أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صقر السعودية

عريـــف
عريـــف
صقر السعودية



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 30
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 119
التقييم : 7
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 12:27

انتم تتكلمون وكأنكم تعرفون ماذا يدور في في ذهن الإستخبارات السعوديه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofiani

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
المهنة : أحب الطيران
المزاج : أحب جميع العرب و جميع المسلمين
التسجيل : 12/12/2010
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 122
التقييم : -5
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 20:56

السلام عليكم ، أنا مع السعودية ، كلاهما أعداء للإسلام ، الأول شعبا و نظاما والثاني نظام فقط ، على السعودية أن تستدرك أخطائها وأن تساند الوطنيين العراقيين خصوصا المقاومة المسلحة ، إن أرادت ألا تكسب أعداء آخرين ،عموما المبادرة خير من الإنتظار ، مصيرك و الآخرين أكتبه بيدك قبل أن يكتبه لك الآخرين.....؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 21:54

@3z000z-24 كتب:
@THE INSPIRED كتب:
هل فكرت السعودية بالبحث عن اسلحة لمواجهة اسرائيل؟؟؟
الرجاء الاجابة عن سؤالي بدون اي اخذ ابعاد له

آسرآئيل لم تهدد ـآلسعودية كآ آيرآن وآسرآئيل دولة تحترم آلمعآهدآت ....


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسرائيل تحترم المعاهدات !!

والله بلشت احس انكم بتدافعوا عنها
وفش عندك غير ايران
وايران كل يوم بتقولوا عن جيشها ضعيف
والامرات لحالها بتدمرها

يا اخي حرام عليك ارحمنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 21:57

@issamxp كتب:
@3z000z-24 كتب:


آسرآئيل لم تهدد ـآلسعودية كآ آيرآن وآسرآئيل دولة تحترم آلمعآهدآت ....

لا أعرف ماهو التهديد الإيراني للسعودية ,
و هل تعتبر إسرائيل دولة ؟

ولاهي شي ينطق لحجر 101

خلينا نكون جدين شوية
اه دولة وركعة 380 مش عارفين يحرروا القدس .. بلاش نكون مغرورين بحالنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 22:03

@3z000z-24 كتب:
@THE INSPIRED كتب:
هل فكرت السعودية بالبحث عن اسلحة لمواجهة اسرائيل؟؟؟
الرجاء الاجابة عن سؤالي بدون اي اخذ ابعاد له

آسرآئيل لم تهدد ـآلسعودية كآ آيرآن وآسرآئيل دولة تحترم آلمعآهدآت ....



انا نفسي اعرف الشيخ هاد الي بالصورة مين بالضبط؟؟؟

ملاحظة :- اسرائيل تحتل القدس وبتقلي بتحترم المعاهدت وهي بتحتل القدس وارض فلسطين وبتقتل اخوانك الفلسطين وبتهجرهم من ارضهم وبدها تهدم المسجد الاقصى .. عن اي معاهدات بتحكي ... هل نسيتم معاهدتك مع الله ؟؟ وتتذكرون معاهدات اسرائيل ؟؟؟
ولكن طبعا ماما سوسو .... واصلة 7
تحياتي 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 22:04

@صقر السعودية كتب:
انتم تتكلمون وكأنكم تعرفون ماذا يدور في في ذهن الإستخبارات السعوديه



هات خرفنا شو الي بدور ؟؟؟
5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء
ثوار طرابلس



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 22:42

الدول العربية المتحدة

_________________



أريد أن أحاورك ! أنت قلت انك تريد تحرير فلسطين !! أخبرني بخطة تحرير فلسطين ؟

لنناقشها..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر السعودية

عريـــف
عريـــف
صقر السعودية



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 30
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 119
التقييم : 7
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 12:24

اقتباس :
هات خرفنا شو الي بدور ؟؟؟

الوحيد الذي يعلم هو الله

فهاذه استخبارات مو أي شي

هذي استخبارات سعوديه استطاعت خداع امريكا في شراء صواريخ صينيه

يعني تقدر تخدعها مر أخرا وربما تنقلب ضدها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء
الدول العربية المتحدة



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 29
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 20:21

@ثوار طرابلس كتب:
الدول العربية المتحدة

_________________



أريد أن أحاورك ! أنت قلت انك تريد تحرير فلسطين !! أخبرني بخطة تحرير فلسطين ؟

لنناقشها..

