أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول
قناص الصاعقه



الـبلد : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا 01210
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11
الطـــائرة : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11
المروحية : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Empty10

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Empty

مُساهمةموضوع: الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا   الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Icon_m10الإثنين 12 مارس 2012 - 1:19

واشنطن - مسؤولون كبار في الولايات المتحدة وصولا إلى الرئيس أوباما ويتوقع يتم ترقيم أيام النظام السوري، ولكن التقارير الأخيرة للمخابرات الامريكية تشير الى ان الرئيس السوري يقود جيشا هائلا من غير المرجح أن تحول عليه، والدائرة الداخلية التي بقيت موالية والنخبة السورية التي لا تزال تؤيد حكمه.

في حين لن مسؤولي الاستخبارات توضع على جدول زمني لانهيار النظام ممكن، لمح تقييمهم الرصين في الأشهر استمرار حملة استمرت عدة، إن لم يكن أكثر، مع استمرار فقدان 1 لا مفر منه للحياة. على مدى العام الماضي، وقد حاولت الحكومة السورية لسحق انتفاضة شعبية مستوحاة من حركات الربيع العربي. . وتقول الامم المتحدة وقتل أكثر من 7500 شخص.

. ويمكن لتدهور الاقتصاد في نهاية المطاف دفع الرئيس السوري بشار الأسد من السلطة، مع تضاعف أسعار المواد الغذائية مؤخرا، ارتفاع معدلات البطالة ومنتجات الوقود المكررة في النفاد.

ولكن حتى الآن، لم تكن هناك أي احتجاجات واسعة على الطعام أو نقص الوقود أو أي تباطؤ ملحوظ في النشاط العسكري بسبب النقص في الإمدادات، وفقا لثلاثة من كبار مسؤولي الاستخبارات الذي كان يتحدث الجمعة طالبا عدم ذكر اسمه لتقديم لمحة سريعة عن تقارير استخباراتية الأخيرة وتحليل هذه الأزمة.
said. صور الأقمار الصناعية تظهر شراسة جديدة لهجمات النظام المحاصر، بما في ذلك القصف المدفعي من مساجد عدة، والمدارس، والملاعب ومستشفى في حي سني من حمص، وقال المسؤولون. . استمرار أعمال العنف، على حد قولهم، ودفعت بعض 2000 لاجئ على الحدود اللبنانية وشرد ما يصل الى 200000 من السوريين داخل البلاد . كما حفزت انشقاق السورية الجديدة، بما في ذلك من قبل نائب وزير النفط، ورحيل وذكرت من جنرالات الجيش 2، على الرغم من اعتبار أيا منها، ولا المنشقين السابقة، وذلك كجزء من مقربون للاسد. . وانضمت ليس كل من المنشقين والمعارضين. ولا توجد مؤشرات على النخبة الأوسع السوري التخلي عن دعمهم لزعيمهم هذا لا يشمل فقط العلوية عشيرة الأسد، ولكن الاقلية المسيحية والأكراد والدروز، الذين كل الخوف من الاضطهاد في ظل الارتفاع المحتمل لنظام سني في مرحلة ما بعد الأسد الإسلامية.

. ودعا أوباما ردا على سؤال حول النهج الذي اتبعه في سوريا هذا الاسبوع، وسفك الدماء مفجع وغير مبررة، لكنه أوضح أنه لا يؤيد العمل العسكري الآن.

“,” . "إن الفكرة القائلة بأن الطريق الى حل كل واحدة من هذه المشاكل هي لنشر قواتنا العسكرية، التي لم يكن صحيحا في الماضي، وسوف لا يكون صحيحا الآن"، وقال أوباما. واقترح الأسد سوف يغادر دون وجود عسكري خارج الحسم، لكنه لم يشر الى موعد.

