أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mossy

عريـــف
عريـــف



الـبلد : الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا 61010
التسجيل : 29/08/2012
عدد المساهمات : 82
معدل النشاط : 133
التقييم : 12
الدبـــابة : الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا C87a8d10
الطـــائرة : الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا B91b7610
المروحية : الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا B97d5910

الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا Empty10

الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا Empty

مُساهمةموضوع: الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا   الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا Icon_m10الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:27

مفكرة الاسلام: تنتج دولة الامارات العربية المتحدة أنظمة أسلحة موجهة في أبوظبي في مشروع مشترك مع "دينيل" أكبر شركة في جنوب أفريقيا لصناعة معدات الدفاع وذلك في اطار مساعي الدولة الخليجية لتنويع اقتصادها.
وقالت "توازن القابضة" وهي شركة استثمار مملوكة للدولة، يوم الخميس إن المشروع المشترك سيقوم بتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جوا, وفقا لرويترز.
وستكون القوات الجوية لدولة الامارات العربية المتحدة أول عميل للشركة الجديدة (توازن داينامكس) التي ستقام منشأتها في منطقة صناعية في ضواحي أبوظبي.
وستملك توازن القابضة حصة قدرها 51 بالمئة في المشروع بينما تبلغ حصة دينيل 49 في المئة. وسيتم الإعلان عن تفاصيل منتجات الأنظمة في بداية 2013. ولم تذكر أي تفاصيل مالية.
ويأتي المشروع الجديد في إطار الجهود التي تبذلها أبوظبي -الإمارة الرئيسية المصدرة للنفط في دولة الامارات- لدعم الاقتصاد غير النفطي ليصل إلى 56 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول 2020 وإلى 64 بالمئة بحلول 2030 من 41 بالمئة في الفترة من 2005 إلى 2007. وتستثمر الامارات -العضو في منظمة أوبك- مليارات الدولارات في صناعات الطيران والسياحة والبنى التحتية والعقارات.

وفي وقت سابق أعلن بنك الصادرات والواردات الأمريكى موافقته على قرض مباشر بقيمة مليارى دولار لشركة براكة الإماراتية لشراء معدات وخدمات إنشائية أمريكية لبناء محطة للطاقة النووية.
وقال فريد هوكبرج، رئيس بنك الصادرات والواردات الأمريكى، فى بيان أصدره: "بالإضافة إلى تعزيزه للوظائف الأمريكية سيدخل بنك الصادرات والواردات التاريخ بدعمه إنشاء أول محطة للطاقة النووية فى شبه الجزيرة العربية".
وكان رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف قد حذر من خطورة التدخل العسكري للتعامل مع الأوضاع المشتعلة في الدول الأخرى، وأعرب عن خشيته من أن يتسبب ذلك في اندلاع حرب حقيقية قد يستخدم فيها السلاح النووي.
وقال ميدفيديف: "العمليات العسكرية التي "تقوض سيادة الدولة" يمكن أن تؤدي إلى نشوب حرب إقليمية كاملة قد يستخدم فيها السلاح النووي، وعمليات عسكرية من هذا النوع تنتهي عادة إلى وصول الراديكاليين إلى الحكم".
وأضاف: "ضرب سيادة الدولة لا يجوز، حتى إذا كان ذلك يساعد في تحقيق الأهداف السياسية الآنية، ولكنه يشكل خطرًا على النظام العالمي".
وأشار إلى عمليات عسكرية أجريت ضد الدول الأجنبية في الأعوام القليلة الماضية دون موافقة الأمم المتحدة، ورفض مبررات من قبيل أن هذا النظام أو ذاك فقد مشروعيته وفقًا لوجهة نظر الدول الأجنبية، وليس شعب هذا البلد.

http://islammemo.cc/akhbar/arab/2012/09/20/155986.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة بمشاركة جنوب أفريقيا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: التصنيع العسكري العربي - Arab Military Industries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019