أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الجيش السوري: ترس الأسد الأخير

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 C87a8d10
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 51260b10
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 3e793410

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 310


الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty
متصل

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 20 أكتوبر - 14:16

@المخابرات العسكرية كتب:
ما هذا هو كلامنا عندما يصبح الكلام عن ملوككم

والمملكة (الدولة التي عمرها قرابة 100 عام )

تبداء بمغازلتها وبتجملوهم ونحن نتقبل بصدر رحب

ولاكن عندما نقف مع رايسنا يبداء كلامكم المهين والذي لا يطاق

هذه هي الوقاحه العربية

----------------

سوريا عمرها اكثر من 7000 الاف عاام نحن اهل الحضارات وليس انتم

سؤال بسيط هل الموضوع عن الجيش السوري وقيادته بسلبياتها وايجابياتها ام الموضوع عن السعودية
اتمنى ان نرجع الى الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستخبارات السعودية

عقـــيد
عقـــيد
الإستخبارات السعودية



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 12710
المهنة : مقاتل تحت راية الاسلام في عاصفه الحزم
المزاج : معارك
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 1133
التقييم : 29
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 B3337910
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 8e7f1b10
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 5e10ef10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 20 أكتوبر - 14:17

@المخابرات العسكرية كتب:
ما هذا هو كلامنا عندما يصبح الكلام عن ملوككم

والمملكة (الدولة التي عمرها قرابة 100 عام )

تببغزلو فيهم وبتجملوهم ونحن نتقبل بصدر رحب

ولاكن عندما نقف مع رايسنا يبداء كلامكم المهين والذي لا يطاق

هذه هي الوقاحه العربية

----------------

سوريا عمرها اكثر من 7000 الاف عاام نحن اهل الحضارات وليس انتم

حفظ الله سوريا لابناء احفاذ الصحابه ليس غيرهم

اذ انت تعتبر من يقتل جيشه فخر لك فانت يحق لك تفاخر به

الوقاحه بان حزب الله و ايران يستعبدون نظامكم

الوقاحه شاهدها بمقطع

https://www.youtube.com/watch?v=sWqrB5MFavo

يقول قل الا اله الا بشار !!! اشراك بالله سبحانه وتعالي

يرضيك ان يجعل بشار رب له من دون الله انا اعرف انك شخص عاقل وسوف تقول لا يرضيني لعنهم الله هـ حمقى

شاهد هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=Dg1Mjy9pQ9o

افا يستهزون ب صلاتك و يستهزون ب ركن ايمان اهل انت مسلم اكيد مايرضيك شف

وش رايك هل هذي وقاحه او سوف تخبي شمسي خلفك ؟

اقتباس :
سوريا عمرها اكثر من 7000 الاف عاام نحن اهل الحضارات وليس انتم

اذ سوريا عمرها 7000 الف عام فـ مكة المكرمة مركز الأرض وعاصمة الكون وموطن البشرية الأول

تحياتي لشعب الثوره السوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخابرات العسكرية

عريـــف أول
عريـــف أول
المخابرات العسكرية



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
التسجيل : 03/10/2011
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 126
التقييم : -15
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 20 أكتوبر - 14:26

طبعا نا لا ارضا هذه وهذه حماقة من هذا الشخص

والرئيس رد على هذا الذي يقول استغفر الله قل لا اله الا بشار

واذا اردت فانا ممكن ان اضع لك الفديو وتوضيح السيد الرئيس امام علماء الدين

عن هذه الحادثة

بالنسبة لقتل الجيش هذا كزب يا اخي ونفاق وهناك اشخاص تعاملو مع الاوربيين والامريكيين فخانو وطنهم فحق عليهم القصاص


بالنسبة لمكه نحن نقدس هذه الارض الطاهره ولاكن انا اتكلم عن السعودية كدولة حديثة

او مملكة حديثة العمر والاستقلال تحت مسمى المملكة العربية السعودية حماها الله

وما تبقى يا اخي اخطاء فردية ليس للسيد الرئيس بها علاقة هو لا حمل زنب في هذا

وانا ممكن اضع لك الفديو لكلمة الرئيس بهذا الخصوص امام الساده علماء الدين في سوريا اكثر من 300 عالم دين كان موجود

ولهذا السبب علماء الدين يحبو السيد الرئيس حماه الله وهداه لخير هذه الامة

وعلى راسي السعودية وشعبها على فكره انا اصلي سعودي وانا من احفاد سعد بن ابي وقاس رضي الله عنه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Najem

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
التسجيل : 27/09/2011
عدد المساهمات : 254
معدل النشاط : 265
التقييم : 8
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 20 أكتوبر - 22:53

