسجيل : 21/05/2008
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 66
التقييم : -7
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10السبت 3 يناير 2009 - 21:19

اقتباس :
تسائل ماذا يحدث مع لبنا طائرات ميغ-29 أف-16 ثم دبابات الليوبارد و الأم-60 هل العالم اجتمع على تسليح عدو إسرائيل

التسليح للبنان سيزيد ببطارية او بطاريتين من صواريخ استر 30 او استر 15 توضع فى الجنوب اللبنانى لتحييد الطيران الاسرائيلى

واعادة بناء الجيش اللبنانى عن طريق المانحين يهدف الى بناء جيش لبنانى حقيقى قادر على صد اى توغل اسرائيلى وستصبح لبنان دولة مستقلة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء
رجل المستحيل



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2497
معدل النشاط : 159
التقييم : 14
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الأحد 4 يناير 2009 - 21:26

@mero كتب:
اقتباس :
تسائل ماذا يحدث مع لبنا طائرات ميغ-29 أف-16 ثم دبابات الليوبارد و الأم-60 هل العالم اجتمع على تسليح عدو إسرائيل

التسليح للبنان سيزيد ببطارية او بطاريتين من صواريخ استر 30 او استر 15 توضع فى الجنوب اللبنانى لتحييد الطيران الاسرائيلى

واعادة بناء الجيش اللبنانى عن طريق المانحين يهدف الى بناء جيش لبنانى حقيقى قادر على صد اى توغل اسرائيلى وستصبح لبنان دولة مستقلة

مستحيييييل استر 30 مستحيل
استر 30 لو دخل الخدمه في لبنان تستطيع لبنان تحييد السلاح الجو الاسرائيلي وهو لازال في عمق اسرائيل

انت لو تقول بانتسير
لو تقول تونجسكا
لو تقول تور ام 1

كل هذي اقولها ممكن
بس تقول استر 30 او اس 300 او 400 فهذي صعبه جدا جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء
امير المصري



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4398
معدل النشاط : 3620
التقييم : 73
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الإثنين 5 يناير 2009 - 12:20

اظن ان الكلام ده كله مش هيتحقق يعني صعب شوية دولة زي لبنان معادية لي اسرائيل تمتلك ميج29 والاف16 لو حتي باقل انواعها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهودة البحرين

مســـاعد أول
مســـاعد أول
نهودة البحرين



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 31
المهنة : موظفة في مؤسسة مصرفية اجنبية
المزاج : رايق طالما انو الجيش السوري الحر عم يتقد
التسجيل : 01/03/2008
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 79
التقييم : 7
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Nb9tg10
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 0dbd1310
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية B97d5910

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الثلاثاء 6 يناير 2009 - 22:35


وأشار الى أن "آخر عرض من البنتاغون من حيث القوة الجوية كان تقديم طائرة "سيسنا كارافان" ذات المحرك الواحد، والتي تسمح للبنان باستهداف هدف إرهابي محلي ولا تشكل أي خطر على إسرائيل ويمكن إسقاطها بسهولة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Commander In Chief

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 41
المهنة : ملازم أول في قوات مكافحة الارهاب الخاصة
المزاج : عصبي لأن محد يصدق ان العراق قوي
التسجيل : 10/01/2009
عدد المساهمات : 751
معدل النشاط : -20
التقييم : -6
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الأحد 11 يناير 2009 - 17:23

خخخخخخخخخخخخخخ على حزب الله لان هذا التسليح نفسه العراقية للمرحلة الاولى و اللي يستعمل لمواجهة التمرد و الاهاب الداخلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر السوري الأول

رقـــيب أول
رقـــيب أول
النسر السوري الأول



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 33
المزاج : مشوش إلكترونيا
التسجيل : 03/09/2008
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الثلاثاء 27 يناير 2009 - 5:33

الأفضل للجيش اللبناني أن يتبع عقيدة حزب الله القتالية
يعني يصبح جيش عصابات فمثلا بدلا من اقتناء الدبابات يقتني أسلحة مضادة للدبابات مثل الكورنت و غيرها و بدلا من الطائرات يقتني دفاعات جوية محمولة على الكتف مثل الإيجلا و الدفاعات قصيرة المدى و هكذا
لأنه مهما امتلك لبنان من دبابات و طائرات فسيكون لقمة سائغة للجيش الإسرائيلي و هذا أيضا لا يتناسب مع قدرات لبنان الاقتصادية و البشرية
أما أسلوب حرب العصابات فقد اثبت أفضليته على أسلوب الجيش النظامي في حرب 2006 على الأقل لبلد مثل لبنان يتوقع منه أن يكون في موقع دفاع و ليس هجوم في حالة حرب مع اسرائيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ssaq_7

جــندي



الـبلد : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية 01210
العمر : 37
المهنة : طالب
التسجيل : 28/01/2009
عدد المساهمات : 3
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
الطـــائرة : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11
المروحية : لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Unknow11

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty10

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Empty

مُساهمةموضوع: رد: لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية   لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية Icon_m10الأربعاء 28 يناير 2009 - 3:11

الف مبروك للجيش اللبنانى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لبنان مجددا و مجددا هذة المرة اف 16 امريكية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019