أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 

 

 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:17

Master_Minds كتب:
لسى في واحد للعرعور إذا بدك...
إذا هيدا مابيعمل فتنة طائفية هيدا الحكي ما بشجع الشعب ليقتل بعضوا هيك الحرية بتكون حرب أهلية
لقلك أول اسبوع كنا رح نعلق بصدق اجانا خبر العلويين طاحشين لعندكون واجى خبر للعلويين السنيين طاحشين لعندكون والكل صار بالشارع.... عم قلك أنا عشت الوضع عشت الأرض شفت وين قالت الجزيرة عم يقصفوا وماشفت شي عم ينقصف



ماجازبتش علي سؤالي لو قتل شخص من اسرتك ستظل علي موقفك؟؟؟؟ظ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:20

spider man كتب:
Master_Minds كتب:
عفوا ليش عم تتمسخر مين قال مافي قتلة بسوريا عمقلك اغلبية القتلة مع النظام ما ضدوا في قتلى من المعارضة
https://www.youtube.com/watch?v=i67pqTTmBPU
https://www.youtube.com/watch?v=sJO1FWX3xCQ
https://www.youtube.com/watch?v=voVpT9O_Uo4
https://www.youtube.com/watch?v=i67pqTTmBPU&skipcontrinter=1
هناك دائما مايكفي من الضوء للذين يرغبون أن يروا ومايكفي من الظلام للذين لايرغبون باسكال
https://www.youtube.com/watch?v=Us2OPdZz8ns
عقوا الفيديو شفت واحد بس الباقي ماشفتون ماكانوا يفتحوا عندي
https://www.youtube.com/watch?v=nMjXpYp-SJw
https://www.youtube.com/watch?v=_HznI0GWUTc&
feature=related
الرجاء إذا بدك تناقش لا تتمسخر



الموضوع مفيهوش نقاش فيه اكتر من 5000 شهيد سوري وانت تقولي بشار (صلي علي النبي) تذكر اخوك ابوك ابنك والدتك في هذا المنظر وفي نفس الوقت فيه ضحايا من الامن السوري هل هتقغد تقول في ضحايا من الامن والمتظاهرين هم الغلطانينالجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 اتحدااااااااااااااااااااااااااااك حط نفسك مكان الناس وتخيل لقدر الله نيران هذا الباطش بشار طالت احد من اسرتك وقولي احساسك هيبقي عامل ازاي بدون كدب او نفاق
2500 صحح أرقامك عفوا شو هيدي بشار(صلي على النبي) لك شو قاعد أنا بالخسة ولا قاعد بمصر
أنا ما عم قول الخطأ على المتظاهرين في متظاهرين سلميين وماحدا عم يلقون الخطأ على المتظاهرين المسلحين. في مسلحين عم يقتلوا ويجزروا لك حتى باعتراف أمريكي وإعلام برا لك انت مغطى عيونك وعم تحكي انت قاعد بمصر مابتعرف شي بسوريا ولا حتى تعتبر حالك بتعرف شي بسوريا أنا ابن سوريا أنا سوري أنا شفت التنين شفت المظاهرات وشفت المسيرات وشفت المسلحين شو شفت انت 38 82
عم تقول طالت اسرتي أخي اختي لك انت شو عرفك ولله ذكي مرعب. موبايل أخي اللي ردوا عليي عليه بجسر الشغور وقالولي قطعنالك راصو روح دور عجثتو بالنهر.
ما تتحداني أنا أتحدااااااااااااااااااااااااااك تشوف بعينتين. أنا كل يوم بحط حالي محل الناس ومحل أهلي بسوريا
عقولت السورية حلس ملس...91 سيدي جد الموضوع مفيهوش نقاش جد صح حكيك أنا معك بهالكلمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:28

Master_Minds كتب:
spider man كتب:




