أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 38320
معدل النشاط : 49907
التقييم : 1895
الدبـــابة : طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة B3337910
الطـــائرة : طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة Dab55510
المروحية : طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة B97d5910

طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة 1210

طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة Best11


طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة Empty

مُساهمةموضوع: طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة   طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة Icon_m10الجمعة 17 أغسطس 2018 - 22:17

تعتبر مروحية البلاك هوك من طراز UH-60M واحدة من أكثر الطائرات المروحية متعددة الجوانب والاستعمالات والأكثر تطوراً في العالم، حيث تستخدم لنقل واخلاء القوات، وتوفير الدعم الجوي للقوات البرية، واستخدامها في الإخلاء الطبي. في العام الماضي، تلقت القوات المسلحة الأردنية 12 طائرة مروحية من طراز بلاك هوك من الولايات المتحدة، مما زاد من تعزيز أمنها الحدودي وتمكين قواتها العسكرية لتأمين حدود الأردن.
'تدعم الولايات المتحدة جهود القوات المسلحة الأردنية لحماية حدودها وردع اي اعتداء. هذا واضح ليس فقط في تزويدها بمروحيات 'البلاك هوك' الأكثر تطوراً، ولكن أيضاً في التدريب الصارم الذي نقدمه لطياري سلاح الطيران الملكي الأردني وقادة الطاقم'، قال العقيد ريتشارد كويرك، مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع والملحق العسكري في السفارة الأمريكية في عمان. 'إن شراكتنا العسكرية تجسد علاقاتنا الدائمة وأهدافنا المشتركة من أجل إقامة منطقة آمنة ومستقرة.'
إن القدرة على الاستجابة السريعة للتهديدات ونشر قوة الرد السريع يتطلب وجود طيارين مروحيين وقادة طاقم على درجة عالية من التدريب، ويجب أن يكونوا مؤهلين في مجموعة متنوعة من المهام ذات الصلة بالبعثات. من خلال المساعدة الأمنية التي يوفرها مكتب التدريب العسكري التابع للسفارة، يرسل سلاح الجو الملكي الأردني طيارين للتدريب في مدرسة تدريب مروحيات الجيش الأمريكي.
وقال اللواء يوسف الحنيطي، قائد سلاح الجو الملكي الاردني 'إننا نقدر كل الدعم الذي قدمه لنا شركاؤنا الأمريكيون، سواء للمعدات أو التدريب'. 'خلال العام الماضي، كان لدينا 12 طيارًا متخرجًا من الولايات المتحدة وخمسة آخرون تخرجوا في 3 تموز'. بالإضافة إلى ذلك، هناك سبعة ينتظرون للمشاركة في تدريب الطيارين في عام 2019.
بيد أن الطيارين ليسوا أعضاء الطاقم الوحيدين الذين يجب أن يكونوا بارعين في مهام المهمة هذه. فإن رؤساء الطاقم ضروريون ايضا لنجاح المهمة وهم في موقع مسؤولية كبيرة. انهم من يعطي تعليمات للطيارين، وتشغيل المدفع الرشاش، وتحميل البضائع، والمساعدة في مهام الصيانة.
وشرح الحنيطي بأن هذه وظيفة جديدة في سلاحنا الجوي،. 'وكان علينا أن نبدأ من البداية وساعدتنا الولايات المتحدة في ذلك من خلال توفير زيارة فريق تدريب متنقل لمدة 8 أسابيع إلى الأردن وتدريبنا جنبًا إلى جنب على مهام مختلفة لرئيس الطاقم ولتنفيذ مهام الصيانة المرحلية.'
أنشأت القوات المسلحة الأردنية مؤخراً، قيادة موحدة للمروحيات تهدف إلى تبسيط الخدمات اللوجيستية والصيانة المستدامة عبر مختلف المنصات الدوارة بما في ذلك مجموعات مهام قوات العمليات الخاصة وقوات الرد السريع. وبحسب اللواء الحنيطي، فإن الهدف من هذه القيادة الجديدة هو تحسين دمج القوات الجوية والبرية لتزامن تخطيط المهام.
يتمتع الأردن والولايات المتحدة بشراكة عسكرية قوية، حيث خصصت الولايات المتحدة مبلغ 425 مليون دولار للقوات المسلحة الأردنية للتدريب والمعدات لتمكين الأردن من تحقيق أهدافه الأمنية.


طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة DUpzsH_XkAYtqxx


.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طياري سلاح الجو الاردني يتلقون تدريبًا على مروحيات البلاك هوك في الولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019