أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 39110
معدل النشاط : 51163
التقييم : 1924
الدبـــابة : نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية B3337910
الطـــائرة : نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Dab55510
المروحية : نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية B97d5910

نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية 1210

نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Best11


نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Empty
متصل

مُساهمةموضوع: نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية   نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Icon_m10الخميس 28 يناير 2021 - 7:35

إختارت مشاة البحرية الأمريكية شركة بناء السفن Metal Shark ومقرها لويزيانا لتطوير وتنفيذ نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لفيلق مشاة البحرية الأمريكية , النظام LRUSV سيفتح حقبة جديدة من التكنولوجيا البحرية مع زيادة فتك القوات الأمريكية مع شبكة من السفن غير المأهولة التي تسافر بشكل مستقل لنطاقات ممتدة وتنقل ذخائر لمواجهة الأهداف في البحر وعلى الأرض.


نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Essl-810

سيوفر نظام الأسلحة المتدرج والقابل للتطوير القدرة على تتبع الأهداف بدقة وتدميرها في نطاق في جميع أنحاء ساحة المعركة في حين أنها مستقلة تمامًا ، قد يتم تشغيل السفن بشكل اختياري وستحمل حمولات متعددة ، والتي ستكون قادرة على إطلاقها واستعادتها بشكل مستقل.
قامت شركة Metal Shark بتجنيد مطور التكنولوجيا المستقلة Spatial Integrated Systems (SIS) ، التي استحوذت عليها مؤخرًا شركة Huntington Ingalls Industries ، لتوفير حل الاستقلال الذاتي لنظام LRUSV. SIS هي شركة رائدة في تطوير القدرات المستقلة "الحشود" التعاونية متعددة السفن ، ودمج أجهزة الاستشعار والإدراك ستقوم شركة Metal Shark بتصميم وبناء واختبار وتنفيذ السفن وستتعامل مع تكامل نظام الحكم الذاتي ومجموعة برامج القيادة والتحكم المتقدمة (C2) .


نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Esv4bn10

بالإضافة إلى LRUSV المستقلة ، ستنتج Metal Shark أيضًا سفن دعم مأهولة لنظام LRUSV باستخدام منصة زوارق دورية عسكرية (40 Defiant) ، والتي تنتجها الشركة حاليًا لإنشاء أسطول زوارق دورية جديد للبحرية الأمريكية "40 PB".
في إطار OTA ستزود شركة Metal Shark أيضًا سلاح مشاة البحرية بإدارة البرامج المرتبطة بهندسة النظام وإدارة التكوين وضمان الجودة والدعم اللوجستي وتطوير المنشورات والأدلة التقنية لدعم برنامج LRUSV.


نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية Esrw8i10

يعد برنامج LRUSV أحدث نجاح لقسم Sharktech Autonomous Vessels التابع لشركة Metal Shark وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل تم إطلاقها في عام 2018 وركزت بشكل خاص على تطوير تكنولوجيا السفن غير المأهولة في سبتمبر ، أُعلن أن خفر سواحل الولايات المتحدة قد اختار سفينة اختبار ذاتية القيادة من طراز Sharktech يبلغ طولها 29 قدمًا ومجهزة بالاستقلالية بواسطة مطور التكنولوجيا Sea Machines الذي يتخذ من بوسطن مقراً له للتقييم من قبل مركز USCG للأبحاث والتطوير.
في عام 2019 ، تم اختيار Metal Shark من قبل البحرية الأمريكية PMS 406 (قسم الأنظمة البحرية غير المأهولة التابع لقيادة أنظمة البحار البحرية) للعائلة غير المأهولة للأنظمة متعددة الجوائز IDIQ ، وهي جهة اتصال بحرية فارغة تغطي موضوعات متعددة في الفضاء المستقل. بصفتها شركة تكامل تكنولوجية غير مألوفة للعلامة التجارية تعمل بنشاط مع مطورين متعددين في الفضاء غير المأهول ، قام قسم Sharktech التابع لشركة Metal Shark أيضًا بإنتاج وتسليم سفن مستقلة مزودة بحلول مستقلة من L3 Harris (سابقًا ASV Global).





maritime-executive

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نظام السفينة السطحية غير المأهولة طويلة المدى (LRUSV) لمشاة البحرية الامريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019