أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الى الابد

مقـــدم
مقـــدم
ناصر الى الابد



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
المزاج : الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التسجيل : 09/09/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 749
التقييم : 55
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 3e793410


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 17:21

@salih sam كتب:

اقترح ايقاف الامر و تنظيم المسابقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ده انت داخل سخن ابعدوا يا اخوانا شكل صالح هيبعت الرسالة المرة الجاية بالدبابة والبى سبيرت الخاصى بتاعته

انا بحذر
ماشى ياعم صالح لنبدأ المسابقة انا هقشطكزى احمد حلمى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 19:04

أنا عن نفسى موافق على اقتراح الأخ صالح مادام فيه خير لينا ومنتدانا .

ده أفضل من أجل النظام .

ويا ريت الجميع يشترك .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أحمد علام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 19:50

لقد تم تعديل قانون المسابقة وستبدأ ان شاء الله بعد أسبوع وسيستمر كل سؤال لمدة أسبوع .

للاطلاع على القوانين يرجى العودة للصفحة الأولى .

أحمد علام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء
salih sam



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 91010
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 51260b10
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 C2c25f10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 211


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 20:10

انت خلاص ختيتني في وش المدفع ؟
اعتز آآسفا علي دخول اللجنه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 20:19

بتهرب دلوقت .............. على العموم أنا أنتظر اشتراكك فى المسابقة .... وأتطلع الى رؤية تصميمات منك

... وشكرا على التقييم فى المسابقة الأخرى ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء
salih sam



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 91010
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 51260b10
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 C2c25f10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 211


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 20:56

لم اهرب .. انا سأكون معك طوال المسابقه

يرجي تعديل العنوان "مسابقه في تصميم مقاتله حربيه" ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 21:40

خلاص يا عم وتم التعديل ......
هنشوفك هتعمل ايه ....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 22:16

يا عم دى طريقة لابراز المواهب ........ يمكن تكون فيه حاجة مستخبية ......

وبعدين وعلى رأى المثل : رب جوهرة فى مزبلة ......

طبعا مش انتم المزبلة

16 16 16 16

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الى الابد

مقـــدم
مقـــدم
ناصر الى الابد



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
المزاج : الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التسجيل : 09/09/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 749
التقييم : 55
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 3e793410


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 10:08

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طب حاجة على السريع كده علشان محدش يلحق ينافس


النموذج الاول
مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 98849345

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 12966167

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 59347443

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 72308049



النموذج الثانى

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 21932094

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 93811587

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 29062696

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 24472967


النموذج الثالث


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 59099133

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 91795418

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 93828604

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 16594114


النموذج الرابع

ده بقى ممكن يفكركم بحاجة كده


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 39748589

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 36330836

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 23161974

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 29388496





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 10:23

يا أخ أحمد ( ناصر الى الأبد ) تصميماتك جميلة ولكن المسابقة ستبدأ يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله ...

أحمد علام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الى الابد

مقـــدم
مقـــدم
ناصر الى الابد



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
المزاج : الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التسجيل : 09/09/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 749
التقييم : 55
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 3e793410


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 10:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف على الخطا
ميعادنا يوم الثلاثاء باذن الله فانتظروا
اوعى وشك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب
الزعيم المجهول



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 F4b50110
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 5e10ef10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 10:36

وحاسب على تصميماتك ....

اوعى تتسرق منك ...

16 16 16 16


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الى الابد

مقـــدم
مقـــدم
ناصر الى الابد



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
المزاج : الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التسجيل : 09/09/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 749
التقييم : 55
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 3e793410


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 13:39

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيب دى حاجة بسيطة على القد كده حبيت ابدأ بيها

اعمل حسابك انت على التقييمات والجوايز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء
salih sam



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 91010
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 51260b10
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 C2c25f10

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 211


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 20:55

عملت التصميم بي شنو يا ناصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الى الابد

مقـــدم
مقـــدم
ناصر الى الابد



الـبلد : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Egypt110
العمر : 30
المهنة : مهندس
المزاج : الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التسجيل : 09/09/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 749
التقييم : 55
الدبـــابة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 B91b7610
المروحية : مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 3e793410


مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية    مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية   - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 6 يونيو 2012 - 21:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استعملت برنامج rc cad
وده رابط تحميله من الشركة
http://www.rccad.com/Download.htm

لو عايز اى حاجة فيه انا موجود على قد ما اعرف فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مسابقة فى تصميم مقاتلة حربية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019