أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Horst-Wessel-Lied

لـــواء
لـــواء



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 2522
معدل النشاط : 2322
التقييم : 179
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 12:23

نسبة النجاح عالية بالنظر لعدد الصواريخ المستخدمة في الغارة
في سيناريو حرب مفتوحة فالايرانيون يستطيعون تحييد الباتريوت باغراق من صواريخ كروز التي تعتبر نقطة ضعف انظمة الدفاع الجوي متوسطة المدى
بعدها مباشرة تليها رشقات متزامنة بعدد كبير من الصواريخ الباليستية التي ستجعل من البنية التحتية والعتاد الامريكي يعرف خسائر كبيرة
فمن يظن ان انظمة كالباتريوت والثاد ستحميه كلية فسياسته الدفاعية خاطئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

لـــواء
لـــواء



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 2522
معدل النشاط : 2322
التقييم : 179
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 12:29

اقتباس :
وحسب المتحدث باسم القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، فإن إيران أطلقت 15 صاروخا بالستيا، أصابت 10 منها قاعدة "عين الأسد" الجوية، بينما أصاب صاروخ آخر قاعدة عسكرية في أربيل، بالإضافة إلى فشل 4 صواريخ بالوصول إلى الهدف.

اقتباس :
من جهتها، نقلت قناة ABC الأمريكية عن مسؤول أمريكي قوله، إن إيران أطلقت ما بين 20 و24 صاروخا.
وحسب تقييم المسؤولين الأمريكيين، فإن الصواريخ أطلقت من مختلف المواقع داخل إيران، وسقطت 15 منها على قاعدة "عين الأسد"، وأخرى قرب أربيل، بالإضافة إلى عدد قليل من الصواريخ سقطت بالقرب من مدينة التاجي.

لست خبير لكن اراه نجاح باهر

https://arabic.rt.com/world/1074811-%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B9%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D8%B4%D9%84%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%81%D9%87%D8%A7/?fbclid=IwAR1zvOrxga4juMfZvl4edjHEXKBeqJRHqYYOemKTyZ4CJc4D-Uhk8Hhm2vg#

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 13:07

@Horst-Wessel-Lied كتب:
نسبة النجاح عالية بالنظر لعدد الصواريخ المستخدمة في الغارة
في سيناريو حرب مفتوحة فالايرانيون يستطيعون تحييد الباتريوت باغراق من صواريخ كروز التي تعتبر نقطة ضعف انظمة الدفاع الجوي متوسطة المدى
بعدها مباشرة تليها رشقات متزامنة بعدد كبير من الصواريخ الباليستية التي ستجعل من البنية التحتية والعتاد الامريكي يعرف خسائر كبيرة
فمن يظن ان انظمة كالباتريوت والثاد ستحميه كلية فسياسته الدفاعية خاطئة
اخى الكريم
..
تتحدث عن ايران وصواريخها وتقول وتستخدم عبارات ( ترشق - وتقصف - وتضرب ) وكأن الطرف الاخر مبتور الايدى والارجل وينتظر هدايا ايران التى ستسقط على رأسة 
..
الا تدرى بأن ايران وهى تطلق صواريخة لم تفرق بين الانزارات العدائية وطائراتها الخاصة وضربت ( طائرة اكرانية ) بها 167 مسكين اعزل ( كان بيتفسح عندهم ) ههههههههههه ومن بينهم 70 ايرانى على متن الطائرة 
..
هل من الممكن ان تذكر لى كم عدد قتلى امريكا من القصف الايرانى عليهم مقارنة بعدد الايرانيين ( المساكين العزل ) فى الطائرة التى ضربتها صواريخ ايران الدقيقة بالخطأ 
.
( للاسف قام بضرب اصابع قدمة بالخطأ ) 
..
اما التسليح الايرانى في حرب مفتوحة فا ايران لا تمتلك اى سلاح من دولة اخرى الا عن طريق التهريب والبقية اسلحة من الحقبة ( السوفيتية ) او استنساخ ايرانى 
.
وانا ارى ان ايران لا تملك خيار المواجهة الان عليها ان تتجه الى التفاوض والحل السياسي حتى لا تقع فى فخ العنجهية والغرور الزائف 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

لـــواء
لـــواء



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 2522
معدل النشاط : 2322
التقييم : 179
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 18:42




11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

لـــواء
لـــواء



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 2522
معدل النشاط : 2322
التقييم : 179
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Unknow11

