أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
scud storm

عريـــف أول
عريـــف أول
scud storm



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
المهنة : طالب
التسجيل : 12/06/2011
عدد المساهمات : 118
معدل النشاط : 137
التقييم : 2
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الجمعة 22 يوليو 2011 - 0:52

مقدمة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ-


تعاقب الأجيال

الجيل الباني والجيل المستهلك

انهيار الأمم والأفراد والجماعات










إهداء


إلى المستضعفين في الأرض ..


إلى القابعين في سجون الظالمين .


من الإرهابيين ( أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ).


والطفيليين ( الحكام العرب والنخبة الطفيلية الداعمة لهم ) .. .


إلي القابعين في سجون الحياة وهم طليقون في الظاهر .


إلى كل المظلومين والمقهورين . .


أن الفرج قريب بأذن الله ..


إن الفجر سوف يبزغ من خلف العتمة والظلام ..


فهذا هو ناموس الحياة الذي خلقه الله لهذا الكون ..

بسم الله الرحمن الرحيم


( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض و نجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ) . صدق الله العظيم

&&&&&&&&&&&&&&&&

تحليل التاريخ





عند تحليل التاريخ حسب نظرية ابن خلدون التي تقول: بأن الأمم لها عمر

كالأفراد ( لأن الأمة مجموعة أفراد ) و تمر في نفس مراحل نمو وتطور

الفرد من الطفولة إلى الشباب ثم إلى الكهولة فالشيخوخة و بعدها الموت للفرد

و الذي يقابله الانهيار للأمة.



نجد أن كل الأمم كانت تنهار على عمر الإنسان الفرد وقتها والذي تراوح

من 64 سنة ميلادية ( 66 سنة هجرية ) في الدولة الإسلامية الأولى

و أخذ يتزايد إلى أن وصل إلى 76 عام ميلادي في القرن العشرين

نتيجة الاختراعات التي أراحت الإنسان. وزاد عن ذلك أعمار سكان الجبال

الذي وصل إلى 85 عام .



و عمر الإنسان المقصود هو العمر الهرمي ، الإنسان الذي يهرم هرما طبيعيا

و ليس عمر الإنسان الإحصائي المخصوم منه وفيات الأطفال و الأمراض

والحوادث .

إن عمر الإنسان يتخلله جيلان ( الأب و ابنه ) : -

الجيل الباني والجيل المستهلك

الجيل الباني يبني و يجني و يبدأ من الصفر و يصعد إلى القمة .

الجيل المستهلك يستهلك و يتطفل على ما جناه له والداه و يبدأ من القمة
و ينزل للصفر و ينهار .

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 121

1 – الجيل الباني الأول : تعاقب عليه من جورج واشنطن وآدم وجيفرسون ومادسون ومونرو.




2 – الجيل المستهلك الأول : آدمز وجاكسون ولينور وهاريسون وبيرس وج. تلير وبولك وبوكنان ثم لنكولن الذي حصل الإنهيار بسبب إصداره قراراً بتحرير العبيد.

3 – الجيل الباني الثاني : أ. جونسون وغرانت وهارسون وجارفيلد وكيلفلاند وأرثر وكليفلاند مرة أخرى .

4 – الجيل المستهلك الثاني : ماكنلي وت.روزفيلت وتافت وويلسون وهاردنج وكوليدج وهوفر .

5 – الجيل الباني الثالث : ف.روزفيلت وترومان وايزنهاور وكندي وجونسون .
6 – الجيل المستهلك الثالث : نيكسون وفورد وكارتر وريجان وبوش الأب وكلينتون وبوش الابن الذي يحكم أمريكا حالياً

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 221





الولايات المتحدة الأمريكية :-






1- أمريكا
بدأت كدولة بعد استقلالها عن بريطانيا عام 1783 على يد جورج واشنطن وبعد
72 عاماً (عمر الإنسان وقتها) انهارت ، فقد غرقت في الحرب الأهلية عام
1855. لمدة أربع سنوات .



2- بعد الحرب الأهلية أعاد بناءها الرئيس ابراهام لنكولن وبعد 74 عام (عمر الإنسان وقتها) انهارت بما عرف بالانهيار العظيم عام 1929The Great Dipression . حيث وصل الدولار للصفر وعطلت البنوك سنتان ورجع الأمريكيون لنظام المقايضة البدائي واستمرت البطالة ( الجوع ) سبع سنين .


