أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشكلتي طيبتي

مقـــدم
مقـــدم
مشكلتي طيبتي



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
العمر : 30
المزاج : النفسيه HHHHHHHHHHHHH
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 1061
معدل النشاط : 1287
التقييم : 26
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الخميس 10 نوفمبر - 22:53

1
دبي - العربية.نت
قال رئيس المكتب التنفيذي الليبي المستقيل محمود جبريل، إن الليبيين يقدرون مساعدة حلف الناتو والدور القطري، ولكنهم لن يقبلوا أي دور يمس سيادتهم على أرضهم.

وأشار جبريل إلى أنه رفض البيان الذي قدمته قطر للمجلس الإنتقالي، وأنه أوضح أن أي لجنة تريد العمل على الأراضي الليبية لا بد أن تكون خاضعة لإشراف الليبيين.

وحول تصريحات عبدالرحمن شلقم، وزير الخارجية الليبي السابق، وسفيرها الحالي في الأمم المتحدة، حول قطر وطموحها للهيمنة على ليبيا، قال جبريل: "إن قطر قدمت الكثير للثورة الليبية، لكن القطريين يقومون بدور أكبر من إمكانياتهم الحقيقية. القطريون يمتلكون أدوات القوة الناعمة، وهي المال والإعلام، ولكن حينما تصل دولة ما إلى الانتشار أكثر من إمكانياتها، سيتسبب ذلك بانكسارها من الوسط".

وقال جبريل إنه قدم استقالته لعدم قدرته على الفعل، وأن المجلس الوطني ربما يكون أكثر حظاً منه في القدرة على التغيير نحو الأفضل. وأضاف: "لقد فشلتُ، لأنه ليس لدي سلاح، ولا أستطيع الوصول إلى الإعلام لمخاطبة الجمهور، وليس لدي مال".

جاء هذا في حديثه لبرنامج "إضاءات" الذي يقدمه تركي الدخيل، وبثته "العربية" اليوم الخميس عند الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، ويعاد عند الخامسة مساء يوم الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني.
ملابسات قتل القذافي ونهايته الدرامية
وقال جبريل إن استقالته جاءت في وقتها، لأنه كان هناك اتفاق بين أعضاء المجلس الوطني الانتقالي منذ 19 فبراير/شباط الماضي، أنه بمجرد سقوط نظام القذافي نترك الحكم للكفاءات الوطنية في الداخل، و"كل ما قمت به هو أنني فعلت قرار الاستقالة".

كما انتقد جبريل في حديثه لـ"العربية" "السلوكيات القذافية" التي تغلغلت في المجتمع الليبي خلال أكثر من أربعين عاماً، وهي، حسب وصفه، تتمثل بالإقصاء، وأن بإمكان الإنسان أن يختزل كل شيء في ذاته. وقال: "لقد تحولت إلى ثقافة للمجتمع".

وحول ملابسات مقتل القذافي ونهايته الدرامية، قال جبريل: "نحن رفعنا في هذه الثورة أننا نقيض لمعمر القذافي، وعلينا أن نثبت ذلك. لقد نجح الليبيون في إبعاد صورة القذافي، ولا بد أن يخرج من ثقافتهم أيضاً".

وأوضح جبريل أن كثيراً من المؤسسات الليبية زحف عليها الليبيون الثوار وغيروا مجالس إدارتها من دون الرجوع إلى المجلس الوطني الانتقالي، أو المكتب التنفيذي.

وقال: "حصل هذا في البنوك وقطاع النفط وغيرهما"، مشيراً إلى أن 31 مدرسة لا تزال تحت سلطة المسلحين الذين اتخذوها مقرات لهم، ورفضوا استئناف الدراسة فيها، حتى بعد أن استجداهم وزير التربية والتعليم.

وحول دور الشباب الليبي، أكد جبريل أن الثورة الليبية صنعها الشباب، وأن 67% من الليبيين هم ما بين 15 و39 عاماً، وهم الذين قاموا بالثورة ودشنوها عبر الإنترنت وصفحات "فيسبوك".

وقال إنهم لازالوا موجودين وفاعلين، ولكن منهم من التحق بتنظيمات وجمعيات واتحادات أهلية، ومنهم من لا يزال حاضرا عبر الإنترنت، مؤكدا أن "فيسبوك" هو نوع جديد من الأحزاب، ولكنها أحزاب لا مقر لها، وفي حالة انعقاد دائم، ولكن عيبها، كما قال جبريل، أنه لا قيادات لها.

