أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PE

عريـــف
عريـــف



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
التسجيل : 30/08/2011
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 23:30


قال رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني، الذي نزل أمس ضيفا على''الخبر''، إن ''السلطة الليبية الجديدة تفتقد إلى السيادة والشرعية''. مشيرا إلى الطريقة التي نصب حكام ليبيا الجدد فيها أنفسهم بتزكية من الرئيس الفرنسي والكاتب الصحفي برنارد هنري ليفي.
أكد إيف بوني أن ''نظام القذافي السابق، الذي لا أكن له محبة أو احتراما، كان له طريقة في الحكم عبر اللجان الثورية والمؤتمرات الشعبية، أي بأسلوبه الخاص. أما هؤلاء فخرجوا إلى العلن بعد لقاء مع الرئيس ساركوزي، بواسطة برنا هنري ليفي، فأصبحوا سادة ليبيا الجدد ولا يراعون لا الشكل ولا المضمون''.
وأشار بوني إلى أن ''القيام بالحرب والانتصار فيها يوصل إلى الحكم، لكن هؤلاء لم يقوموا بالحرب، بل قام بها أناس آخرون، فحتى شرعية الحكم عبر الحرب لا يملكونها''.
وشدد محدثنا على المبادئ السامية التي يؤمن بها الغرب، وفرنسا على وجه الخصوص، مثل الديمقراطية والحرية والشرعية، حيث خضعت عملية الإطاحة بنظام القذافي لـ''معادلة الأقوى''، بغض النظر عن المبادئ والقيم التي قال بأنه لم يتم احترامها.
ماذا ربحت فرنسا وماذا خسرت في حربها على ليبيا؟.. سؤال أجاب عنه إيف بوني بالتأكيد على أن ''الصحف الفرنسية تتحدث صباح مساء عن الأموال الضخمة التي حصلت عليها فرنسا وعن عقود البترول، إنهم يتحدثون عن عقود بـ150 مليار أورو. أنا أتساءل ما هو ثمن هذه العقود لإعمار ليبيا، إذا كان تدمير ليبيا يستحق 150 مليار لإعادة إعمارها فمعناه أن هناك شعبا قاوم كثيرا قبل حصول هذه الخسائر''. ولهذا يخلص المتحدث إلى القول ''فرنسا ربما تكون ربحت الأموال، وهذا أمر لم يحصل بعد، ولكن أخاف أن تكون فرنسا خسرت مبادئها وشرفها ومصداقيتها، والتزامها تجاه إفريقيا''. وأضاف إيف بوني أنه ''يفضل عقود اقتصادية قليلة مع الجزائر خير من عقود السراب في ليبيا''.
وبنبرة المتحسر قال ''لا شيء يفسر سماح فرنسا التخلي عن مبادئها الديمقراطية التي بنيت عليها.. التخلي عن مبادئنا أمر خطير''.
بالنسبة لرئيس المخابرات الفرنسية السابق، القضية الليبية تتمحور في البترول، هذا واضح للعيان. ''إذ لم نشاهد ازدحاما في المسيرات العفوية للمطالبة بالديمقراطية والحرية، كما حدث في البلدان المجاورة''.
وفي السؤال عما حدث في ليبيا وهل يمثل سابقة في المنطقة، أجاب ''نعم هي سابقة''، دون استبعاد تكرارها بنفس الكيفية يؤكد ذات المتحدث. ثم ذكر بما حدث في العراق وكوت ديفوار ولبنان والصومال وغرانادا وباناما ويوغسلافيا التي فككها الغرب في خطوة منافية لمبادئ الأمم المتحدة.