المخابرات العسكرية لا أراك تقول إلا ترهات كيف الرئيس لا ذنب له ولما هو رئيس إذن...رئيسك اعترف بوجود أخطاء نعم صحيح ولكنه لم يحاسب أحد ممن أخطأ كعاطف نجيب وعلي عباس...إلخ بل على العكس كافأ من أظهر عنف ووحشية في تعامله مع المتظاهرين وقام بترقيته وآخرهم رئيس الأمن السياسي في حماه الذي ارتكب مجزرة أودت بحياة 100 شخص في يوم واحد إضافة للوثائق التي نشرها مدعي عام حماه والتي تظهر توقيع بشار نفسه على قرارات بإعدام معتقلين في حماه دون محاكمتهم

رئيسك كأبيه محترف في الكذب ....

إيقاف التعذيب الممنهج الذي يجري للمعتقلين في سوريا لا يحتاج منه إلى وعود بل إلى قرار وإجراء فوري يوقف الانتهاكات الفظيعة التي يقوم بها عناصر أمنه ومخابراته في مقراتهم

وفي النهاية توقف عن التكلم باسم السوريين عندما تخاطب الأخوة العرب فلم يسميك السوريين ناطق باسمهم



عدل سابقا من قبل Najem في الجمعة 21 أكتوبر - 3:00 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 20 أكتوبر - 23:08

احنا خلصنا من معمر القذافي والحمد لله ... وهذا الكلام ليس لبشار بل لكل حكام العرب



اتقوا الله !!!! واخرجوا الامريكان من الخليج العربي وانتم في سوريا يكفي قتل لاجل عيون بشار

كلنا مخطئون وكلنا خطئون .. ولكن اذا باستطاعتك ان تدارك الخطا فهذا هو الصواب

وليس لوم السورين او لوم اهل الخليج فكلنا مقصر وكنا اخطا
وفلسطين اكبر دليل وفهمكم كفاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bomb action

عريـــف أول
عريـــف أول
bomb action



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
المهنة : قناص حربي
المزاج : عال العال
التسجيل : 16/07/2011
عدد المساهمات : 130
معدل النشاط : 133
التقييم : 1
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10السبت 22 أكتوبر - 23:51

السلام عليكم
أخي المخابرات العسكرية هدول جماعة الجهل عاميهم وما فيهم الا يسمعوا كلام شيوخ الفتنة ومخ حاطينو باجازة
نحنا منفديه لبشار اللي صنع من سوريا مارد يهيمن فوق رؤوسهم
معلش ما في ضعيف الا بيكره وبيحقد وبيغار من اللي أقوة منه خليهن ينفسوا عن غضبهم من صغرهم وضاعتهم حرام خطي
والله ولي التوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scawaseem

جــندي
scawaseem



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الإثنين 21 نوفمبر - 22:31

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 362160

شر البلية ما يضحك الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 67913

مهما وصل التحريض الطائفي وتكالبت كل وسائل الاعلام على سوريا
فان الوحدة الوطنية بين السوريين حطمت أكبر مؤامرة تمر عليهم
مقال عقيم تحريضي بحت أعذر العرب متابعي هذه القنوات
ولكن لا أستطيع ان أصدق مقال الجزيرة ولا غيرها
فلا أنا تحت القصف ولا أنا مقموع وبالمقابل شاهدنا مقاطع الكذب والدجل
التي تعرضها تلك القنوات وأولها مقطع الشبيحة الذي أتحفونا به
ليتبين أنه من لبنان وقديم منذ 2008
على كل الأحوال ستبقى سوريا موحدة سيخسر الغرب في حربه على سوريا
وسنكمل مسيرة الاصلاحات بقيادة الرئيس الاسد
طبعا مع الاحترام لرأيكم ... اللي مش عاجبه يروح يعمل اصلاحات في بلده الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 28188

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Medo_10

عريـــف
عريـــف
Medo_10



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
المهنة : معلم
التسجيل : 18/11/2011
عدد المساهمات : 76
معدل النشاط : 47
التقييم : 1
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الثلاثاء 22 نوفمبر - 0:02

@نسر قرطاج كتب:

وأول ما يلفت نظر المراقبين هو تركيبة القوات المسلحة التي تعتمد المركزية
في التنظيم، وبغلبة الطائفية على تشكيلتها القيادية،.

وتُقدّر نسبة العلويين في صفوف الجيش
النظامي المحترف (ضباطا وجنودا) بحوالي 70 % (مصدر المعلومة هو مجلة
جينس وستراتفور غلوبال انتلجنس).