وتابع: "فهي كالطوفان الذي لا مسار له"، مؤكداً أن "الشباب لم يفرزوا قياداتهم ولم يعلنوا عن برامجهم بعد، لهذا قامت التيارات التقليدية بملء الفراغ، واختطاف الثورات يحدث دائماً عبر التاريخ، والليبيون ليسوا استثناء".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشكلتي طيبتي

مقـــدم
مقـــدم
مشكلتي طيبتي



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
العمر : 30
المزاج : النفسيه HHHHHHHHHHHHH
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 1061
معدل النشاط : 1287
التقييم : 26
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الخميس 10 نوفمبر - 22:54

المصدر
http://www.alarabiya.net/articles/2011/11/10/176369.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE REAPER

عريـــف أول
عريـــف أول
THE REAPER



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
المهنة : مجهول
المزاج : القتل مهنتي والعذاب لعبتي
التسجيل : 20/09/2011
عدد المساهمات : 198
معدل النشاط : 228
التقييم : 12
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10السبت 12 نوفمبر - 2:25

اتمني ان تصبح ليبيا دوله ذات سياده علي اراضيها وان لا يكون خبر اقامه قواعد في ليبيا صحيح لان ده امن قومي للعرب كلهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 1154
معدل النشاط : 883
التقييم : 77
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10السبت 12 نوفمبر - 19:08

carvleno1 كتب:
اتمني ان تصبح ليبيا دوله ذات سياده علي اراضيها وان لا يكون خبر اقامه قواعد في ليبيا صحيح لان ده امن قومي للعرب كلهم

تفضل الرد هنا
http://army.alafdal.net/t35826-topic

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا اله الا الله

عقـــيد
عقـــيد
لا اله الا الله



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1419
التقييم : 28
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10السبت 12 نوفمبر - 23:50

لم تبقا دوله في العالم الا وتدخلت فيها قطر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص ليبي

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Lfx12610
العمر : 30
المهنة : طالب
التسجيل : 18/09/2011
عدد المساهمات : 782
معدل النشاط : 674
التقييم : 12
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Nb9tg10
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر B91b7610
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 5e10ef10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 0:29

ان شاء الله ليبيا الحرة تبني علي اساس ان تكون دولة ليست تابعة لاي احد وانما تنفد مايريد الشعب الليبي فقط لا غير فيما يتعارض مع مصالح اخوانا العرب طبعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوي34

مـــلازم
مـــلازم
سوخوي34



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
العمر : 36
المهنة : محارب
المزاج : اسود
التسجيل : 04/01/2008
عدد المساهمات : 611
معدل النشاط : 115
التقييم : 3
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Unknow11

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 0:34

قطر تريد ان تكون القائد الجديد للعرب خاصة مع غياب مصر والسعودية عن الساحة ويجب وضعها عند حدها ومساحتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AAMRAMSKI

مقـــدم
مقـــدم
AAMRAMSKI



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 61010
المهنة : طالب
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 1065
معدل النشاط : 1017
التقييم : 43
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 93a61510
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 51260b10
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 3e793410

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 0:36

هذا ويين فقتوا , صحا النوم يا جبريل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 61010
التسجيل : 26/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر C87a8d10
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 51260b10
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 3e793410

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 310


محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 3:06

تقييم للاخ AAMRAMSKI اما بالنسبة للسياسي جبريل فهو لم يتكلم الا بعد ان تم سحب كرسي الرئاسة منه مع هو يمثل تيار تقنوقراطي علماني و كان مقربا من الغرب لكن لم تكن له قاعدة شعبية في الداخل و خسر معركته مع التيار الاسلامي المدعوم من قطر
الشيئ الذي كنت اتمناه هو ان يكون التيار الوطنى هو الذي يحكم لكن حرب التكتلات في الجلس الانتقالى حسمت الامر لمرشح ذو خلفبة امريكو قطرية
المهم في كل هذا ان تصل ليبيا الى بر الآمان ولا يهم من سيقودها وان يبتعد الليبيون عن حرب المواقع لي هذا ولك هذا لاني اريد وانت تريد و الله يفعل ما يريد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AAMRAMSKI

مقـــدم
مقـــدم
AAMRAMSKI



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 61010
المهنة : طالب
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 1065
معدل النشاط : 1017
التقييم : 43
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 93a61510
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 51260b10
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 3e793410

