أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 35605
معدل النشاط : 46018
التقييم : 1714
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B3337910
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Dab55510
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B97d5910

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  1210

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Best11


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10السبت 8 يونيو 2019 - 10:12

قررت هولندا ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache والبالغ عدده 28 مروحيه بعد اكتشاف عيب في مروحه الذيل Tail Rotor اثناء الصيانه الدوريه , جاء هذا في بيان لوزارة الدفاع الهولنديه 


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  D8eMJl1VsAAA1J0


https://nltimes.nl/2019/06/06/dutch-air-force-grounds-apache-helicopters-tail-rotor-defect

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Gِring

عريـــف
عريـــف



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 07/06/2019
عدد المساهمات : 84
معدل النشاط : 98
التقييم : 25
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10السبت 8 يونيو 2019 - 22:31

كل الدول التي تنشر اخبار عن عيوب في الاسلحة الامريكية ليست بعربية
خوفا من امريكا ام عدم كفاءة الكادر العربي ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تنين

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
تنين



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 3747
معدل النشاط : 4772
التقييم : 239
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  C87a8d10
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B91b7610
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  3e793410

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  211


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10السبت 8 يونيو 2019 - 23:20

@Hermann Gِring كتب:
كل الدول التي تنشر اخبار عن عيوب في الاسلحة الامريكية ليست بعربية
خوفا من امريكا ام عدم كفاءة الكادر العربي ؟


أو اختلاف الطرازات أو أنه اجراء احترازي والمشكلة في مروحية واحده ، كل الاحتمالات ممكنه .

لاتنسي أنها خاضت للعديد من المعارك لذا لا اعتقد أنها مشكله عامه .

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 1939
معدل النشاط : 1692
التقييم : 143
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10السبت 8 يونيو 2019 - 23:34

@تنين كتب:



أو اختلاف الطرازات أو أنه اجراء احترازي والمشكلة في مروحية واحده ، كل الاحتمالات ممكنه .

لاتنسي أنها خاضت للعديد من المعارك لذا لا اعتقد أنها مشكله عامه .

تحياتي

سلاح الجو الإسرائيلي: هناك عيب قاتل في مروحيات “أباتشي” الأميركية

http://sdarabia.com/2017/08/%d8%b3%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84%d9%8a-%d9%87%d9%86%d8%a7%d9%83-%d8%b9%d9%8a%d8%a8-%d9%82%d8%a7%d8%aa%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d9%85/

العيب سجله الصهينة كذلك 88

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تنين

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
تنين



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 3747
معدل النشاط : 4772
التقييم : 239
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  C87a8d10
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B91b7610
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  3e793410

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  211


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 0:03

@Horst-Wessel-Lied كتب:


سلاح الجو الإسرائيلي: هناك عيب قاتل في مروحيات “أباتشي” الأميركية

http://sdarabia.com/2017/08/%d8%b3%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84%d9%8a-%d9%87%d9%86%d8%a7%d9%83-%d8%b9%d9%8a%d8%a8-%d9%82%d8%a7%d8%aa%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d9%85/

العيب سجله الصهينة كذلك 88


[size=34]الدور على السعودية ومصر ![/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
ahmed_mi7o



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Egypt110
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1964
معدل النشاط : 2614
التقييم : 407
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B3337910
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Dab55510
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  5e10ef10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  211


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 0:44

@تنين كتب:



[size=34]الدور على السعودية ومصر ![/size]


اخي تنين يجب عليك التدقيق في مصادر البعض، فـ مثلما هناك ذلك الاوكراني صاحب موقع ديفنس بلوج و المتخصص في فبركة اخبار للنيل من السلاح الروسي، هناك من هم مثلة عاطفتهم تحركهم ويلفقون المصادر للنيل من السلاح الغربي

الخبر اعلاه الخاص بالجيش الاسرائيلي بتاريخ 2017
وهذا محتواه :

كشفت لجنة التحقيق مجموعة من النتائج الأولية يمكن من خلالها التأكيد على أن طاقم الطيارة رصد عيباً فنياً في قدرة توجيه المروحية، ورغم ذلك، حلق الطاقم بالطائرة في ظروف معقدة وصعبة وخلال ساعات الليل، ما أسهم في تحطمها بشكل كامل.
وتسبب هذا العطل في إجبار الطاقم على العودة إلى الهبوط اضطرارياً في القاعدة وأثناء محاولة الهبوط، تحطمت المروحية، وذكر التقرير المؤقت أنه لم يتم العثور على علاقة فنية بين الحادث وواقعة العثور على صدع في شفرة المروحة الخلفية المكتشفة في المروحية قبل شهرين.

