أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 

 

 صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
سكنان



الـبلد : صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. 12710
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4949
معدل النشاط : 4799
التقييم : 330
الدبـــابة : صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. B3337910
الطـــائرة : صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. F0a2df10
المروحية : صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. 5e10ef10

صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. 310


صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. Empty

مُساهمةموضوع: صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية.   صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. Icon_minitimeالثلاثاء 22 يناير 2019 - 9:05

صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. 10000321


أظهرت صور الأقمار الصناعية التجارية الجديدة مناطق إطلاق خفية للصاروخ الروسي المضاد للصواريخ الباليستية ونظام الأسلحة المضادة للأقمار الصناعية في منطقة ميناء الفضاء بليسيتسك في شمال روسيا وفي تقارير صادرة عن وسائل الإعلام الروسية
قال الباحثون إن مناطق إطلاق صواريخ نودول أحدث نظام للأسلحة المضادة للأقمار الصناعية PL-19 حددت له ميناء الفضاء بليسيتسك (حوالي 800 كيلومتر شمال موسكو) ، في موقع الإطلاق السابق لصاروخ ـ Cyclone-2.
تقريبا ، بدأ بناء مواقع إطلاق الصواريخ المضادة للصواريخ الجديدة في أواخر عام 2015 - أوائل عام 2016 ، وبحلول صيف عام 2017. كان الموقع الغربي جاهزا ، وتم الانتهاء من بناء الموقع الشرقي إلى حد ما في وقت لاحق.
تم رصد مواقع حول الاستعدادات لبناء البنية التحتية على نطاق واسع ، وإزالة الغابات وإعداد مواقع البناء من أجل تنفيذ المرافق وبينما تزعم موسكو أن نودول Nudol هو نظام مضاد للصواريخ ، يقول مسؤولو المخابرات الأمريكية إن النظام مصمم بشكل أساسي للبعثات المضادة للأقمار الصناعية.
صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية. 10000323
وكانت روسيا قد وضعت نظامًا جديدًا للأسلحة المحمولة لاستهداف أقمار الاتصالات والتصوير في مدار الأرض المنخفض وصواريخ العدو المضادة التي تستهدف مناطق صناعية مهمة ويجب أن يحل نظام الصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية من طراز PL-19 محل النظام الحالي للصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية A135 المصمم في الحقبة السوفيتية وتتكون من رادار إدارة المعركة دون - 2N وثلاثة أنواع من الصواريخ المثبتة على هيكل MZKT-792911 النسخة طويلة المدى ، استناداً إلى 51T6 قادرة على تدمير الأهداف على مسافات تصل إلى 1500 كيلومتر (930 ميل) ، على ارتفاعات تصل إلى 800.000م نطاق متوسط ​​، وهو تحديث لـ 58R6 ، مصمم للوصول إلى أهداف على مسافات تصل إلى 1000 كم (620 ميلاً) ، بارتفاع يصل إلى 120.000م والمدى القصير (53T6M أو 45T6 (على أساس 53T6)) ، مع نطاق تشغيل 350 كيلومترا (215 ميلا) وسقف طيران من 40.000-50.000متر.
ومن المرجح أن تكون الصواريخ بعيدة المدى مزودة برؤوس حربية نووية ، بينما سيحتوي الرؤوس الأخرى على رؤوس حربية للطاقة الحركية.
ووفقا للخبراء العسكريين ، فإن مستقبل نظام الدفاع الصاروخي Nudol وغيرها من نظام الصواريخ S-500 الحديثة سوف يشكل الأساس لنظام دفاع جوي شامل ومتكامل في روسيا ، والذي سيشمل مجموعة متنوعة من أدوات الكشف الأرضية الحديثة ، والتي تشمل محطات تحذير هجوم صاروخي. رئيس المطور للمجمع هو شركة PVO "Almaz-Antei" ومن المحتمل أن تقوم شركة OKB “Innovator” بتطوير صواريخ اعتراضية بعيدة المدى .
تم اختبار Nudol بنجاح لأول مرة في أواخر عام 2015 كما ذكرت شبكة CNBC الأمريكية أن روسيا أجرت آخر اختبار طيران لنظامها الصاروخي الجديد المضاد للأقمار الصناعية في ديسمبر الماضي ، وفقا لما ذكره شخصان على علم مباشر بتقرير مخابراتى أمريكى حيث طار الصاروخ المضاد للأقمار الصناعية لمدة 17 دقيقة و 1.864 ميلا قبل أن ينزل بنجاح في المنطقة المستهدفة.
وفي ديسمبر 2014 ، قال المصمم العام لـ Almaz-Antey Pavel Sozinov إنه في المستقبل القريب ، سيتلقى الجيش الروسي نظراء محليين لأنظمة الدفاع الصاروخي الأمريكية THAAD و GMD. في الوقت نفسه ، تم إنشاء التناظرية من GMD ، كما ذكر سوزينوف ، في النسخة المحمولة ويجب أن تكون أكثر كفاءة من النظام من الولايات المتحدة الأمريكية.
http://www.almusallh.ly/ar/scitech/1989-2019-01-21-22-16-03

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صور فضائية تظهر أنظمة الأسلحة الروسية الجديدة المضادة للأقمار الصناعية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019