أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
karl roman poli

لـــواء
لـــواء
karl roman poli



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 29 فبراير 2012 - 20:21

مبروك للمغرب
رادار قوي لكن لا يملك القدرة على كشف الطائرات الشبحية
فهو رادار اندار مبكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء
Nbn-123



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
العمر : 36
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2859
معدل النشاط : 2682
التقييم : 170
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 111


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 29 فبراير 2012 - 21:41



هذا الردار يستطيع تتبع الصواريخ الجوالة والطائرات بدون طيار وتتبع مئات الأهداف في نفس الوقت كما يستطيع رصد الأهدف على ارتفاع قليل جدا وعلى ارتفاع عالي جدا يصل الى 32 كلم أو ما يعادل 100 الف قدم .

يمتاز بنظام عالي الكفائة لمقاومة التشويش والمعيقات الممكنة كما يزاوج بين رصد المهاجمين أو النيران الصديقة وتحليل المعطيات،إلا أننا لازلنا نحتاج لمضادات أرضية من قبيل س300.ويلعب دورا اساسيا في الانذار المبكر 


لكن لست لدي اي معلومة حول قدرة كشفه للطائرات الشبحية ... لو عندك مصدر يؤكد ذلك فساكون لك من الشاكرين

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 1

اقتباس :
مبروك للمغرب
رادار قوي لكن لا يملك القدرة على كشف الطائرات الشبحية
فهو رادار اندار مبك



عدل سابقا من قبل Nbn-123 في الأربعاء 29 فبراير 2012 - 21:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء
karl roman poli



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 29 فبراير 2012 - 21:57

@Nbn-123 كتب:
@karl roman poli كتب:
مبروك للمغرب
رادار قوي لكن لا يملك القدرة على كشف الطائرات الشبحية
فهو رادار اندار مبكر

هذا الردار يستطيع تتبع الصواريخ الجوالة والطائرات بدون طيار وتتبع مئات الأهداف في نفس الوقت كما يستطيع رصد الأهدف على ارتفاع قليل جدا وعلى ارتفاع عالي جدا يصل الى 32 كلم أو ما يعادل 100 الف قدم .

يمتاز بنظام عالي الكفائة لمقاومة التشويش والمعيقات الممكنة كما يزاوج بين رصد المهاجمين أو النيران الصديقة وتحليل المعطيات،إلا أننا لازلنا نحتاج لمضادات أرضية من قبيل س300.ويلعب دورا اساسيا في الانذار المبكر


لكن لست لدي اي معلومة حول قدرة كشفه للطائرات الشبحية ... لو عندك مصدر يؤكد ذلك فساكون لك من الشاكرين

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 1



هو يعمل على تردد موجات s band

اليك هدا الملف

http://www.google.com/url?sa=t&rct=j&q=ground%20master%20400&source=web&cd=18&ved=0CFoQFjAHOAo&url=http%3A%2F%2Fwww.thalesraytheon.com%2Ffileadmin%2Ftmpl%2FProducts%2Fpdf%2F111058_GM400_Paris_Update_v3_LR.pdf&ei=151OT6GjF4O1hAe-vozACA&usg=AFQjCNF3tFucMag1b-LP8BeKYPPr19f4YA&cad=rja

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Conquérant

رقـــيب
رقـــيب
Conquérant



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 22/12/2011
عدد المساهمات : 257
معدل النشاط : 268
التقييم : 16
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الخميس 19 أبريل 2012 - 11:44

شيء رائع ان يوجد احدت رادار باوربا في المغرب

المغرب يركز جيدا على التغطية الرادارية القوية وهي استراتيجية دكية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
METIS-TC

عريـــف
عريـــف
METIS-TC



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 25/03/2012
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 37
التقييم : 1
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الخميس 19 أبريل 2012 - 23:21

@karl roman poli كتب:
مبروك للمغرب
رادار قوي لكن لا يملك القدرة على كشف الطائرات الشبحية
فهو رادار اندار مبكر



و من من جيراننا يملك المقاتلات الشبحية

فعلا بعض الردو بفففففد حسبي الله و نعم الوكيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء
karl roman poli



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الخميس 19 أبريل 2012 - 23:32

@METIS-TC كتب:
@karl roman poli كتب:
مبروك للمغرب
رادار قوي لكن لا يملك القدرة على كشف الطائرات الشبحية
فهو رادار اندار مبكر



و من من جيراننا يملك المقاتلات الشبحية

فعلا بعض الردو بفففففد حسبي الله و نعم الوكيل


اسبانيا وفرنسا
الخاصية الشبحية تؤتى من خلال التشويش الالكتروني اضافة الى شكل ومواد الطائرة
البودات الفرنسية تجدها عند اختها اسبانيا 3
ارجو ان تكون قد فهمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
METIS-TC