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 18:56

قائد القوات الجوية بالحرس الثوري الإيراني:

لم نسعى لقتل الجنود الأمريكيين في العراق


https://www.echoroukonline.com/%d9%84%d9%85-%d9%86%d8%b3%d8%b9%d9%89-%d9%84%d9%82%d8%aa%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 19:36

@Horst-Wessel-Lied كتب:

قائد القوات الجوية بالحرس الثوري الإيراني:


لم نسعى لقتل الجنود الأمريكيين في العراق



https://www.echoroukonline.com/%d9%84%d9%85-%d9%86%d8%b3%d8%b9%d9%89-%d9%84%d9%82%d8%aa%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1/
الاعلام الايرانى بعد الضربة كشف حديث احد القادة ان الضربة خلفت 80 من الجنود الامريكان داخل قاعدة عين الاسد قتلا 
..
الحقيقة ان القادة الايرانيين بعد اكتشافهم ا الضربة لم تسبب خسائر بشرية ومجرد تدمير معدات ومبنى فارغ قالت انها هى من تعمدت ذلك 
.
ايعقل ان دولة تقصف عدوها بصواريخ بالستية باهظة الثمن من اجل هدم جدار مبانى ومعدات يجود بدلا منها الكثير 
اين العقل فى ذلك 
..
متروك للنقااش 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 01210
العمر : 42
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 2497
التقييم : 112
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 F0a2df10
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 5e10ef10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 111


عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 22:06

تتداول الأخبار أن الصواريخ الإيرانية تسببت في اسقاط الطاءرة الأكرانية داخل ايران.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 01210
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 145
التقييم : 24
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 C87a8d10
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B91b7610
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 5e10ef10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 22:11

@مسترال كتب:

الاعلام الايرانى بعد الضربة كشف حديث احد القادة ان الضربة خلفت 80 من الجنود الامريكان داخل قاعدة عين الاسد قتلا 
..
الحقيقة ان القادة الايرانيين بعد اكتشافهم ا الضربة لم تسبب خسائر بشرية ومجرد تدمير معدات ومبنى فارغ قالت انها هى من تعمدت ذلك 
.
ايعقل ان دولة تقصف عدوها بصواريخ بالستية باهظة الثمن من اجل هدم جدار مبانى ومعدات يجود بدلا منها الكثير 
اين العقل فى ذلك 
..
متروك للنقااش 

أخي البعض لا يرد أطلاقا , رغم صفعات كثيرة تنزل على جبينه
أنا شخصيا أرى ذلك الرد الباهت , أفضل من الصمت و القبول المطلق بالذل (مثل البعض) !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 22:26

@just_try كتب:


أخي البعض لا يرد أطلاقا , رغم صفعات كثيرة تنزل على جبينه
أنا شخصيا أرى ذلك الرد الباهت , أفضل من الصمت و القبول المطلق بالذل (مثل البعض) !
تحياتى لك 
..
بالفعل اتفق معك ولاكن هنا نتذكر المثل القائل ( تمخض الجبل فأخرج فأراً ) 
..
اذا قامت بترتيب رد شافى وكافى لكان افضل لها ( مثلما يفعل البعص  26 ) 
انما ان تقوم برد ( كرتونى ) وتعقبة بصفع نفسك بالخطأ وتدمى وجهك ( الطائرة المنكوبة وبها 80 ايرانى ) فا هاك الرد والا فلا  11

..
وعن اى ذل تتحدث .. اهناك ذل اكبر من ان تقتل امريكا الرجل الاول في ايران و 4 من معاونية وكبار القادة .. وتقوم ايران بضرب مبنى فارغ ومعدات مخزنة 
..
وبعدها يصيح الاعلام بأنهم قتلوا 80 جندى امريكى وبعدها يتراجعوا بعد اكتشافهم فشل الضربة بأنهم لم يريدو قتل احد بل ارادو ايصال مجرد رسالة 
..
ان كانو قامو بالرد على قتل الرجل الاول لديهم و4 من كبار القادة بتدمير حائط مبانى فهذا كارثة .. وان كانو فشلو فى تحديد الهدف وعلمو بنتائجة فى ما بعد فهذه كارثة اكبر 
..
تحياتى  36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 01210
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 145
التقييم : 24
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 C87a8d10
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B91b7610
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 5e10ef10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 22:33

