أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF)

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طريق العزة

رائـــد
رائـــد



الـبلد : التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) 01210
التسجيل : 07/09/2010
عدد المساهمات : 921
معدل النشاط : 1156
التقييم : 14
الدبـــابة : التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) Nb9tg10
الطـــائرة : التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) 78d54a10
المروحية : التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) 5e10ef10

التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) Empty10

التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) Empty

مُساهمةموضوع: التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF)   التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF) Icon_m10الجمعة 30 أبريل 2021 - 11:30

التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF)
29. أبريل 2021 - ميونخ (ألمانيا) / باريس (فرنسا) / مدريد (إسبانيا) - توصلت MTU Aero Engines و Safran Aircraft Engines و ITP Aero إلى اتفاق شامل بشأن التعاون لتوفير محرك تم تطويره وإنتاجه ودعمه بشكل مشترك قوة مقاتلة الجيل التالي (NGF) ، وهو عنصر أساسي في FCAS (نظام الهواء القتالي المستقبلي).

انضمام ITP إلى البرنامج كشريك رئيسي لـ MTU's و Safran's EUMET سيسمح بمشاركة عمل متساوية بين فرنسا وألمانيا وإسبانيا. ستكون EUMET هي المقاول الرئيسي الوحيد مع الدول لجميع أنشطة المحرك المتعلقة بـ Next-Generation Fighter ، حيث تعمل ITP Aero كشريك رئيسي.

علق مايكل شريوج ، مدير البرنامج في MTU وأول رئيس لاجتماع المساهمين في EUMET: "لقد وضعنا إطارًا موثوقًا وقويًا لقرارات عملية ومركزة بين الشركاء على مدار دورة حياة المحرك بأكملها". هو أكمل. "بعد الوصول إلى هذا ، سنركز بشكل مشترك على الخطوات الرئيسية التالية المقبلة: تأمين العقد لمرحلة العرض التوضيحي خلال الأشهر القليلة المقبلة وتكثيف أنشطة التطوير بما يتماشى مع جدولنا الزمني الطموح للغاية حتى عام 2040."

وأشار جان بول ألاري ، الرئيس التنفيذي لشركة Safran Aircraft Engines ، إلى أن "FCAS هو برنامج استراتيجي للغاية ، مما يمكّننا من الحفاظ على كفاءاتنا الأساسية في المحركات العسكرية ، مع تعزيز القدرات الدفاعية الوطنية والأوروبية". "كشركة رائدة في تصميم محرك NGF وتكامله ، تتطلع شركة Safran Aircraft Engines إلى بناء أسس متينة وتعزيز الشراكة مع فرق MTU و ITP Aero."

"تمثل اتفاقية اليوم معلمًا هامًا للغاية بالنسبة لبرنامج ITP Aero وبرنامج FCAS. نعتقد أن هذا البرنامج سيكون مفيدًا للمضي قدمًا في ITP Aero ، حيث يعرض دور وقدرات صناعة الدفاع الإسبانية في مستقبل الدفاع في أوروبا. نحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا Safran و MTU Aero "، علق كارلوس ألزولا ، الرئيس التنفيذي لشركة ITP Aero.

ضمن EUMET ، ستقود Safran Aircraft Engines التصميم الشامل للمحرك وتكامله ، بينما ستقود MTU Aero Engines أنشطة خدمة المحرك. سيتم دمج ITP Aero بالكامل في تصميم المحرك وتطوير التوربين منخفض الضغط والفوهة من بين العناصر الأخرى.

وفقًا للجدول الزمني الذي حددته السلطات الوطنية ، يجب أن تمر مرحلة البحث والتكنولوجيا التالية (R & T 1B / 2) بعمليات الموافقة الوطنية بحلول منتصف هذا العام من أجل نقل برنامج FCAS إلى المستوى التالي.



مصدر:

[url unfurl=true]https://www.mtu.de/newsroom/press/latest-press-releases/press-release-detail/mtu-aero-engines-and-safran-aircraft-engines-through-their-new-joint-venture-eumet-and-itp-aero-agree-on-cooperation-to-power-europes-next-generation-fighter-ngf/[/url]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التعاون لدعم الجيل القادم من المقاتلات في أوروبا (NGF)

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019