أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3474
معدل النشاط : 4504
التقييم : 352
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 310


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 13:53

إيران تهدد بإغلاق المضيق ... والخزينة الأمريكية تنتعش بالأسلحة الخليجية !!!
وكأنها مسرحية تحاك ضد العرب...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد
لا اله الا الله



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1419
التقييم : 28
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 14:13

@نسر قرطاج كتب:
إيران تهدد بإغلاق المضيق ... والخزينة الأمريكية تنتعش بالأسلحة الخليجية !!!
وكأنها مسرحية تحاك ضد العرب...


رغة الامارات في هاذا النظام كانت قبل تهديد الايرانيين باغلاق المضيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3474
معدل النشاط : 4504
التقييم : 352
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 310


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 14:18

@لا اله الا الله كتب:
@نسر قرطاج كتب:
إيران تهدد بإغلاق المضيق ... والخزينة الأمريكية تنتعش بالأسلحة الخليجية !!!
وكأنها مسرحية تحاك ضد العرب...


رغة الامارات في هاذا النظام كانت قبل تهديد الايرانيين باغلاق المضيق


أعرف ذلك لكن أنا اتحدث بصورة عامة والهدف من النضام التصدي للصواريخ
الإيرانية.. لكن أرجو أن تكون هناك برامج تصنيع في المستقبل لمنضومات الدفاع
الجوي فالامارات خطت خطوات جيدة في التصنيع .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء
Nbn-123



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
العمر : 36
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2859
معدل النشاط : 2682
التقييم : 170
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 111


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 14:37

الف مبروووووووووووك للامارات

واتمنى ان تكون هذه المنظومة في صالحها العسكري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء
ابطال الحرمين



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 12710
العمر : 35
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3185
معدل النشاط : 4639
التقييم : 867
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 5e10ef10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 411


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 15:18

الف مبروك سبق وان تكلمنا في هذا الصفقة و الحمد الله تمت
والجيد ايضا انا السعودية حتتزود بنفس النظام بعد تحديث الـ باك 3 وهذا ايضا
ضمن الصفقة 60 مليار

الف مبروك يا امارات الخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد
لا اله الا الله



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1419
التقييم : 28
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 16:07

@نسر قرطاج كتب:
@لا اله الا الله كتب:


رغة الامارات في هاذا النظام كانت قبل تهديد الايرانيين باغلاق المضيق


أعرف ذلك لكن أنا اتحدث بصورة عامة والهدف من النضام التصدي للصواريخ
الإيرانية.. لكن أرجو أن تكون هناك برامج تصنيع في المستقبل لمنضومات الدفاع
الجوي فالامارات خطت خطوات جيدة في التصنيع .


نظام العقرب

صناعه اماراتيه جنوب افريقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 16:25

انا عندي سؤال مهم هو مش ممكن نجمع كل الفلوس دي ونعمل احنا بادينا نظام دفاع جوي عربي محترم انا سمعت ان تطوير الثاد ده او بالاصح تكاليف مشروعة 23 مليار دولا هل احنا معناش الفلوس دي دا الخليج لوحده تسلح ب100 مليار دولا في سنة واحدة بس يعني كنا عملنا 5 مشاريع زي ثاد ده مختلفة هل معندناش كفاءة معندناش كوادر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريداوي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
المهنة : طالب
المزاج : الحمدالله على كل حال
التسجيل : 12/08/2011
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 394
التقييم : 7
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 16:43

@spider man كتب:
انا عندي سؤال مهم هو مش ممكن نجمع كل الفلوس دي ونعمل احنا بادينا نظام دفاع جوي عربي محترم انا سمعت ان تطوير الثاد ده او بالاصح تكاليف مشروعة 23 مليار دولا هل احنا معناش الفلوس دي دا الخليج لوحده تسلح ب100 مليار دولا في سنة واحدة بس يعني كنا عملنا 5 مشاريع زي ثاد ده مختلفة هل معندناش كفاءة معندناش كوادر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جميع الدول العربية غنية بمواردها


لكن تحتاج لقرارات سياسية جريئه ومناورات خاصه لوزارة الخارجيه


لأن الغرب لن يسمح لك وراح يسويلك بلاوي


الدول العربية تملك كل المقومات لكن . . .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed.basha

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Egypt110
العمر : 31
التسجيل : 16/03/2011
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 813
التقييم : 5
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 78d54a10
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 5e10ef10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 19:09

والله انا بدات اطمن على الاخوه فى الامارات مزيد من التفوق يارب للامارات الشقيقه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء
karl roman poli