ووافق قائد القوات الجوية على توصيات الفريق وأمر بمواصلة تحقيق شامل في الحادث، وأمر بأن يضم التحقيق ممثلين عن شركة بوينغ الأميركية التي تنتج هذه المروحية والجيش الأمريكي، وبالإضافة إلى ذلك أمر اللواء نوركين بمواصلة منع التحليق بمروحيات أباتشي التي أمر بها القائد السابق للقوات الجوية اللواء أمير ايشيل حتى اكتمال التحقيق وتنفيذ جميع الإجراءات المطلوبة لإعادة المروحيات إلى اللياقة والجاهزية اللازمة للتحليق بأمان.
.............




كما تري الخبر يتحدث عن اهمال في الصيانة و اعادة التأهيل لبعض المروحيات من ذلك النوع (لمشاكل وارده في اي سلاح)، ولا يوجد اي اشارة الي عيوب تصميم او تصنيع، و يكفي انها تعمل في اسرائيل حتي يومنا هذا و بعد مرور عامين علي واقعتهم
كما ان الإجرائات المتبعه في الدول الغربية مثل هولاندا في حاله حدوث حوادث لاسباب فنية في الطائرات هي ايقاف عمل الباقي حتي يتم التاكد من سلامتها، وتلك ليست المره الاولي و الاخيره التي سوف نسمع عنها مثل تلك الاخبار

حتي ان روسيا اتبعت نفس الاجراء مع سوبر سوخوي بعد الحادث الاخير و اعادت العمل بها عندما تم التأكد من سلامتها


اباتشي مروحية تعمل منذ عام 1984 في 16 دولة علي الاقل وشاركت في مختلف حروب امريكا، فهل تعتقد انه تم اكتشاف ذلك العيب بشكل مفاجئ بعد اكثر من 30 عام من النجاح و التربع علي عرش المروحيات الهجومية في العالم !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Horst-Wessel-Lied

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  21810
التسجيل : 11/08/2018
عدد المساهمات : 1939
معدل النشاط : 1692
التقييم : 143
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 1:20

@mi-17 كتب:
قررت هولندا ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache والبالغ عدده 28 مروحيه بعد اكتشاف عيب في مروحه الذيل Tail Rotor اثناء الصيانه الدوريه , جاء هذا في بيان لوزارة الدفاع الهولنديه 


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  D8eMJl1VsAAA1J0


https://nltimes.nl/2019/06/06/dutch-air-force-grounds-apache-helicopters-tail-rotor-defect



ماذا وجدت في دفاترك القديمة 88 88 88

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
ahmed_mi7o



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Egypt110
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1964
معدل النشاط : 2614
التقييم : 407
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B3337910
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Dab55510
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  5e10ef10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  211


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 1:28

هههههههههههههه يأس البعض اصبح مثير للشفقة و السخرية في أن واحد
يتم رمي روابط في المواضيع بدون قرأتها، او ربما يتم قرأتها و تعمد وضع الرابط فقط علي امل ان لا يقوم احد بالمراجعة هههههههههههه

علي رأي المثل المصري ( اللي بيستمع عاقل )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miyamoto Musashi

جــندي



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 09/06/2019
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 25
التقييم : 11
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 5:43

يتميز الغرب بالشفافية المفرطة عكس اغلب الدول في العالم
هولاندا و بني صهيون اجمعو علي ان هذه مشكله صيانة يتكفل بحلها الفنيين
المشكلة اكتشفوها بني صهيون و تجاهولها فسقطت طائرتهم ولله الحمد انه اغشي عقولهم عن الصواب
نفس المشكلة اكتشفتها هولاندا و قررت معالجتها و استغلال الامر لفحص باقي الطائرات و عمل صيانه
جميع الاسأله المطروحة هنا اجابتها هنا ايضا وفي الروابط و المرفقات التي ربما يستدل بها طارحيها لانتقاد الاباتشي
بني صهيون تعمل لديهم الاباتشي من سنه ٩٠ و احتاجت لصيانه في شفرات الذيل بعد ٢٥ سنه من الاستخدام المستمر في المعارك والحروب
شئ يحسب لصالح الاباتشي
هولاندا استلمت الاباتشي سنة ٩٨ شفرات الذيل احتاجت ٢٠ عام ليتطلب صيانتها
الاباتشي لم تخرج من الخدمة لدي اي دوله تقتنيها
ما تفضل الجميع بطرحة و بقليل من الحسابات و المعلومات التي غفل عنها من غفل
تثبت بالدليل ان الاباتشي طائره لا منافس لها وصناعة محترمة