خطر القاعدة في ليبيا حقيقي ولا مجال لتغطية الحقائق
دول الناتو شاركت في الحرب لأنها تجهل حقيقة الوضع

قال إيف بوني بخصوص حقيقة التهديد الذي يمثله جهاديو ليبيا، إن مصالح الاستخبارات الغربية لديها أسماء موثقة لهؤلاء الجهاديين، والأمر ليس مجرد كلام، وقال بوني ''لقد زرنا بنغازي وطرابلس، والتقيت شخصيا عبد الله سنوسي مدير مخابرات نظام القذافي وتحدثنا في الموضوع، وأنتم على اطلاع ربما بوجود تعاون عملياتي بين مخابرات الدول الغربية وبين مخابرات القذافي حول هؤلاء المتطرفين الجهاديين''. وردا على سؤال يخص النفي الفرنسي لوجود خطر التطرف الديني في ليبيا، أوضح إيف بوني ''لا توجد سوى حقيقة واحدة، وهي أن هناك عددا من الإسلاميين وهناك عناصر موجودة على الأرض ولدينا معلومات، لا يمكن نفي ذلك''. أما بخصوص عدم الاعتراف الفرنسي بالخطر الإرهابي في ليبيا، فالاعتراف يعني الاعتراف بالخطأ، إنها سياسة النعامة في اعتقادي''.
وعلّق إيف بوني على وجود شخص مثل عبد الحكيم بلحاج على رأس القوات والوفود التي دخلت العاصمة طرابلس، بالقول ''حضور عبد الحكيم بلحاج أمر مقلق حقا، فكيف نسلم المفاتيح لمثل هذا الشخص المثير للفضول''، مضيفا ''اللواء يونس كان على الأقل لديه ماض عسكري، أما هذا الشاب فالأمر غريب بالنسبة إلي''.
واستبعد بوني أن يكون حلف بين التيار الجهادي والدول الغربية في المستقبل على غرار ما وقع في ليبيا، وأرجع مشاركة دول الناتو في الحرب إلى كونها لا تدرك حقيقة ما يجري في ليبيا وحقيقة الوضع، حيث غاب التقدير الحقيقي للأمور، ''لقد قاموا بتربية أفعى وسيأتي اليوم الذي تلدغهم، وفرنسا ستكون أول من يلدغ، وإن كنت لا أتمنى حدوث ذلك''.

بروز التيار المتطرف في ليبيا يهدد أمن المنطقة
أكد إيف بوني رئيس جهاز المخابرات الداخلية الفرنسية السابق أن سقوط نظام القذافي بهذه الطريقة وبلوغ التيارات المتشددة الحكم في ليبيا سيكون له تأثير على الخريطة الأمنية في المنطقة.
ولخص ضيف ''الخبر'' التغييرات التي ستشهدها منطقة شمال إفريقيا ومنطقة الساحل في كون الحكام الجدد في ليبيا سوف لن يقدموا نفس المستوى من التعاون الذي كان يقدمه القذافي وبالجدية ذاتها بخصوص محاربة تنظيم القاعدة، الأمر الذي سيؤثـر بشكل مباشر على الأمن.
وفي سياق آخر أدرج كنقطة رئيسية في التطورات المنتظرة في المستقبل القريب، تحصل تنظيم القاعدة على قاعدة خلفية ستكون منطلقا لتنفيذ مخططاتها، الأمر الذي سيجعل من القاعدة في المغرب الإسلامي أكثـر قوة، مشيرا إلى أن ذات التنظيم وجد إشكالا كبيرا في الحصول على قواعد خلفية خاصة بعدما طاردته الجزائر، ووجد نفسه مجبرا على التوجه إلى الساحل التي لم يجد بها قواعد خلفية.
ويؤكد في هذا السياق أنه ومع التغييرات التي تشهدها ليبيا، وبروز قوة التيار المتطرف، والدور الذي تلعبه ليبيا الجديدة، فإن القاعدة وفي ظل تمكنها من الحصول على الدعم والقواعد الخلفية فإن الأمر سيكون خطيرا جدا.
كما تطرق بوني في حديثه إلى الهجرة السرية نحو أوروبا، حيث أكد أن المراقبة التي كان يفرضها نظام القذافي على المهاجرين السريين القادمين من إفريقيا، هي غير ممكنة في الوقت الحالي.

