أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Bosratey

مقـــدم
مقـــدم
Bosratey



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
العمر : 33
المهنة : مترجم
المزاج : رايق والكل متضايق
التسجيل : 18/06/2010
عدد المساهمات : 1061
معدل النشاط : 1019
التقييم : 30
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11


صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 13 مايو 2011 - 23:19

السعودية تشترى ما يزيد عن حاجتها فى السلاح وهناك العديد من الأسلحة الحديثة اشترتها السعودية ووضعتها فى المخازن لعدم الحاجة اليها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـآرسَ

مـــلازم أول
مـــلازم أول
فـآرسَ



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
العمر : 37
المهنة : محامى
المزاج : احمد الله
التسجيل : 10/05/2011
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 845
التقييم : 18
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Dab55510
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 5e10ef10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 13 مايو 2011 - 23:37

@nanotavano كتب:
خبر غريب بصراحه ازاى دوله زى تركيا تشترى طائرات متقاعده
عموما مشكور على الخبر


ياخى ايه الغريب فى كدا دولة زى تركيا تقدر تعمل عمرة للطائرات دى من الاف للياء و تعيدها الى الخدمه بنفس كفائتها و ممكن تزيد من امكانيتها كمان و برخص التراب زى المثل الى بيقول لبس البوصه تبقى عروسة35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد نجد

عريـــف أول
عريـــف أول
ولد نجد



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : كورة القدم
المزاج : طفشان
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 179
التقييم : 7
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10السبت 14 مايو 2011 - 11:12

انا اتوقع انها ما تبغى تخسر فـلوس اكثـر على طائرات جديده وبتخليها للتدريب واكيد سعرها بيكون رخيـص وعشان كذا راح يدربون عليها جنودهم المستجدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد نجد

عريـــف أول
عريـــف أول
ولد نجد



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : كورة القدم
المزاج : طفشان
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 179
التقييم : 7
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: تركيا تشتري الطيارات السعوديه << بالتفصيـل    صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10السبت 14 مايو 2011 - 17:49

محمد عسيري - سبق: وافقت الخارجية الأمريكية على صفقة سلاح بين الرياض وأنقرة، تقضي ببيع السعودية 6 طائرات عسكرية أمريكية لتركيا، حسبما قال اليوم موقع "ديفنس انديسرتيال ديلي" نقلاً عن صحيفة"حريت" التركية.

وأوضح الموقع أن الطائرات من طراز"سي-130 إي هرقلس"، وهي طائرة نقل عسكرية قديمة اشترتها السعودية قبل عقود، مشيرة إلى أن الاتفاق بين السعودية وتركيا تم في صيف العام الماضي.

وبحسب الأنظمة الأمريكية المتعلِّقة بصفقات السلاح، فإنه يجب على أي دولة أن تأخذ موافقة الولايات المتحدة قبل بيع أي أسلحة أمريكية لطرف ثالث.


كما ذكر الموقع أن تركيا ستشتري تلك الطائرات القديمة بسعر منخفض، قد يصل إلى أقل من 10 ملايين دولار للطائرة الواحدة، فيما تبلغ قيمة الطائرة الجديدة من ذلك الطراز اليوم نحو 70 مليون دولار.

وتملك السعودية أسطولاً مكوَّنا ًمن 30 طائرة من طراز "سي – 130 إي"، و6 طائرات نقل من طراز "إل-100 – 30" يعمل منها 3 فقط، بحسب الموقع.

ويُعتقَد أن تركيا ستشتري كل طائرات "سي -130" السعودية، حيث ستقوم المملكة بتحديث أسطولها.

المصدر سبق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
محمد علام



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Egypt110
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12007
معدل النشاط : 11379
التقييم : 864
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 78d54a10
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 5e10ef10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 810


صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 15:22

للتوضيح طائرات السي-130 التي في المملكة لاتستخدم كلها للنقل فقط ، فهناك طائرات تستخدم للارضاع الجوي للطائرات والمقاتلات .

