أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ربي يجيب الخير

مـــلازم أول
مـــلازم أول
ربي يجيب الخير



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
العمر : 32
المهنة : مهندس كهرباء
المزاج : يحب الخير
التسجيل : 18/09/2012
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 782
التقييم : 59
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 10:38

@Solomon kane كتب:



المرجو من الأعضاء تفادي الخروج عن الموضوع ( السياسة ممنوعة ) و شكرا


يا خويا سسلمون كان غير بقاو يتكلموا في السياسة
راهي تبدلت للشواء والفيونداشي والسكلوبالجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 785573 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 454755

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
Solomon kane



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 71010
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Nb9tg10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B91b7610
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 5e10ef10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 611


الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 10:55

@ربي يجيب الخير كتب:
@Solomon kane كتب:




المرجو من الأعضاء تفادي الخروج عن الموضوع ( السياسة ممنوعة ) و شكرا



يا خويا سسلمون كان غير بقاو يتكلموا في السياسة
راهي تبدلت للشواء والفيونداشي والسكلوبالجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 785573 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 454755


ههههههههه ، بغيت نسوالهم شنو هو هاد الفيونداشي والسكلوب 5 !!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء
فدائي الصاعقة



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Egypt110
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4346
التقييم : 263
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Bd272d10
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 5e10ef10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 211

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Tahadi10


الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:07

خبر جيد

اولا الرافال مقاتلة ممتازة

الظاهر عقدة الرافال اتحلت برحيل ساركوزي

الهند و الجزائر و قريبا مصر


الجزائر ستصبح قوة قوية




بقوتها تقوي مصر وبقوة مصر تقوي الجزائر

نحن عرب


الخبر الثاني ان الطير الحر رجع


الاعضاء الممتازون بدوا يرجعوا

علام و الدرع و ا لطير و و يتبقي ابوجو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء
فدائي الصاعقة



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Egypt110
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4346
التقييم : 263
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B3337910
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Bd272d10
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 5e10ef10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 211

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Tahadi10


الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:09

نسيت الموضوع كان عسكر يثم سياسي ثم دخل في الطهي


ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي

انا اعرف السكالوب و الشواء ( الكباب )

ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kheirhal

عريـــف أول
عريـــف أول
kheirhal



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 61010
العمر : 26
المهنة : علوم قضائية و ادارية
التسجيل : 27/11/2012
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 228
التقييم : 31
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B91b7610
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B97d5910

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 12:47

admiral elhabak كتب:


ممكن تقولوي ما هو الفيونداشي

1



هي كلمة فرنسية "viande hachée" وتعني "لحم مفروم"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 1297
معدل النشاط : 873
التقييم : 65
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 13:29

اقتباس :
ين ضاعت مصالح الشعب ؟
وهذا النظام الذي أنت متكالب عليه أنسيت نعمه عليك .يجب أن تحمد الله وتشكره.
أنسيت حضر التجوال الذي كان يبدأمن صلاة العصر في التسعينات ؟ من قضى على الإرهاب في ظل الصمت الدولي.
أين كان أصدقاءك الذين تدعوا الى التعاقد معهم ؟ رفضوا حتى أن يبيعوا لنا الرصاص.

من قاد الحصار الاقتصادي على الجزائر في التسعينات اليست فرنسا التي تدافع عن الاتفاقيات المبرمة معها
حكومة فرحات مهني التي تدعو لاستقلال منطقة القبائل اين هي الان اليس جل اعضاءها يقيمون اليوم بفرنسا

من اتهم الجيش الجزائري في بداية سنة 2001 بارتكاب مجازر و اسماها بالحرب القدرة اليس الاعلام الفرنسي مدعوم بصناع القرار في فرنسا

اقتباس :
أفق من أحلامك .واضح أنك لاتفهم في سياسة المصالح .

