أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد
كويتي مقاوم



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
العمر : 32
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 10:22

تقرير أمريكي: "الكويت" تشتري أسلحة أميركية بـ51 مليار دولار

ذكر تقرير أميركي ان الكويت طلبت من الولايات المتحدة تزويدها بمعدات عسكرية متعددة الاصناف والاستخدامات في صفقة بلغت قيمتها 51 مليار دولار.

وقال التقرير الذي اعده موقع «دنفيس توك» العسكري ان الصفقة المحتملة تشمل شراء نظم صاروخية من نوع هيلمنت مونتير كيونغ ووحدات مقصورات طائرات وقطع غيار ومعدات دعم ووسائل اختبار وأجهزة تدريب للافراد، وقد تم ابلاغ الكونغرس بالطلب الكويتي على أن يتم ابرام الصفقة بعد اخذ الموافقات اللازمة.

وأشار التقرير الى ان الصفقة تأتي في اطار التعاون الامني والعسكري بين الولايات المتحدة والكويت التي تعد من الدول الحليفة لواشنطن في المنطقة. وأوضح التقرير ان الصفقة ستساهم في دعم السياسة الخارجية والأمن القومي الأميركي عن طريق دعم وتعزيز الأمن في الدول الصديقة وهو ما يعتبر قوة أساسية في الاستقرار السياسي والنمو الاقتصادي في الشرق الأوسط. وذكر التقرير ان حكومة الكويت تقوم بتحديث اسطول مقاتلاتها ليتمكن من تقديم الدعم لحاجتها الدفاعية، وستساهم الصفقة المقترحة ضمن هدف الكويت في تحديث قدراتها وفي تعزيز القدرات العملياتية لديها لتواكب مستوى العمليات المشتركة مع الولايات المتحدة وباقي الحلفاء، ولن تؤدي تلك الصفقة المقترحة الى تغيير التوازن الاساسي في المنطقة.

وذكر التقرير ان شركة بوينغ ايروسبيس الاميركية هي المتعاقد الاساسي ولا توجد اي اتفاقيات موازية تم اقتراحها على صلة بتلك الصفقة المحتملة.

وسيقتضي تنفيذ تلك الصفقة انتقال احد المسؤولين في الادارة الاميركية او ممثل عن الشركة المتعاقدة الى الكويت بصفة مؤقتة بهدف مباشرة البرنامج وتقديم الدعم الفني والاشراف على الادارة، مع الاشارة الى انتفاء اي اثر عكسي لتلك الصفقة على الاستعداد الدفاعي الاميركي، ومازالت الصفقة في انتظار الموافقة القانونية حتى يتسنى ابرامها بشكل نهائي.


المصدر:http://www.mobashernews.net/news/21156
ايضا: جريدة النهار الكويتية: http://www.annaharkw.com/ANNAHAR/Article.aspx?id=340185&date=11072012


تعليقي: المبلغ كبير جدا لكن بالتأكيد ليس هذة هي متطلبات الصفقة فهناك اشياء اخرى لم تذكر وستذكر في وقت لاحق تريد الكويت زيادتها على منظومة آمون الايطالية والباتريوت الامريكية
ارجوكم هذا اول موظوع لي وانا كنت متابع لمنتداكم منذ زمن واتى الوقت لآشارككم به بموضوع فتقبلوني سيادتكم..
اتمنى من يعلم عن منظومة صواريخ هيلمنت مونتير كيونغ يضع صور لها ويشاركنا بها وبمعلوماته عنها ..
شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء
ابطال الحرمين



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 12710
العمر : 34
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3185
معدل النشاط : 4639
التقييم : 867
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Nb9tg10
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت F0a2df10
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 5e10ef10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 411


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 10:47

حياك اخوي في المنتدي معنا

ولكن هذا الخبر غير صحيح ولايوجد مصدر موثوق عربي او اجنبي

معروف , نشر هذا الخبر

هذا موقع http://www.defencetalk.com/

لايوجد اي شيء عن صفقة امريكية - كويتية

مثل ماذكر في الخبر اعلاه

وكل التوفيق لبلدي الثاني الكويت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء
ماهر



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6155
معدل النشاط : 5603
التقييم : 184
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 111


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 10:58

لا يوجد فقط

AGM-114R3 HELLFIRE Missiles for Kuwait

صواريخ AGM-114R3 للكويت

السعر49 مليون دولار

تاريخ النشر

http://www.defencetalk.com/agm-114r3-hellfire-missiles-for-kuwait-43475/

July 2nd, 2012

---------

وكل التوفيق للاخوة في الكويت الغالية

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 280913

العدد 300

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت ID43568_600

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد
كويتي مقاوم



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
العمر : 32
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 11:25

يا اخوة الموظوع مذكور في صحافة اليوم عندنا وانا رأيتها بعينها وحبيت اشارككم فيه
الموظوع لم يبت فيه الى الآن من قبل الكونغرس الامريكي الموضوع حديث وجديد

شكرا لمروركم يا غوالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء
ماهر



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6155
معدل النشاط : 5603
التقييم : 184
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 111


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 11:27

انت صادق أخي والخبر منقول عن

موقع «دنفيس توك»