عريـــف
عريـــف
METIS-TC



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 25/03/2012
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 37
التقييم : 1
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 16:08

@karl roman poli كتب:
@METIS-TC كتب:




و من من جيراننا يملك المقاتلات الشبحية

فعلا بعض الردو بفففففد حسبي الله و نعم الوكيل


اسبانيا وفرنسا
الخاصية الشبحية تؤتى من خلال التشويش الالكتروني اضافة الى شكل ومواد الطائرة
البودات الفرنسية تجدها عند اختها اسبانيا الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 280913
ارجو ان تكون قد فهمت



يبدو ان لديك خلط كبير بين البصمة الردارية الخفيفة و القدرة الشبحية

اما بودات التشويش ذلك شيء اخر لكن حسب ما كتبت الطائرات الشبحية و لا شيء اخر و انا اجبتك على قد سؤالك بسؤال

فرنسا جيران؟؟ بففففففففففففففالردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 913256

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رياس البحر

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
رياس البحر



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 18/02/2012
عدد المساهمات : 1194
معدل النشاط : 1269
التقييم : 120
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 4ba89910
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Adb72210
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 5d9a8110

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 111


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 17:51

@karl roman poli كتب:
@METIS-TC كتب:




و من من جيراننا يملك المقاتلات الشبحية

فعلا بعض الردو بفففففد حسبي الله و نعم الوكيل


اسبانيا وفرنسا
الخاصية الشبحية تؤتى من خلال التشويش الالكتروني اضافة الى شكل ومواد الطائرة
البودات الفرنسية تجدها عند اختها اسبانيا 3
ارجو ان تكون قد فهمت

لايقصد فرنسا او اسبانيا

مقصده واضح وصريح

...............

على فكرة الرادار ليس مفيد وحده بدون منظومة دفاع جوي طويلة المدى ........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رياس البحر

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
رياس البحر



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 18/02/2012
عدد المساهمات : 1194
معدل النشاط : 1269
التقييم : 120
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 4ba89910
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Adb72210
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 5d9a8110

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 111


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 17:55

على فكرة جيرانكم الشماليون سيمتلكون الاف35 قريبا ويوجد مشروع طائرة بدون طيار شبحية وقتالية(ucav) بين فرنسا و اسبانيا قبل 5 سنوات على الاكثر

اما جيرانكم الحقيقيون ادا سارت الامور بخير وكما هو مخطط لها سيمتلكون الجيل الخامس قبل 5 سنوات ايضا

لدى من الاحسن ان تفكرو في الرادارات السلبية من الان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء
Nbn-123



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
العمر : 36
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2859
معدل النشاط : 2682
التقييم : 170
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 111


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 18:04

حذاري من الخرووج عن الموضوع... وصيغة نحن و انتم خليها عندك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء
karl roman poli



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 18:42

الى الاخوة الجزائريين لا داعي للردود الجانبية
لنكتفي بالردود العلمية والحجج يكون افضل
ففي الاخير فرنسا واسبانيا لبعض
والجزائر والمغرب ما بينهما صلة الاخوة وستزول القشرة التي تجعل العين المجردة تخطيء
كما يقول المثل ما يبقى في الواد غير حجارو

++++++
المغرب يمتلك الهوك الامريكي وهو دفاع جوي قوي
لكنه ما يعاب على المغرب اعتمادها على رادارات ومنظومات دفاع من النسخ التصديرية الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء
Nbn-123



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
العمر : 36
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2859
معدل النشاط : 2682
التقييم : 170
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 111


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10السبت 21 أبريل 2012 - 18:48

اقتباس :
ومنظومات دفاع من النسخ التصديرية الغربية

مصدر على هذه النقطة المبهمة ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

field marshal
field marshal
Dr Isa



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 12510
العمر : 41
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15047
معدل النشاط : 11005
التقييم : 573
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 78d54a10
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 5e10ef10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 511

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Tahadi10


الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الأحد 22 أبريل 2012 - 16:16

تم إعادة فتح الموضوع


شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hesoyam89

رقـــيب أول
رقـــيب أول
hesoyam89



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 71010
العمر : 27
المهنة : طالب SVT
المزاج : جميل
التسجيل : 16/02/2011
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 383
التقييم : 8
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 78d54a10
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 5e10ef10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 14 مايو 2012 - 18:57

إضافة ممتازة للرادارات المغربية
أظن أنه سيكون أقوى رادار للمغرب حتى الآن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l3isawi01

جــندي



الـبلد : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 01210
التسجيل : 27/07/2012
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11
المروحية : الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Unknow11

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty10

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب   الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 يوليو 2012 - 22:28

الف مبروك للمغرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: المغرب-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019