أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Qmdowc10
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 3486
معدل النشاط : 2974
التقييم : 227
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 211


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 0:34

@napolion كتب:
ما هي الأراضي العربية التي احتلتها تركيا و تسعى لتتريكها... .؟
تركيا اشتغلت على تطوير الإنسان التركي و الاقتصاد التركي. و على عكس ما يراه البعض و يقول ...أنا أرى أنه من الأفضل لنا كمسلمين أن نسعى الى التعاون مع جميع الدول المسلمة.
لماذا المشكل عندنا نحن العرب دول إسلامية غير عربية اشتغلت  ماليزيا ، اندنوسيا..و. تركيا فلننظر الى هذه الدول كيف طورت اقتصادها و بنيتها. ..فلنعمل و نترك تلك الرواسب ...و الحديث عن العثمانيين ..لماذا لا نعمل على التكتل    ؟؟
قد يكون اهم انجاز للملك فيصل هو انقاذ الموصل من التمدد التركي. خاض في هذا حربا دبلوماسية عتيدة في عصبة الامم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم رياض

field marshal
field marshal
عبد المنعم رياض



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
التسجيل : 02/06/2010
عدد المساهمات : 3652
معدل النشاط : 4858
التقييم : 1166
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Dab55510
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 1010


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 1:03

شركة سادات التركية.. ذراع أردوغان العسكريَّة في ليبيا

@mi-17 كتب:
3- الانكشاريون الجدد: اتجه أردوغان إلى تأسيس جماعات مؤيدة له، على غرار ما قام به السلطان "أورخان الأول" من تأسيس "الانكشاريين"، والتي تعني "الجيش الجديد"، وذلك لعدم ثقته في الجيش الموجود في ذلك الوقت، فعلى سبيل المثال أفادت بعض التسريبات التي تداولتها وسائل الإعلام التركية وقام بنشرها "فؤاد أفني" المعروف بلقب "سنودن تركيا" في يناير 2017 بأن شركة "سادات" للخدمات الدفاعية -والتي أسسها "عدنان تانريفردي" مستشار أردوغان- تقوم بتدريب شبان من حزب العدالة والتنمية على القتال.
وكان البرلمان التركي قد حقق قبل تعيين "تانريفردي" كمستشار للرئيس في الاتهامات الموجهة لهذه الشركة بالقيام بأعمال شغب وفوضى في المناطق الكردية، بالإضافة إلى تدريبها عناصر تابعة لداعش، كما أصدرت مديرية الشئون الدينية التركية قرارًا يقضي بإنشاء فروع للشباب في 1500 مسجد، على أن تصل إلى 20 ألف مسجد بحلول 2021، وهو ما يثير تخوف البعض من أن تتحول هذه الفروع إلى ما يشبه "ميليشيات المساجد".
ختامًا، يُرجّح أن تتصاعد السياسات العدائية التي يتبناها أردوغان في مواجهة الدول العربية نتيجة هيمنة "التعصب العثماني" على نسقه العقيدي ورؤيته للعالم، وهو ما يدفعه لمحاولة الهيمنة على الشرق الأوسط، والسعي لإعادة إحياء "الإمبراطورية العثمانية"، والتدخل العنيف في الشئون الداخلية لدول الجوار، وإحكام الاستبداد السياسي داخليًّا، ودعم التيارات الدينية المتطرفة على امتداد الإقليم.


في الوقت الذي صوت فيه البرلمان التركي على الموافقة بإرسال قوات تركيا، يسعى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على توفير الدعم الكامل لحكومة فايز السراج عن طريق شركة سادات التركية التي تعمل في مجال الاستشارات العسكرية لتقديم النصائح والاستشارات العسكرية لحكومة السراج.
وذكر موقع راديو فرنسا الدولي أن أردوغان يحاول فرض سيطرته وبسط أذرعه العسكريَّة والاستشارية على معظم القطاعات الحيوية في ليبيا تحت مسمى مساندة حكومة السراج.
كما ذكر الموقع أن شركة سادات هي شركة أمن تركية تقدم الاستشارات وأيضًا لديها العديد من الأدوار في حماية الشخصيات والمنشآت.
وفضحت المعارضة التركية أفعال أردوغان في ليبيا؛ حيث أكدت أن الشركة بدأت أعمالها منذ فترة في ليبيا بحسب ما ذكره موقعها على الإنترنت، ويبدو أنها ستتوسع في أعمالها خلال الفترة المقبلة من أجل حماية المخططات التركية في ليبيا؛ خاصة أنها تعمل أيضًا في مجال تصنيع السلاح.