الموضوع مفيهوش نقاش فيه اكتر من 5000 شهيد سوري وانت تقولي بشار (صلي علي النبي) تذكر اخوك ابوك ابنك والدتك في هذا المنظر وفي نفس الوقت فيه ضحايا من الامن السوري هل هتقغد تقول في ضحايا من الامن والمتظاهرين هم الغلطانينالجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653 اتحدااااااااااااااااااااااااااااك حط نفسك مكان الناس وتخيل لقدر الله نيران هذا الباطش بشار طالت احد من اسرتك وقولي احساسك هيبقي عامل ازاي بدون كدب او نفاق
2500 صحح أرقامك عفوا شو هيدي بشار(صلي على النبي) لك شو قاعد أنا بالخسة ولا قاعد بمصر
أنا ما عم قول الخطأ على المتظاهرين في متظاهرين سلميين وماحدا عم يلقون الخطأ على المتظاهرين المسلحين. في مسلحين عم يقتلوا ويجزروا لك حتى باعتراف أمريكي وإعلام برا لك انت مغطى عيونك وعم تحكي انت قاعد بمصر مابتعرف شي بسوريا ولا حتى تعتبر حالك بتعرف شي بسوريا أنا ابن سوريا أنا سوري أنا شفت التنين شفت المظاهرات وشفت المسيرات وشفت المسلحين شو شفت انت الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 654275 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 75022
عم تقول طالت اسرتي أخي اختي لك انت شو عرفك ولله ذكي مرعب. موبايل أخي اللي ردوا عليي عليه بجسر الشغور وقالولي قطعنالك راصو روح دور عجثتو بالنهر.
ما تتحداني أنا أتحدااااااااااااااااااااااااااك تشوف بعينتين. أنا كل يوم بحط حالي محل الناس ومحل أهلي بسوريا
عقولت السورية حلس ملس...الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 763520 سيدي جد الموضوع مفيهوش نقاش جد صح حكيك أنا معك بهالكلمة



علي رايك وانا مالي اخبط راسي في الحيط(متشكرر) وعلي راي المثل شعب مكة ادري بسوارها والي انت شايفه اعمله دي في النهاية بلدك بس خد بالك من نفسك احسن البلطجية الي بتقتل الامن السوري والجيش كترت الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:37

عفوا انت فهمت غلط خبط الراس ما إلك إلي قصدك الجيش الحر. متشكر
أنا بحترم رأيك وسعدت بمناقشتي معك وعقبال ما تمشي مصر وتصير أحسن وأحسن والأمة العربية تجتمع ولو لمرة بحياتها لتحرر فلسطين وبعدين يختلوفا عكيفون. لا تاكل هم أخد بالي كتير.
الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:40

Master_Minds كتب:
عفوا انت فهمت غلط خبط الراس ما إلك إلي قصدك الجيش الحر. متشكر
أنا بحترم رأيك وسعدت بمناقشتي معك وعقبال ما تمشي مصر وتصير أحسن وأحسن والأمة العربية تجتمع ولو لمرة بحياتها لتحرر فلسطين وبعدين يختلوفا عكيفون. لا تاكل هم أخد بالي كتير.
الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 596472



ولا يهمك احنا عرب يعني اخوات وانا من بداية الموضوع ايضا سعيد بمناقشتي معاك والعرب باذن الله هيتحدوا بس لسه فترة طويلة شوية لان مفيش بوادر بتقول كدة دلوقتي خالص ويارب تهدأ الاحوال في سوريا وسائر البلاد العربية كلها واخيرا تقيم مني ليك كتقدرير لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:48

تسلم هيدا من زووقك أحترامك أغلى هديي بتقدمها.
معك حق مافي بوادر أبدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 0:54

Master_Minds كتب:
تسلم هيدا من زووقك أحترامك أغلى هديي بتقدمها.
معك حق مافي بوادر أبدا



