أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تنين

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
تنين



الـبلد : عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 01210
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 3769
معدل النشاط : 4824
التقييم : 244
الدبـــابة : عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 C87a8d10
الطـــائرة : عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 B91b7610
المروحية : عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 3e793410

عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 211


عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 Empty

مُساهمةموضوع: عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020   عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 Icon_m10الخميس 5 ديسمبر - 20:56



أعلنت لجنة الترويج لمشروع الدفاع في كوريا الجنوبية في 4 ديسمبر 2019 ، أنها ستمنح عقد التصميم والبناء لأول فرقاطة صواريخ موجهة من طراز أولسان من طراز FFX Batch III في الربع الأول من عام 2020 ، إدارة برنامج اقتناء الدفاع (DAPA) وقال على موقعها على الانترنت.


عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020 Contract_for_design_construction_of_RoKNs_first_FFX-III_frigate_Expected_For_Early_2020_925_001
التصميم المفاهيمي لمستقبل الفرقاطة FFX Batch III من طراز RoKN في مستقبل RoKN  (مصدر الصورة: DAPA)



في عام 2015 ، أطلقت كوريا الجنوبية مشروعًا لبناء فئة جديدة من السفن مع تحسين القدرة على الكشف عن الطائرات وقابليتها للاستعاضة عن مرافقة الشيخوخة وسفينة الدوريات. وفقا لوكالة شراء الأسلحة في البلاد ، فإن التكلفة التقديرية لتصميم وبناء السفينة الرائدة ستتكلف حوالي 377 مليون دولار.
سيتم الانتهاء من هذه المرحلة الأولية من برنامج FFX Batch III بحلول عام 2024. وسيتم بناء ما مجموعه ست سفن لجمهورية كوريا البحرية (RoKN) ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
في ديسمبر 2016 ، حصلت شركة Hyundai Heavy Industries المحلية لبناء السفن على عقد بقيمة 14 مليون دولار أمريكي من DAPA لبدء أعمال التصميم والتطوير الأولية لسفن Ulsan المستقبلية.
سوف يحل محل FFX Batch III 3000 طن وسيحتوي على رادار صفيف تدريجي. سيتألف نظام قتال السفن من نظام إدارة القتال ، ورادار طور متعدد الوظائف ، و IRST (الباحث عن الأشعة تحت الحمراء والمتعقب) ، و EOTS (نظام الاستهداف الكهربائي البصري) ، وصاري استشعار متكامل. أحد أكبر التحسينات على السفن السابقة من فئة FFX-I Incheon و FFX-II Daegu ستكون حزمة VLS أكبر.
يتكون نظام FFX Batch-III (نظام FFX Batch-III Combat) من نظام إدارة القتال ، ورادار الصفيف متعدد الأطوار متعدد الوظائف ، و IRST (الباحث عن الأشعة تحت الحمراء والمتعقب) ، ونظام الاستهداف الكهروضوئي (EOTS) ، والمجمع جهاز استشعار الصاري وهو نظام يعمل كأداة للتحكم في القيادة والأسلحة من خلال تركيبه على سفينة أولسان من فئة الدفعة من أجل معالجة شاملة للمعلومات التي تم الحصول عليها من مستشعر الاكتشاف الذاتي والخارجي في ظل العديد من المواقف المتزامنة. إنه النظام القتالي المتقدم للبحرية الذي يطبق بنية النظام القتالي على أساس التكنولوجيا الافتراضية ، وتكنولوجيا تصميم النظام المدمجة القائمة على الحوسبة عالية الأداء والبرامج الوسيطة في الوقت الحقيقي المجهزة بالأمن المعزز.
https://www.navyrecognition.com/index.php/news/defence-news/2019/december/7759-contract-for-design-construction-of-rokn-s-first-ffx-iii-frigate-expected-for-early-2020.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عقد لتصميم وإنشاء أول فرقاطة FFX-III من RoKN متوقع لها مطلع عام 2020

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019