افق انت من احلامك عن اي سياسة مصالح تتحدت الله يهديك
هل من مصلحتي ان اعطي امتياز لشركة رونو و دلك برفض اي مشروع مصنع سيارات لعلامة اخرى لمدة 3 سنوات و ضمان شراء كامل منتوج مصنع الدي سينتج عند اكتماله 75 الف سيارة فقط مع ان مصلحة تقدي بناء مصنع ينتج 400 الف سيارة مادامت الجزائر تستورد 10 مليار دولار من فرنسا منها 2 مليار دولار سيارات
يعني سياسة مصالح ارفض في 3 سنوات مقبلة مصنع فولسفاقن ينتج 150 الف سيارة في مرحلة اولى قابل للزيادة من اجل مصنع رونو ينتج عند اكتماله 75 الف سيارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 1297
معدل النشاط : 873
التقييم : 65
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 13:42

اقتباس :
التنويع زين ي اخي
حاجه غريبه والله !!

نحن لسنا ضد التنويع
هل اصبح شراء اسلحة من فرنسا يسمى تنويع و من باقي دول غربية تنويع
عند تنويع عليا ان اتبع مصلحتي فمثلا سلاح الجو الجزائري يحتاج الى طائرة دفاع جو تخلف طائرات ميغ 29 و الانسب لدلك هي طائرة تايفون او ميغ 35
بينما رافال و اف 18 تصلح لخلافة سوخوي 24

فرقاطة فريم هي مشروع ايطالي فرنسي لكن من حيت تسليح فان نسخة ايطالية افضل
الجزائر لن تشتري ميسترال لان هناك عقد وقع مع ايطاليين لبناء سفينة الانزال و الدعم اللوجستي BDSL

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 28f25519-2985-46de-9cbc-852b17b78827IMG_0192

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaking

عريـــف أول
عريـــف أول
chaking



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
العمر : 38
المهنة : استاد علوم سياسية
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 259
التقييم : 3
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 645379 تم منح المانيا مصنع لشاحنات و الحافلات سيبدا انتاج في 2013 تحت علامة ميرسيديس بينز و عتاد الاشغال العمومية تحت علامة ليبهيرير و تم انتاج 3نمادج حاليا و امريكا اقامت مصنع لجرارات ماساي فيرغيسون وتم بدا انتاج اما فرنسا فتم منحها مصنع لسيارات لانها اكثر مبيعا في الجزائر و فولسفاغن لم تتكلم ابدا عن اقامة مصنع لها بلجزائر الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 429754 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 475525

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
focus-rs

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 1297
معدل النشاط : 873
التقييم : 65
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:35

اقتباس :
تم منح المانيا مصنع لشاحنات و الحافلات سيبدا انتاج في 2013 تحت علامة
ميرسيديس بينز و عتاد الاشغال العمومية تحت علامة ليبهيرير و تم انتاج
3نمادج حاليا و امريكا اقامت مصنع لجرارات ماساي فيرغيسون وتم بدا انتاج
اما فرنسا فتم منحها مصنع لسيارات لانها اكثر مبيعا في الجزائر و فولسفاغن
لم تتكلم ابدا عن اقامة مصنع لها بلجزائر
الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 429754 الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 475525

فولسفاقن تكلمت عن اقامة مصنع لها بالجزائر مند 2011 لصناعة 150 الف بولو كلاسيك سنويا في مرحلة اولى قابلة للزيادة


أعلن وزير الصناعة و المؤسسة الصغيرة و المتوسطة و ترقية الاستثمار محمد بن
مرادي يوم الأحد ان صانع السيارات الالماني فولسفاقن يرغب في المجيئ
للاستثمار في الجزائر. و اشار بن مرادي في ندوة نشطها بمنتدى المجاهد الى
أن “فولسفاغن يريد حاليا المجيئ للاستثمار في الجزائر. وقال لقد تحادثنا
مطولا مع هذا المجمع”. و أكد بن مرادي أن الامر يتعلق بصانع سيارات اجنبي
الثاني من نوعه الذي يهتم بالسوق الجزائرية و الذي يعتبر “الجزائر كبوابة
لاقتحام السوق الافريقية”. و أضاف انه “منذ ستة اشهر عاد صانع السيارات
الفرنسي “رونو” باقتراح افضل” موضحا ان “رونو درس باهتمام اكبر تطلعات
الجانب الجزائري”.

http://ar.algerie360.com/%D9%85%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%88%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%BA%D9%86-%D9%8A%D8%B1%D8%BA%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC/


http://emm.newsexplorer.eu/NewsExplorer/clusteredition/ar/20110102,masrawy-548ab98de7d4d78c2e66930b5de2421f.html


http://www.ennaharonline.com/ar/?news=71467

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Unknow11

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 14:54

السلام عليكم

الاخ musta اشترك معك في كرهي لفرنسا

اتمنى ان يتم فتح مصنع لعلامة المانية و حتى صينية حتى لا يكون هناك احتكار من طرف رونو