بس هو ممكن في المستقبل القريب يبقي في اتحادات اشبه بتكتلات بين الدول العربية ليست كلها انما بعضها فقد ظهرت بوادر عن طلب خليجي لضم مصر الي مجلس التعاون الخليجي طبعا انا مش من مشجعي الرأي دا خالص ومصر اكيد هترفض بس هو ممكن يحصل اندماج بين بعض الدول العربية زي مصر والسودان وليبيا مثلا دول المغرب العربي هكذا انما اتحاد العرب علي قلب رجل واحد لسه شوية وعملة واحدة واقتصاد واحد وقوة عسكرية موحدة دي عايزة قرارات سياسية قوية جدا لان الغرب مش هيسمح بحاجة زي دي انها تحصل لانه هيبقي عارف ايه هيا ردة فعل العرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 1:20

spider man كتب:
Master_Minds كتب:
تسلم هيدا من زووقك أحترامك أغلى هديي بتقدمها.
معك حق مافي بوادر أبدا



بس هو ممكن في المستقبل القريب يبقي في اتحادات اشبه بتكتلات بين الدول العربية ليست كلها انما بعضها فقد ظهرت بوادر عن طلب خليجي لضم مصر الي مجلس التعاون الخليجي طبعا انا مش من مشجعي الرأي دا خالص ومصر اكيد هترفض بس هو ممكن يحصل اندماج بين بعض الدول العربية زي مصر والسودان وليبيا مثلا دول المغرب العربي هكذا انما اتحاد العرب علي قلب رجل واحد لسه شوية وعملة واحدة واقتصاد واحد وقوة عسكرية موحدة دي عايزة قرارات سياسية قوية جدا لان الغرب مش هيسمح بحاجة زي دي انها تحصل لانه هيبقي عارف ايه هيا ردة فعل العرب
ولله أنا كمان ضدها دول الخليج يشيلوا قواعد المريكيين أول بعدين
ممكن هالإندماج معقول كتير. لهيك أنا رأيي انو ناخد إيران كحليفة قوية وكجيش عربي موحد بدو كذا سنة شنو التدريب والأمور السرية مختلفة. بس بعتقد صرنا قادرين بما انو امريكا ما إلها علاقة بالنفط بتصير أضعف وإيران كحليفة والصين والهند وروسيا من مصلحتون هالشي يصير بعتقد إذا اجتمع الشعب عهالشي بيظبط
بس صعب كتير معك حق 71 74

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 1:32

Master_Minds كتب:
spider man كتب:




بس هو ممكن في المستقبل القريب يبقي في اتحادات اشبه بتكتلات بين الدول العربية ليست كلها انما بعضها فقد ظهرت بوادر عن طلب خليجي لضم مصر الي مجلس التعاون الخليجي طبعا انا مش من مشجعي الرأي دا خالص ومصر اكيد هترفض بس هو ممكن يحصل اندماج بين بعض الدول العربية زي مصر والسودان وليبيا مثلا دول المغرب العربي هكذا انما اتحاد العرب علي قلب رجل واحد لسه شوية وعملة واحدة واقتصاد واحد وقوة عسكرية موحدة دي عايزة قرارات سياسية قوية جدا لان الغرب مش هيسمح بحاجة زي دي انها تحصل لانه هيبقي عارف ايه هيا ردة فعل العرب
ولله أنا كمان ضدها دول الخليج يشيلوا قواعد المريكيين أول بعدين
ممكن هالإندماج معقول كتير. لهيك أنا رأيي انو ناخد إيران كحليفة قوية وكجيش عربي موحد بدو كذا سنة شنو التدريب والأمور السرية مختلفة. بس بعتقد صرنا قادرين بما انو امريكا ما إلها علاقة بالنفط بتصير أضعف وإيران كحليفة والصين والهند وروسيا من مصلحتون هالشي يصير بعتقد إذا اجتمع الشعب عهالشي بيظبط
بس صعب كتير معك حق الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 904728 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 475525



اولا متفق معاك طبعا من ازالة القواعد الامريكية من الخليج مع انو صعب في ظل وجود تلك الحكومات وانها محتاجة قرار قوي

ثانيا اختلف معاك بشدة في اتخاذ ايران كحليف فهي ليست دولة اسلامية كما يعتقدها البعض واكيد التحالف هيجي من وراه مشاكل بسبب اختلاف الاراء(مسلم-مجوسي) انما لو اولي اقامة حلف يبقي مع تركيا دولة اسلامية اينعم علمانية وهذا ايضا شئ خطير لاكن علي الاقل لا يوجد عليها ضعوطات ويوجد بها ملايين من العرب وكمان صناعة عسكرية جيدة ممكن نستفاد منها في اقامة صناعة عسكرية عربية محترمة