ندوة الإرهاب بفندق الجزائر ستنتهي ببيان يرسل إلى الأمم المتحدة
كشفت سعيدة بن حبيلس عضو المركز الدولي للبحوث والدراسات حول الإرهاب في تصريح لـ''الخبر''، أن الندوة التي يحتضنها فندق الجزائر اليوم حول ''خطر التهديد الإرهابي على ضوء الوضع في ليبيا'' ستختتم ببيان يرسل إلى الأمين العام للأمم المتحدة وكبار المسؤولين في العالم لإطلاعهم على الخطر الإرهابي في ليبيا والمنطقة الإفريقية.
وحسب بن حبيلس، فإن الندوة سينشطها خبراء دوليون في مجال الدراسات حول خطر الإرهاب، على غرار إيف بوني رئيس المخابرات الفرنسية الداخلية السابق، وإيريك دونيسي رئيس المركز الفرنسي للدراسات حول الاستعلامات، وإلياس بوكراع المدير السابق للمركز الإفريقي حول الإرهاب، إلى جانب نخبة من الإعلاميين الجزائريين والأجانب.

باريس أخطأت إستراتيجيا بعدم استشارة الجزائر حول ليبيا
اعتبر إيف بوني أن باريس أخطأت خطأ إستراتيجيا عندما لم تستشر الجزائر في كيفية معالجة الملف الليبي، وقال المتحدث ''تمنينا لو تم حل الأزمة الليبية مع الجزائر، فالجزائر لها تجربة وكان سيكون قرارا حيكما من ساركوزي لو اقترب من بوتفليقة ومسؤولي الجزائر للحديث عما يمكن فعله لحل الأزمة في ليبيا''.
وساءل إيف بوني ''ماذا بقي الآن، الجزائر والمغرب فقط، بينما الأوضاع في البلدان الأخرى غير مستقرة''، قبل أن يوضح ''لحسن الحظ هناك الجزائر''. وسألت ''الخبر'' مدير المخابرات الداخلية الفرنسية السابق عن رأيه فيما إذا كانت الثورات العربية ستنتقل إلى الجزائر، فأجاب بالنفي. وفسر موقفه بالقول ''الجزائر ابتليت بهذا المشكل من قبل، ولا بد من الإشارة إلى وعي الشعب الجزائري الذي هزم التطرف، ولهذا لا أرى أن الربيع العربي، خصوصا على الطريقة الليبية، سينتقل إلى الجزائر''. ولا ينفي المتحدث أن ''يكون هناك حراك اجتماعي عنيف في الجزائر كما في فرنسا أو لندن، فذلك شيء عادي، أما أن يحدث مثلما حدث في ليبيا فهو مستبعد، لأن الجزائريين لوحدهم من تحرر من الاستعمار دون مساعدة أحد''.

قال إيف بوني
لو اشترى القذافي طائرات ''رافال'' الفرنسية لما أمر نيكولا ساركوزي باحتلال ليبيا
لا يمكن لأي قوة طيران في العالم أن تقوم خلال ساعات بتنفيذ أمر مفاجئ بضرب أهداف عسكرية إذا لم يكن هذا الأمر مخططا له من قبل.
الكي دورسي (وزارة الخارجية الفرنسية) رفض منحنا الترخيص بتنظيم ندوة صحفية شهر جوان الماضي لعرض مضمون التقرير حول زيارة وفد خبراء دولي إلى ليبيا، لأن التقرير لا يصب في مصلحة الخارجية الفرنسية.
الصحافة الجزائرية تستحق أن تخلد عالميا، وعليكم أنتم الصحفيون أن تقصّوا للعالم كفاح الصحفيين الجزائريين ضد التطرف.
الإعلاميون الجزائريون أكثـر حرية ومهنية من نظرائهم الفرنسيين.

http://www.elkhabar.com/ar/monde/265340.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء
ثوار طرابلس



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 23:56

القذافي كانت له شرعية من اللجان الثورية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فعلاَ شر البلية مايضحك ... صار هذا رئيس مخابرات.. الحمدالله أنه رئيس مخابرات سابق.. لأنه لو كان كفوؤ ماكان سابق..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egythunder

عريـــف
عريـــف



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 92
معدل النشاط : 75
التقييم : 4
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 0:33

يا اخي شرعيه ايه للقذافي ده كان محتاج مصحه نفسيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
العمر : 27
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2149
التقييم : 39
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 5:30

خبر يثير الدهشه و الضحك...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد
zionists killer



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Egypt110
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 14:12