شكرا لسعة صدر الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Gِring

عريـــف
عريـــف



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 07/06/2019
عدد المساهمات : 84
معدل النشاط : 98
التقييم : 25
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 17:52

هو عيب قاتل الحقيقة فمروحة الذيل هي المسؤولة عن ثبات المروحية
في حالة العمل في بيئة صعبة او رياح جانبية قوية فممكن تؤدي لعطب يؤدي لسقوط حر للمروحية
هذا دون الكلام عن نقطة حاجة المروحية للصيانة الدائمة مقابل ساعات قليلة من العمل
مروحية الاباتشي مكانها جيوش غنية تستطيع الانفاق على صيانتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miyamoto Musashi

جــندي



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  01210
التسجيل : 09/06/2019
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 25
التقييم : 11
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Unknow11

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty10

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 19:14

@Hermann Gِring كتب:
هو عيب قاتل الحقيقة فمروحة الذيل هي المسؤولة عن ثبات المروحية
في حالة العمل في بيئة صعبة او رياح جانبية قوية فممكن تؤدي لعطب يؤدي لسقوط حر للمروحية
هذا دون الكلام عن نقطة حاجة المروحية للصيانة الدائمة مقابل ساعات قليلة من العمل
مروحية الاباتشي مكانها جيوش غنية تستطيع الانفاق على صيانتها

زميلي الفاضل لا يوجد طائرة لا تتطلب صيانة دائمة
المشكله التي عانا منها بني صهيون و الهولنديين تطلبت اكثر من عقدين لتظهر واصابت عدد قليل من المروحيات
طائرة في كل بلد
و لم تظهر في دول مشغله كثيره
كما انه ليس عيب فني هو مجرد عطل يتطلب قطع غيار لحله
جميع الطائرات بجناح ثابت او متحرك تحتاج الي تغير بعض قطع الغيار الحساسة من وقت لاخر
وعندما يكون فريق الكشف و الصيانة ليس بالكفائة
تحدث الحوادث
الهند اكبر مثال بعد ضربها الارقام القياسية في سقوط طيران روسي

اظن ان هناك مبالغة بعض الشئ في امر بديهي لا يستحق كل ذلك الجدل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 35605
معدل النشاط : 46018
التقييم : 1714
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B3337910
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Dab55510
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B97d5910

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  1210

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Best11


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الأحد 9 يونيو 2019 - 21:51

@Hermann Gِring كتب:
كل الدول التي تنشر اخبار عن عيوب في الاسلحة الامريكية ليست بعربية
خوفا من امريكا ام عدم كفاءة الكادر العربي ؟

معظم عمليات الصيانه تجري بعلم الشركات المصنعه
معظم العقود العربيه تشمل عقود صيانه طويله الامد ( اي ان الشركه المصنعه ستكون موجوده )
عدم انتشار اخبار عن عيوب اسلحه لدى دول معينه لايعني ان هذه الاسلحه لاتحمل عيوب
هل عرفنا مثلا اي عيوب في الاسلحه الروسيه او الصينيه لدى بعض الدول 
بالعاده نحن كمبتدئين نحاول ان نضع تصور او نحاول الربط بين الاخبار لايجاد تصور قد  يتضح في النهايه انه غير صحيح 
بغياب المعلومه الرسميه الصحيحه فان كل التخمينات لاوزن لها 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 35605
معدل النشاط : 46018
التقييم : 1714
الدبـــابة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B3337910
الطـــائرة : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Dab55510
المروحية : هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  B97d5910

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  1210

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Best11


هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Empty

مُساهمةموضوع: رد: هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل    هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  Icon_m10الإثنين 12 أغسطس 2019 - 20:00

اعادت هولندا اسطولها من مروحيات AH-64 Apache الى التحليق مره أخرى بعد فتره من التوقف منذ يونيو الماضي بسبب خلل في مروحه الذيل 
كان الاجراء الذي تخذته وزارة الدفاع الهولنديه بعد اكتشاف الخلل هو إيقاف الاسطول عن التحليق واستبدال الشفرات المعطوبه 
تم الكشف أيضا عن شفرات المروحه الرئيسيه وقد وجد انها لاتعاني من مشاكل
الى حد الان فأن السبب وراء الخلل في شفرات مروحيات الذيل لايزال قيد التحقيق

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل  KP2A5904-1-780x405

https://www.upinthesky.nl/2019/08/12/nederlandse-apache-helikopters-weer-inzetbaar/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هولندا تقرر ايقاف تحليق اسطولها من مروحيات AH-64 Apache بعد اكتشاف خلل في مروحه الذيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019