@مسترال كتب:

تحياتى لك 
..
بالفعل اتفق معك ولاكن هنا نتذكر المثل القائل ( تمخض الجبل فأخرج فأراً ) 
..
اذا قامت بترتيب رد شافى وكافى لكان افضل لها ( مثلما يفعل البعص  26 ) 
انما ان تقوم برد ( كرتونى ) وتعقبة بصفع نفسك بالخطأ وتدمى وجهك ( الطائرة المنكوبة وبها 80 ايرانى ) فا هاك الرد والا فلا  11

..
وعن اى ذل تتحدث .. اهناك ذل اكبر من ان تقتل امريكا الرجل الاول في ايران و 4 من معاونية وكبار القادة .. وتقوم ايران بضرب مبنى فارغ ومعدات مخزنة 
..
وبعدها يصيح الاعلام بأنهم قتلوا 80 جندى امريكى وبعدها يتراجعوا بعد اكتشافهم فشل الضربة بأنهم لم يريدو قتل احد بل ارادو ايصال مجرد رسالة 
..
ان كانو قامو بالرد على قتل الرجل الاول لديهم و4 من كبار القادة بتدمير حائط مبانى فهذا كارثة .. وان كانو فشلو فى تحديد الهدف وعلمو بنتائجة فى ما بعد فهذه كارثة اكبر 
..
تحياتى  36

أخي بالله عليك توقف عن سرد نفس المعلومات التي تم ذكرها عشرات المرات في الموضع من قبل

ف أنا (أتوه) بين كلماتك الكثيرة و معلوماتك المكررة

معذرة لا أقصد الأساءة

----------------------------------

ما هو الرد الشافي في مخيلتك ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 22:50

@just_try كتب:


أخي بالله عليك توقف عن سرد نفس المعلومات التي تم ذكرها عشرات المرات في الموضع من قبل

ف أنا (أتوه) بين كلماتك الكثيرة و معلوماتك المكررة

معذرة لا أقصد الأساءة

----------------------------------

ما هو الرد الشافي في مخيلتك ؟
وماذا تنتظر ان اقول لك والحقيقة واضحة امامك 
هل تريد ان اقوم بعزيمة القادة الامريكان والايرانيين على العشاء ونسألهم مثلاً 
..
لا اقصد الاساءه 
.
اسأل وانا اجيب مع العلم ان ما قالة الاعلام والمتحدثين الرسميين والقادة من الطرفين وايضاً تصريحات اصحاب الارض ( العراق ) قد قمت بالحديث عنها هنا ولاكن لا حياه لمن تنادى 
..
ما رايك لم اكتب كثيراً هذه المرة 
..
انتظر نقاش في صلب الموضوع فقط 
.
تحياتى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 01210
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 145
التقييم : 24
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 C87a8d10
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B91b7610
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 5e10ef10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 23:00

@مسترال كتب:

وماذا تنتظر ان اقول لك والحقيقة واضحة امامك 
هل تريد ان اقوم بعزيمة القادة الامريكان والايرانيين على العشاء ونسألهم مثلاً 
..
لا اقصد الاساءه 
.
اسأل وانا اجيب مع العلم ان ما قالة الاعلام والمتحدثين الرسميين والقادة من الطرفين وايضاً تصريحات اصحاب الارض ( العراق ) قد قمت بالحديث عنها هنا ولاكن لا حياه لمن تنادى 
..
ما رايك لم اكتب كثيراً هذه المرة 
..
انتظر نقاش في صلب الموضوع فقط 
.
تحياتى 

بالعكس أخي آرائك رائعة و مفيدة بالفعل
و لذلك سألتك ما هي أفضل الخيارات المتاحة التي كانت أمام أيران و فوتتها على نفسها ؟
بأستثناء الشجب و الأدانة من فضلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 23:13

@just_try كتب:


