أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 

 

 SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 35019
معدل النشاط : 45118
التقييم : 1647
الدبـــابة : SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه B3337910
الطـــائرة : SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه Dab55510
المروحية : SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه B97d5910

SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه 1210

SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه Best11


SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه Empty

مُساهمةموضوع: SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه   SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه Icon_minitimeالأحد 30 يونيو 2019 - 23:32

أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI، اليوم الأحد، عن توقيع مذكرة اتفاق مع ثلاث شركات تابعة لمجموعة هانوا الكورية الجنوبية الضخمة، وهي شركة هانوا Hanwha Corporation، وشركة هانوا للدفاع Hanwha Defence، وشركة هانوا للأنظمة Hanwha Systems، وذلك بهدف بحث إمكانية إقامة مشروع مشترك في المملكة، في خطوة لتعزيز التزامها بتوطين التصنيع العسكري السعودي.
ووقع مذكرة الاتفاق الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية أندرياس شوير ، و الرئيس التنفيذي لشركة هانوا للدفاع Hanwha Defence سونغ سو لي والذي يمثل شركات هانوا.
ومن المقرر أن يتأسس المشروع المقترح كشركة ذات مسؤولية محدودة وتحت اسم مبدئي هو "شركة سامي-هانوا لأنظمة الذخائر" وأن تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها، كما سيتم التركيز في المراحل الأولية من المشروع على تصنيع وبيع الذخائر داخل المملكة .
كما سيتم خلال المراحل اللاحقة للمشروع المشترك، تقييم إمكانية تعزيز القدرة التقنية للمشروع وتوسيع خطوط الإنتاج لتشمل الذخائر والأسلحة، والصواريخ، وأنظمة المدفعية، ومركبات القتال "الاشتباك"، وأنظمة الدفاع، والأنظمة البحرية، بالإضافة الى أنظمة القيادة والسيطرة والاتـصالات والحاسب الآلي والاستخبارات C4I، وأنظمة الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع ISR.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية قوله إن الاتفاقية تهدف الى تعزيز الصناعات الجوية والعسكرية في المملكة، مشيراً الى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها شركات هانوا على مدى أكثر من 60 عاماً أسهمت في توطين المنتجات الدفاعية المستوردة من الخارج في تحقيق الاكتفاء الذاتي عسكرياً لجمهورية كوريا وتعزيز نموها الاقتصادي، كما تشكل أذرع هانوا الثلاث شريكاً استراتيجياً بالنسبة لنا في مساعينا الرامية إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيعود بالنفع الكبير على اقتصاد المملكة.
من جانبه، قال سونغ سو لي الرئيس التنفيذي لشركة هانوا للدفاع: "لقد عملنا جاهدين للتوصل إلى هذا التعاون المشترك في سبيل توطين مجموعة واسعة من منتجات ’هانوا‘ الدفاعية، وذلك بدءاً من الذخائر، مروراً بالأنظمة الأرضية، ووصولاً إلى الإلكترونيات الدفاعية، ونحرص في ’هانوا للدفاع‘ كل الحرص على المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وسنعمل عن كثب مع كل من الحكومتين الكورية الجنوبية والسعودية والشركات المحلية، لنقل التقنية ومشاريع التنمية المشتركة إلى المملكة كلما أُتيحت الفرصة لنا".
الجدير بالذكر  أن كوريا الجنوبية والسعودية قد وقعتا الأربعاء الماضي، اتفاق تعاون بقيمة 8 مليارات دولار خلال أول زيارة يقوم بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى سيول.

SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه 6CqMjlgL?format=png&name=orig

مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

SAMI السعوديه توقع اتفاق شراكه مع 3 شركات تابعه لمجموعه Hanwha الكوريه الجنوبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: التصنيع العسكري العربي - Arab Military Industries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019