رئيس الأركان، الذي غالبا ما يكون من الطائفة العلوية. وتتألف القوات
المسلحة السورية من أربعة قطاعات: قوات البر، سلاح الجو، قوات الدفاع
الجوي، والبحرية.


كما أن في سوريا ما يقارب الخمسة عشر من أجهزة الأمن والاستخبارات، أهمها
مديرية المخابرات العامة والمخابرات العسكرية ومخابرات سلاح الجو والأمن
العسكري والأمن السياسي. ويملك قادة أجهزة الأمن والمخابرات - ينتمي
غالبيتهم للطائفة العلوية - نفوذاً وصلاحيات واسعة غالباً ما تفوق ضباط
وقيادات الجيش، ويتبعون جميعا لسلطة الرئيس الأسد مباشرة .



كما أن تسليم أهم المراكز الحساسة والقيادية للطائفة العلوية، وجعل غالبية الجيش النظامي
منها يمنع الشريحة الكبرى من سكان الدولة، أي السنة، من التمرد ويُبقي
قدرا كبيرا من الولاء داخل الجيش للقيادة العلوية للبلاد؛


الدستور ينص على أن حزب البعث هو الحزب
الحاكم للدولة، وعليه لا فرق بين حماية الوطن وحماية الحزب الحاكم؛ إذ أن
كليهما - حسب الدستور السوري- واحد؛ لذلك، فإن أي تهديد أو عدو للنظام
ورئيسه، هو بنظر القيادة العسكرية والقوات المسلحة، تهديد وعدو للوطن.



لقائد الميداني حق تنفيذ إعدامات ميدانية فورية دون الحاجة إلى إذن قضائي أو سياسي.




ما دفع بالقيادة على ما يبدو لسحبها واستبدالها بوحدات من
فرق أكثر ولاء ومن لون طائفي واحد (علوي).






*الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري- إينجما



المصدر : مركز الجزيرة للدراسات



هذه المقاله والتي اقتبست منها البعض .. لكي ادعم رايي
بان النظام السوري ليس علمانيا .. بل طائفيا بامتياز مع انه يتهم غيره بذلك وكثير مايبرر القوة المفرطة في تعامله مع بعض التيارات والتنظيمات السياسية السورية بحجة انها متدينة اوطائفية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحرس الجمهوري

مـــلازم
مـــلازم
الحرس الجمهوري



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
العمر : 25
المهنة : طالب
المزاج : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 15/07/2009
عدد المساهمات : 624
معدل النشاط : 417
التقييم : 8
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الثلاثاء 22 نوفمبر - 6:53

ألم يصوت حافظ الاسد لاستقدام الامريكان ايام ازمة الخليج







ألم يحارب العراق مع امريكا و اوروبا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syrian lion

جــندي
syrian lion



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
العمر : 28
المهنة : أسدي للعضم
المزاج : الله سوريا بشار وبس
التسجيل : 28/07/2011
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 6
التقييم : 1
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الخميس 24 نوفمبر - 0:30

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Z5eps9hnyyxi انا لا اعرف كيف يمكن ان تجمعو والاسرائيلي على نفس الرأي اكيد في شي غلط
و أكبد الغلط مو من الاسرائيلي لأنو ثابت على مواقفه
بس بدي هالعرب شي مرة يكونو عرب أكتر ميكونو أسرائيليين
على كلن نحنا بسوريا ما عاد بيهمنا موقف العرب
بس بالحرب الجاي يا عرب ما بدنا منكن تنكونو معنا بس لاتوقفو ضدنا و تتآمرو علينا كالعادة


سلام سلمت يا أسد سلمت ويسلم البلد
وسلمت امة فخرت بأنك خير من تلد
و منحبك يا أسد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houssen1990

عريـــف أول
عريـــف أول
houssen1990



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 12410
العمر : 29
المزاج : سوري بامتياز
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 110
معدل النشاط : 162
التقييم : 4
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 C87a8d10
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 B91b7610
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 B97d5910

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الإثنين 28 نوفمبر - 9:34

بداياً للاخ كاتب الموضوع قد كتبت ان هناك ميليشيات تابعة لحزب البعث العربي الأشتراكي وهي كما كتبت منظمة شبيبة البعث و الجيش الشعبي .

اولاً منظمة شبيبة البعث منظمة طلابية مدنية ليس لها اي شكل من اشكال الميليشيات العسكرية هي منظمة مدنية بحته .