3- بعد الانهيار العظيم أعاد بناءها الرئيس روزفلت بعد أن فرض عليها العزلة وبعد 76 عاماً سوف تنهار عام 2005.



حصل في نهاية الجيل الطفيلي الأول حمى الذهب(Gold Fever ) 1849 ، وحصل في نهاية الجيل الطفيلي الثاني حمى الأسهمShares Fever () 1927 ، وحصل في نهاية الجيل الطفيلي الثالث حمى النهب الخارجي خاصة من الأرض العربية ( الشرق الأوسط ) ( حمى النفطOil Fever) فردت عليه منظمة القاعدة بضربات أبراج نيويورك


بوادر انهيار أمريكا المتوقع عام 2005 :





1 – إفلاس أكثر من مليون شركة عام 2002 .


2
– إفلاس كثير من الشركات العملاقة وعلى رأسها شركة وورلد كوم للاتصالات
أفلست بملغ 41 مليار دولار وشركة انرون للطاقة الكهربائية أفلست بمبلغ 25
مليار دولار .



3 – ازدياد العجز في ميزانية الحكومة الاتحادية والذي وصل إلى 500 مليار دولار .


4:
ازدياد المديونية الأمريكية فقد وصلت المديونية إلى 7,5 تريليون دولار أي
7,500,000,000,000 دولار ؛ وهذا مبلغ باهظ جداً ؛ صحيح أن جزءاً كبيراً منه
مسروق من الحكام العرب النفطيين وشاه إيران وماركوس الفليبين ومن على
شاكلتهم ؛ لكن جزاً آخر منها هو للصين والهند وأوروبا ؛ فسوف تهتز أمريكا
عندما تطالب هذه الدول بأموالها.












5 – استعداء العالم لزيادة ظلمها وتطفلها على العالم


وكما يقول المثل " الظلم مرتعه وخيم " .


فقد
أدى هذا الظلم إلى ردات فعل شديدة من قبل العرب والمسلمين الذين اشتد
ظلمها عليهم لوجود النفط في أراضيهم ومن ردات الفعل الشديدة تدمير برجي
مركز التجارة العالمي ومبني وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاجون ) .



إن ضربات الأبراج والبنتاجون كلفت أمريكا خسائر ما مجموعه أكثر من تريليون دولار أمريكي أي 1,000,000,000,000
دولار أي مليار مليار دولار . وهذا مبلغ باهظ جداً سوف يساهم بانهيار
أمريكا وهي التي سعت إليه بتطفلها وظلمها للشعوب العربية والإسلامية ؛ وإن ظلمها كلف الشعوب العربية والإسلامية من الخسائر أضعاف أضعاف هذا
المبلغ الضخم من الناحية المادية عدا الدماء العربية والإسلامية التي تسيل
بسبب الظلم الأمريكي التطفلي منذ أكثر من نصف قرن بالإضافة إلى تعطيل
حياتهم .


6 – لجوء أمريكا إلى أسلوب التمويل بالعجز وهو طباعة العملة

(
الدولار ) لتغطية نفقات مغامراتها العسكرية في العراق وأفغانستان وهذا
الأسلوب سوف يؤدى في حال استمراره إلى عدم الثقة بالدولار وتدهوره مما يؤدي
إلى الانهيار .


7 – قد يؤدي التمويل بالعجز( طباعة العملة ) إلى تخفيض الدولار وتحسن الاقتصاد الداخلي تحسناً خادعاً ومؤقتاً .

8:
لقد باعت أمريكا للصين العديد من شركاتها المتعددة الجنسية كما باعتها
سندات خزينة أمريكية بمبلغ 150 مليار دولار لسد العجز في الميزان التجاري
بينها وبين الصين وكذلك الهند بدرجة أقل .





تحذير : بانهيار امريكا المتوقع عام 2005
سوف يحدث شبه انهيار في الدول التي تصدر البضائع إلى الولايات المتحدة مثل
الصين واليابان وكوريا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وغيرها من الد
ول
كل دولة تهتز بمقدار تعاملها مع أمريكا تجارياً . فمثلاً الصين تصدر إلى
أمريكا سنوياً بضائع وبأن هذه البضائع منتجة من مصانع سوف تتوقف وتفلس وبها
ملايين العمال فسوف تغرق البلاد في البطالة وسوف تبلى هذه الدول بشبه
انهيار أي كساد وتتبعه فوضى سياسة واضطرابات وقلاقل . كما حصل بانهيار
أمريكا السابق عام 1929 حيث حصل كساد في أوروبا لمدة سنتين وحصلت فوضى
سياسية وقلاقل آدت إلى صعود النازيين للحكم في ألمانيا والفاشيين للحكم في
إيطاليا .