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 C1302f5sp5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوات المسلحه السعوديه

رقـــيب
رقـــيب
القوات المسلحه السعوديه



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : الإسـتـخـبـارات الـعـامـه
المزاج : هـــــادي
التسجيل : 12/05/2011
عدد المساهمات : 283
معدل النشاط : 479
التقييم : 32
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 18:50

مشكور على التفصيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء
scorpion rouge



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 19:02

شكرا لك تركيا تفضل اسعار منخفضة افضل من التكنولوجيا الجديدة .ربما ستطورها بنفسها في تركيا
كا فعلت ايران



عدل سابقا من قبل scorpion rouge في الأحد 15 مايو 2011 - 19:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء
hefny_m



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Egypt110
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2312
معدل النشاط : 2199
التقييم : 16
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 B91b7610
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 5e10ef10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 19:05

3 من 6 اللي شغالين ؟طيب والتانين هيبقوا قطع غيار ؟؟؟ وليه مصر مفكرتش في الطيارات دي اكيد ةفي حاجه احسن باذن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول
The Ghost ViP



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 19:10

@scorpion rouge كتب:
شكرا لك لكن لماذا لا تشتريها من امريكا مباشرة ام ان انتاجها توقف

هوا قال في الموضوع انو السعوديه هتبيعها مستعمله ب 10 ملايين بينما لو اشتروها جديده ب 70 مليون

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد نجد

عريـــف أول
عريـــف أول
ولد نجد



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : كورة القدم
المزاج : طفشان
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 179
التقييم : 7
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأحد 15 مايو 2011 - 19:55

شكرآ على الردود
بس وين التقييم ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول
ibrahim hamid



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 16 مايو 2011 - 9:07

خطوه رائعه لتركيا يجب عليها التعاون مع لسعوديه اكثر فأكثر

لان السعوديه قوى سياسيه عظمى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد
Admiral.Bashir



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
العمر : 30
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11


صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 16 مايو 2011 - 9:28


______________________________________________

تم الدمج بين الموضوعين الأتين :-

( تركيا تشتري الطيارات السعوديه << بالتفصيـل(عريف :-ولد نجد ))


و

( صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا(العريف :-القوات المسلحه السعوديه ))



و أجراء نقله ألي قسم :-



الصفقات العسكريه


48

48 ملاحظه هامه :- يرجي المشاركه الفاعله و المساهمه بمختلف المواضيع والنقاشات لأثراء منتدانا الغالي وتوسيع أفق النقاش 48


وشكرا

______________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
محمد علام



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Egypt110
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12007
معدل النشاط : 11379
التقييم : 864
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Nb9tg10
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 78d54a10
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 5e10ef10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 810


صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 17 مايو 2011 - 17:59

@hefny_m كتب:
3 من 6 اللي شغالين ؟طيب والتانين هيبقوا قطع غيار ؟؟؟ وليه مصر مفكرتش في الطيارات دي اكيد ةفي حاجه احسن باذن الله

لان مصر اتجهت شرقا وحصلت علي طائرات من احدث الانواع الروسية في مجال النقل :

مثل انتونوف-74

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 2i9h7rk


والي اوروبا و C-295 .

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Iz8evb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walid shaban

رقـــيب
رقـــيب
walid shaban



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
المهنة : على باب الله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/05/2011
عدد المساهمات : 262
معدل النشاط : 306
التقييم : 27
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 17 مايو 2011 - 23:23

انا عن نفسى لا ارى عيبا على الاطلاق فى دوله تشترى اسلحة محاله للتقاعد او فقط لان دوله اخرى باعتها لشرائها ما هو احدث, عندنا فى مصر اشترينا اربع لانشات صورايخ من فنلندا طلعوا من الخدمة عام 2003 وكانوا تحت اسم tuima class واستخدمناهم لنشات لرمى الالغام البحرية, شوفوا بقى اشتريناهم بكام ,ببلاش , و استخدمناهم افضل استخدام يناسب مواصفاتهم الفنية و عمرهم التشغيلى, على فكرة اللنشات دى من نوع اوسا Osa class اشهر لنشات صورايخ فى العالم واكيد مصر ما هاتشترى حاجة الا لما تكون غارفه ايه اللى بتشتريه , وده سينطبق برده على تركيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 01210
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 571
معدل النشاط : 590
التقييم : 13
الدبـــابة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11
المروحية : صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Unknow11

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty10

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا   صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 18 مايو 2011 - 12:57

اعتقد انه علشان يطوروها .............. تركيا عندها صناعة متطورة دلوقتي وبتعمل معارض لعرض اسلحتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفقه بيع طائرات عسكريه من السعوديه لتركيا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019