أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو عرفة

جــندي



الـبلد : ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Egypt110
التسجيل : 23/06/2019
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 0
التقييم : 1
الدبـــابة : ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Unknow11
المروحية : ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Unknow11

ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Empty10

ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Empty

مُساهمةموضوع: ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟   ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟ Icon_m10الإثنين 24 يونيو 2019 - 5:35

مع اقتراب عودة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة الإسباني فريقه السابق، يعتقد البعض تألقه كما فعل خلال فترته الأولى وقدم أداء رائع بينما الآخرون يتوقعوا فشله عبر موقع سبورت360.
ولعب البرازيلي 4 مواسم قضاها بين جدران كامب نو بداية من موسم 2013\2014 وحتى 2016\2017 وحقق ألقاب عديدة محلية وأوروبية، وخلال مسيرته في إسبانيا بقميص البلوجرانا لعب 186 لقاء سجل 105 أهداف وصنع 76.
في الدوري الإسباني لعب 123 لقاء أحرز 68 وصنع 50 آخرون، وفي دوري أبطال أوروبا لعب 40 مرة سجل 21 هدف وصنع 18 آخرين، وفي كأس إسبانيا لعب 20 لقاء سجل 15 هدف وصنع 6 آخرين، وفي السوبر الإسباني لعب نهائيين وسجل هدف في أحدهما، كما خاض مباراة وحيدة في كأس العالم للأندية وصنع فيها هدفين.
وتؤكد الأرقام أن اللاعب كان يعيش أفضل فتراته في برشلونة وحقق نجاح كبير يأمل الجمهور في تكراره خاصة بعد الخروج من الموسم المنتهي بالليجا فقط، حيث جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 38، كالتالي:
برشلونة البطل في المركز الأول برصيد 87 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق 11 نقطة عن الفريق الكتالوني في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.
ويحل ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة في موسم سيء للميرينجي، وجاء خلفه فالنسيا في المركز الرابع برصيد 61 نقطة حيث نجح الخفافيش في خطف بطاقة الصعود لدوري الأبطال.
ويتساوى خيتافي وأشبيلية برصيد 59 نقطة على الترتيب في المركزين الخامس والسادس، كما يتساوى إسبانيول وأتليتك بلباو برصيد 53 نقطة على الترتيب في المركزين السابع والثامن.
وجاء الثلاثي ريال سوسيداد وريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر بالرصيد ذاته 50 نقطة.
ويحتل إيبار المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة، وخلفه ليجانيس برصيد 45 نقطة، ويتساوى فياريال وليفانتي برصيد 44 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر بالترتيب، وبرصيد 32 نقطة، كما يحمل سيلتا فيجو  وبلد الوليد الرصيد ذاته 41 نقطة في المركز السادس والسابع عشر واستمرا في التواجد بالليجا في الموسم المقبل.
أما الثلاثي الأخير الذي هبط للدرجة الثانية هم جيرونا برصيد 37 في المركز الثامن عشر، هويسكا يمتلك 33 نقطة المركز التاسع عشر، ويتذيل ورايو فاليكانو الجدول برصيد 32 نقطة فقط.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ماذا قدم نيمار في 4 مواسم مع برشلونة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019