ولكن الانهيار القادم عام 2005 وقعه اشد قسوة لكثرة الدول التي تتعامل مع أمريكا وضخامة التعامل معها .




ملحوظة الموضوع قديم


المصدر


http://abufarha.malware-site.www/empty_page_-_%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%BA%D8%A9.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء
امير المصري



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4398
معدل النشاط : 3620
التقييم : 73
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الجمعة 22 يوليو 2011 - 1:07

منذ 3 ايام موضوع هنا في المنتدي عن التدهور العسكري الامريكي وان الجيش الامريكي ذبح في العراق وافغانستان شر ذبحة وطبعا كلنا متابعين للانهيار الاقتصادي الامريكي وهنا في موضوعك
كل هذا ينبأ بقرب نهاية امريكا وانها بدأت في كرشة النفس والتي سيعقبها لفظ افاسها الاخيرة ثم الوفاه الحتمية والتي ارجح انها ستكون اسرع من وفاه الاتحاد السوفييتي واشد قوة ومع الثورات العربية ان كتب الله لها كلها النجاح يظهر ان الاوضاع ستتغير باذن الله تعالي في القريب العاجل فمعي التدهور الامريكي والتي سيرافقها التخلي بعض الشئ عن اليهود وعودة مصر بكاااااااااااااامل قوتها ل الي الساحة الدولية والتحالف التركي المصري الذي يلوح في الافق كل هذا يظهر قرب انقلاب الطاولة علي اليهود وهم من يهمونا من انهيار الامريكان

واضف علي ماسبق منذ مدة طويلة قرأنا اكتر من موضوع ومقال عن انقسام امريكا وانتهاء الولايات المتحدة وانضمام اجزاء الي الاتحاد الاوربي واخر للروس والمكسيك وكندا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح الدين

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
التسجيل : 28/07/2008
عدد المساهمات : 124
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الأحد 2 أكتوبر 2011 - 18:31

اتمنى انهيار امريكا فى القريب العاجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد
zionists killer



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Egypt110
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الأحد 2 أكتوبر 2011 - 20:36

عمر الانسان الان بين 80 و 90 سنة و امريكا لن تعبر 2020 بسلام ان شاء الله فلكل ظالم نهاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـآرسَ

مـــلازم أول
مـــلازم أول
فـآرسَ



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 35
المهنة : محامى
المزاج : احمد الله
التسجيل : 10/05/2011
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 845
التقييم : 18
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا B3337910
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Dab55510
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 5e10ef10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الأحد 2 أكتوبر 2011 - 20:54

مع احترامى لناقل الموضوع لى ملاحظات ...

اولا الموضوع مكتوب منذ فترة ليست بالقليلة ( اظن ولاية بوش الابن الاولى ).
ثانيا هو يتوقع الانهيار فى عام 2005 ونحن الان فى 2011 و على اعتاب 2012

( ولم يجد جديد فى الامر ) .
تحليل شخصى ...
امريكا تعرف قواعد اللعبه جيدا و استفادة اكبر استفاده من تجربة الاخرين مثل ( انجلترا و فرنسا ) .
عندما كانا قطبان يهيمنان على العالم فى القرن البائد .
ادركت انه يجب ان تتخلص من اى قوى عظمى تريد الاشتراك معك فى السيطرة على العالم.
فقضت على ( الاتحاد السوفيتى ).
ربطت اقتصادها باقتصاد دول العالم اجمع فى رسالة مفادها ( ايها الاغبياء اذا انهرت انا فستنهارو معى ).
فتجد جميع الدول الغنيه تستثمر فى الولايات المتحده .
الولايات المتحده لا تعتمد على اموالها فقط بل اومال العالم اجمع .

كى يقضى على الولايات المتحده يجب تحرير النظام المالى العالمى ن الدولار الامريكى حينها ( تطبق النظرية التى بالموضوع ادنها )
عدا ذلك فهو مضيعة للوقت .

