أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية - صفحة 9

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:38

اقتباس :
وتنظيف الادارة من اللصوص و المتسلقين واصحاب البطون الذين عاثو فسادا

يخيل لي ان هذه الظاهرة ليست من مسؤولية الحكومة بل مسؤولية الجميع تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 C87a8d10
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 51260b10
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 3e793410

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 310


تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 16:59

اجل التغيير يقوم به الجميع عندما تكون هناك نية صافية لكن من شرب من دم الشعب الجزائري عشرات السنين لن يترك الحكم والبقرة الحلوب بسهولة رغم انني اشهد للرئيس بوتفليقة انه حيد الكثير من هولاء على الاقل من الواجهة السياسية لكن اخيرا وخاصة في عهدته الثالثة ومرضه عودة نفوذ هؤلاء وان صراع ملتهب على السلطة ولاحظ حتى الاصلاحات المنتظرة لا زالت حبيسة الادراج وحتى الخرجات الاعلامية لاويحي وبلخادم وبلهامل ووو....هي محاولة تقديم الساكن الجديد للمرادية ممن يمسكون بخيوط الحل والربط حتى تبقى البقرة الحلوب تحت يدهم لانه اذا كان هناك انتخابات حقيقية وتحييد الجيش عن السياسة وكان هناك برلمان حقيقي وسلطات منتخبة فانك سترى سقوط الكثير من الرؤوس و محاكمتهم وهذا ما يجعلهم متمسكين في السلطة خوفا من عقاب الشعب
وتذكر الشعب عندما ينتفض لا يرحم وتذكر ما حصل السنة الماضية في ديسمبر تم حرق كل الشيئ وتم اسكات الناس بزيادة الاجور وووو.... كمسكنات لتهدئة الشارع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 17:50

كلامك صحيح ولكن الشعب لم يحرق شيئا سوى المرافق العمومية ... ما الفائدة من تخريب محطة انتظار الحافلة وفي اليوم التالي امي وابي لما يذهبون للعمل ينتظرون الحافلة تحت المطر تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

ما الفائدة من انزال اعمدة انارة الشارع وفي الغد ارجع في الليل من الدروس الخصوصية فايتم سرقتي في الظلام تحت التهديد بالسكين من طرف مجرمين ؟ تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

ما الفادة اني اشتم جاري الشرطي او القي عليه الحجارة واربع معه العيب لاني عاجلا ام آجلا سوف احتاج لخدمات الشرطة والامن الحضري ؟ تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

ما الفائدة من تكسير الحافلات الزرقاء بحجة انها ملك الدولة وفي الغد اعاني من الزحمة مع حافلات الخواص التي لا تحترم ادنى معايير النقل الحضري ولا حتى من ناحية السلامة ؟ تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

عموما اتمنى ان يقتصر نقص الوعي على هذه النقاط هكذا ولا كثر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 C87a8d10
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 51260b10
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 3e793410

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 310


تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 18:18

الضغط يولد الانفجار والشارع عندما ينفجر فهو كالطوفان وقليل من ينجو منه لذا ارى من الغباء تاخير الاصلاحات و محاولة تهدئة الشارع بمسكنات لا يدوم مفعولها طويلا ونحن نسمع كل يوم منطقة تشتعل وتنتفض وصبر الشعب نفذ من الشعارات الرنانة والهاء الشارع والراي العام باننا في خطر و ان العالم يتربص بنا وووووووو...ويعملون بالمثل القائل اضرب المربوط يخاف السايب
واحنا في احنا وخلي الشعب تاكلو المحنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 18:37

الظغط يولد الانفجار انا معك ولكن الانسان اكرمه الله تعالى بالعقل لذلك ردود الافعال يجب ان تكون متحكم فيها وليس محددة بعوامل فيزيائية بسيطة ..... ليس مثل القدر لما تزيده درجة الحرارة يغلي بما فيه

هناك من يحاول تهييج الشعب الجزائري والسلطة العليا لا تعرف كل شيئ ولا تستطيع متابعة كل شيئ......... مامعنى على سبيل المثال ان ينقطع التيار الكهربائي قبل الافطار بدقائق ويفطر الناس على الشموع وبعد الاذان ب 20 دقيقة يعود التيار... اليس استفزاز ؟

ما معنى ان ينطقع الماء 4 او 5 ايام ويتكرر ذلك الامر ؟

ما معنى ان تمضي ليلة بكاملها ياتي التيار لمدة 20 ثانية وينقطع لربع ساعة بشكل يتلف الاجهزة الكهرومنزلية اذا لم تفصلها وبكشل يوحي انه متعمد ؟