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Sadat_10

وذكر موقع راديو فرنسا الدولي أن مؤسس شركة سادات التركية، هو أحد اللواءات المتقاعدين الذي كان يرتبط بعلاقات قوية مع أردوغان في السابق ويعمل حاليًا أحد مستشاريه العسكريين والذي اقترح على أردوغان بأن يعدل القوانين في تركيا لكي يسمح لشركات الأمن الخاصة بصلاحيات أكثر من حيث حمل السلاح واستخدامه خلال الفترة المقبلة.
ودائمًا ما يحاول أردوغان أن يبرر عمل شركة سادات في ليبيا بأن روسيا تدعم حفتر عن طريق شركة الأمن الروسية الخاصة «واجنر»؛ لذا يجب على تركيا الوقوف مع السراج أمام هذا التدخل الروسي بشركة سادات التركية.


ملحوظة: برجاء التدقيق في "لوجو" الشركة، والذي يظهر مناطق عملياتها الحالية والمستهدفة.

المرجع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 3:28

@عبد المنعم رياض كتب:

شركة سادات التركية.. ذراع أردوغان العسكريَّة في ليبيا

يعود تاريخ تأسيس شركة سادات SADAT إلى العام 2011 من قبل 23 ضابطًا وصف ضباط متقاعدين من مختلف وحدات القوات المسلحة التركية، برئاسة عدنان تنري فردي، بهدف تنفيذ عمليات بعضها مُعلن والآخر سري في مناطق عديدة من العالم.
.
وهنا يتضح لنا تاريخ تأسيس هذه الشركة وهو عام 2011 اى بمعنى انها تم تأسيسها فى العام الذى بدأت فية الدول العربية بالاطراب والفوضي 
.
ووصفت صحيفة «الزمان التركية» هذه الشركة، بأنها تشكل الحرس الثوري الخفي لنظام رجب طيب أردوغان، وحزب العدالة والتنمية، مؤكدةً أن «اسم شركة سادات، التي تصفها المعارضة بالميليشيا المسلحة التي يديرها حزب العدالة والتنمية الحاكم، برز عقب صدور مرسوم العفو عن غير العسكريين المتورطين في قتل الجنود الأتراك ليلة المحاولة الانقلابية من الملاحقة القضائية»
.
هل لاحظتم فى ما سبق ان اردوغان قام بأصدار مرسوم بالعفو عن من قتل جنود الجيش التركى ؟
.
ومن المتداول إعلامياً أن " عدنان تانري فردي"، المؤسس الرئيس لها، ذو فكر جهادي متطرف، وهذا ما لمسه محللون سياسيون في مقالاته بصحيفة "يني عقد"، وكذلك مساعديه الكاتب والصحفي عبد الرحمن ديليباك"، و"أحمد فاراول".
.
هل شاهدتم من هو مؤسس هذة الشركة وما الغرض منها
.
يعتبر "عدنان تانري فردي"، المؤسس الرئيسي لشركة سادات SADAT، وهو جنرال متقاعد، ويشغل رئيس إدارتها، ويُعرف في الأوساط التركية بعلاقاته المثيرة للجدل داخل وخارج تركيا، والأهم من ذلك فإنه حسب جهات عديدة هو قريب من الجماعات الإسلامية المتشددة في الوطن العربي والعالم.
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أصدر قرارًا بتعينه بهيئة السياسات الأمنية والخارجية، وهي إحدى الهيئات التابعة للرئاسة التركية. واعتبر تعيين فردي، المقرب من التيارات والجماعات الإسلاموية في الوطن العربي والعالم،  مكافأة من أردوغان لمؤسس سادات على جهوده في دعم النظام التركي
.
هل لاحظتم الاهتمام والتدليل من اردوغان لفردى لمجرد قربة من التنظيمات الارهابية المتطرفة 
.
ويشغل فردي إضافةً إلى منصبه الجديد في قيادة "سادات"، منصب كبير المستشارين للرئيس التركي؛ حيث أصدر أردوغان في 16 أب/أغسطس 2016 قرارًا بتعيينه في هذا المنصب، أي بعد نحو شهر من الانقلاب الفاشل في منتصف يوليو من العام ذاته.
ولعل كثيرا من المراقبين والسياسيين اعتبروا هذه الخطوة بمثابة ضوء أخضر لإعادة هيكلة الجيش والأجهزة الأمنية، بما يتوافق مع خطط حزب العدالة والتنمية، والأهم من ذلك وفق مخطط أردوغان الخاص ومنظوره لهيكله الجيش والقوى الأمنية.
ثمة تقديرات ترى أن اختيار أردوغان، لـ " عدنان تانري فردي" ليترأس إدارة سادات SADAT، يعود إلى الخوف والخشية اللذين أحاطا بمنصب أردوغان ونفوذه من تهديد مراكز القوى الكبيرة الموجودة في تركيا. ولهذا تعتبر الشركة بمثابة القوة الوحيدة التي تتبع لأردوغان بشكل كامل، بل إن أردوغان منحها صلاحيات واسعة النطاق، قد لا يمتلكها الجيش التركي نفسه، ما يمكن وصفه بأنه شبه حصانة قانونية أمام أي مساءلة قضائية.
وهناك تقديرات ترى أن من ضمن مهمات سادات تشكيل جيش لـ «أردوغان»، أشبه بالحرس الثوري الإيراني. وفي هذا الصدد يمكن التذكير بأن مديرية الشؤون الدينية في تركيا، أصدرت تعميما في تشرين الأول/ أكتوبر 2016 يقضي بتشكيل تنظيم عمل الشباب التركي، وإلحاقهم في المساجد، وهو ما يعرف "فروع للشباب" والتي تم إلحاقها بعشرات الآلاف من المساجد في مختلف أنحاء البلاد. وبموجب الخطة؛ فإن 20 ألف مسجد سيضمون فروعًا للشباب بحلول عام 2021، وصولًا إلى 45 ألف مسجد ووفقاً لتقديرات مراقبين سياسيين.
.
لاحظتم هنا منطق الاتجار بالدين لنشر افكار الجماعات المتشددة لدعم حكم اردوغان فقط وليس شئ اخر 
.
المصدر : B