On Friday, Defense Secretary Leon Panetta reiterated that the goal is an international pressure campaign against Syria. يوم الجمعة، وكرر وزير الدفاع ليون بانيتا ان الهدف هو حملة الضغوط الدولية ضد سوريا. He claimed that sanctions and such diplomatic pressure are already “having a significant impact on Assad” and weakening his regime. وادعى أن العقوبات والضغوط الدبلوماسية مثل هذه بالفعل "لها تأثير كبير على الأسد" وإضعاف نظامه. He gave no estimate of how long that might take to succeed. ولم يعط تقديرا لكيفية الطويلة التي قد تستغرق لتحقيق النجاح.

Intelligence analysts have concluded that the disorganized Syrian opposition is providing little challenge to the regime, with political leaders of the Syrian National Council proving more apt at picking ego-driven fights among themselves than working as a team. وخلص محللو الاستخبارات ان المعارضة غير منظمة السوري يقدم سوى القليل لتحدي النظام، مع القيادات السياسية في المجلس الوطني السوري تثبت أكثر عرضة لالتقاط الأنا يحركها معارك فيما بينها من العمل كفريق واحد. The self-styled Syrian Free Army is made up of a ragtag “Star Wars” bar of disparate local groups, lightly armed with rifles, rocket-propelled grenades and homemade improvised explosive devices. يتم إجراء ماتسمى الجيش السوري الحرة تتكون من شريط من هنا وهناك "حرب النجوم" من الجماعات المحلية المختلفة، مسلحة تسليحا خفيفا مع البنادق والقذائف الصاروخية والعبوات الناسفة محلية الصنع. The fighters arm themselves by seizing weapons from military warehouses, staging raids on army outposts or smuggling the weapons in. The rebel army has thus far rejected the political leadership of the rebel political movement. الذراع المقاتلين أنفسهم عن طريق الاستيلاء على أسلحة من مخازن الجيش، شن غارات على مواقع للجيش أو تهريب الأسلحة فيها وجيش المتمردين وهكذا رفضت حتى الآن القيادة السياسية للحركة السياسية للمتمردين.

Arrayed against them is a highly professional, 330,000-man army plus reserves that was built and trained to invade Israel. المحتشدة ضدهم هو درجة عالية من الاحتراف، 330000 أنا الجيش بالإضافة إلى الاحتياطيات التي تم بناؤها وتدريبها لغزو إسرائيل. While under strain, it is nowhere near collapse, the officials said. وقال المسؤولون في حين تحت ضغط، ومن أي مكان الانهيار القريب.

One reason for the relatively few defections could be that departing troops would not only be out of a job and a country, but their extended families would be at risk of retaliation. يمكن للمرء أن السبب وراء انشقاق عدد قليل نسبيا من أن تكون أن القوات المغادرين لن يكون الوحيد للخروج من وظيفة والبلد، لكن أسرهم الموسعة ستكون عرضة لمخاطر الانتقام.

In addition to troops, the army has 4,500 tanks and some 500 aircraft, including armed helicopters. بالاضافة الى القوات والجيش والدبابات والطائرات 4500 نحو 500، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر المسلحة. While intelligence officials have no proof those helicopters have been used in the urban fighting that has so far typified the revolt, they say the deadly aircraft could be called in if the fighting moves to rural areas. في حين أن مسؤولي الاستخبارات لا تملك دليلا على واستخدمت هذه الطائرات الهليكوبتر في القتال في المناطق الحضرية التي تتميز حتى الآن التمرد، ويقولون يمكن أن تسمى هذه الطائرات القاتلة في القتال اذا كانت هذه التحركات في المناطق الريفية.

Setting up a no-fly zone to help the rebels would mean challenging Syria's formidable air defenses. ان اقامة منطقة حظر جوي لمساعدة المتمردين يعني تحدي دفاعات سوريا الجوية الهائلة. Adding details to testimony by top government officials this week, the intelligence officials said Syria has hundreds of anti-aircraft artillery batteries and thousands of shoulder-fired missiles, making up for their lack of technical sophistication through sheer numbers. إضافة إلى تفاصيل شهادة من قبل كبار المسؤولين في الحكومة هذا الاسبوع، قال مسؤولون في المخابرات السورية لديها المئات من بطاريات مدفعية مضادة للطائرات وآلاف من الصواريخ التي تطلق من الكتف، ما يجعل منها لافتقارها إلى التطور التقني من خلال الأرقام المجردة.