هذه اعمال تصب في استفزاز الشعب والضغط عليه من طرف بعض العملاء الكلاب في مناصب معينة لدفع الشعب الى الهيجان ويجب على المخابرات الجزائرية ان تحقق في مثل هذه الحوادث المستفزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء
الطير الحر



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 61010
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 C87a8d10
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 51260b10
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 3e793410

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 310


تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 18:56

العقل تسأل عند من له وضيفة ومسكن وعائلة اما الملايين من الفقراء و الشباب العاطل و الذي لا يملك شيئا فلا يهمه ان اصبح كل شيئ رماد لان لا يحصل على شيئ فعلى ماذا سيحزن اما حكاية استفزاز الشعب بقطع الكهرباء و الماء فهذا ناتج عن الصراع القائم في هرم السلطة وهذا ليس بجديد لان القتال على اشده بما فيها المخابرات وكأن التاريخ يعيد نفسه عند استقلال الجزائر بين جماعة وجدة وجماعة القاهرة و الحكومة المؤقتة فالجميع يريد السلطة ودائما الشعب هو الذي يدفع الثمن فالى متى تستمر المهزلة

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Caricature_p24_468989272



عدل سابقا من قبل الطير الحر في السبت 10 سبتمبر 2011 - 1:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الجزائر

مســـاعد أول
مســـاعد أول
فارس الجزائر



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
العمر : 31
المهنة : طالب ضابط مهندس
المزاج : كأي جزائري
التسجيل : 16/08/2008
عدد المساهمات : 599
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 19:15

@كتيبة مضـادة للطائرات كتب:
الظغط يولد الانفجار انا معك ولكن الانسان اكرمه الله تعالى بالعقل لذلك ردود الافعال يجب ان تكون متحكم فيها وليس محددة بعوامل فيزيائية بسيطة ..... ليس مثل القدر لما تزيده درجة الحرارة يغلي بما فيه

هناك من يحاول تهييج الشعب الجزائري والسلطة العليا لا تعرف كل شيئ ولا تستطيع متابعة كل شيئ......... مامعنى على سبيل المثال ان ينقطع التيار الكهربائي قبل الافطار بدقائق ويفطر الناس على الشموع وبعد الاذان ب 20 دقيقة يعود التيار... اليس استفزاز ؟

ما معنى ان ينطقع الماء 4 او 5 ايام ويتكرر ذلك الامر ؟

ما معنى ان تمضي ليلة بكاملها ياتي التيار لمدة 20 ثانية وينقطع لربع ساعة بشكل يتلف الاجهزة الكهرومنزلية اذا لم تفصلها وبكشل يوحي انه متعمد ؟

هذه اعمال تصب في استفزاز الشعب والضغط عليه من طرف بعض العملاء الكلاب في مناصب معينة لدفع الشعب الى الهيجان ويجب على المخابرات الجزائرية ان تحقق في مثل هذه الحوادث المستفزة
نعم اخي انا معك اعرف شخص انقطع عنده الكهرباء وهدا في العاصمة لكي لا ندهب بعيد *ثم عادت الكهرباء لكن بقوة اتلفت كل تجهيزاته الالكترونية ولما دهب عند سونلغاز للتعويض يوم يجيب يوم محبوش يعوضوا **في فرنسا العكس يعطوك دراهم + تعويض +................**
لمادا هدا المنكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد جرجرة

رقـــيب
رقـــيب
اسد جرجرة



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 26/04/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 93
التقييم : 6
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 20:13

@كتيبة مضـادة للطائرات كتب:
اقتباس :
وتنظيف الادارة من اللصوص و المتسلقين واصحاب البطون الذين عاثو فسادا

يخيل لي ان هذه الظاهرة ليست من مسؤولية الحكومة بل مسؤولية الجميع تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 610653

مسؤولية الجميع !!! نوعا ما
نعم قد اساهم انا وانت والجميع في امور تخص العدالة حسنا
ومن بيده السلطة القضائية والعدالة انا وانت لا
ومالانهاية من الا

اذا؟

اقتباس :
ولكن الانسان اكرمه الله تعالى بالعقل لذلك ردود الافعال يجب ان تكون متحكم فيها وليس محددة بعوامل فيزيائية بسيطة

اكرمه نعم ولله الحمد
قد نختلف حول التاثيرات النفسية كما اختلف الذين من قبلنا واختلف الخبراء والفلاسفة
ولكن ايمكنك ان تقنع الشعب بالتراجع دوما
هل اقنعنا الضحايا في الثمانينات والتسعينات
وهل وهل

لا والله مافعلنا
التبلعيط بلغ مستويات كبرى نفس الوزراء نفس الطاقم في رحلة تغير الاماكن