ثالثا روسيا والصين والهند مش هتفرح طبعا لو الدول العربية اتحدت لان نسبة مبيعاتها من السلاح ستقل الي هذه الدول(صناعة عربية ) فمن مصلحتها ان تصبح كما انت لتظل تستورد منها السلاح

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 1:57

spider man كتب:
Master_Minds كتب:

ولله أنا كمان ضدها دول الخليج يشيلوا قواعد المريكيين أول بعدين
ممكن هالإندماج معقول كتير. لهيك أنا رأيي انو ناخد إيران كحليفة قوية وكجيش عربي موحد بدو كذا سنة شنو التدريب والأمور السرية مختلفة. بس بعتقد صرنا قادرين بما انو امريكا ما إلها علاقة بالنفط بتصير أضعف وإيران كحليفة والصين والهند وروسيا من مصلحتون هالشي يصير بعتقد إذا اجتمع الشعب عهالشي بيظبط
بس صعب كتير معك حق الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 904728 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 475525



اولا متفق معاك طبعا من ازالة القواعد الامريكية من الخليج مع انو صعب في ظل وجود تلك الحكومات وانها محتاجة قرار قوي

ثانيا اختلف معاك بشدة في اتخاذ ايران كحليف فهي ليست دولة اسلامية كما يعتقدها البعض واكيد التحالف هيجي من وراه مشاكل بسبب اختلاف الاراء(مسلم-مجوسي) انما لو اولي اقامة حلف يبقي مع تركيا دولة اسلامية اينعم علمانية وهذا ايضا شئ خطير لاكن علي الاقل لا يوجد عليها ضعوطات ويوجد بها ملايين من العرب وكمان صناعة عسكرية جيدة ممكن نستفاد منها في اقامة صناعة عسكرية عربية محترمة

ثالثا روسيا والصين والهند مش هتفرح طبعا لو الدول العربية اتحدت لان نسبة مبيعاتها من السلاح ستقل الي هذه الدول(صناعة عربية ) فمن مصلحتها ان تصبح كما انت لتظل تستورد منها السلاح

تحياتي
أكبر المشترين منروسيا الهند الوطن العربي أغلبيتو بيشتري من امريكا. ماهيي عطيناها هالفرصة وتركيا رفضتها, فإيران وبحترم رايك مع مخلفتي الو عدو عدوك صديقك.روسيا المشكلة خوفها منتركيا اكتر منالعرب بتعرف شوصار بالثورة بروسيا. الصين ماهاممها ماحدا بشكل ظفر منها وهيي هلق ضمن الحلف ضد امريكا مع روسيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء
spider man



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Egypt110
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11


الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 2:05

مفيش حد في الزمن ده قلبه علي التاني اذا كان العرب يبيعون بعض الغريب هيشتريك فكر فيها تاني هتعرف ان كلها مصالح كل دولة بتدور علي مصلحتها في الدرجة الاولي ودا مش عيب ولا حرام بس لازم نعتمد علي انفسنا وا نحط الصين وروسيا علي انهم حلفاء خاااااااااالص اخ مستر مايند

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 11:55

حكيك مظبوط أخ سبايدر بس العالم صار مقسوم لمعسكرين وللأسف كتار من العرب اختاروا معسكر خاطئ.
معك حق بكل كلمة Like الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 394815

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su - mig

عقـــيد
عقـــيد
su - mig



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 1431
معدل النشاط : 1482
التقييم : 79
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 12:02

Master_Minds كتب:
spider man كتب:




اولا متفق معاك طبعا من ازالة القواعد الامريكية من الخليج مع انو صعب في ظل وجود تلك الحكومات وانها محتاجة قرار قوي

