أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أيهما النمر ؟! - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 أيهما النمر ؟!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
nanotavano

مـــلازم
مـــلازم
nanotavano



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
المزاج : راااااااااااايق
التسجيل : 30/06/2010
عدد المساهمات : 668
معدل النشاط : 486
التقييم : 9
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 10:51

موضوع رائع وتقييم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء
hefny_m



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Egypt110
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2312
معدل النشاط : 2199
التقييم : 16
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 B91b7610
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 5e10ef10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 18:54

لو ان المانيا كانت طورت اسلحتها من المدرعات والغواصات والقاذفات عام واحد فقط عما كان مخطط له ولو انهم لم يحاربوا روسيا انتظارا للقضاء علي انجلترا لكنا اليوم (والعياذ بالله)نسجد لهتلر وزعمائه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم
thelion10000



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
العمر : 25
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 22 يونيو 2011 - 10:00

لا مكنتش هتسجد ولا حاجه انته انجلترا خدت منك كل حاجه فلوس ومحاربين وهتلر اهتمامه باوروبا والشرق ومكنش همه دولنا ورووميل بعته عشان موسوليني خسر وطلب منه كده صحيح ان حكم ايطاليا اسوا من النازيه والمثل بيقول عدو عدوي هو صديقي وبريطانيا اقامت احتلال علينا واعطت وعد بلفور وكل اسلوبها كان ضدنا اما هتلر فاعدم اليهود لانهم اضرو بمصالحه وتذكر ان انجلترا اهتمامها الاول الشرق الاوسط حتى انها كان احتمال كبير تخسر في الحرب وتحتل وجنودها لسه في الشرق الاوسط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarPooN

رقـــيب أول
رقـــيب أول
HarPooN



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Egypt110
العمر : 33
المهنة : التكنولوجيا
المزاج : الحمد لله كويس
التسجيل : 08/02/2011
عدد المساهمات : 366
معدل النشاط : 296
التقييم : 2
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 3e793410

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الأحد 26 يونيو 2011 - 11:01

هتلر قال اديني مدرعه روسي وموتور الماني وجندي مصري وانا اغزو نص العالم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد
AK47M60



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
العمر : 28
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1834
معدل النشاط : 1253
التقييم : 33
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الأحد 26 يونيو 2011 - 11:28

اقتباس :
هتلر قال اديني مدرعه روسي وموتور الماني وجندي مصري وانا اغزو نص العالم .
الكلام ده مش مقنع حتى لو هوا اللى قاله لانه كده مش مقدر صناعة بلده
شوف الصناعة الالمانية فى فترة الحرب مقابل الامريكية والبريطانية والسوفييتية
وانتا تعرف ان الكلام اللى هوا بيقوله ده غلط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو بنغل

عريـــف
عريـــف
ابو بنغل



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
التسجيل : 06/06/2008
عدد المساهمات : 53
معدل النشاط : 50
التقييم : 0
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الخميس 30 يونيو 2011 - 14:17

الصناعة الالمانية دائما متفوقة وفي جميع المجالات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء
اعدام ميت



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3727
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11


أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 1 يوليو 2011 - 1:07

ولكن الصناعة الالمانية متفوقة مكانيكيا فقط

ولكن اذا تكلمنا عن التكنولوجيا فيوجد من يسبقهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنرال السرايا

مســـاعد أول
مســـاعد أول
جنرال السرايا



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01010
العمر : 33
المهنة : مجاهد
التسجيل : 14/10/2010
عدد المساهمات : 506
معدل النشاط : 715
التقييم : 18
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الأحد 3 يوليو 2011 - 19:39

مشكووووووووووووووووووووووووووور اخي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء
maiser



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2765
معدل النشاط : 2827
التقييم : 153
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 111


أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الخميس 14 يوليو 2011 - 22:58

ليس غريبا على النازيين ..
اللقب للاثنين معا....وهذا ما حققه هتلر...عبأ شعبه وجنوده للحرب بطريقة رائعة جعلتهم يؤمنون فعلا بها وذلك بالاستعانة بصديقه _استاذ الدعاية_ جوزيف غوبلز...
وصنع الة حرب قوية وغير معهودة...
وعندما يجتمع الاثنان يطلقان النمر فى داخلهما...

موضوع جميل يا سيداة المقدم ...تحياتى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد
AK47M60



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
العمر : 28
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1834
معدل النشاط : 1253
التقييم : 33
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الخميس 14 يوليو 2011 - 23:18

بس انا فى رأيي كان صبر على الاتحاد السوفييتى لحد ما كان انتهى من الحلفاء
فكانت جبهة السوفييت ستكون سهلة خاصة وانه معلوم ان السبب الذى اوقف زحف الالمان
الى موسكو هو الشتاء (سبحان الله)
كان انتهى من بريطانيا وامريكا تماما (بمعنى انه ينهى خطرهم فى اوروبا لمدة طويلة)
ثم توجه الى الاتحاد السوفييتى خاصة وان السلاح السوفييتى كان لا يقارن بالالمانى فى
هذه الفترة على الاطلاق T-34 امام التايغر أيهما النمر ؟! - صفحة 2 15042اذا كانت الشيرمان مش بتعمل
معاها حاجة يبقى T-34 هيا اللى هتأثر بدليل ان السوفييت فى معركة كورسك
ضحوا بعدد ضخم من T-34 مقابل عدد بسيط من التايغر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء
maiser



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2765
معدل النشاط : 2827
التقييم : 153
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 111


أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 يوليو 2011 - 0:19

@AK47M60 كتب:
بس انا فى رأيي كان صبر على الاتحاد السوفييتى لحد ما كان انتهى من الحلفاء
فكانت جبهة السوفييت ستكون سهلة خاصة وانه معلوم ان السبب الذى اوقف زحف الالمان
الى موسكو هو الشتاء (سبحان الله)
كان انتهى من بريطانيا وامريكا تماما (بمعنى انه ينهى خطرهم فى اوروبا لمدة طويلة)
ثم توجه الى الاتحاد السوفييتى خاصة وان السلاح السوفييتى كان لا يقارن بالالمانى فى
هذه الفترة على الاطلاق T-34 امام التايغر أيهما النمر ؟! - صفحة 2 15042اذا كانت الشيرمان مش بتعمل
معاها حاجة يبقى T-34 هيا اللى هتأثر بدليل ان السوفييت فى معركة كورسك
ضحوا بعدد ضخم من T-34 مقابل عدد بسيط من التايغر
لا اعتقد هذا...كان السوفييت سيعلمون اجلا ام عاجلا ان هتلر يريد اجتياحهم ايضا....وكما تعلم مساحة الاتحاد السوفييتى كبيرة للغاية ولا يمكن لاى جيش برى المرور فيها مر الكرام...هذا بالاضافة للشتاء...
لذلك اعتمد هتلر فى مواجهة ذلك على تحقيق المفاجأة لارباك السوفييت والهجوم قبل ان يحل فصل الشتاء ويستحيل عليه وقتها ان يحقق غايته....ولهذا قام هتلر بمحاولة اجتياح الاتحاد السوفييتى باكرا....
هذا بالاضافة الى تخبط بعض قراراته اثناء وجود القوات فى السوفييت...فقد امر بأن تتجه الجيوش للجنوب للسيطرة على حقول النفط بينما كانت قواته على حدود موسكو !!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء
اعدام ميت



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3727
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11


أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 يوليو 2011 - 12:09

@maiser كتب:
@AK47M60 كتب:
بس انا فى رأيي كان صبر على الاتحاد السوفييتى لحد ما كان انتهى من الحلفاء
فكانت جبهة السوفييت ستكون سهلة خاصة وانه معلوم ان السبب الذى اوقف زحف الالمان
الى موسكو هو الشتاء (سبحان الله)
كان انتهى من بريطانيا وامريكا تماما (بمعنى انه ينهى خطرهم فى اوروبا لمدة طويلة)
ثم توجه الى الاتحاد السوفييتى خاصة وان السلاح السوفييتى كان لا يقارن بالالمانى فى
هذه الفترة على الاطلاق T-34 امام التايغر أيهما النمر ؟! - صفحة 2 15042اذا كانت الشيرمان مش بتعمل
معاها حاجة يبقى T-34 هيا اللى هتأثر بدليل ان السوفييت فى معركة كورسك
ضحوا بعدد ضخم من T-34 مقابل عدد بسيط من التايغر
لا اعتقد هذا...كان السوفييت سيعلمون اجلا ام عاجلا ان هتلر يريد اجتياحهم ايضا....وكما تعلم مساحة الاتحاد السوفييتى كبيرة للغاية ولا يمكن لاى جيش برى المرور فيها مر الكرام...هذا بالاضافة للشتاء...
لذلك اعتمد هتلر فى مواجهة ذلك على تحقيق المفاجأة لارباك السوفييت والهجوم قبل ان يحل فصل الشتاء ويستحيل عليه وقتها ان يحقق غايته....ولهذا قام هتلر بمحاولة اجتياح الاتحاد السوفييتى باكرا....
هذا بالاضافة الى تخبط بعض قراراته اثناء وجود القوات فى السوفييت...فقد امر بأن تتجه الجيوش للجنوب للسيطرة على حقول النفط بينما كانت قواته على حدود موسكو !!!!

11 مظبوط

السببين الرئيسيين فى فشل غزو روسيا

1 / الجبهة الوحيدة التى تخبطت قرارات المانيا فيها

2 / شتاء روسيا القارس ( عطل آلاف المعدات )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su - 35

مقـــدم
مقـــدم
Su - 35



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/09/2010
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1161
التقييم : 31
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 يوليو 2011 - 13:45

خدلك تقييم على الموضوع الرائع يا اعدام ++

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء
اعدام ميت



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 01210
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3727
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Unknow11


أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 15 يوليو 2011 - 19:44

عاشق الجيش المصرى كتب:
خدلك تقييم على الموضوع الرائع يا اعدام ++

مرورك تقييم لى 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو معاذ المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول
أبو معاذ المصري



الـبلد : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Egypt110
المهنة : كلمة الله هي العليا دائماً
المزاج : مستعد للهجوم
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 591
معدل النشاط : 786
التقييم : 38
الدبـــابة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 0dbd1310
المروحية : أيهما النمر ؟! - صفحة 2 5e10ef10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty10

أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: أيهما النمر ؟!   أيهما النمر ؟! - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 27 يناير 2012 - 12:32

ومع ذلك انهزمت المانيا في تلك الحرب
فقد كانت قوات الحلفاء تمثل ما يزيد عن اربع اضعاف القوات الالمانية
قد قالوا الكثرة غليت الشجاعة واقول بعد موضوعك هذا وقد تغلب التفوق التقني
لذلك لا ريب ان العرب سينتصروا علي اسرائيل انتصار الحلفاء علي الالمان وان كانت اسرائيل متفوقة العتاد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أيهما النمر ؟!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019