أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كــــــــــريم زين الدين

مـــلازم
مـــلازم
كــــــــــريم زين الدين



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
التسجيل : 17/07/2012
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 650
التقييم : 50
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 17:57


سفيرها اختفى من طرابلس ليظهر في بن غازي

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!


هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! AmbasadeurUSAenliby_140076730

انطلقت بعض مواقع الأنترنت في عملية سرد روايات قالت أنها تمثل القصة الحقيقية أو السيناريو الأقرب للتصديق، بخصوص مقتل السفير الأمريكي في ليبيا "اختناقا" داخل مقر القنصلية ببنغازي، وذلك أثناء الاحتجاجات التي قام بها عدد كبير من الليبيين ضد نشر فيلم يسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

ويقول شخص أطلق على نفسه اسم أنور الليبي على أحد مواقع الأنترنت، أن ما حدث أمام قنصلية بن غازي "أمر لا يصدق"، حيث أن تواجد السفير بالمنطقة الشرقية في حد ذاته -بالرغم من تواتر أنباء ومؤشرات على اندلاع مواجهات-، يثير كثيرا من التساؤلات وعلامات استفهام، وأضاف أنور الليبي الذي يقول أنه كان شاهد عيان على الأحداث التي انتهت بمقتل السفير، أن هذا الأخير ربما يكون ضحية مؤامرة كبيرة، حيث ضحت به أمريكا أو "جماعات الضغط فيها" للمتشددين في بن غازي، حتى تحرج الرئيس باراك أوباما خصوصا أن السنة الحالية في أمريكا هي "سنة انتخابات" وقد كان أول المنتقدين لموقف البيت الأبيض، المنافس على الرئاسة، المتطرف ميت رومني الذي قال أن أوباما يتساهل جدا مع الارهاب!

ويتحجج أنصار هذه الرؤية المآمراتية بقصة الفيلم الذي تم انتاجه وتسويقه على مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهرين، متسائلين، ما سبب الافراج عنه حاليا وبالتزامن مع أحداث 11 سبتمبر، التي خرج فيها أوباما ليقول للأمريكيين مطمئنا أنه لا تهديد للقاعدة بعد اليوم، ناهيك عن قوله خلال خطاب قبول الترشح لعهدة رئاسية جديدة، أنه من ضمن أبرز الانجازات التي تم تحقيقها خلال فترة ادارته، هي القضاء على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن!

كما يؤكد مروجو هذه الرواية أن سبب تواجد السفير في القنصلية يثر التساؤلات، وأيضا، غياب التغطية الأمنية من طرف عناصر المارينز، ومقتل اثنين منهم بتلك الطريقة الغريبة، يعد أمرا موقظا للشكوك، وهو الأمر الذي يؤكده رئيس اللجنة الأمنية في بن غازي في حديثه لقناة الجزيرة، أول أمس، حيث قال: من الصعب جدا تحديد كيف تطورت الأمور من مواجهات عادية الى معركة حقيقية أمام مقر القنصلية، ثم لا أحد كان يعلم تماما أن السفير كان يتواجد داخل مكان الحادث، لأن جميع المعلومات المتوفرة لدينا، قالت أن المحاصرين هم موظفون عاديون، وحتى بعد مقتل السفير، أوردنا الخبر على أنه مجرد عامل بالقنصلية، قبل أن يتبين أنه السفير الأمريكي كريستوفر ستيفينز.






http://www.echoroukonline.com/ara/articles/141551.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء
ماهر



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6155
معدل النشاط : 5603
التقييم : 184
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 111


هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:21

امريكا لم تضحي به بل اللوبيات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
expired0ne

رقـــيب
رقـــيب
expired0ne



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
التسجيل : 10/02/2012
عدد المساهمات : 234
معدل النشاط : 236
التقييم : 14
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Nb9tg10
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! B91b7610
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 5e10ef10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:35

إبحث من المستفيد ..... تجد الجاني
من وجهة نظري المستفيد

  1. ميت رومني ليعزز فرصه في الانتخابات القادمه
  2. الصهاينه لاشعال فتيل الدول العربيه وتتفرغ لمصلحتها
  3. ايران وسوريا ربما لتخفيف الضغوط عليهما واشغال امريكا
  4. انصار القذافي انتقاما من الثوار



عدل سابقا من قبل expired0ne في الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 19:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد
خير جنود الارض



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Nb9tg10
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 78d54a10
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 5e10ef10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:40