عدل سابقا من قبل مسترال في الإثنين 13 يناير 2020 - 3:39 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fulcrum77

لـــواء
لـــواء
fulcrum77



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
التسجيل : 24/08/2013
عدد المساهمات : 2550
معدل النشاط : 2668
التقييم : 368
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 310


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty
متصل

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 12:51

@mi-17 كتب:
شخصيا : لا ارى اختلافا بين احفاد الفرس والاتراك واطماعهم في المنطقه 
البعض قد يعتبر هذا الطرف او ذاك بانه صديقه : لكن كلا من ( ايران وتركيا ) كان لهما وسيكون اطماع في منطقتنا العربيه 
انتهز هذه الفرصه لاقتبس المقاله التاليه التي وان بدت ( سياسيه ) نوعا ما الا انها تحمل في ثناياها اجابات لبعض الاسئله 
مع كامل تقديري يا أخ قتيبة, لكن هناك من أثبتوا أنهم ليسوا أقل خطراً من الفرس و الأتراك على بعض شعوب المنطقة , لا يجب أن ننسى دور البعض في تمويل الحرب في سوريا و في الهجمة السياسية و الأقتصادية عليها و هو ما فعلوه مع دول أخرى في المنطقة. الفرس و الأتراك عملوا لأجل مصالحهم و لكن هناك اّخرين عملوا ضد مصالحهم الأستراتيجية كي يرضى عنهم بعض سياسيي الغرب (هل ننسى ما قاله وزير خارجية سابق لدولة أقليمية عن تهاوشنا على الصيدة حتى هربت!!!!!!!!!!!)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
العمر : 42
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2314
معدل النشاط : 2540
التقييم : 115
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 5e10ef10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 111


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 13:07

و الله أنا بدوري أرى المشكل فينا نحن كعرب ....أما الفرس و الأتراك فهم يشتغلون لمصالحهم ، و بالنسبة بتركيا فمهما يقول البعض و رغم هذه الاتهامات الموجهة لأردوغان ....وبالنسبة لي أن نقيم علاقات اقتصادية و أخوية متبادلة خير من الغرب و الشرق ...غير المسلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 13:56

@napolion كتب:
و الله أنا بدوري أرى المشكل فينا نحن كعرب ....أما الفرس و الأتراك فهم يشتغلون لمصالحهم ، و بالنسبة بتركيا فمهما يقول البعض و رغم هذه الاتهامات الموجهة لأردوغان ....وبالنسبة لي أن نقيم علاقات اقتصادية و أخوية متبادلة خير من الغرب و الشرق ...غير المسلم
اخى تحياتى لك في البداية .. معذره انا لا اعرف ما هى بلدك ؟؟ ما هى بلدك اخى الكريم 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر الغزي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
التسجيل : 01/04/2017
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 631
التقييم : 20
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 14:14

شكرا
لكل حضارة و امبراطورية سلبيات و ايجابيات ولا توجد احكام مطلقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 14:34