هذا تحليل شخصى قد اصيب و وقد اخطء .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد
tora



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الأحد 2 أكتوبر 2011 - 21:56

@فـآرسَ كتب:
مع احترامى لناقل الموضوع لى ملاحظات ...

اولا الموضوع مكتوب منذ فترة ليست بالقليلة ( اظن ولاية بوش الابن الاولى ).
ثانيا هو يتوقع الانهيار فى عام 2005 ونحن الان فى 2011 و على اعتاب 2012

( ولم يجد جديد فى الامر ) .
تحليل شخصى ...
امريكا تعرف قواعد اللعبه جيدا و استفادة اكبر استفاده من تجربة الاخرين مثل ( انجلترا و فرنسا ) .
عندما كانا قطبان يهيمنان على العالم فى القرن البائد .
ادركت انه يجب ان تتخلص من اى قوى عظمى تريد الاشتراك معك فى السيطرة على العالم.
فقضت على ( الاتحاد السوفيتى ).
ربطت اقتصادها باقتصاد دول العالم اجمع فى رسالة مفادها ( ايها الاغبياء اذا انهرت انا فستنهارو معى ).
فتجد جميع الدول الغنيه تستثمر فى الولايات المتحده .
الولايات المتحده لا تعتمد على اموالها فقط بل اومال العالم اجمع .

كى يقضى على الولايات المتحده يجب تحرير النظام المالى العالمى ن الدولار الامريكى حينها ( تطبق النظرية التى بالموضوع ادنها )
عدا ذلك فهو مضيعة للوقت .

هذا تحليل شخصى قد اصيب و وقد اخطء .

اوافقك اخي بس هناك شي يحيرني هو النزاع السياسي بين الامريكان انفسهم و هو ان الكونجرس من الجمهوريين و الرئاسة من الديمقراطيين لذلك فنهايتهم حتمية و قد راينا هذا مثلا ان الكونغرس وافق على الميزانية الاخيرة قبل ان تغلق المؤسسات ب 20 دقيقة فقط و قد راينا حجم الديون التي عليهم و الانهيار الاقتصادي العالمي لذلك اظن ان العس سيكون صحيح سينهار النظام العالمي و من ثمة سينهار النظام المريكي ككتابع له و حل العرب الوحيد هو الابتعاد عن الاستثمار عندهو و الاستثمار في الاراضي العربية فلقد راينا كيف نجت الصين من الازمة العالمية الاخيرة
(و الله اعلم)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FOR EVER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
المهنة : طالب
المزاج : متقلب
التسجيل : 15/07/2011
عدد المساهمات : 108
معدل النشاط : 115
التقييم : -1
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 0:27

إذا إنهارت أمريكا فسينهار العالم معها لذلك من الصعب إنهيار أمريكا


فيه كثير من الدول من مصلحتها إن يكون إقتصاد أمريكا فى حاله متميزه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد
AK47M60



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 27
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1834
معدل النشاط : 1253
التقييم : 33
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 6:16

اقتباس :
فلقد راينا كيف نجت الصين من الازمة العالمية الاخيرة
(و الله اعلم)
الصين كانت هي سبب الازمة
لذلك فلابد ان تنجو منها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر

زائر



انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 13:29

إنهيار أمريكا قادم وسنرى التنين الصيني القادم أيضا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد
tora



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 26
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 22:25

@AK47M60 كتب:
اقتباس :
فلقد راينا كيف نجت الصين من الازمة العالمية الاخيرة
(و الله اعلم)
الصين كانت هي سبب الازمة
لذلك فلابد ان تنجو منها
انا لا اعتقد ذلك اعتقد ان السبب هو الامريكان و العرب
و سوف اشرح ذلك الامريكان بسسب اضرابهم في البورصة مما نتج عنه خسائر فادحة كما راينا
اما العرب فالسبب هو ان اي واحد عربي يروح امريكا ياخد الجرين كارد و يجي اي بلد عربي زي مصر مثلا و يعمل مشروع يعيش بيه ملك ولا يرجع الفلوس ولا اي حاجة و الدليل على كده انه التقيم الامريكي في البنك الدولي انخفض من A++ الى A+ و الكلام ده انا جيبه من واحد دارس سياسة و اقتصاد هناك مش اي واحد يعني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الليبي

