أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
سكنان



الـبلد : البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. 12710
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4949
معدل النشاط : 4800
التقييم : 331
الدبـــابة : البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. B3337910
الطـــائرة : البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. F0a2df10
المروحية : البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. 5e10ef10

البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. 310


البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. Empty

مُساهمةموضوع: البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية.   البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. Icon_m10الثلاثاء 22 يناير 2019 - 8:09

البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية. 10000318


أمرت البحرية الأمريكية بتأجير سفينة قتالية ساحلية إضافية من نوع Littoral Combat Ship (LCS) ، وتعتبر هذه السفينة رقم السادسة عشرة من هذا النوع حتى الآن وتمضي بحرية الولايات المتحدة في خطط لتجهيز أسطولها من السفن السطحية الصغيرة مع LCS
وقد وضعت طلبًا لذلك مع فريق شركة لوكهيد مارتن وفينكانتيري مارينيت مارين.
منحت البحرية الأمريكية فريق شركة لوكهيد مارتن وفينكانتيري مارينيت مارين عقدًا حافزًا مقابل سعر ثابت لبناء سفينة مقاتلة إضافية (LCS).
سيتم بناء LCS 31 في مارينيت ، ويسكونسن ، في FMM ، حوض السفن البحري الوحيد في Midwest ، وهي LCS السفينة القتالية الساحلية التي أمرت بها البحرية حتى الآن وسيقوم الفريق بالاستثمار الرأسمالي والتحسين في حوض بناء السفن والكفاءات التي تم إنشاؤها باستخدام الإنتاج المتسلسل للحفاظ على الجودة العالية بتكلفة معقولة.
"نحن متحمسون لمواصلة شراكتنا مع البحرية و FMM لبناء وتسليم السفن قادرة على الأسطول" ، قال جو DePietro نائب الرئيس والمدير العام لشركة لوكهيد مارتن المقاتلة الصغيرة وأنظمة السفن. "مع الإنتاج المتغير للحرية في الإنتاج المتسلسل ، نستمر في تعزيز الكفاءة ودمج القدرة مع الحفاظ على القدرة على تحمل تكلفة السفن والبرامج".
منذ بدء برنامج LCS ، ضاعف إنتاج LCS مئات الملايين من الدولارات في الاقتصادات المحلية في جميع أنحاء الغرب الأوسط ويدعم البرنامج الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك أكثر من 7500 في ميشيغان وويسكونسن.
يقوم فريق شركة لوكهيد مارتن وشركة FMM بإنتاج كامل الحجم من Freedom-variant وقد قام بتسليم سبع سفن إلى البحرية الأمريكية حتى الآن وهناك سبع سفن في مراحل مختلفة من البناء في FMM.
تتكون فئة LCS من نوعين مختلفين ، صممهما وبناهما فريقان صناعيان. يقود فريق Freedom Freedom من قبل شركة Lockheed Martin، Marinette، Wis (بالنسبة للأجسام ذات الأرقام الفردية). يقود فريق Austal USA، Mobile، Ala.، (لـ LCS 6 والهياكل ذات الأرقام الزوجية اللاحقة).
تعتبر السفينة القتالية الساحلية LCS لشركة Lockheed Martin ذات قدرة عالية على المناورة وقاتلة وقابلة للتكيف تم تصميمها في الأصل لدعم مهام مركزة مثل حرب الألغام والحرب المضادة للغواصات والحرب على السطح ، ويواصل الفريق تطوير قدراته استنادًا إلى الاختبارات التشغيلية الصارمة للبحرية وردود فعل البحارة والعديد من عمليات نشر الأساطيل الناجحة وتدمج تقنية LCS التكنولوجيا والقدرات الجديدة لدعم القدرة الحالية والمقبلة على تحمل التكاليف من المياه العميقة إلى الأقل عمقاً.


http://www.almusallh.ly/ar/navy/1986-2019-01-21-21-12-07

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البحرية الأمريكية تطلب المزيد من سفن القتال الساحلية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019