أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه MD500 بدون طيار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

  KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه MD500 بدون طيار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد :  KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37396
معدل النشاط : 48526
التقييم : 1806
الدبـــابة :  KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  B3337910
الطـــائرة :  KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Dab55510
المروحية :  KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  B97d5910

 KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  1210

 KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Best11


 KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Empty

مُساهمةموضوع: KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه MD500 بدون طيار     KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Icon_m10الجمعة 2 أغسطس 2019 - 13:23

أجرت شعبة الخطوط الجوية الكورية للفضاء (KAL-ASD) الرحلة الأولى للطائرة المروحيه 500MD ، وهي طائرة هليكوبتر بدون طيار تستند إلى MD Helicopters MD500 ، ووضعت خطط طموحه لإنشاء نسخ اخرى غير مأهولة من الأنواع القديمة.
أول رحلة من 500MD ، التي تحمل تسجيل KUS-VH ، جرت في معهد أبحاث الفضاء (KARI) في Goeheung في كوريا الجنوبية. استغرقت الرحلة 30 دقيقة ، وشوهدت الطائرة وهي تقلع وتحوم على ارتفاع 10 أمتار فوق سطح الأرض.
قبل الرحلة ، أجرت KAL-ASD اختبارات أرضية ، وبدء تشغيل المحرك عن بُعد .
تقول KAL-ASD إن الاختبار أظهر "قدرات ووظائف نظام مراقبة الطيران بدون طيار."
تعمل الشركة في المشروع منذ عام 2014. وقد عرضت نموذج بالحجم الطبيعي الكامل من KUS-VH في معرض سيول الدولي للفضاء والدفاع (ADEX) في عام 2015.
"تم تجهيز KUS-VH بنظام حديث ، يضم جهاز كمبيوتر للتحكم في الطيران ، ونظام الملاحة بالقصور الذاتي المدمج [GPS] ، ونظام التحكم في الدفع ، والمحركات الدوارة الكهروميكانيكية" ، كما تقول الشركة.
"بعد المزيد من التطوير وبمجرد تثبيت معدات المهام mission equipments ، من المتوقع أن يتم استخدامها في مجالات مختلفة مثل المراقبة والاستطلاع خلال النهار والليل."
ستصل حمولة الطائرة إلى 440 كجم وفترة تحليق تصل الى ست ساعات.
قدمت بوينغ خبرة واسعة في البرنامج ، مستفيدة من عملها مع برنامج Boeing H-6U Little Bird غير المأهول
تخطط KAL-ASD لتوسيع نطاق الطائرة وارتفاعها تدريجياً حتى عام 2021 "لاستيعاب متطلبات العملاء المحتملة" ودمج مختلف أجهزة الاستشعار والمعدات الاخرى.
على الرغم من أن بيان الشركة لم يشر إلى الأسلحة ، إلا أنه في معرض أديكس لعام 2015 ، ظهر مع صاروخين أرضيين من طراز Lockheed Martin AGM-114 Hellfire جو-سطح وبود صواريخ بقطر 2.75 بوصة.


 KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Getasset


ليس من المعروف أذا كانت حكومة كوريا الجنوبية طلبات رسمية لمثل هذه المنصة ، ولكن KAL ASD قد أوضحت أن التحويل الى منصه 500MD ستكون وسيلة فعالة لإعادة تدوير  مروحيات MD Helicopters MD500 المحاله على التقاعد
الجيش الكوري الجنوبي لديه 251 مروحيه MD500  بمتوسط ​​عمر 37.4 سنة.
يضيف بيان KAL-ASD أنه بعد إثبات القدرة على تحويل MD500 في منصة غير مأهولة ، تأمل الشركة أن تفعل الشيء نفسه مع مروحيات Bell UH-1H و Sikorsky UH-60 ، بالإضافة إلى مقاتلة Northrop F-5.


 KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه  MD500 بدون طيار  Getasset


مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

KAL-ASD تجري أول تحليق تجريبي لمروحيه MD500 بدون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019