أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول
قناص الصاعقه



الـبلد : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده 01210
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11
الطـــائرة : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11
المروحية : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11

رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Empty10

رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Empty

مُساهمةموضوع: رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده   رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Icon_m10الثلاثاء 13 مارس 2012 - 18:54

http://translate.google.com/translate?hl=ar&prev=/search%3Fq%3D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AC%25D9%258A%25D8%25B4%2B%25D8%25AA%25D8%25A7%25D9%258A%25D9%2585%25D8%25B2%26hl%3Dar%26client%3Dfirefox-a%26hs%3DlhF%26rls%3Dorg.mozilla:en-US:official%26channel%3Ds%26prmd%3Dimvnsu&rurl=translate.google.com.eg&sl=en&u=http://www.armytimes.com/news/

http://www.armytimes.com/news/

مجله الجيش تايمز الامريكيه


مسؤول روسي: لا صفقة صواريخ قمة حلف شمال الاطلسي

By Vladimir Isachenkov - The Associated Press بواسطة فلاديمير Isachenkov - وكالة اسوشيتد برس
Posted : Tuesday Mar 13, 2012 10:54:38 EDT نشر: الثلاثاء 13 مارس 2012 10:54:38 المتحدة

MOSCOW — Russia and the United States have failed to narrow their differences over a planned US missile shield and stand practically no chance of reaching a compromise at the NATO summit in Chicago in May, a top Russian official said Tuesday. وقال مسؤول روسي بارز روسيا والولايات المتحدة قد فشلت في تضييق خلافاتهما بشأن الدرع الصاروخية التي تعتزم الولايات المتحدة والوقوف عمليا أي فرصة للتوصل إلى حل وسط في قمة حلف شمال الاطلسي في شيكاغو في شهر مايو، الثلاثاء - موسكو.

Deputy Defense Minister Anatoly Antonov said Washington is going ahead with its plans for a missile shield in Europe without considering Russian concerns. وقال نائب وزير الدفاع اناتولي انتونوف واشنطن تسير قدما في خططها لنشر درع صاروخية في أوروبا دون النظر المخاوف الروسية.

The US says the NATO missile shield is aimed at deflecting potential missile threats from Iran, but Moscow fears that it will eventually grow powerful enough to undermine Russia's nuclear deterrent. وتقول الولايات المتحدة انه يهدف الى الدرع الصاروخية منظمة حلف شمال الأطلسي في تشتيت تهديدات صاروخية محتملة من ايران، لكن موسكو تخشى أن انها سوف تنمو في نهاية المطاف من القوة ما يكفي لتقويض الردع النووي الروسي.

“I think it would be very difficult to achieve any success at the summit,” Antonov said. واضاف "اعتقد انه سيكون من الصعب جدا تحقيق أي نجاح في القمة"، وقال انتونوف. “As of today, there is no document for the leaders to approve.” "اعتبارا من اليوم، لا توجد وثيقة للقادة للموافقة".

NATO has said it wants to cooperate with Russia on the missile shield. حلف شمال الاطلسي قد اعلنت انها تريد التعاون مع روسيا بشأن الدرع الصاروخي. But it has rejected Russia's proposal to run the shield jointly. ولكنها رفضت ذلك الاقتراح الروسي لتشغيل الدرع معا.

Without a NATO-Russia cooperation deal, President Dmitry Medvedev has sought guarantees from the US that any future shield is not aimed at Russia. دون التوصل لاتفاق تعاون بين الناتو وروسيا، وسعى الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف على ضمانات من الولايات المتحدة التي لا تهدف أي درع المستقبل في روسيا. He has threatened to aim missiles at the US shield if no agreement is reached. وهدد بتوجيه صواريخه نحو الدرع الولايات المتحدة إذا لم يتم التوصل الى اتفاق.

Antonov said any moves “will depend entirely on how the US implements its plans.” وقال انطونوف اي تحركات "سيعتمد كليا على كيفية الولايات المتحدة تنفذ خططها."

“If it conducts the policy of presenting us with a fait accompli, that doesn't show trust and respect for us as partners,” Antonov said. واضاف "اذا ادارته للسياسة تقديم لنا مع أمر واقع، أن لا تظهر ثقة واحترام لنا كشركاء"، وقال انتونوف.

He wouldn't say whether President-elect Vladimir Putin would participate in the NATO summit beginning May 20 after attending the Group of Eight leading industrialized nations summit at Camp David. وقال انه لم يقل ما اذا كان الرئيس المنتخب فلاديمير بوتين سيشارك في بداية قمة منظمة حلف شمال الأطلسي مايو 20 بعد مشاركته في مجموعة الثماني للدول الصناعية الرائدة قمة في كامب ديفيد.

“We still need to do a lot with our American friends and NATO colleagues to reach common ground and put it on paper,” he said. واضاف "اننا لا تزال بحاجة الى القيام بالكثير مع اصدقائنا الاميركيين وزملاؤه منظمة حلف شمال الأطلسي للوصول إلى أرضية مشتركة ووضعها على الورق،" قال. “I think it will require more time than there is ahead of the summit.” واضاف "اعتقد انه سيتطلب وقتا أكثر مما كان هناك قبل القمة".

Antonov said he was skeptical about media reports that the US could try to assuage Moscow's concern about the missile shield by sharing confidential technical data, saying US laws would bar the transfer of such data to Russia. وقال انتونوف كان متشككا حول تقارير وسائل الاعلام أن تتمكن الولايات المتحدة من محاولة لتهدئة قلق موسكو بشأن الدرع الصاروخية عن طريق تبادل المعلومات التقنية السرية، قائلا ان القوانين الامريكية ستمنع نقل هذه البيانات إلى روسيا.

But, he said Russia would consider such offers if they are made. لكن، وقال ان روسيا ستدرس عروضا من هذا القبيل إذا كانت مصنوعة.

Antonov added that an earlier US proposal for cooperation in military technologies hasn't brought any results. واضاف انطونوف ان اقتراح الولايات المتحدة في وقت سابق للتعاون في مجال التكنولوجيات العسكرية لم يحقق أي نتائج. “A legal basis is needed for the exchange of sensitive information,” he said. "وهناك حاجة إلى أساس قانوني لتبادل المعلومات الحساسة"، قال. انها اسرار لايمكن البوح بها









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء
Nbn-123



الـبلد : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده 01210
العمر : 35
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2859
معدل النشاط : 2682
التقييم : 170
الدبـــابة : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11
الطـــائرة : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11
المروحية : رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Unknow11

رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده 111


رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده   رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده Icon_m10الثلاثاء 13 مارس 2012 - 19:02

الموضوع في القسم الخطا... سمعت هذا التصريح من عدة مواقع لكنه يبقى مجرد كلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رسيا تنصب صوريخها با اتجاه درع شمال الاطلسي وامريكا واشتعال بوادر الحرب البارده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019