اتعرف كيف تقنع الشعب .................بالمواقف المدوية
مثل عزل بارونات الفساد ومعاقبتهم

وليس بالكذب والمهدئات المجتمعات مثل الجسد الانساني تتاثر بالمهدئات ولكن في درجة معينة
قد تفقد السيطرة تماما

يجب ان تكون مواقف قوية وفي اقرب الاجال
من اجل ان تبقى الجزائر مستقرة

والا.......
اللهم احفض بلادنا وبلاد الاسلام من كل سوء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 20:58

اقتباس :
يجب ان تكون مواقف قوية وفي اقرب الاجال
من اجل ان تبقى الجزائر مستقرة

والا.......
اللهم احفض بلادنا وبلاد الاسلام من كل سوء
والا..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خيل لي انك بكبسة زر تحضر الناتو لقصفنا من الجو تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 895794

اقتباس :

اكرمه نعم ولله الحمد
قد نختلف حول التاثيرات النفسية كما اختلف الذين من قبلنا واختلف الخبراء والفلاسفة
ولكن ايمكنك ان تقنع الشعب بالتراجع دوما
هل اقنعنا الضحايا في الثمانينات والتسعينات
وهل وهل
انا لست من دعاة السكوت على الباطل بحجة الحفاظ على الوطن ولكن يجب ان يتحلى الجميع بالمسؤولية لاننا نسير في حقل الغام حركة خاطئة الى هذا الاتجاه او ذاك قضي عليك او بترت ساقك ان كنت محظوظا

اقتباس :
اتعرف كيف تقنع الشعب .................بالمواقف المدوية
مثل عزل بارونات الفساد ومعاقبتهم
صحيح ولكن يجب ان نشهد لبوتفليقة انه عزل الكثير من الجنرالات والاسباب معروفة

اقتباس :
مسؤولية الجميع !!! نوعا ما
نعم قد اساهم انا وانت والجميع في امور تخص العدالة حسنا
ومن بيده السلطة القضائية والعدالة انا وانت لا
ومالانهاية من الا
اخي انا تكلمت عن الفساد في الادارة وليس عن السلطات القضائية والتنفيذية
مثلا الرشوة هل هناك ىليات منظمة لمحاربتها ؟ اكيد لاتوجد اية آليات فعالة ولن توجد الالية الفعالة الوحيدة هي ان كل مواطن يتعفف عن دفع الرشوة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد جرجرة

رقـــيب
رقـــيب
اسد جرجرة



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 26/04/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 93
التقييم : 6
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 21:05

@كتيبة مضـادة للطائرات كتب:
اقتباس :
يجب ان تكون مواقف قوية وفي اقرب الاجال
من اجل ان تبقى الجزائر مستقرة

والا.......
اللهم احفض بلادنا وبلاد الاسلام من كل سوء
والا..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خيل لي انك بكبسة زر تحضر الناتو لقصفنا من الجو تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 895794

اقتباس :

اكرمه نعم ولله الحمد
قد نختلف حول التاثيرات النفسية كما اختلف الذين من قبلنا واختلف الخبراء والفلاسفة
ولكن ايمكنك ان تقنع الشعب بالتراجع دوما
هل اقنعنا الضحايا في الثمانينات والتسعينات
وهل وهل
انا لست من دعاة السكوت على الباطل بحجة الحفاظ على الوطن ولكن يجب ان يتحلى الجميع بالمسؤولية لاننا نسير في حقل الغام حركة خاطئة الى هذا الاتجاه او ذاك قضي عليك او بترت ساقك ان كنت محظوظا

اقتباس :
اتعرف كيف تقنع الشعب .................بالمواقف المدوية
مثل عزل بارونات الفساد ومعاقبتهم
صحيح ولكن يجب ان نشهد لبوتفليقة انه عزل الكثير من الجنرالات والاسباب معروفة

اقتباس :
مسؤولية الجميع !!! نوعا ما
نعم قد اساهم انا وانت والجميع في امور تخص العدالة حسنا
ومن بيده السلطة القضائية والعدالة انا وانت لا
ومالانهاية من الا
اخي انا تكلمت عن الفساد في الادارة وليس عن السلطات القضائية والتنفيذية
مثلا الرشوة هل هناك ىليات منظمة لمحاربتها ؟ اكيد لاتوجد اية آليات فعالة ولن توجد الالية الفعالة الوحيدة هي ان كل مواطن يتعفف عن دفع الرشوة

والا ستنفجر الامور وليس الناتو
وخاصة وان المهدئات عندنا تعتمد على البترول ورحمته
ماذا لو سقط سعره في السوق العالمية
وهل ستقنع الجميع بالتحلي بالمسؤولية هذا هو الاساس وليس الاقوال