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 19:52

انظمة دفاع جوي رائعة ولا مثيل لها
مبروك على اخواننا في الامارات العربية مفخرة العرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Egypt110
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 22:04

@عرابى كتب:
اولا وقبل كل شىء مبروك للامارات وقبلها السعوديه على هذه الصفقات الرائعه ولكن

اليوم الامارات تشترى اسلحه ب 2مليار دولار تقريبا تقريبا ومن امريكا

امس السعوديه تشترى من امريكا طائرات ب24 مليار دولار من امريكا ايضا

وطبعا الاقتصاد الامريكى هينتعش وهيزدهر وهتزهزه معاه

عرفتوا ليه امريكا عماله تنفخ فى ايران

وعرفتوا ليه امريكا بتسكت على شطحات ايران وهى تعلم انه اى كلام فاضى معقول

بس عايز اقول حاجه من غير زعل ان لا العيب فى امريكا ولا العيب فى ايران

العيب فينا احنا نمتلك الاموال ولا نمتلك الاراده وتركنا امريكا وايران يلعبوا بينا لعبه قذره

اوافقك الراى للاسف نحن ننخف فى ايران على الفاضى رغم انهم اعدائنا الا اننى اوافقك على رايك
كل مانمتلكه هو جلالة وفخامة وعظامة وسمو امرائنا العرب ... منهم لله

وكما قال الشاعر (لعمرك ماضاقت بلاد باهلها ... ولكن احلام الرجال تضيق )

تخيلوا لو ان محمد مهاتير او رجب اردوغان هم قادة السعوديه او احدى دول الخليج الان

ويمتلكون كل هذه الاموال هل ستبتذنا ايران لنهرع الى احضان امريكا

ارجوا ان لايغضب منى اخوانى فى الخليج لان هذه هى الحقيقه فمشكلتنا تكمن فى قادتنا

=====================================

لن نحرر بيت المقدس ابدا حتى لو كان معنا 1000 طائره su 35 روسيه او 1000 غواصه uss امريكيه او مائة الف دبابه اوروبيه

لن نحرره ابدا الا بشرط واحدهوان يكون سلاحنا من تصميم وصناعة ايد اسلاميه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم
البحرية عز وحرية



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 22:15

@elbadry1985 كتب:
@عرابى كتب:
اولا وقبل كل شىء مبروك للامارات وقبلها السعوديه على هذه الصفقات الرائعه ولكن

اليوم الامارات تشترى اسلحه ب 2مليار دولار تقريبا تقريبا ومن امريكا

امس السعوديه تشترى من امريكا طائرات ب24 مليار دولار من امريكا ايضا

وطبعا الاقتصاد الامريكى هينتعش وهيزدهر وهتزهزه معاه

عرفتوا ليه امريكا عماله تنفخ فى ايران

وعرفتوا ليه امريكا بتسكت على شطحات ايران وهى تعلم انه اى كلام فاضى معقول

بس عايز اقول حاجه من غير زعل ان لا العيب فى امريكا ولا العيب فى ايران

العيب فينا احنا نمتلك الاموال ولا نمتلك الاراده وتركنا امريكا وايران يلعبوا بينا لعبه قذره

اوافقك الراى للاسف نحن ننخف فى ايران على الفاضى رغم انهم اعدائنا الا اننى اوافقك على رايك
كل مانمتلكه هو جلالة وفخامة وعظامة وسمو امرائنا العرب ... منهم لله

وكما قال الشاعر (لعمرك ماضاقت بلاد باهلها ... ولكن احلام الرجال تضيق )

تخيلوا لو ان محمد مهاتير او رجب اردوغان هم قادة السعوديه او احدى دول الخليج الان

ويمتلكون كل هذه الاموال هل ستبتذنا ايران لنهرع الى احضان امريكا

ارجوا ان لايغضب منى اخوانى فى الخليج لان هذه هى الحقيقه فمشكلتنا تكمن فى قادتنا

=====================================

لن نحرر بيت المقدس ابدا حتى لو كان معنا 1000 طائره su 35 روسيه او 1000 غواصه uss امريكيه او مائة الف دبابه اوروبيه

لن نحرره ابدا الا بشرط واحدهوان يكون سلاحنا من تصميم وصناعة ايد اسلاميه

















اولا وقبل كل شي مبروك للامارات هذا النظام القوي وممكن يكون الاقوى بالعالم ثانيا مبروك لبلادي المملكة الصفقه التي من يومين وساجيبك





اولا بالنسبة لاقتصاد امريكا وانتعاشه الللللللللف حلال عليهم هم على الاقل دولة تصنع الاشياء العجيبة والتي يستخدمونها العالم كله صنعو لنا مثل ما تصنع وناخذ منك ولا تزعل





