أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sukhoi flanker

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
sukhoi flanker



الـبلد : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي 01210
التسجيل : 23/02/2016
عدد المساهمات : 3097
معدل النشاط : 6284
التقييم : 175
الدبـــابة : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Unknow11
الطـــائرة : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Unknow11
المروحية : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Unknow11

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي 111

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Ramada12


الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Empty

مُساهمةموضوع: الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي   الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Icon_m10الأربعاء 1 أبريل 2020 - 0:44

سجّل سلاح الجو الأميركي في 30 آذار/مارس الحالي خللاً فنياً جديداً في صفوف طائرة النقل KC-46 وهذه المرة تدور حول مشكلة تسرب وقود بشكل مفرط. وقالت الكابتن كارا بوسي، المتحدثة باسم القوات الجوية الأميركية في بيان إنه بموجب عقدها مع الخدمة، تعتبر الشركة المصنّعة للطائرة “بوينغ” (Boeing) مسؤولة عن الدفع بغية إصلاح المشكلة المذكورة.
وأضافت: “تعمل القوات الجوية وبوينغ معًا لتحديد السبب الجذري وراء هذه المشكلة وتنفيذ الإجراءات التصحيحية اللازمة”، مشيرة إلى أن مكتب برنامج KC-46 يواصل مراقبة أسطول الطائرات كما يقوم بتعزيز اختبار القبول لنظام الوقود بهدف تحديد التسربات المحتملة في المصنع حيث يمكن إصلاحها قبل التسليم”.
تم اكتشاف المشكلة لأول مرة في تموز/يوليو 2019، لكن سلاح الجو لم يذكر سبب تصعيد المشكلة إلى حالة “الفئة 1” – وهي التسمية المعطاة لمشاكل لها تأثير كبير على العمليات أو السلامة. كما لم تعلّق الخدمة على الفور على الأسئلة حول نوع طائرة الأكثر ارتباطًا بنقص أو حدة المشكلة.
من جهته، قال متحدث باسم بوينج إن القوات الجوية اكتشفت 16 طائرة بحاجة إلى إصلاح وتم إصلاح سبع منها بالفعل. وفي بيان نشرته الشركة، قالت إن “بوينغ تعمل بأقصى سرعة لمعالجة المشكلة وتنفيذ الإضلاحات اللازمة للطائرات المتبقية”.
وأضاف متحدث آخر باسم بوينغ أن الأمر سيستغرق حوالي 10 أيام لإعادة تجهيز كل طائرة في منشأة مستودع الاستجابة السريعة في سان أنطونيو بولاية تكساس.


1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A-WAVE

عريـــف أول
عريـــف أول
A-WAVE



الـبلد : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي 01210
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 16/01/2020
عدد المساهمات : 136
معدل النشاط : 344
التقييم : 15
الدبـــابة : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي B3337910
الطـــائرة : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي B91b7610
المروحية : الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي 3e793410

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Empty10

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Empty

مُساهمةموضوع: الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي   الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي Icon_m10الأربعاء 1 أبريل 2020 - 19:32

سجّل سلاح الجو الأميركي في 30 آذار/مارس الحالي خللاً فنياً جديداً في صفوف طائرة النقل KC-46 وهذه المرة تدور حول مشكلة تسرب وقود بشكل مفرط. وقالت الكابتن كارا بوسي، المتحدثة باسم القوات الجوية الأميركية في بيان إنه بموجب عقدها مع الخدمة، تعتبر الشركة المصنّعة للطائرة “بوينغ” (Boeing) مسؤولة عن الدفع بغية إصلاح المشكلة المذكورة.


وأضافت: “تعمل القوات الجوية وبوينغ معًا لتحديد السبب الجذري وراء هذه المشكلة وتنفيذ الإجراءات التصحيحية اللازمة”، مشيرة إلى أن مكتب برنامج KC-46 يواصل مراقبة أسطول الطائرات كما يقوم بتعزيز اختبار القبول لنظام الوقود بهدف تحديد التسربات المحتملة في المصنع حيث يمكن إصلاحها قبل التسليم”.
تم اكتشاف المشكلة لأول مرة في تموز/يوليو 2019، لكن سلاح الجو لم يذكر سبب تصعيد المشكلة إلى حالة “الفئة 1” – وهي التسمية المعطاة لمشاكل لها تأثير كبير على العمليات أو السلامة. كما لم تعلّق الخدمة على الفور على الأسئلة حول نوع طائرة الأكثر ارتباطًا بنقص أو حدة المشكلة.
من جهته، قال متحدث باسم بوينج إن القوات الجوية اكتشفت 16 طائرة بحاجة إلى إصلاح وتم إصلاح سبع منها بالفعل. وفي بيان نشرته الشركة، قالت إن “بوينغ تعمل بأقصى سرعة لمعالجة المشكلة وتنفيذ الإضلاحات اللازمة للطائرات المتبقية”.

وأضاف متحدث آخر باسم بوينغ أن الأمر سيستغرق حوالي 10 أيام لإعادة تجهيز كل طائرة في منشأة مستودع الاستجابة السريعة في سان أنطونيو بولاية تكساس




1-http://sdarabia.com/2020/03/%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%b9%d9%8a%d8%a8-%d9%81%d9%86%d9%8a-%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%b1-%d8%a2%d8%ae%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%b5%d9%81%d9%88%d9%81-%d9%86%d8%a7%d9%82%d9%84%d8%a9-kc-46/
2-https://www.defensenews.com/air/2020/03/31/the-air-forces-kc-46-tanker-has-another-serious-technical-deficiency-and-boeing-is-stuck-paying-for-it/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الكشف عن عيب فني خطير آخر في صفوف ناقلة KC-46 الخاصة بسلاح الجو الأميركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019