أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37455
معدل النشاط : 48625
التقييم : 1808
الدبـــابة : القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 B3337910
الطـــائرة : القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 Dab55510
المروحية : القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 B97d5910

القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 1210

القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 Best11


القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 Empty
متصل

مُساهمةموضوع: القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021   القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021 Icon_m10الجمعة 5 يونيو - 14:54

يقوم باحثو القوات الجوية الامريكيه بتصميم طائرة مستقلة يمكنها إسقاط طائرة مأهولة في قتال جوي تلاحمي dogfight بحلول يوليو 2021.
وقال اللفتنانت جنرال جاك شاناهان رئيس مركز الذكاء الاصطناعي المشترك في البنتاغون إن فريق مختبر أبحاث القوات الجوية يدفع حدود ما يمكن أن يبنيه الجيش ، مقارنة بالطائرات التي تملأ أسراب الخدمة بالفعل.
قال شاناهان خلال حدث لمعهد ميتشل لدراسات الفضاء في 4 يونيو: "سيواجه [قائد الفريق ستيف روجرز] صعوبة في الوصول إلى هذه الرحلة العام المقبل ... عندما تضرب الآلة الإنسان." "إذا فعل ذلك ، عظيم."
بدأ فريق AFRL بحثه لطائرة مقاتلة بدون طيار مسيره بالذكاء الاصطناعي في 2018  بهدف تحقيق الهدف في غضون 18 شهرًا.
 أفاد تقرير داخل البنتاغون في مايو 2018 أن "القمر الكبير big moonshot" سيدخل أولاً تكنولوجيا التعلم الآلي في طائرة أقل تقدمًا مثل طائرة F-16 ، قبل تجربتها في طائرة أحدث مثل طائرة F-35 أو F-22.
قال روجرز لموقع Inside Defense : "إن طيارينا البشر ، الطيارون الحقيقيون ، لديهم آلاف الساعات من الخبرة." "ماذا يحدث إذا تمكنت من زيادة قدرتهم مع نظام يمكن أن يمثل حرفيا ملايين الساعات من وقت التدريب؟ ... كيف يمكنني أن أجعل نفسي طيارًا آليًا تكتيكيًا في قتال جوي, يمكن لهذا النظام أن يساعد في اتخاذ قرارات بشأن جدول زمني لا يمكن للبشر أن يفكروا فيه؟ "
إذا نجح المشروع ، فسوف ينضم الاختراع إلى عدد كبير من الأنظمة الأخرى التي تدعم الذكاء الاصطناعي والتي تريد القوات الجوية إضافتها إلى مخزونها. ربما يكون مفهوم الطائرة بدون طيار Skyborg wingman هو أعلى مستوى من تلك البرامج ، على الرغم من أن القوات الجوية تضغط لإضافة الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي إلى كل شيء من ممارسات الصيانة إلى برامج تخطيط المعركة.
يردد مشروع AFRL الجدل الذي أعيد إحياءه في وقت سابق من هذا العام حول ما إذا كان بإمكان المقاتله المستقله أن تتحدى بنجاح شخصًا في قمرة القيادة هذا النقاش أثارته تعليقات الملياردير إيلون ماسك في مؤتمر جمعية القوات الجوية في فبراير الماضي.
"يجب أن يكون المنافس لمقاتله [F-35] هي طائرة مقاتلة بدون طيار يتم التحكم فيها عن بعد من قبل الإنسان ، ولكن مع مناوراتها معززة بالحكم الذاتي" كما غرد مسك. "لن يكون لدى F-35 فرصة ضدها."
ولكن في حين أن عمل الذكاء الاصطناعي في البنتاغون يزداد قوة ، حذر شاناهان من أنه ليس كل ما يحدث مع التكنولوجيا المستقبلية هو قصة نجاح. وقال إن على الجيش أن يتبنى الدروس التي تعلمتها صناعة السيارات ذاتية القيادة ، واستمع إلى تحذيراته.
وقال: "لا توجد مركبة من المستوى الرابع ، مستقلة بالكامل على الطرق اليوم" ، على الرغم من أن العديد من الشركات تستثمر مليارات الدولارات في الفكرة. "من ناحية أخرى ، هذه خبرة تبلغ عقدًا من الزمان يجب أن ننخرط في الجيش لأنهم تعلموا الكثير."





مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الجوية الامريكيه ستختبر طائرة بدون طيار مقاتلة ضد طيار بشري بحلول يوليو 2021

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019