والموقع فقط

لم

يذكر الخبر

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 159829

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
habib31

رائـــد
رائـــد
habib31



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
المزاج : عالي
التسجيل : 05/03/2012
عدد المساهمات : 954
معدل النشاط : 908
التقييم : 22
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 11:47

... 51 مليار يااااااااااا ربااااااااااااااااه ماهدا هده ميزانية دول باكملها ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 958392

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد
كويتي مقاوم



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
العمر : 32
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 16:54

نعم اخي الكريم مبلغ كبير جدا لكن اعتقد بما ان الكويت ليس بها برلمان حاليا وينتظر الى ان يتم
انتخابة بعد رمضان وتمرير هذة الصفقة عليه ويجتمع مع الخبراء العسكريين ليضعوا النقاط والمتطلبات
ويوافقو ويلغو ويحيلون الصفقة الى ديوان المحاسبه وكل شيء مراقب لاتخافون لن تذهب الاموال هكذا :)
كل شيء مراقب وتحت المحاسبه من قبل البرلمان الكويتي المنتخب من الشعب الكويتي
فقط ذكرت هذه النقاط لكي لا يقول احد تنفيع ميزانية امريكا او غيرها لان الصفقة دسمة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ... شكرا جزيلا
نقطة: سألت احد الاصدقاء في القوة الجوية ذكر لي تقارير عن ان الصفقة ستشمل بين 13-43 مقاتلة
f-18 سوبر هورنت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المقاتل المصرى 55

عقـــيد
عقـــيد
المقاتل المصرى 55



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
التسجيل : 20/03/2012
عدد المساهمات : 1286
معدل النشاط : 1300
التقييم : 48
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 16:59

فعلا المصدر مش موثوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tomahawk

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
Tomahawk



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 12710
المهنة : SWE
المزاج : ;)
التسجيل : 01/12/2011
عدد المساهمات : 2229
معدل النشاط : 2051
التقييم : 204
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Nb9tg10
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت F0a2df10
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 5e10ef10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 211


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 17:09

صراحة غير مقتنع
مسألة ان تعقد الكويت صفقة سلاح هذا الامر طبيعي والقوات الكويتية بحاجة لتحديث والتطوير مثلها مثل غيرها ... لكن المبلغ ضخم!!
في انتظار ظهور تفاصيل هذه الصفقه
ويقول المثل
ياخبر بفلوس بكره بلاش
ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 44522



عدل سابقا من قبل Tomahawk في الأربعاء 11 يوليو 2012 - 17:12 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معـا لـحمـايـة الــوطــن

مـــلازم أول
مـــلازم أول
معـا لـحمـايـة الــوطــن



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
المهنة : بطال بدون عمل .
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 790
معدل النشاط : 777
التقييم : 7
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 17:10

ووواووو مبلغ ضخم ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 73173هل توجد غواصات او ما هو سبب هذا المبلغ .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
Dr Isa



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 12510
العمر : 40
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Nb9tg10
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 78d54a10
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 5e10ef10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 511

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Tahadi10


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 17:41

ينقل إلى قسم الصفقات العسكرية::باقي الدول العربية ------------>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
Dr Isa



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 12510
العمر : 40
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Nb9tg10
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 78d54a10
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 5e10ef10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 511

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Tahadi10


ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 17:48

المصدرين مضمونهم 100% مطابق أي مصدر نقل المعلومات واحد

و بالمصدرين كتب

اقتباس :

وقال التقرير الذي اعده موقع «دنفيس توك» العسكري ان الصفقة المحتملة تشمل شراء نظم صاروخية من نوع هيلمنت مونتير كيونغ ووحدات مقصورات طائرات وقطع غيار ومعدات دعم ووسائل اختبار وأجهزة تدريب للافراد، وقد تم ابلاغ الكونغرس بالطلب الكويتي على أن يتم ابرام الصفقة بعد اخذ الموافقات اللازمة.



و حسب المكتوب هنا الصفقة لا تقترب نهائيا من هذا المبلغ و على الأغلب يوجد خطأ بالرقم و هم يقصدون 51 مليون او رقم اخر و لكن 51 مليار اشبه بالمستحيل مع العلم بأن ميزانية الكويت حوالي 150 مليار

و بالنهاية أتمنى التوفيق للكويت


تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كويتي مقاوم

مســـاعد
مســـاعد
كويتي مقاوم



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
العمر : 32
التسجيل : 11/07/2012
عدد المساهمات : 477
معدل النشاط : 589
التقييم : 48
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأربعاء 11 يوليو 2012 - 18:12

يا اخوان يمكن انتم صادقين وجريدة الراي الكويتية والنهار الكويتية والمواقع الالكترونية الكويتية غلطانين!
جايز !! بس بكرة الحكومة بتوضح كل شي اعتقد ونفهم الموظوع ايش وياخبر اليوم بفلوس بكرة فبلاش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brhooom11

عريـــف
عريـــف



الـبلد : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت 01210
المزاج : منسحب
التسجيل : 12/07/2012
عدد المساهمات : 51
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
الطـــائرة : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11
المروحية : ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Unknow11

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty10

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Empty

مُساهمةموضوع: رد: ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت   ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت Icon_m10الأحد 22 يوليو 2012 - 18:25

51 مليون ياعمري

وليس مليار



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثاني اكبر صفقة في الوطن العربي بعد صفقة السعودية ! مبروك الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019