ثانيا اختلف معاك بشدة في اتخاذ ايران كحليف فهي ليست دولة اسلامية كما يعتقدها البعض واكيد التحالف هيجي من وراه مشاكل بسبب اختلاف الاراء(مسلم-مجوسي) انما لو اولي اقامة حلف يبقي مع تركيا دولة اسلامية اينعم علمانية وهذا ايضا شئ خطير لاكن علي الاقل لا يوجد عليها ضعوطات ويوجد بها ملايين من العرب وكمان صناعة عسكرية جيدة ممكن نستفاد منها في اقامة صناعة عسكرية عربية محترمة

ثالثا روسيا والصين والهند مش هتفرح طبعا لو الدول العربية اتحدت لان نسبة مبيعاتها من السلاح ستقل الي هذه الدول(صناعة عربية ) فمن مصلحتها ان تصبح كما انت لتظل تستورد منها السلاح

تحياتي
أكبر المشترين منروسيا الهند الوطن العربي أغلبيتو بيشتري من امريكا. ماهيي عطيناها هالفرصة وتركيا رفضتها, فإيران وبحترم رايك مع مخلفتي الو عدو عدوك صديقك.روسيا المشكلة خوفها منتركيا اكتر منالعرب بتعرف شوصار بالثورة بروسيا. الصين ماهاممها ماحدا بشكل ظفر منها وهيي هلق ضمن الحلف ضد امريكا مع روسيا


السلاح الذي تشتريه الجزائر من روسيا يفوق ما تشتريه سوريا بأضعاف مضاعفة

السو 30 أم كا إي والتي 90 وغواصات الكيلو و الفرقاطات الروسية و الميغ 29 أس أم تي والبانتسير و الأس 300 والكثير

أم أنك لا تعتقد أن الجزائر دولة عربية 6 5




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master_Minds

رقـــيب أول
رقـــيب أول
Master_Minds



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
العمر : 31
المهنة : The Fuhrer
المزاج : COLD
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 366
التقييم : 0
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 12:23

su - mig كتب:
Master_Minds كتب:

أكبر المشترين منروسيا الهند الوطن العربي أغلبيتو بيشتري من امريكا. ماهيي عطيناها هالفرصة وتركيا رفضتها, فإيران وبحترم رايك مع مخلفتي الو عدو عدوك صديقك.روسيا المشكلة خوفها منتركيا اكتر منالعرب بتعرف شوصار بالثورة بروسيا. الصين ماهاممها ماحدا بشكل ظفر منها وهيي هلق ضمن الحلف ضد امريكا مع روسيا


السلاح الذي تشتريه الجزائر من روسيا يفوق ما تشتريه سوريا بأضعاف مضاعفة

السو 30 أم كا إي والتي 90 وغواصات الكيلو و الفرقاطات الروسية و الميغ 29 أس أم تي والبانتسير و الأس 300 والكثير

أم أنك لا تعتقد أن الجزائر دولة عربية الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 895794 الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 610653



لاه ياخيي انتوا الأصل أحلى دولة بالعالم الجزائر منعتز فيها. سوريا أكبر صفقة الها مليار مليارين يعني ماكتير صفقاتها قوية قصدي انا بالوطن العربي VS الهند أكيد الهند متفوقة بالشراء عن الجزائر من روسيا هيي المشتري الأول هيك قصدي ياحب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح محمد عمر

مســـاعد
مســـاعد
الجارح محمد عمر



الـبلد : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 01210
التسجيل : 19/12/2011
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 462
التقييم : 11
الدبـــابة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
الطـــائرة : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11
المروحية : الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Unknow11

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty10

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Empty

مُساهمةموضوع: رد: الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم   الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء 4 يناير 2012 - 12:48

نسأل الله ان لا يجرب هذا الجيش في حرب لان النتيجة ستكون سلبية جدا اليات قديمة جدا وجيش لو كان عدده كبير لكن جيش مظلوم ويتدرب في القهر نسال الله ان يهدي الشعب والجيش وان لا تحصل حرب ضد سوريا وان يتنحى رئيسهم من دون مشاكل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش السوري سادس عشر أكبر جيش في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك.شكرًا لك على الدعم ❤️