أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد :  تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 38873
معدل النشاط : 50716
التقييم : 1906
الدبـــابة :  تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة B3337910
الطـــائرة :  تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة Dab55510
المروحية :  تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة B97d5910

 تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة 1210

 تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة Best11


 تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة Empty

مُساهمةموضوع: تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة    تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة Icon_m10الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 6:30


قال رئيس رئاسة الصناعات الدفاعية (SSB) إسماعيل دمير الأربعاء إن العديد من السفن البحرية و من الغواصات وتجديد الأسطول إلى سفينة TCG Anadolu الرائدة ، قيد الإنشاء في أحواض بناء السفن المحلية في تركيا. وقال إن السفن الجديدة بمجرد تكليفها ستضيف قوة أكبر إلى القوة البحرية للبلاد.
وقال دمير لوكالة الأناضول (AA) ، إن مجموعة TCG Anadolu من المقرر أن تنضم إلى الترسانة البحرية قريبًا.
TCG Anadolu ، قيد الإنشاء في Sedef Shipyard في توزلا بإسطنبول ، هي سفينة هجوم برمائية من نوع (Landing Helicopter Dock (LHD. تتميز سفينة الهجوم البرمائي LDH وهي حاملات طائرات صغيرة ، بسطح جيد ، مما يسمح باستخدام عدة أنواع من الطائرات بما في ذلك الطائرات المقاتلة العمودية / القصيرة الإقلاع والهبوط (V / STOL) والطائرات المقاتلة قصيرة الإقلاع والهبوط العمودي (STOVL) ، وكذلك تمكين نقل أعداد كبيرة من المركبات الشخصية والمدرعات العسكرية.
من المتوقع أيضًا أن تعزز الغواصات قيد الإنشاء قدرات البحرية التركية بشكل كبير في بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط.
تقوم الدولة ببناء أسطول من ست غواصات دفع مستقلة جوًا من طراز Type-214 كجزء من عقد تم توقيعه مع شركة ThyssenKrupp Marine Systems الألمانية في عام 2009. ومن المقرر أن تنضم الغواصات إلى قيادة القوات البحرية التركية بين عامي 2022 و 2027. بدأ بناء الغواصة الأولى ، Pirireis ، منذ خمس سنوات.
  الغواصات قادرة على إطلاق العديد من أنواع الطوربيدات والصواريخ وكذلك زرع الألغام. حيث انها مجهزة بأسلحة للأهداف تحت الماء والسطحية والبرية
يشارك مقاولو الدفاع المحليون البارزون في تسليم غالبية أنظمة الغواصات. تستخدم الغواصات أنظمة طورتها ASELSAN و Havelsan و MilSOFT و Defense Technologies Engineering and Trade Inc. (STM) و Koç Information and Defense ومجلس البحوث العلمية والتكنولوجية في تركيا (TÜBITAK) و Ayesaş. وفي الوقت نفسه ، فإن الشركات المصنعة المحلية مثل Gürdesan و Sirena Marine و Arıtaş و I-Marine تساهم أيضًا في عملية البناء.
قال دمير إن مشروع بناء سفينة تجديد الأسطول (DIMDEG) مستمر ، إلى جانب بناء فرقاطة Istanbul ، أول سفينة من الفرقاطات التركية من فئة I-Class والتي تعتمد على مشروع بناء السفن الوطني MILGEM.
“يستمر بناء السفن المختلفة في فئات وأنواع مختلفة من قوارب الطوربيد. عندما يتم وضع هذه في الخدمة ، ستزداد قوتنا في البحر.
وشدد دمير على أنه لا ينبغي بالطبع تقييم هذه السفن على أنها مجرد منصات بحرية ، بل هي مهمة إلى حد ما مع جميع الأنظمة الأخرى التي سيتم تجهيزها ، من الدفاع الجوي إلى الطوربيدات ، وجميع أنواع عناصر الأسلحة وعناصر الحرب الإلكترونية.
وقال: "وبالتالي ، من المهم أن تكون لديك بيئة تشغيلية كاملة وأن تدعمها بالإنتاج المحلي ، وأن تكون في الميدان بتصميمات وطنية ،" من أجل الحصول على القدرة التشغيلية "بما يتماشى مع مصالح بلادنا". .
قال دمير إن العمل في جميع مجالات الصناعة الدفاعية - إلى جانب العمل في تكنولوجيا الصواريخ والفضاء والطيران أو الإلكترونيات - أمر ضروري لتنمية البلاد ، حيث أن كل منطقة ، مثل قوة القوات البرية أو قوة القوات البحرية ، يدعم الآخرين.
في بيئة اليوم ، قال دمير إن جميع التطورات التكنولوجية - مثل الأمن السيبراني والحرب الإلكترونية والأقمار الصناعية التي سترسلها البلاد إلى الفضاء - "يجب أن تكون أمامنا كخريطة طريق" ، والبلاد تسابق الزمن لتحقيق ذلك. الأهداف.


 تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة 5731010


مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تركيا تقوي قواتها البحرية بسفن جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش التركي-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019