انا عندي خطة ؟؟
يا اخي انا لم اكن بالجيش اصلا
ولن اكون ايضا
ولا يشرفني ان اخدم بالجيش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الأملح

عريـــف أول
عريـــف أول
السيف الأملح



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 135
معدل النشاط : 143
التقييم : 2
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10السبت 17 سبتمبر 2011 - 17:22

عندما تحارب العدو وتعلم أنه سيطعن ظهركـ من الخلف فلن يكون لكـ نصيب في النصر ولكن عندما تحمي ظهرك من الغدر عندها ستكون على إستعداد لمحاربة العدو والنصر بإذن الله .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed.e.sayed

جــندي



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
التسجيل : 10/10/2011
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الخميس 13 أكتوبر 2011 - 20:56

رأيى البسيط الدور الايرانى سواء بارادتها او غصب عنها استخدمته اسرائيل وامريكا لاخافة دول الخليج لابعادها عن العدو الاقوى والحقيقى اللى هما اليهود
وكلنا نعرف امكانيات ايران وان كل الاسلحة وشرائها هو انتعاش لامريكا وايران لن قدم باى حال من الاحوال لانها فهمت اللعبة هى لن تتهور بتدخل مباشر لكن سيبقى دور خفى او معلن زى العراق والكويت وتدخلها غير المباشر فالبحرين
الاهم هم العدو الحقيقى اللى مفروض ننظله ولن تقوم للاسلام قائمة اخرى الا بتحرير الاقصى رمز صمود الاسلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشبح2011

جــندي



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
التسجيل : 19/09/2011
عدد المساهمات : 13
معدل النشاط : 10
التقييم : -1
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 0:58

بعض الاعضاء ينطبق عليهم المثل القائل ( خبله ومسكوها طبله ) يفكر ان سياسات الدول مبنيه على العنتريات والخبط العشوائي الموضوع ليس كما تتصور ياغلام فلكل دوله سياسات تراعي مصالحها وامنها القومي قبل ان تخطوا خطوه غير محمودة العواقب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد
AK47M60



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
العمر : 27
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1834
معدل النشاط : 1253
التقييم : 33
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 1:24

اقتباس :

آسرآئيل لم تهدد ـآلسعودية كآ آيرآن وآسرآئيل دولة تحترم آلمعآهدآت ....
طيب انت بتقول كامب ديفيد
احنا جيشنا عدوه الاول اسرائيل
وجيشكم عدوه الاول...مين؟
حليفكم الاول
الوهم الامريكي لشراء سلاحها
وواضح انكم مش هتفوقوا من الوهم ده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروح

عريـــف
عريـــف
المجروح



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 39
التقييم : 1
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10السبت 15 أكتوبر 2011 - 12:56

@THE INSPIRED كتب:
هل فكرت السعودية بالبحث عن اسلحة لمواجهة اسرائيل؟؟؟
الرجاء الاجابة عن سؤالي بدون اي اخذ ابعاد له









هذا هو التهديد الإيراني . يا ريت نتعلم من لبنان







https://www.youtube.com/watch?v=NhxQpRVqoFs&feature=channel_video_title

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروح

عريـــف
عريـــف
المجروح



الـبلد : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 01210
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 39
التقييم : 1
الدبـــابة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11
المروحية : السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Unknow11

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty10

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .   السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 Icon_m10السبت 15 أكتوبر 2011 - 12:59

@issamxp كتب:
@3z000z-24 كتب:


آسرآئيل لم تهدد ـآلسعودية كآ آيرآن وآسرآئيل دولة تحترم آلمعآهدآت ....

لا أعرف ماهو التهديد الإيراني للسعودية ,
و هل تعتبر إسرائيل دولة ؟

ولاهي شي ينطق لحجر السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني . - صفحة 2 79534













هذا هو التهديد الإيراني . يا ريت نتعلم من لبنان







https://www.youtube.com/watch?v=NhxQpRVqoFs&feature=channel_video_title

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السعودية تبحث عن الاسلحة لمواجهة التهديد الايراني .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019