نقـــيب
نقـــيب
محمد الليبي



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 24
المهنة : طالب الحرية
المزاج : فوق الريح
التسجيل : 19/09/2011
عدد المساهمات : 840
معدل النشاط : 796
التقييم : 17
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Nb9tg10
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا B91b7610
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 3e793410

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 22:47

ادا انهارات امريكا سوف ينهار تجار النفط لن تشتري منكم لنه في ازمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم
misry



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
العمر : 34
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الجمعة 14 أكتوبر 2011 - 23:25

أكيد لكل شيء نهاية ... بس امتى ,, الله اعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
Sergeant York



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 51010
العمر : 34
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Nb9tg10
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Adb72210
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 9daf3110

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 411

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Tahadi10


انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الخميس 6 سبتمبر 2012 - 17:01

كما حصل و انهارت امريكيا (سنة 2005 كما قلت انت) و ها نحن الان القوة العظمى في العالم
بكل احترام
موضوع فاشل جدا
نقعد ننتظر امريكيا و نقول لا، انها ستنهار على حسب عمر الانسان
و هي تزداد قوة يوما بعد يوم
بدل تبحث في هذه المواضيع، اذهب و ساعد بلادك في شيء لعلنا نصل او حتى نقلص مدى التقدم بيننا و بيننهم بدل انتظار انهايرها!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايمان اكبر قوة

رقـــيب
رقـــيب
الايمان اكبر قوة



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
التسجيل : 29/07/2012
عدد المساهمات : 265
معدل النشاط : 259
التقييم : 20
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الخميس 6 سبتمبر 2012 - 17:23

اممم انهيار اقتصادي وقيمة البحث العلمي في امريكا 436 مليار دولار ميزانية دول فقط للبحث العلمي

وكل يوم نسمع مشاريع امريكا خبيثة وليست سهلة كما يتصورها البعض لكن لكل زمان رجال وهي سوف تتنازل عن الدولة العظمى لدولة قادمة اخرى لكن ليس الان لان الفرق بين امريكا اقرب منافسينها الصين والهند ما يقارب ال 10 سنوات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب 13

عريـــف
عريـــف
المحارب 13



الـبلد : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا 01210
التسجيل : 30/07/2012
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 88
التقييم : 2
الدبـــابة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
الطـــائرة : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11
المروحية : انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Unknow11

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty10

انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Empty

مُساهمةموضوع: رد: انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا   انهيار  امريكا  موضوع جديد جداااااا Icon_m10الأحد 9 سبتمبر 2012 - 17:30

@فـآرسَ كتب:
مع احترامى لناقل الموضوع لى ملاحظات ...

اولا الموضوع مكتوب منذ فترة ليست بالقليلة ( اظن ولاية بوش الابن الاولى ).
ثانيا هو يتوقع الانهيار فى عام 2005 ونحن الان فى 2011 و على اعتاب 2012

( ولم يجد جديد فى الامر ) .
تحليل شخصى ...
امريكا تعرف قواعد اللعبه جيدا و استفادة اكبر استفاده من تجربة الاخرين مثل ( انجلترا و فرنسا ) .
عندما كانا قطبان يهيمنان على العالم فى القرن البائد .
ادركت انه يجب ان تتخلص من اى قوى عظمى تريد الاشتراك معك فى السيطرة على العالم.
فقضت على ( الاتحاد السوفيتى ).
ربطت اقتصادها باقتصاد دول العالم اجمع فى رسالة مفادها ( ايها الاغبياء اذا انهرت انا فستنهارو معى ).
فتجد جميع الدول الغنيه تستثمر فى الولايات المتحده .
الولايات المتحده لا تعتمد على اموالها فقط بل اومال العالم اجمع .

كى يقضى على الولايات المتحده يجب تحرير النظام المالى العالمى ن الدولار الامريكى حينها ( تطبق النظرية التى بالموضوع ادنها )
عدا ذلك فهو مضيعة للوقت .

هذا تحليل شخصى قد اصيب و وقد اخطء .



إذا كنا نتحدث عن إنهيار إقتصادى إذن علينا أن نسعى لتخليص العالم من هيمنة ((((الدولار))))
علينا إيجاد عملة ثابتة وموحدة فى جميع العالم لا تختلف قيمتها بين دولة وأخرى
وهى موجودة والحمد لله وهى الذهب والفضة
لنرجع إلى التعامل بالذهب والفضة مرة أخرى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انهيار امريكا موضوع جديد جداااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019