أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40596
معدل النشاط : 53442
التقييم : 2007
الدبـــابة : شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. B3337910
الطـــائرة : شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. Dab55510
المروحية : شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. B97d5910

شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. 1210

شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. Best11


شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. Empty

مُساهمةموضوع: شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk.   شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. Icon_m10الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 3:50

تخطط شركة جنرال أتوميكس لتطوير نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار من طراز Sparrowhawk SUAS 925 001 ، وهو عرض فني لطائرة Sparrowhawk Small UAS (SUAS) الجديدة من GA-ASI ، والتي تم إطلاقها من MQ-9B SkyGuardian على بعد
يعتبر Sparrowhawk واحدًا من العديد من استثمارات GA-ASI في SUAS. (مصدر الصورة GA-ASI) أدركت شركة General Atomics Aeronautical Systems (GA-ASI) أن التهديدات الجوية تستمر في النمو والتطور. للرد على هذه التهديدات الجديدة ، أطلقت GA-ASI تطوير طائرات بدون طيار جديدة قادرة على أداء مجموعة واسعة من المهام الجديدة ودعم التشويش الاحتياطي وقمع الدفاعات الجوية للعدو ومهام المدفعية والمزيد.
على سبيل المثال ، قامت GA-ASI بتطوير SUAS لتغيير قواعد اللعبة يُعرف باسم Sparrowhawk ، والذي يمكن لطائرة مثل MQ-9 حملها تحت جناحها لأنها قد تكون حمولة تقليدية مثل جراب المستشعر أو خزان الوقود. ولكن عندما تصل MQ-9 إلى منطقة اهتمام في مهمة ما ، يمكنها أن تفعل شيئًا لم تفعله سوى القليل من الطائرات التي تعمل عن بعد - إطلاق UAS الأصغر ثم استعادتها في منتصف الرحلة.
من الصعب على الخصم اكتشاف الباشق الأصغر والأكثر رشاقة وسرعة وهو يندفع منخفضًا على طول طريقه. إنها تفعل ، من خلال الاتصال بشقيقها الأكبر ، ما كانت تفعله الطائرات التي تعمل عن بعد طوال الوقت: ترسل معلومات حيوية حول ما يحدث ، دون تكلفة ومخاطر إشراك طاقم جوي بشري.
قد يقوم Sparrowhawk بمراقبة منطقة ما والعودة إلى موعد مع الطائرة التي أطلقتها. في منطقة آمنة ، بعيدًا عن الطائرات الحربية المعادية أو الأنظمة المضادة للطائرات ، يمكن للطائرات بدون طيار الأكبر حجمًا انتزاع الباشق من السماء ومواصلة مهمتها.
سمي النظام باسم Sparrowhawk الباشق وهو أحد أنواع الجوارح الجارحة صغيرة الحجم , بمجرد أن يصبح Sparrowhawk آمنًا ، يمكن للطائرة الأكبر أن تعود إلى القاعدة - أو بالاعتماد على قدرتها على البقاء في الهواء لساعات عديدة ، تواصل دوريتها وحتى إطلاق Sparrowhawk آخر في مكان آخر لاحقًا من محطة الجناح الأخرى.
يعد دمج الطائرات الأصغر مع الطائرات الأكبر بدون طيار ممكنًا جزئيًا بفضل التقدم في الاستقلالية والتحكم متعدد الطائرات الذي ابتكرته GA-ASI كما هو الحال دائمًا ، فإن عدم وجود طيارين بشريين على هذه الطائرات يعني أنه يمكن للقادة التفكير في استخدامها بطرق لن يستخدموا فيها المقاتلين التقليديين أبدًا.
يمكن لطائرة بدون طيار SkyGuardian إطلاق Sparrowhawk بقصد البحث عن أنظمة معادية مضادة للطائرات دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامة الطيار.
في الواقع ، قد يكون هدف القائد الجوي هو إرسال Sparrowhawk للتحقيق في بيئة محظورة حتى يتمكن من الإبلاغ عن الرادار أو الأنظمة الأخرى التي تعمل على تشغيله أو اكتشافه - مكان وجودها ونوعها وعددها.
يمكن للنظام الرد بهجوم إلكتروني من تلقاء نفسه لتمهيد الطريق أمام الطائرات الأخرى التي تأتي من خلفه ، مما يؤدي إلى تشويش رادار العدو لإنكار قدرته على الشعور بحزمة ضربة تمر عبر المنطقة أو يمكن للطائرة الصغيرة أن تدعم المهام التي تركز على قمع الدفاعات الجوية للعدو.
ستأخذ أنظمة الطائرات بدون طيار الصغيرة مفهوم القتال الجوي غير المأهول إلى مستويات جديدة ، مع قدرات جديدة مثل Sparrowhawk وغيرها من الطرق الرائدة في الشبكات الجوية الموزعة والقيادة والتحكم المشتركين في جميع المجالات لكن SUAS لن تساعد فقط القوات الصديقة في التعامل مع التهديدات على الأرض.


شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk. 16110


almusallh

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة جنرال أتومكس تطور نظام الطائرات الصغيرة بدون طيار الجديد من طراز الباشق Sparrowhawk.

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019