@عمر الغزي كتب:
شكرا
لكل حضارة و امبراطورية  سلبيات و ايجابيات ولا توجد احكام مطلقة
اخى الكريم
..
جائت هذه الامبراطوريات بأيجابيتها وسلبيتها واخطائها التى سطرها التاريخ 
.
ومرت عصور وازمنة على هذه الامبراطوريات واندثرت وانتهى عصرها .. اذا اردنا احيائها مرة اخرى يجب ان نحييها فى انفسنا من ما يقتصر على الايجابيات فقط اى بمعنى نأخذ الايجابى من الماضى وننهض بأنفسنا 
..
ولاكن بعد مرور عصور مضت تعود هذه الامبراطوريات فى فرض سلبياتها الماضية من احتلال الارض والفكر وسلب ونهب ثروات الشعوب فهذا لن يحدث ولن نتقبلة نهائياً وبأى شكل من الاشكال 
..
لماذا تعمل هذه الانظمة على توسيع الفجوة بينها وبين دول الجوار بهذا الشكل ( الفج ) المتهور ؟؟ 
الاجابة لسبب بسيط جداً لانهم يعتبرون هذه الدول وثرواتها مجرد ( ارث الاجداد ) مثلما يقول اردوغان 
..
تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
العمر : 42
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2314
معدل النشاط : 2540
التقييم : 115
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 5e10ef10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 111


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 14:49

أخي ميسترال أنا مغربي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الإثنين 13 يناير 2020 - 14:51

@napolion كتب:
أخي ميسترال أنا مغربي.
تحياتى اخى الكريم ولشعب المغرب العزيز على القلب 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2785
معدل النشاط : 2392
التقييم : 198
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 111


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 14 يناير 2020 - 1:41

@عمر الغزي كتب:
شكرا
لكل حضارة و امبراطورية  سلبيات و ايجابيات ولا توجد احكام مطلقة
الاتراك قوم بلا حضارة بل هم قوم هادمى الحضارات يقتاتون على هدم حضارات غيرهم ليعيشو مكانهم انهم ليسو الا احفاد للمغول متسترين بالاسلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 14 يناير 2020 - 2:01

@le Combattant كتب:

الاتراك قوم بلا حضارة بل هم قوم هادمى الحضارات يقتاتون على هدم حضارات غيرهم ليعيشو مكانهم انهم ليسو الا احفاد للمغول متسترين بالاسلام
لا افهم دفاع البعض عن الدولة التركية وما تفعلة .. اردوغان صرح سابقاً وقال شمال افريقيا ارث اجدادنا وسنذهب لستردادة .. يسرقنا اجدادة وهو يشد الرحال اليوم الينا ليعيد سرقتنا مرة اخرى 
..
والغريب ان بعد كلمة رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح في مصر خرج بعض من الاعضاء هنا يصفون مصر ( بمروجى الحروب )
..
هل لديك تفسير 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2785
معدل النشاط : 2392
التقييم : 198
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 111


لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الثلاثاء 14 يناير 2020 - 12:48

@مسترال كتب:

لا افهم دفاع البعض عن الدولة التركية وما تفعلة .. اردوغان صرح سابقاً وقال شمال افريقيا ارث اجدادنا وسنذهب لستردادة .. يسرقنا اجدادة وهو يشد الرحال اليوم الينا ليعيد سرقتنا مرة اخرى 
..
والغريب ان بعد كلمة رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح في مصر خرج بعض من الاعضاء هنا يصفون مصر ( بمروجى الحروب )
..
هل لديك تفسير 
التفسير موجود و واضح  جماعة الاخوان المسلمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر الغزي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 01210
التسجيل : 01/04/2017
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 631
التقييم : 20
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Unknow11

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 15 يناير 2020 - 0:15

ملاحظه؟؟

الا يعتبر اعادة اردوغان للادبيات العثمانية انتهاك لدستور علمانية الدولة التي اسسها كمال اتاتورك بعد الحقبة العثمانية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 540
معدل النشاط : 698
التقييم : 78
الدبـــابة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B3337910
الطـــائرة : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 B91b7610
المروحية : لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 3e793410

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty10

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟   لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟ - صفحة 2 Icon_m10الأربعاء 15 يناير 2020 - 1:56

@عمر الغزي كتب:
ملاحظه؟؟

الا يعتبر اعادة اردوغان للادبيات العثمانية انتهاك لدستور علمانية الدولة التي اسسها كمال اتاتورك بعد الحقبة العثمانية
اردوغان يعتبر مصطفى كمال اتاتورك خائن للبلاد وقال هذا في احد التجمعات فى احد الساحات حيث يخطب هناك .. ولاكن هو يدعم النظام العلمانى في بلدة ويزيد من ترخيص " البيوت المشبوهة " ويتحدث عن تطبيق افكار اجدادة لدينا 
..
بالمناسبة هو يوصف شمال افريقيا وبلاد العرب بأرث اجدادة الذى يحلم بستردادة ( جدة سرقنا وهو يريد نصيبة من المسروق )  5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا يفتخر أردوغان بأجداده العُثمانيين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019