أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد :  دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37431
معدل النشاط : 48591
التقييم : 1807
الدبـــابة :  دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم B3337910
الطـــائرة :  دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم Dab55510
المروحية :  دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم B97d5910

 دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم 1210

 دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم Best11


 دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم Empty
متصل

مُساهمةموضوع: دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم    دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم Icon_m10السبت 30 مايو 2020 - 15:17

خلال معرض ميشيغان الدفاعي السنوي الذي أقيم في الفترة من 20 إلى 21 مايو 2020 ، طلبت قيادة العربات والدبابات الأمريكية والأسلحة (TACOM) من صناعة الدفاع تقديم حلول لتخفيف مشاكل التقادم في دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams.
M1A2 SEP V3 أو M1A2C هو أحدث نسخه في عائلة الدبابات M1A2 Abrams.
 تتضمن تحسينات M1A2 SEPv3 إدخال نظام الراديو التكتيكي المشترك وتحسين توليد الطاقة وتوزيعها بهامش متزايد لقبول التقنيات المستقبلية ، والقدرة على مكافحة القنابل المرتجلة للتحكم عن بعد بالقنابل الإلكترونية ، ورابط بيانات ذخائر M829A4 Advanced Kinetic Energy and Advanced متعددة الأغراض ، وحدة طاقة مساعدة لتشغيل الأنظمة على متن الدبابه دون تشغيل المحرك وترقيات في الدروع.
وفقًا لكتيب أنظمة سلاح الجيش الأمريكي ، تم تسليم أول دبابات قتالية رئيسية M1A2C إلى الجيش الأمريكي وسيستمر تطوير M1A2D حتى عام 2023.
 يتكون أسطول Abrams من نسختين :
- M1A1 SA (الوعي الظرفي) 
- M1A2 SEP (برنامج تحسين النظام) الإصدار 2.


M1A1 SA: حاليًا في حالة استدامة ومن المقرر تصفية الاستثمار بين السنة المالية 2020 (السنة المالية 20) -السنة المالية 25 ، تحتوي هذه النسخه على الجيل الثاني من رؤية الأشعة تحت الحمراء المستقبلية (FLIR) والهندسة التناظرية. في حين أنها أقل قدرة ، إلا أنها قابلة للبقاء والمناورة مثل النسخ الحديثة.
 تحتوي M1A1 SA على Blue Force Tracker - نظام رقمي للتحكم والقيادة يعطي القادة معلومات حول موقعهم بالنسبة للقوات الصديقة - وتحسينات في مجموعة نقل الحركة.


M1A2 SEPv2: جميع دبابات M1A2 لها منظاران ، منظار المدفع والقائد ، مما يزيد من فتك الدبابة من خلال تمكين تقنية الصياد / القاتل - بينما يدمر المدفعي الأهداف ، يمكن للقائد في وقت واحد مسح ساحة المعركة بحثًا عن التهديد التالي. 
تحتوي جميع M1A2 دبابات أيضًا على بنى رقمية والتي تسهل الترقيات المستقبلية وتسمح بالتشغيل البيني وتخفيف عبء الصيانة.
 تتضمن الترقيات الأخرى محطة أسلحة مشتركة تعمل عن بُعد - Low Profile ، ورابط بيانات الذخيرة لإطلاق قذائف محسنة ، و 12 بطارية للمراقبه الطويله الصامته. قام مدير برنامج Abrams بدمج نظام ( Trophy Active Protection System (APS) على M1A2 SEPv2.


M1A2C: النسخة التالية من دبابه Abrams في مرحلة الإنتاج والانتهاء من الاختبار.
 تعمل هذه النسخة على تصحيح العديد من مشكلات المساحة والوزن والقوة التي تم تحديدها أثناء عملية حرية العراق وستكون البديل الأساسي لجميع الترقيات الإضافية المستقبلية. بالإضافة إلى تحسين القدرة على البقاء .
 يمكن لـ Abrams M1A2C استضافة أي تقنية ناضجة يراها الجيش ذات صلة بالعمليات. تركز التحسينات على زيادة هامش الطاقة الكهربائية ، وأنظمة إدارة سلامة المركبات ، والحماية المتكاملة للأجهزة المتفجرة المضادة للارتداء ، ووحدة الطاقة المساعدة الجديدة ، والتدريب المضمن ، ورابط بيانات الذخيرة.
 إنها دبابة Abrams الأكثر موثوقية على الإطلاق وستخفف العبء اللوجستي للجيش وتقود الجيش في الاتصال على مستوى المؤسسة بأنظمة الصيانة والإمداد.


M1A2D: أحدث دبابة أبرامز بدأت في التطوير ؛ تقنية حجر الزاوية هي الجيل الثالث  3GEN) FLIR) والذي سيوفر طواقم الدبابات فتكًا أكبر بكثير. سيكون 3GEN FLIR ترقية لكلتا المشاهد وسيكون شائعًا مع منصات القتال الأخرى. مع الترقية ، ستدمج Abrams كاميرا ملونة جهاز تحديد مدى الليزر آمنًا للعين ومؤشر ليزر متعدد المنصات لتسهيل معركة متعددة المجالات في رؤية القائد. بالإضافة إلى ترقية الفتك فإن M1A2D سيشمل تدريباً كاملاً لزيادة كفاءة طاقم النظام إلى أقصى حد. بدأ هذا البرنامج في وقت مبكر بما فيه الكفاية على متن أي تقنية يعتبرها الجيش حاسمة في ساحة المعركة المستقبلية لتشمل الذكاء الاصطناعي أو الاستقلال الذاتي أو APS أو أجهزة الاستشعار المتقدمة.


 دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم M1a2_a10


مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دبابات المعارك الرئيسية M1A2 Abrams بحلول إلى حلول للتخفيف من مشكلات التقادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019