أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40375
معدل النشاط : 53045
التقييم : 1984
الدبـــابة : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! B3337910
الطـــائرة : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Dab55510
المروحية : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! B97d5910

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 1210

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Best11


لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Empty

مُساهمةموضوع: لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!   لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Icon_m10الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:27

بعد أربع سنوات تقريبًا من أول رحلة طيران للمقاتلة MiG-35 ، ليس هناك ما يشير إلى الطلبيات الكبيرة المأمولة للطائرة الحربية من وزارة الدفاع الروسية. 
تم تحديد Fulcrum-F - التي وصفتها الشركة المصنعة بأنها مقاتلة "Gen 4 ++" - لبدء الخدمة في الاسراب القتالية بحلول 2025 ، ولكن حتى الآن ، اشترت روسيا ستة طائرات فقط.
دخلت أحدث نسخة من Fulcrum - التي تستند إلى تصميم MiG-29 القياسي البالغ من العمر 43 عامًا والذي تم تطويره في خضم حقبة الحرب الباردة - التطوير في عام 2014 بفضل تمويل وزارة الدفاع الجاهز لتلبية المتطلبات المحلية ، لكن المقاتلة لا تزال تخضع لها حيث انها لاتزال تجري اختبارات الطيران الرسمية التي كان من المأمول ان تنتهي بحلول أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2019 ، وبعد ذلك ستطلب موسكو ما لا يقل عن 30 طائرة.
بشكل محير ، استخدمت شركة الطائرات الروسية (MiG (RAC MiG تسمية MiG-35 قبل تجسدها الحالي الأحدث.
 تم تطبيق الاسم سابقًا على زوج من النماذج الأولية التي تم نقلها منذ فترة طويلة في ديسمبر 2011 ، ثم تم تقديمها ، دون جدوى ، إلى الهند بموجب مناقصة الطائرات القتالية المتوسطة متعددة الأدوار (MMRCA) المكونة من 126 طائرة. 
-على الرغم من التكهنات - استندت النماذج الأولية إلى مقاتلات  MiG-29K / KUB البحرية المعدلة - كان من الممكن أن تكون نسخة MiG-35 الهندية الموعودة أكثر تقدمًا من النسخة الحالية ، بما في ذلك رادار Phazotron-NIIR Zhuk-AE النشط الممسوح ضوئيًا إلكترونيًا (AESA) .
تم تقديم أول نموذجين لمرحلة ما قبل الإنتاج من أحدث نسخه من MiG-35 إلى المسؤولين في حفل رسمي في مصنع Lukhovitsy ، جنوب شرق موسكو ، في يناير 2017. 
خلال الحدث ، قائد القوات الجوية الروسية العقيد الجنرال فيكتور قال بونداريف إن جميع المقاتلات "خفيفة الوزن" في الخدمة سيتم استبدالها في النهاية بطائرة Mig-35 الجديدة.
كانت الطائرتان الأوليتان : واحدة من طراز MiG-35S ذات المقعد الفردي ، برقم "702" ، والثانية MiG-35UB ذات المقعدين ، وتحمل الرقم "712".
 أكملت هاتان الطائرتان أولى رحلاتهما في نهاية نوفمبر 2016.
أثناء استمرار الاختبارات ، وقعت وزارة الدفاع عقدا لشراء 6 مقاتلات Mig-35 فقط ، تم طلبها في أغسطس 2018 بموجب برنامج التسلح الحكومي.
 ستواصل هذه القوة الرمزية - أربعة مقاتلات ذات مقاعد فردية واثنتين نسخة مقعدين - الخضوع للتقييم ومن المتوقع بعد ذلك الانضمام إلى فريق العرض الجوي (Strizhi (Swifts الموجود في كوبينكا بالقرب من موسكو.
 في أغسطس من العام الماضي ، أقرت شركة RAC MiG بأن الاختبارات الرسمية المشتركة لن تكتمل قبل نهاية عام 2021.
ماحصل لاحقا بعيد كل البعد عن الطموحات السابقة لتقديم MiG-35 كمقاتلة "خفيفة الوزن" عبر القوات الجوية الروسية ، والمعروفة أيضًا بالاختصار الروسي VKS.
