أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40406
معدل النشاط : 53091
التقييم : 1984
الدبـــابة : باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية B3337910
الطـــائرة : باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Dab55510
المروحية : باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية B97d5910

باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية 1210

باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Best11


باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Empty

مُساهمةموضوع: باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية   باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Icon_m10السبت 10 يوليو 2021 - 20:08

ستستعين باكستان بشركة Leonardo الدفاع الإيطالية لتحويل ثلاث طائرات من طراز Embraer Lineage 1000 إلى طائرات دورية بحرية بعيدة المدى لقواتها البحرية.
يتضمن العقد المبرم مع Leonardo الاستحواذ على طائرتين للانضمام إلى طائرة Lineage 1000 الموجود بالفعل في باكستان يليه تصميم وتعديل وتركيب ودمج حزمة الحرب المضادة للغواصات ومجموعة الدوريات البحرية وبعد ذلك ستدخل الطائرات الثلاث في الخدمة كطائرة دورية دورية بحريه Sea Sultan.
ومن المتوقع أن تؤدي عقود المتابعة إلى رفع العدد الإجمالي لطائرات Sea Sultan إلى 10 طائرات لتحل محل أسطول P-3C Orion في البلاد. 
علمت Defense News في أكتوبر أن البحرية اختارت Lineage 1000 لتحل محل هذا الأسطول.
وبموجب عقد إضافي ستتعامل مجموعة Paramount في جنوب إفريقيا مع عمليات الصيانة والإصلاح والفحص المسبق للطائرة.
ولم ترد وزارة الإنتاج الدفاعية الباكستانية ، التي تتولى عمليات الاستحواذ Defense News على  للتعليق.
رفض المتحدث باسم Leonardo التعليق على هذه القصة وبالمثل ، رفضت مجموعة Paramount التعليق مشيرة إلى "اتفاقيات السرية الصارمة".
ومع ذلك ، حصلت Defense News على تفاصيل إضافية من مصدر مطلع على برامج الدفاع الباكستانية الجارية تم طرح مناقصة مغلقة في نوفمبر 2020 بمشاركة شركة Leonardo الايطالية وشركة Rheinland Air Services الألمانية وشركة TAI التركية على أساس تجربتهم المؤكدة في تحويل طائرات الدوريات البحرية.
فازت شركة Rheinland Air Services سابقًا بطلب لتحويل طائرات  ATR 72 الى طائرة الدوريات البحرية من طراز Sea Eagle للبحرية الباكستانية ، متغلبة على عرض منافس من TAI والتي عرضت حزمة تستند إلى تلك التي تم تطويرها لصالح ATR 72 التابعة للبحرية التركية.
تم اختيار Leonardo فقط في القائمة المختصرة على أساس تقني لتحويل Lineage 1000. كان هذا أساسًا على أساس رادار Leonardo SeaSpray المثبت على طائرات RAS 72 Sea Eagle وطائرات الهليكوبتر Sea King ، وأنظمة إطلاق الطوربيد الموثوقة الإيطالية الأصل المثبتة بالفعل على الطائرات الحربية المضادة للغواصات التابعة للبحرية الباكستانية ، والتي يمكن نصبها بالتأكيد على طائرات Sea Sultan.
تتمتع Leonardo أيضًا بعلاقة جيدة مع الفروع العسكرية الباكستانية الأخرى حيث تزودها برادارات Grifo لمقاتلات Mirage III و F-7PG Fishcan ، وتقدم طائرات هليكوبتر AW139 وساعدت في شراء مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع M109 المجددة.
بعد ثلاثة أشهر من المناقشات الفنية التفصيلية ، وتأمين التمويل الداخلي من خطة تطوير القوات المسلحة الباكستانية ، تم توقيع عقد بقيمة 190 مليون دولار بين وزارة الإنتاج الدفاعي و Leonardo في الأسبوع قبل الأخير من شهر يونيو.
كما تقوم البرازيل ، حيث يقع مقر شركة Embraer ، بتطوير برنامج طائرات الدوريات البحرية على أساس تحويل Lineage 1000 لتحل محل أسطول P-3B Orion ، ولكن يبدو أنه لا يوجد تعاون بين البرنامجين.
لم يؤد استحواذ باكستان عام 2010 على صواريخ Mectron-PAA-1 Piranha داخل المدى المرئي (الآن SIATT بعد أن انفصلت الشركة الأم عن وحدة Mectron) وصواريخ MAR-1 المضادة للإشعاع إلى تعاون في صناعة الدفاع الموعودة سابقًا.
قال خبير الفضاء الجوي جاستن برونك في المعهد الملكي للخدمات المتحدة إن توقعات التعاون الدولي في برامج تحويل Lineage 1000 ليست واقعية.
وقال: "أنظمة مهام MPA هي في الواقع من أكثر البرامج حساسية في عالم الطيران الدفاعي ، وبالتالي قد تكون هناك أسباب أمنية لماذا تختار باكستان و / أو البرازيل عدم التعاون في تحويل Lineage 1000".


باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية Bdt7hb10


defensenews

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

باكستان ستستعين بشركة Leonardo و مجموعة Paramount لبرنامج تحويل طائرات الدورية البحرية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الباكستاني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019