ثانيا ميزانية الولايات المتحدة 3 ونصف تريليون دولار والميزانية العسكرية لهم فوق النصف تريليون دولار هل تضحك على نفسك او على من امريكا اقتصادها قائم بكل دول العالم الميزانية العسكرية لوحدها اكثر من ميزانية اكثر الدول العربية مجتمعه





رابعا اوردغان ومهاتير محمد كل اسلحتهم ايضا من امريكا وروسيا وغيره ولهم صناعات كذلك المملكة والامارات لهم صناعات



واذا تقصد على مشروع الاف 16 والاف 35 التجميع او نقل التقنية في تركيا فا السعودية نقلت التايفون ترانش 3 والاف 15





واخيرا وليس اخرا قبل اسبوع تم الاعلان عن ميزانية المملكة لهذا العام ورصدت مليار ريال للصناعه العسكرية









اما بخصوص صناعات وتطوير وما الى ذلك هذه تحتاج الى سنين كثيرة والمنطقة مشتعله لكن العقل السليم تبني جيش قوي واسلحة قوية وتبداء بالصناعات على خفيف على خفيف وبعدها شوي شوي ترتقي في صناعاتك والحمدلله اننا دائما نحمد الله ولا نحسد غيرنا او ننتقدهم وهذا سبب تفوقنا اننا نشتغل بصمت ونرى مصالحنا وليس مصالح اعلامية لننفخ بحالنا أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 91362

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 22:31

@بريداوي كتب:
@spider man كتب:
انا عندي سؤال مهم هو مش ممكن نجمع كل الفلوس دي ونعمل احنا بادينا نظام دفاع جوي عربي محترم انا سمعت ان تطوير الثاد ده او بالاصح تكاليف مشروعة 23 مليار دولا هل احنا معناش الفلوس دي دا الخليج لوحده تسلح ب100 مليار دولا في سنة واحدة بس يعني كنا عملنا 5 مشاريع زي ثاد ده مختلفة هل معندناش كفاءة معندناش كوادر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جميع الدول العربية غنية بمواردها


لكن تحتاج لقرارات سياسية جريئه ومناورات خاصه لوزارة الخارجيه


لأن الغرب لن يسمح لك وراح يسويلك بلاوي


الدول العربية تملك كل المقومات لكن . . .




ايوة اخي انا عارف كل ده بس اصعف الايمان ترجع تاني الامارات والسعودية وقطر الي الهيئة العربية للتصنيع وعلي راي المثل ايد لوحدها متصقفش (اينعم هيا مصقفة مش عارف ازاي) بس برضو لو رجعوا تاني هتتغير الهيئة 360 درجة ودي اعتقد انها محتاجة قرار سياسي جامد اوي ولا ايه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11


أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 22:35

@ahmed.basha كتب:
والله انا بدات اطمن على الاخوه فى الامارات مزيد من التفوق يارب للامارات الشقيقه






لا بالعكس حضرتك تقلق مش تطمن لانه مش صناعة عربية وطنية بل امريكية(المتغطي بامريكا عاريان) يعني افترضنا اسرائيل لقدر الله بدأت الحرب لقدر الله طبعا وهو صعب دلوقتي هل تخاف تتخطي المجال الجوي للامارات او اي دولة عربية تستخدم انظمة دفاع جوي امريكية ومن المعروف ان اسرائيل الولاية 51 لامريكا والوريثة الشرعية يعني مش هتفضلها علي عيون العرب ولا انا غلطان المفروض نتجه كلنا كعرب للتصنيع المحلي لان الاحداث الحالية تتوجب علينا ان نفعل ذلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم
البحرية عز وحرية



الـبلد : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 01210
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Unknow11

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty10

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ    أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ  - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 ديسمبر 2011 - 22:42

اخي سبايدر ما دخل الهيئة العربية للتصنيع السعودية تصنع والامارات تصنع امور افضل من دول عالمية وليست عربية فقط ولا تنسى اننا ببداية الطريق على اشياء خفيفة والان نقلنا تقنية طائرات وغيره ؟ سبحان الله لازم نعطي فلوسنا للهيئة العربية للتصنيع لاجل تصنع ونحن بلداننا تصنع ما نريد والخبرات المصرية مشهود لها النجاح لكن ايضا للامارات والسعودية عقووووول وخبرات نظيفة وبحوث علمية هزت العالم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أول دولة تمتلكه.. الإمارات تتزود بنظام أمريكي مضاد للصواريخ

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019