 في غضون ذلك ، تبدو الحاجة إلى مثل هذا المقاتلة موضع شك بشكل متزايد. مع بقاء وحدة واحدة فقط من مقاتلات MiG-29 تخدم ضمن الخطوط الأمامية في ترتيب VKS للمعركة ، من الصعب رؤية المكان الذي تتناسب فيه طائرات MiG-35 بالضبط. 
وبدلاً من استبدال مقاتلات Fulcrum القديمة بطائرات MiG-35 الجديدة تمامًا ، تحولت بعض الأسراب إلى مقاتلات "الوزن الثقيل" مثل "Su-30SM Flanker بدلاً من ذلك.
علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالسعر ، فإن الفرق بين المقاتلات "خفيفة الوزن" من RAC MiG والمقاتلات "ثقيلة الوزن" من Sukhoi يمكن المبالغة فيه. حتى في شكلها الأصلي ، كانت تكلفة MiG-29 الأساسية 80٪ من تكلفة Su-27 Flanker.
 كان الفرق في تكاليف التشغيل بين المقاتلين متشابهًا أيضًا.
تم الكشف عن خطط لتجهيز فريق Strizhi بطائرات MiG-35 من قبل قائد VKS آنذاك ، اللفتنانت جنرال أندري يودين ، في مارس 2017.
 في حين أن طاقم الفريق الجوي لديه مهمة قتالية في الخطوط الأمامية إلى جانب أعمال العرض ، فمن المحتمل أن الطائرات سيتم تسويقها للحصول على عقود تصدير مربحة.
 كان من المتوقع في إحدى المراحل أن يضع طيارو Strizhi أيديهم على طائرات MiG-35 اعتبارًا من أواخر عام 2019 ، خلال دورة تحويل مع مركز اختبار الطيران 929 Chkalov State في Akhtubinsk في منطقة أستراخان جنوب غرب روسيا - لا يوجد تأكيد على حدوث ذلك.
 من الجدير بالذكر أنه في حين أن فريق Strizhi لا يزال يعتمد على المقاتلات المخضرمة نوع MiG-29 من الحقبة السوفيتية ، قام فريق Russikiye Vityazi (الفرسان الروس) من VKS بتبادل طائراته نوع Su-27 بطائرات Su-30SM في عام 2017 وبدأ الآن في استلام أحدث طراز Su -35 S Flankers أيضًا.
المرشح الرئيسي الآخر لاستلام MiG-35 داخل VKS هو قاعدة الطيران رقم 3624 في Erebuni ، في أرمينيا المجاورة - آخر مشغلي MiG-29 في الخطوط  الامامية.
 بالعودة إلى فبراير 2017 ، قال قائد القاعدة ، الذي أشارت إليه وسائل الإعلام الروسية فقط باسم العقيد بتروف ، إن طائرات Mig-29 القديمة ستحل محلها طائرات Mig-35. مع عدم توقيع عقد متابعة ، أصبح تسليم الطائرات إلى موقع القوات الجوية الأرمني بعيد المنال بشكل متزايد.
 في الآونة الأخيرة ، تم اقتراح أن القاعدة ستبدأ في تلقي Su-30SM جديدة بدلاً من ذلك.
في حالة دخول الجيل الجديد من Fulcrum إلى خدمة VKS ، فمن المحتمل أن تتلقى تسميات MiG-35S (ذات المقعد الفردي) و MiG-35UB (بمقعدين). داخليًا ، تسمي RAC MiG هاتين الطائرتين 9.41SR و 9.47SR على التوالي - في الواقع ، كلاهما يشتركان في هيكل مشترك و قمرة القيادة. 
يقوم الفرد ببساطة بإزالة المقعد من قمرة القيادة الخلفية واستبداله بخزان وقود إضافي.
تعد MiG-35 بعيدة كل البعد عن القدرة الأساسية والمحدودة بدقة لمقاتلات MiG-29.
 تم تجهيز قمرة القيادة المتطورة بثلاثة شاشات عرض ملونة من الكريستال السائل بالإضافة إلى شاشة عرض أحادية اللون (HUD).
 يتميز رادار Phazotron-NIIR FGM-129 Zhuk-M للمقاتلة - الموروث من نسخة MiG-29KR / KUBR العاملة على متن حاملات الطائرات - بهوائي ذو صفيف مشقوق تم مسحه ميكانيكيًا بدلاً من AESA. يتم دمجه مع نظام OLS-UEM البصري الجديد الذي يجمع بين المستشعرات الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء بالإضافة إلى محدد مدى ليزري. يتم تزويد الطيار أيضًا بنظام عرض مثبت على الخوذة.