هل ممكن ان تقول لي اسماء بعض الجنرالات الذين ابعدوا ولماذا؟
ومن كلامك انت تربط بين الجنرلات والفساد .....صح
ارايت

الفساد في الادراة وغيرها يعود لسنوات واصبح جزءا من النظام الدولة لها تاثير كبير في تسير الامور الادراية والتحكم فيها


ربي يستر برك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 21:13

اقتباس :
هل ممكن ان تقول لي اسماء بعض الجنرالات الذين ابعدوا ولماذا؟
ومن كلامك انت تربط بين الجنرلات والفساد .....صح
ارايت
البعض

اقتباس :
وخاصة وان المهدئات عندنا تعتمد على البترول ورحمته
ماذا لو سقط سعره في السوق العالمية
وهل ستقنع الجميع بالتحلي بالمسؤولية هذا هو الاساس وليس الاقوال
ليس فقط المهدئات من يعتمد على البترول الامة بكاملها تعتمد على البترول
وبخصوص المهدئات مازال ما شفت والو هاذو المهدئات الصغيرة ولما تصبح غير مجدية سوف يتم ضخ مهدئات اكثر قوة .... يعني هؤلاء الناس يريدون ان تصمد المهدئات الى غاية نهاية وقتهم بعدها سوف يتم التحول بشكل سلس وطبيعي ودون اظطرابات عنيفة..... على الاقل ليست اظطرابات عرضية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد جرجرة

رقـــيب
رقـــيب
اسد جرجرة



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 26/04/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 93
التقييم : 6
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 21:16

تتحدث عن عزل جنرلات وتقول الاسباب معروفة ولما اسالك تقول البعض!!!!!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 21:27

@اسد جرجرة كتب:
تتحدث عن عزل جنرلات وتقول الاسباب معروفة ولما اسالك تقول البعض!!!!!




هل تعتقد انك سوف تعرف توجهاتي السياسية ؟

75 العسكري الجيد لا يتدخل في شؤون السياسة والا ماذا يفرقك عمن تنتقدهم ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد جرجرة

رقـــيب
رقـــيب
اسد جرجرة



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 26/04/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 93
التقييم : 6
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10السبت 10 سبتمبر 2011 - 8:25

@كتيبة مضـادة للطائرات كتب:
@اسد جرجرة كتب:
تتحدث عن عزل جنرلات وتقول الاسباب معروفة ولما اسالك تقول البعض!!!!!




هل تعتقد انك سوف تعرف توجهاتي السياسية ؟

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 485572 العسكري الجيد لا يتدخل في شؤون السياسة والا ماذا يفرقك عمن تنتقدهم ؟

لاعلاقة للسؤال بالتوجه السياسي
واتحدى اي شخص في العالم يثبت علاقة السؤال بالتوجه السياسي

من حقك ان لاتجيب فقط من واجبك ان لاتقول اشياء وعندما تسال عنها تنتقل للحديث عن التوجهات السياسية

العسكري خاضع للقرار السياسي في عديد الاحيان واليوم في الجيوش الحديثة الهاربة

ضباط الاركان يدرسون احتمالات كبيرة تبدا بدراسة الموقف السياسي لوضع احتمالات تطور المراحل القادمة
فكما يقال الحروب تولد من رحم السياسة


على كل الموضوع لايتحدق عن السياسة لاننا في الاخير سنكذب ونكذب وفقط




عدل سابقا من قبل اسد جرجرة في السبت 10 سبتمبر 2011 - 8:39 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم
كتيبة مضـادة للطائرات



الـبلد : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 01210
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1074
التقييم : 17
الدبـــابة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
الطـــائرة : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11
المروحية : تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Unknow11

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty10

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية    تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية  - صفحة 9 Icon_m10السبت 10 سبتمبر 2011 - 8:38

اقتباس :
لاعلاقة للسؤال بالتوجه السياسي
واتحدى اي شخص في العالم يثبت علاقة السؤال بالتوجه السياسي
كل شيئ له علاقة بكل شيئ وسؤالك له علاقة حتى بمدى انظمة الرادار الجزائرية

اقتباس :

ضباط الاركان يدرسون احتمالات كبيرة تبدا بدراسة الموقف السياسي لوضع احتمالات تطور المراحل القادمة
فكما يقال الحروب تولد من رحم السياسة
وأين نحن من ظباط الاركان ؟

اقتباس :
على كل الموضوع لايتحدق عن السياسة لاننا في الاخير سنكذب ونكذب وفقط
نعم فالسياسة هي فن الكذب والمراوغة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحديث الاستراتيجية الدفاعية الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الدراسات الاستراتيجية - Military Strategies-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019