أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37467
معدل النشاط : 48650
التقييم : 1808
الدبـــابة : المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. B3337910
الطـــائرة : المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. Dab55510
المروحية : المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. B97d5910

المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. 1210

المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. Best11


المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. Empty

مُساهمةموضوع: المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة.   المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. Icon_m10السبت 21 سبتمبر 2019 - 15:38

ستكون طائرة "Protector" ذات المستوى العالمي أول طائرة يتم التحكم فيها عن بعد قادرة على مهاجمة أهداف في أي مكان في العالم أثناء تشغيلها من قاعدتها المحلية في RAF Waddington سيشهد هذا العقد اختبار شركة General Atomics للطائرة إلى أقصى حدودها وتقديم تقرير عن أدائها قبل تقديم الطائرة إلى الخطوط الأمامية في عام 2024.
متحدثًا في مؤتمر DSEi ، قال رئيس الأركان الجوية ، المارشال مايك ويغستون: "يمثل "Protector" الفوائد التي يمكن أن تجلبها الشراكة بين الصناعة العسكرية وذلك من خلال دمج مشغلي سلاح الجو الملكي البريطاني ذوي الخبرة في البرنامج ، نحن نساعد في تحقيق تمتع بقدرة رائدة على مستوى العالم ستزود سلاح الجو الملكي البريطاني بنظام جوي يعمل عن بعد يمكنه تشغيله في جميع أنحاء العالم في مجال جوي غير مصنف. "
وقالت وزيرة الدفاع آن ماري تريفيليان: "ستكون قدراتنا في مجال جمع المعلومات الاستخبارية والمراقبة حاسمة للبقاء في صدارة خصومنا ونحن ندخل حقبة تهيمن عليها حرب المنطقة الرمادية.
ويمثل هذا العقد خطوة مرحب بها نحو طائراتنا من نوع "Protector" التي تهزم العالم بالوصول إلى خط المواجهة ، مما يمنحنا اليد العليا ضد خصومنا ".
سيكون "Protector" أول نظام جوي عالمي معتمد عن بعد (RPAS) ، مما يعني أنه يمكن أن يعمل في المجال الجوي المدني. وهذا ممكن بسبب نظام الكشف والتجنب الرائد في الطائرة والذي يعتمد على أجهزة استشعار محسنة لتجنب الطائرات الأخرى.
سيكون "Protector" قادرًا على الطيران باستمرار لمدة تصل إلى 40 ساعة ، مما يوفر قدرة الاستخبارات المسلحة والمراقبة والاستهداف والاستطلاع (ISTAR) المحسّنة بشكل كبير. سيتم نشر الطائرة عبر مجموعة كاملة من العمليات ، بما في ذلك عمليات ISTAR ، وعمليات البحث والإنقاذ ، والوقاية من الفيضانات أو الاستجابة للكوارث.
وقال السير سيمون بلوم ، الرئيس التنفيذي للمعدات والدعم للدفاع: "إن شراكتنا مع جنرال أتوميكس تتيح لنا استكشاف التكنولوجيا المتطورة لتوفير القدرة لسلاح الجو الملكي البريطاني الذي يعد من الطراز العالمي. وتُظهر هذه التجارب مع "Protector" أننا مصممون على الدفع الحدود والتأكد من أن أفراد الجيش لدينا لديهم القدرة على الاستجابة بقوة لمجموعة من التهديدات المتطورة باستمرار في ساحة المعركة. "
ستستخدم الطائرة روابط محسّنة للبيانات وتحمل أسلحة الضربة المنخفضة من الجيل التالي ذات الدقة المنخفضة ، بما في ذلك صاروخ بريمستون البريطاني الصنع (MBDA) وقنابل Paveway IV Laser Guided Bomb (Raytheon UK). يتيح تصميم الطائرة خيارات حمولة غير محدودة تقريبًا في المستقبل ، وفقًا للمتطلبات.
سيكون للأسطول أيضًا حماية متقدمة من الصواعق والوقاية من الصواعق ، مما يوفر لسلاح الجو الملكي البريطاني مرونة غير مسبوقة للعمل في الظروف الجوية السيئة.
سيتم تسليم أول طائرة "Protector" إلى سلاح الجو الملكي البريطاني في أكتوبر 2021م سيكون مقرها في سلاح الجو الملكي البريطاني وادينغتون ، والتي من المقرر أن تستفيد من الاستثمار المخطط له البالغ 93 مليون جنيه إسترليني لبناء علاقة جديدة مصممة خصيصًا لهذا الغرض بالإضافة إلى منشآت وأماكن إقامة جديدة للطواقم.


المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات  Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة. 101669

مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المملكة المتحدة تخصص 100 مليون جنيه إسترليني لطائرات Protector بدون طيار بعيدة المدى المتطورة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019