بينما بُذلت جهود رمزية لتعزيز بقاء MiG-29 أثناء تطويرها المبكر ، تتميز MiG-35 بمجموعة أكثر حداثة للحماية الذاتية حيث يتم دمج مستقبل تحذير الرادار مع نظام تحذير من الاقتراب الصاروخي (ستة أجهزة استشعار فوق بنفسجية لضمان تغطية بمقدار360 درجة) واثنين من انظمة التحذير الليزرية على حافتي الجناحين. يمكن استكمال الباقة ببود تشويش خارجي.
تحمل الطائرة أحدث جيل من الذخائر سواءا جو-جو وجو-أرض ، من بينها صاروخ جو-جو RVV-SD ، وهو نسخة محسنة من R-77 ، مع باحث راداري نشط للاشتباكات خارج المدى البصري. إلى جانب النطاق الكامل للأسلحة التقليدية جو-أرض ، تشتمل باقة التسليح على الجيل الجديد من الذخائر الموجهه بدقة مثل   صاروخ جو-أرض من طراز Kh-38 وعائلة Grom للذخائر الانزلاقية
أشار ظهور طائرة MiG-35 أخرى محسّنة في معرض MAKS الجوي العام الماضي خارج موسكو إلى أن RAC MiG بدأت في البحث عن عملاء ل MiG-35 في أماكن أبعد.
 تم تقديم MiG-35 بنسخة تصديرية جديدة مع إلكترونيات طيران محسنة بما في ذلك برمجيات الهندسة المفتوحة ، ورادار Zhuk-AE AESA المعاد وضعه ، بالإضافة إلى جناح وذيل أكبر. 
في هذا النموذج ، تم عرض الطائرة على الهند لتلبية متطلباتها الجديدة لـ 114 طائرة مقاتلة متعددة الأدوار (MRFA).
 هنا ، تواجه الشركة المصنعة الروسية منافسة شديدة من Airbus Defense and Space و Boeing و Dassault Aviation و Lockheed Martin و Saab و Sukhoi.
لا شك أن MiG-35 مقاتلة قادرة. كما حصل طراز MiG-29M / M2 المماثل على طلب تصدير من مصر. ومع ذلك ، فإن آفاق الجيل الجديد من Fulcrum مع قوات الجوفضائية الروسية تبدو ضئيلة. بالاقتران مع الصعود المستمر لـ Flanker ، ومع انتظار Su-57 الجديد كليًا ، أصبح من الصعب بشكل متزايد الحصول على عقود لتسويق MiG-35 بشكل واسع النطاق.





The Drive

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

لـــواء
لـــواء



الـبلد : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 61010
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 4622
معدل النشاط : 4448
التقييم : 357
الدبـــابة : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Unknow11
المروحية : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Unknow11

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 211


لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!   لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Icon_m10الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:38

المجنون فقط من يترك الفلانكر ويشتري البطة الميتة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سعد الشاذلي

جــندي
محمد سعد الشاذلي



الـبلد : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Egypt110
التسجيل : 25/04/2011
عدد المساهمات : 15
معدل النشاط : 40
التقييم : 9
الدبـــابة : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 93acb010
الطـــائرة : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 0dbd1310
المروحية : لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! 5e10ef10

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Empty10

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!   لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!! Icon_m10الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:42

طائرة حلوة
https://www.youtube.com/watch?v=jnRgLdKPkLc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا بدأت MiG-35 الروسية تبدو وكأنها بطة ميتة !!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019