العالم العربي كان دائما مسرح للحملات الانتخابية العام الماضي فرنسا اليوم امريكا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء
Phoenix Bird



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 12410
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3816
معدل النشاط : 3959
التقييم : 261
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 111


هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:44

امريكا تستيطع ان تضحي برؤساء متعاونين معها لتنفذ أجندتها
هي لن تحارب . . اعتقد سوف تقطع الخطوط الحمر بهذه العملية
مثل وجود قوات المارنز في الأراضي العربية سوفي يصبح أمر عادي بعد هذا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء
Kapudan Derya



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 61010
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Nb9tg10
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! B91b7610
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 5e10ef10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 310


هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:55

امريكا هي من اسقط القذافي وهي نفسها من نقل صور قتله لتصور للعالم انو المسلمين همج وعلق كبيرهم وقال لم اكن اعلم انو الاسلام يبيح التنكيل بالجثث وفي نفس الوقت يدبر مقتل السفير او تم التمهيد لهاذا الحادث لتنقل نفس الصورة وتقول كيف لشعب نقدم له العون يقوم بهاذا العمل الهمجي اضن انهم ينتجون ويلعبون بنا كيف ميريدون وفي الوقت اللذي يحبون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shark_F-16

رقـــيب
رقـــيب
shark_F-16



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
التسجيل : 21/01/2012
عدد المساهمات : 206
معدل النشاط : 243
التقييم : 16
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 20:59

هي المعادله تقول

أحداث ستمبر = قتل السفير الأمريكي

يشتركون في شيء واحد و هو أعطاء أمريكيه السبب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد
لمين الجزائري



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 61010
العمر : 37
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! C87a8d10
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 51260b10
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! C2c25f10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 21:53

سلام اخي كريم

امريكا و سوسو يطبقون المثل القائل

الغاية تبرر الوسيلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المقاتل المصرى 55

عقـــيد
عقـــيد
المقاتل المصرى 55



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
التسجيل : 20/03/2012
عدد المساهمات : 1286
معدل النشاط : 1300
التقييم : 48
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 21:59

جايز اسرائيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Auron

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Egypt110
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 192
معدل النشاط : 151
التقييم : 7
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 22:09

اخشى ان يكون صحيح

وكما قال الاخ لمين
الغاية تبرر الوسيلة هكذا يتصرفون

ولكن اكثر ما اخشاة ان تكون هذه الاحداث هى اول قطرات الغيث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmagico2002

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 01210
التسجيل : 23/09/2011
عدد المساهمات : 538
معدل النشاط : 684
التقييم : 22
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! B3337910
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! F0a2df10
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 5e10ef10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty10

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 23:29

@expired0ne كتب:
إبحث من المستفيد ..... تجد الجاني
من وجهة نظري المستفيد

  1. ميت رومني ليعزز فرصه في الانتخابات القادمه
  2. الصهاينه لاشعال فتيل الدول العربيه وتتفرغ لمصلحتها
  3. ايران وسوريا ربما لتخفيف الضغوط عليهما واشغال امريكا
  4. انصار القذافي انتقاما من الثوار

فعلا كلامك صح وهى دى تعتبر كل الاحتمالات36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء
Phoenix Bird



الـبلد : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 12410
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3816
معدل النشاط : 3959
التقييم : 261
الدبـــابة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
الطـــائرة : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11
المروحية : هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Unknow11

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! 111


هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Empty

مُساهمةموضوع: رد: هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!   هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟! Icon_m10السبت 15 سبتمبر 2012 - 0:07

@shark_F-16 كتب:

هي المعادله تقول

أحداث ستمبر = قتل السفير الأمريكي

يشتركون في شيء واحد و هو أعطاء أمريكيه السبب
انا بقيمك و بضم صوتي لصوتك

هذه حركة كان ينتظره كلـ الشباب العربي من الماسونية لأنها لن تتركنا في فراغ يأكل ***تها إسرائيل دائماً يجب الإنشغال و في البداية نصرة سيدنا محمد بعدا دخول مارنز امريكي ثما إقامة المارنز و ربما إقامة مراكز تجسس . . .
أنا لست ضد الخروج لنصرة سيدنا محمد - لكن اعتقد الأعتصام السلمي امام السفرات و توزيع نسخ قرأن مترجم في الغرب أفضل طريقة للرد .
لأن أصغر شخص عربي يعرف ان أمريكا ابتعدت هذه القصة لغاية في نفسها .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل ضحّت أمريكا بسفيرها لاشعال الحرب على الاسلام؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019