لا يمكن ان ننفى ان هناك بعض من الكلام صحيح و الكثير من نفخ الذات و الكذب من قبل الصحفى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PE

عريـــف
عريـــف



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
التسجيل : 30/08/2011
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 15:25

"الخبر" جريدة محترمة جدا وذات مصداقية عالية وشعبية واسعة بل اكبر جريدة في الجزائر
اذا أحدكم لم يعجبه او يواجه صعوبات في تصديق الحوار فلا داعي للتشكيك في مصداقية الجريدة لأن معظم ما قاله الرجل صحيح بشهادة معظم الفرنسيين...وشكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد
zionists killer



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Egypt110
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 15:29

@PE كتب:
"الخبر" جريدة محترمة جدا وذات مصداقية عالية وشعبية واسعة بل اكبر جريدة في الجزائر
اذا أحدكم لم يعجبه او يواحه صعوبات في تصديق المقال فلا داعي للتشكيك في مصداقية الجريدة لأن معظم ما قاله الرجل صحيح بشهادة معظم الفرنسيين...وشكرا




انا لم اكذب الجريدة بل الصحفى نفسه و لم اكن اعرف حتى جنسية الصحيفة حتى ذكرت انها جزائرية عموماً انا آسف اذا فهمتنى خطأ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PE

عريـــف
عريـــف



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
التسجيل : 30/08/2011
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 15:36

@zionists killer كتب:
@PE كتب:
"الخبر" جريدة محترمة جدا وذات مصداقية عالية وشعبية واسعة بل اكبر جريدة في الجزائر
اذا أحدكم لم يعجبه او يواحه صعوبات في تصديق المقال فلا داعي للتشكيك في مصداقية الجريدة لأن معظم ما قاله الرجل صحيح بشهادة معظم الفرنسيين...وشكرا




انا لم اكذب الجريدة بل الصحفى نفسه و لم اكن اعرف حتى جنسية الصحيفة حتى ذكرت انها جزائرية عموماً انا آسف اذا فهمتنى خطأ.


14 14 14
هذا رأيك وانت حر فيه ...وشكرا عالمساهمة
3 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير C87a8d10
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 51260b10
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 3e793410

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 310


رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 16:15

الانتفاضة في بنغازي لم تكن كبيرة لكن قمع القذافي لها هوالذي جعلها ثورة وحتم على الشعب الليبي ان يثور عليه و تحليل الرجل صحيح والصحافي ليفني هو من عقد الصفقة بين من تمردو على القذافي في بداية الازمة وساركوزي و هذا موثق اما في ساحة الحرب فالثوار والاسلاميين وبعض قوات الجيش هي من تقاتل و ليس المجلس ومعارضيه الموجودون في الخارج والذين لم نر احدا يحمل سلاحا والاهم ان لا يصبح الانتقالي مجلسا دائما لانها صارت عادة عندنا نحن العرب من يدخل لايخرج الا على رؤوس الجماجم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PE

عريـــف
عريـــف



الـبلد : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير 01210
التسجيل : 30/08/2011
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
الطـــائرة : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11
المروحية : رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Unknow11

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty10

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Empty

مُساهمةموضوع: رد: رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير   رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير Icon_m10الأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 21:56

@الطير الحر كتب:
الانتفاضة في بنغازي لم تكن كبيرة لكن قمع القذافي لها هوالذي جعلها ثورة وحتم على الشعب الليبي ان يثور عليه و تحليل الرجل صحيح والصحافي ليفني هو من عقد الصفقة بين من تمردو على القذافي في بداية الازمة وساركوزي و هذا موثق اما في ساحة الحرب فالثوار والاسلاميين وبعض قوات الجيش هي من تقاتل و ليس المجلس ومعارضيه الموجودون في الخارج والذين لم نر احدا يحمل سلاحا والاهم ان لا يصبح الانتقالي مجلسا دائما لانها صارت عادة عندنا نحن العرب من يدخل لايخرج الا على رؤوس الجماجم


العبرة في الخواتيم
7 7 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس المخابرات الداخلية الفرنسية السابق إيف بوني: فرنسا تخلت عن شرفها في ليبيا وهذا أمر خطير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019