بخصوص الرافال اتمنى من كل قلبي ان لا يتم التعاقد عليها و لحد الان لا وجود اي صفقة للرافال

هو مجرد تكهنات فقط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد
rafik pilote



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 61010
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1718
معدل النشاط : 1658
التقييم : 104
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B91b7610
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B97d5910

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 19:59

فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد
قائد الاركان



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 61010
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1412
معدل النشاط : 1083
التقييم : 66
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 51260b10
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C2c25f10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 20:40

@rafik pilote كتب:
فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99

يا اخي رفيق المشكل تاع الاعتراف وين راه

المشكل انه هولاند اعترف لكنه لم يعتذر

وهل تضن ان فرنسا ستعوض لنا كما عوضت المانيا للكيان الصهيوني ههههههههه مستحيل

بالنسبة لموضوع الطهي جماعة انا مدمن على المشاوي من محلات البويرة لكن البويرة الشرقية اي الجزء القبائلي منها فوق الصور هههههه كيما يقولو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Still Hero

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Still Hero



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 01210
المهنة : Student , Adminstrator
المزاج : الهدايه من عند الله
التسجيل : 10/09/2012
عدد المساهمات : 355
معدل النشاط : 322
التقييم : 12
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 4ba89910
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B91b7610
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 5e10ef10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:09

17

فكرتونا بالمشوي 15


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد
rafik pilote



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 61010
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1718
معدل النشاط : 1658
التقييم : 104
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B91b7610
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 B97d5910

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty10

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:37

@قائد الاركان كتب:
@rafik pilote كتب:
فرنسا هي فرنسا و لا يمكن أن تتغير لكن السياسة نفاق قبل كل شيء و الاتفاق لا يعني نسيان الماضي و لا شيء من هذا القبيل فمازلنا ننتظر الاعتذار الرسمي و يصحبه التعويض لكن الآن الجزائر تمكنت من فرض منطقها على فرنسا لأنه بالأمس كنا نعاني اقتصاديا و سياسيا و لم يكن لدينا خيار و تفضيل يعني كنا مضطرين لتقبل الواقع لكن الآن و الحمد لله بعد استعادة العافية و الشروع الحقيقي في مسيرة البناء و التنمية و توفير احتياطات هامة من العملة الصعبة انقلبت الأمور و خضعت فرنسا للحقيقة و الآن عليها معاملة الجزائر كشريك و دولة ذات سيادة يعني ند لند فهم بالأمس كانو يعتبروننا جزءا ضائعا و هذا هو الفرق و بوتفليقة لم يولد بالبارحة لنعلمه أبجديات السياسة و ان رفض الطرف الفرنسي الاستثمار فسيكون أكبر متضرر فهم يعانون من أزمة اقتصادية و نحن لدينا الخيار من دول عديدة و الخبر يجيبوه التوالا. 99

يا اخي رفيق المشكل تاع الاعتراف وين راه

المشكل انه هولاند اعترف لكنه لم يعتذر

وهل تضن ان فرنسا ستعوض لنا كما عوضت المانيا للكيان الصهيوني ههههههههه مستحيل

بالنسبة لموضوع الطهي جماعة انا مدمن على المشاوي من محلات البويرة لكن البويرة الشرقية اي الجزء القبائلي منها فوق الصور هههههه كيما يقولو
من سبقوه لم يعترفوا حتى و بالتالي الاعتراف في حد ذاته خطوة نحو الأمام ...في انتظار الاعتذار و التعويض.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 C87a8d10
الطـــائرة : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 51260b10
المروحية : الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 3e793410

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 310


الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح   الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح - صفحة 6 Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر 2012 - 21:51

كخلاصة يحق وصف نتائج هاته الزيارة بفرقعة اعلامية لا غير
وكيما يقول المثل الجزائري المندبة كبيرة و الميت فأر 109
ولا داعي للشرح 121

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر: بوتفليقة، هولاند، رافال والتسليح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 15  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019