Syria also has extensive chemical and biological weapons stockpiles at more than two dozen locations, other officials said. وقال مسؤولون آخرون سوريا لديها أيضا الكيميائية والبيولوجية واسعة النطاق مخزونات الأسلحة في أكثر من عشرين موقعا،. The US intelligence officials would not confirm that number but said they believe the Syrian military is currently in control of all those sites. فإن مسؤولي الاستخبارات الاميركية لم تؤكد هذا العدد لكنه قال انهم يعتقدون ان الجيش السوري هو الآن في السيطرة على تلك المواقع جميع. While the US does not believe Syria will employ the weapons in the revolt, intelligence officials fear a worst-case scenario in which the regime falls and the weapons fall into the hands of the few hundred al-Qaida operatives thought to be operating within the country. في حين أن الولايات المتحدة لا تعتقد سوريا سوف تستخدم هذه الأسلحة في الثورة، ويخشى مسؤولون في المخابرات سيناريو الحالة الأسوأ في أي نظام من السقوط والأسلحة الوقوع في أيدي عدد قليل من نشطاء تنظيم القاعدة 100 يعتقد انهم ينشطون داخل البلاد .

Iran continues to aid the Assad regime, now providing small arms and other weapons. واصلت ايران للمساعدة في نظام الأسد، وتوفير الآن الأسلحة الصغيرة والأسلحة الأخرى. Initially, the Iranians provided nonlethal aid, from crowd-suppressing equipment like tear gas and water cannons to technology to jam cellphones and block or monitor the social networking sites rebels would use to organize demonstrations. في البداية، قدم الإيرانيون المساعدة غير قاتلة، من معدات حشد قمع مثل الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتكنولوجيا الهواتف المحمولة إلى مربى، ومنع أو مراقبة الشبكات الاجتماعية مواقع المتمردين سوف تستخدم لتنظيم مظاهرات.

Iran also historically provided Syria with unmanned aerial vehicles that it is using for surveillance as well as intercepting phone and radio transmissions. إيران أيضا قدمت تاريخيا مع سوريا من دون طيار أنها تستخدم لمراقبة وكذلك اعتراض الهاتف والبث الإذاعي.

Assad continues to see himself as a hero of the Arab world, besieged by what he believes is a foreign extremist plot to unseat him. الأسد لا يزال يرى نفسه كبطل للعالم العربي، المحاصر من قبل ما يعتقد أنه مؤامرة أجنبية متطرفة للاطاحة به. That could be why the al-Qaida operatives inside Syria have stayed relatively quiet, rather than laying claim to a series of sophisticated bombings in Damascas and Aleppo — because they don't want to give Assad ideological ammunition to rally his people against the extremists he has long claimed were behind the entire revolt. ويمكن أن يكون السبب في أن عناصر تنظيم القاعدة داخل سوريا ظلت هادئة نسبيا، بدلا من وضع المطالبة إلى سلسلة من التفجيرات متطورة في Damascas وحلب - لأنها لا تريد أن تعطي الأسد الذخيرة الأيديولوجية لحشد شعبه ضد المتطرفين هو وطالما قالت وراء تمرد كامل.


مجله الجيش تايمز
الرابط
http://www.armytimes.com/terms/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول
قناص الصاعقه



الـبلد : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا 01210
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11
الطـــائرة : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11
المروحية : الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Unknow11

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Empty10

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Empty

مُساهمةموضوع: رد: الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا   الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا Icon_m10الإثنين 12 مارس 2012 - 1:22

اللهم ما اهلك اسد سوريا واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سٍالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الامريكان يتراجعون عن ترقيم الايام الاخيره في حياه نظام الاسد اوابام الاسد مازال قويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019