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 15:48

@الطير الحر كتب:
تقييم للاخ AAMRAMSKI اما بالنسبة للسياسي جبريل فهو لم يتكلم الا بعد ان تم سحب كرسي الرئاسة منه مع هو يمثل تيار تقنوقراطي علماني و كان مقربا من الغرب لكن لم تكن له قاعدة شعبية في الداخل و خسر معركته مع التيار الاسلامي المدعوم من قطر
الشيئ الذي كنت اتمناه هو ان يكون التيار الوطنى هو الذي يحكم لكن حرب التكتلات في الجلس الانتقالى حسمت الامر لمرشح ذو خلفبة امريكو قطرية
المهم في كل هذا ان تصل ليبيا الى بر الآمان ولا يهم من سيقودها وان يبتعد الليبيون عن حرب المواقع لي هذا ولك هذا لاني اريد وانت تريد و الله يفعل ما يريد
تقييم +++++ 35 35 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم
kaderamir



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
العمر : 29
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Nb9tg10
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 0dbd1310
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر B97d5910

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 15:56

@سوخوي34 كتب:
قطر تريد ان تكون القائد الجديد للعرب خاصة مع غياب مصر والسعودية عن الساحة ويجب وضعها عند حدها ومساحتها
.. 5 ..ادن انت تحب ان يبقى التناحر بين العرب والمسلمين .ولا تريد حقن الدماء ...بعد ان تخلينا.عن دورنا .يعني الدول التي تدعى كبيرة .تقدمت قطر .وبدلا من ان نبارك خطواتها وندعمها .في حقن دماء المسلمين رحنا نتهم ونستهزء .والمثل العربي يقول ..عاند ولا تحسد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AAMRAMSKI

مقـــدم
مقـــدم
AAMRAMSKI



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 61010
المهنة : طالب
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 1065
معدل النشاط : 1017
التقييم : 43
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 93a61510
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 51260b10
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 3e793410

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 16:07

@kaderamir كتب:
@سوخوي34 كتب:
قطر تريد ان تكون القائد الجديد للعرب خاصة مع غياب مصر والسعودية عن الساحة ويجب وضعها عند حدها ومساحتها
.. محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 610653 ..ادن انت تحب ان يبقى التناحر بين العرب والمسلمين .ولا تريد حقن الدماء ...بعد ان تخلينا.عن دورنا .يعني الدول التي تدعى كبيرة .تقدمت قطر .وبدلا من ان نبارك خطواتها وندعمها .في حقن دماء المسلمين رحنا نتهم ونستهزء .والمثل العربي يقول ..عاند ولا تحسد
هذه الافعال ليست في مصلحة الليبيين و هي خطر على استقرار ليبيا و وحدة البلاد وحقن الدماء و ليس العكس كما تظن انت.
يجب ترك الليبيين يقررون مصيرهم بانفسهم لا ان تقسمهم الى جماعات متناحرة و تدعم من يخدم مصالحك.
وهذا هو خطر التدخل الخارجي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم
kaderamir



الـبلد : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 01210
العمر : 29
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Nb9tg10
الطـــائرة : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 0dbd1310
المروحية : محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر B97d5910

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty10

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Empty

مُساهمةموضوع: رد: محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر   محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر Icon_m10الأحد 13 نوفمبر - 23:41

[quote="AAMRAMSKI"]
@kaderamir كتب:
.. محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر 610653 ..ادن انت تحب ان يبقى التناحر بين العرب والمسلمين .ولا تريد حقن الدماء ...بعد ان تخلينا.عن دورنا .يعني الدول التي تدعى كبيرة .تقدمت قطر .وبدلا من ان نبارك خطواتها وندعمها .في حقن دماء المسلمين رحنا نتهم ونستهزء .والمثل العربي يقول ..عاند ولا تحسد
هذه الافعال ليست في مصلحة الليبيين و هي خطر على استقرار ليبيا و وحدة البلاد وحقن الدماء و ليس العكس كما تظن انت.
يجب ترك الليبيين يقررون مصيرهم بانفسهم لا ان تقسمهم الى جماعات متناحرة و تدعم من يخدم مصالحك.
وهذا هو خطر التدخل الخارجي.[quote]..g ...اية افعال ؟هل الوساطة خطر على ليبيا .هل السعي للاصلاح خطر على ليبيا .ام نتركها للناطو وجماعته .فعوضا عن مساعدة قطر الشقيقة .في مساعيها رحنا نكيل الاتهامات .لانها صغيرة لا تكاد ترى على الخريطة ؟اين كبارنا ؟ساقول لك .كبارنا مجتمعون في الجامعة ليحرضوا الامم المتحدة على التدخل في سوريا..وليس اليمن .اتدري لمادا ؟لان اليمن او بالاحرى عبدالله صالح تحت ظلال الامريكان .يعني بلغتهم .شريك اساسي في محاربة ما يسمى بالارهاب الدي ليس له تعريف دقيق حتى الان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محمود جبريل ليبيا لن تكون تابعه لقطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019