ثانياً الجيش الشعبي : هو هيئة تابعة للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية وليس لحزب البعث وهي مسئولة عن استدعاء اي شخص قادر على حمل السلاح وتسليمه سلاح والحاقه بوحدات الجيش النظامي لمساعدته في الدفاع عن ارض الوطن وهذا في حال الحرب الشاملة الخارجية على الوطن فقط .
أرجو من الاخ التأكد من اي معلومة يكتبها في المنتدى للحفاظ على مصداقيته وعدم الأفتراء على أحد .



عدل سابقا من قبل houssen1990 في الإثنين 28 نوفمبر - 9:50 عدل 1 مرات (السبب : خطاء لغوي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميلكار برقة

جــندي
أميلكار برقة



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
التسجيل : 07/10/2011
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الأربعاء 30 نوفمبر - 2:13

لا ادري كيف يمكن للسعوديين و الخليجيين بصفة عامة بأن ينتقدوا بشار او البعث و كأن الخليج واحة مزهرة من الديمقراطية و الحرية ؟ يعيرونهم بإستخدام القوة و يغضون الطرف عما قامت به قوات درع الجزيرة في البحرين و ما تفعله القوات السعودية الآن في القطيف , يعيرونهم بالجولان و يتغاضون عن جزيرتي صنافير و تيران المحتلة من قبل إسرائيل .
لا تنهى عن خلق و تأتي مثله *** عار عليك إن فعلت عظيم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاواكس الذهبي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 01210
التسجيل : 17/10/2011
عدد المساهمات : 265
معدل النشاط : 241
التقييم : 10
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Unknow11

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الأربعاء 30 نوفمبر - 3:17

بعض الاشقاء السورين مضحكين بامانة فهم يقولون عمر السعودية 100 عام وعمر سوريا 7 الاف عام كيف قستها هكذا فا المملكة العربية السعودية هي الجزيرة العربية وهي التي بها مكة والمدينة فهم مركز الارض وعاصمة الكون وموطن البشرية الاول تريدون القول لا نقصد كا دول انا اقولكم سوريا متى خرجت من الحكم العثماني او الاستعمار الفرنسي او البريطاني ؟ وبعدها احسبو عمر دولتكم


بالنسبة للاخ الفلسطيني الدول العربية المتحدة : اهنيك ما شاء الله اتقو الله واخرجو الامريكان يا خليج اجل اريد سؤال وتجاوبني عليه بعض الشعوب العربية خرجت على حكامها وقتلوهم كا الذي يحدث في ليبيا وسوريا السؤال المطروح لمااذا الفلسطينين لم يخرجو ضد اسرائيل ؟ 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطلاحبي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 12710
التسجيل : 12/12/2009
عدد المساهمات : 634
معدل النشاط : 553
التقييم : 49
الدبـــابة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Jfw9z10
الطـــائرة : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 F0a2df10
المروحية : الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 5e10ef10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty10

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري: ترس الأسد الأخير    الجيش السوري: ترس الأسد الأخير  - صفحة 3 Icon_m10الأربعاء 30 نوفمبر - 11:42

في مثل عند العرب يامن نسبت نفسك لسعد بن ابي وقاص رضي الله عنه ولاادري على ماذا اعتمدت في نسبك هذا والمثل يقول (عارض الصياح بصياح) إن تكلمت تركيا عن جرائمكم ضد الشعب صحتوا عثمانيين وان تكلم المصري او الليبي قلتم عملاء للغرب وان تكلم الخليج قلتم انتم سبب احتلال الجولان كأن الجيش الذي يحرس الجولان هو الجيش السعودي وذهب وتركها واما عذر القواعد العسكرية الامريكية فالجولان احتلت عام 67 والتواجد الفعلي والقوي للجيش الامريكي في الخليج هو في الحرب العراقية الايرانية والتي بالمناسبة خان حافظ الاسد العراق ووفر قواعد لايران وصواريخ لتضرب العراق نرجع لموضوعنا تواجد الجيش الامريكي خلال تلك الحرب ببعض القطع البحرية والتواجد القوي له في منطقة الخليج في تحرير الكويت يعني كان مع نظام النصيري لوكان صادقا ثلاثة وعشرين سنة لتحرير الجولان بينما سيناء التي هي اكبر مساحة حررها المصريين في اقل من 6سنوات فلا ترمي الناس بالحجارة ان كان بيتك من زجاج ولاتقارن النصيري من علق نفسه بالعرب ولايعلم من اي شجرة هو بالملوك من نسل عدنان الذي حملوا من اجدادهم راية التوحيد وصرفوا على المسلمين في ارجاء الارض اكثر مما صرفوا على الشعب السعودي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش السوري: ترس الأسد الأخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019