بالعكس أخي آرائك رائعة و مفيدة بالفعل
و لذلك سألتك ما هي أفضل الخيارات المتاحة التي كانت أمام أيران و فوتتها على نفسها ؟
بأستثناء الشجب و الأدانة من فضلك
اخى الاراء يتم بنائها على ما حدث ولاكن ليس على ما كان من الممكن حدوثة 
..
وعلى العموم ردى الاول عليك به الاجابة ( ان كانت تريد الرد فكا من الممكن ايكون على قدر الحدث وليس هدم حائط مبانى ) 
..
ولاكنى اكرر ملايين المرات اكرة دعوات الحرب ودعوات الخراب والدمار 
وايضاً ارفض ان يتم استخدام اراضى دولة عربية ( العراق الجريح ) ساحة لتصفية الحسابات مثلما قال الرئيس العراقي 
..
اما عن ما فعلتة امريكا فهناك سوابق قامت بها ايران ( اسقاط الطائرة المسيرة الامريكية فوق الخليج دون ان تتعرض لهم .. وقتل المواطن الامريكى الذى اشعل شرارة قتل سليمانى .. واحراق السفارة الامريكية منذ عامين او اكثر ) 
..
الطرفين يريد الحرب ويأخزو المنطقة الى طريق المواجهات العسكرية .. 
......
حديثنا فقط عن الضربة وما قبلها وما بعدها وتداعيتها ودقتها من عدمها وضرةرتها من عدمها اما الحديث عن ما كان يجب فعلة على ايران او امريكا ( نقول هناك شعوب عربية فى العراق والخليج ما تداعيات الاحداث عليهم اولاً قبل الحديث عن ما كا هو الرد الافضل ) 
..
رحم الله العراقيين والسوريين ومن تسببو في قتلهم 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just_try

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 01210
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 145
التقييم : 24
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 C87a8d10
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B91b7610
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 5e10ef10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 23:25

@مسترال كتب:

اخى الاراء يتم بنائها على ما حدث ولاكن ليس على ما كان من الممكن حدوثة 
..
وعلى العموم ردى الاول عليك به الاجابة ( ان كانت تريد الرد فكا من الممكن ايكون على قدر الحدث وليس هدم حائط مبانى ) 
..
ولاكنى اكرر ملايين المرات اكرة دعوات الحرب ودعوات الخراب والدمار 
وايضاً ارفض ان يتم استخدام اراضى دولة عربية ( العراق الجريح ) ساحة لتصفية الحسابات مثلما قال الرئيس العراقي 
..
اما عن ما فعلتة امريكا فهناك سوابق قامت بها ايران ( اسقاط الطائرة المسيرة الامريكية فوق الخليج دون ان تتعرض لهم .. وقتل المواطن الامريكى الذى اشعل شرارة قتل سليمانى .. واحراق السفارة الامريكية منذ عامين او اكثر ) 
..
الطرفين يريد الحرب ويأخزو المنطقة الى طريق المواجهات العسكرية .. 
......
حديثنا فقط عن الضربة وما قبلها وما بعدها وتداعيتها ودقتها من عدمها وضرةرتها من عدمها اما الحديث عن ما كان يجب فعلة على ايران او امريكا ( نقول هناك شعوب عربية فى العراق والخليج ما تداعيات الاحداث عليهم اولاً قبل الحديث عن ما كا هو الرد الافضل ) 
..
رحم الله العراقيين والسوريين ومن تسببو في قتلهم 
أتفق معك في نقطة
و هي أنه لا يجب أن يدفع العراق الحبيب الثمن
ف لديه من الجراح ما يكفي و على المتصارعين أن يبحثو عن أرض أخرى غير العراق
و لكني أختلفت معك في نقطة أخرى و هي تقييم رد الفعل الأيراني
تحياتي لك ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسترال

مســـاعد أول
مســـاعد أول
مسترال



الـبلد : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Egypt110
المزاج : العسكرية المصرية
التسجيل : 20/06/2016
عدد المساهمات : 524
معدل النشاط : 678
التقييم : 76
الدبـــابة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 B3337910
الطـــائرة : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Dab55510
المروحية : عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 3e793410

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty10

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل    عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل  - صفحة 4 Icon_m10الخميس 9 يناير 2020 - 23:29

@just_try كتب:

أتفق معك في نقطة
و هي أنه لا يجب أن يدفع العراق الحبيب الثمن
ف لديه من الجراح ما يكفي و على المتصارعين أن يبحثو عن أرض أخرى غير العراق
و لكني أختلفت معك في نقطة أخرى و هي تقييم رد الفعل الأيراني
تحياتي لك ..
هى اراء نبنيها على اساس التصريحات والردود افعال الطرفين والدلائل .. وكلاً منا له ارائة والخلاف لا يفسد للود قضية 
..
تحياتى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عاجل ايران تقصف قاعدتين في العراق يوجد بها جنود امريكيين واستنفار كبير في اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019