أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TheABCdeath

عريـــف
عريـــف
TheABCdeath



الـبلد : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Egypt110
العمر : 41
المهنة : مهندس
المزاج : أن شاء الله للاحسن
التسجيل : 09/01/2018
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 58
التقييم : 8
الدبـــابة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B3337910
الطـــائرة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B91b7610
المروحية : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 3e793410

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Empty10

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Empty

مُساهمةموضوع: فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .   فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Icon_m10الخميس 8 مارس - 11:11

1



11 يناير 2018
فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 20160915_VSR700_scene_Source_Airbus-Helicopters_Beatriz-Santacruz.com





منحت باريس ، DGA (Direction générale de l'arement) للتو عقدًا لتطوير التكنولوجيا في مجال الطائرات بدون طيار الجناح الدوار إلى مجموعة Naval Group و Airbus Helicopters. ويغطي العقد دراسات قبل المخاطرة قبل بناء طائرة تكتيكية بدون طيار متطورة في المستقبل على متن السفن الحربية. وسيؤدي المشروع التدريبي إلى إجراء تجارب على نظام إطلاق الطائرات بدون طيار ، ونظام البعثات والمركبات المحمولة جواً ، التي يتم إجراؤها من سفينة تابعة للبحرية الفرنسية.
الغرض من العقد الذي منحته DGA هو تحديد ونشر واختبار التقنيات اللازمة لإدماج قدرة نظام الطائرات بدون طيار التكتيكي داخل سفينة مدججة بالسلاح. ويشكل جزءًا من إعداد نظام الطائرات بدون طيار (Navy Airborne Drone System) ، والذي من المتوقع دخوله في منتصف العقد المقبل على الفرقاطات الجديدة متوسطة الحجم (FTIs) وسفن البحرية الفرنسية الأخرى.
سوف تساعد هذه الدراسة على اختيار التقنيات الرئيسية للـ SDAM وتحديد المخاطر الفنية اللازمة لبدء البرنامج وتحقيقه. إن مستوى النضج التكنولوجي المطلوب هو مستوى متظاهر النظام الكامل في بيئة تمثيلية.
ستنضم مجموعة نافال ، القائدة الأوروبية للدفاع البحري ، وطائرات هليكوبتر إيرباص ، الشركة الرائدة في إنتاج المروحيات في العالم ، إلى كفاءاتها ومهاراتها التكميلية في الحقول البحرية والملاحة الجوية من أجل إعداد نظام الطائرات بدون طيار التابع لوزارة البحرية الفرنسية في المستقبل.
يتطلب التكامل البحري للطائرات بدون طيار خبرة واسعة في العقبات التقنية والتشغيلية ومهمات البحرية من أجل تحديد معماريات نظام قوية وتطورية تساعد في تلبية كل حاجة.
ستكون المجموعة البحرية و Airbus Helicopters مسئولة بشكل مشترك عن إدارة المشروع الصناعي وتقوم بتنسيق المدخلات على نطاق أوسع من الصناعة / القطاع الفرنسي. ولهذه الغاية ، تعمل مجموعة Naval Group و Airbus Helicopters كسلطة تصميم البرنامج وستكون لديها Hélicoptères Guimbal و Safran و Thales و ONERA كمقاولين رئيسيين من الباطن.
اثنا عشر عاما من الخبرة في التكامل البحري للطائرات بدون طيار
بالنسبة لمجموعة Naval ، تتبادل الطائرات بدون طيار النظام القاتل للسفينة ، وتعمل مهماتهم مع الأخذ في الاعتبار المعلومات من أجهزة الاستشعار والوضع التكتيكي للإشارة من نظام إدارة القتال. تمثل الطائرة بدون طيار ميزة تكتيكية حقيقية ، وتشكل جزءًا لا يتجزأ من السفينة الحربية ، مما يتيح إمكانات تشغيلية متزايدة للقوات البحرية.
ويشير هيرفي غويلو ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة نافال ، إلى: "نحن فخورون باختيارنا من قبل شركة DGA بالتعاون مع شركة Airbus Helicopters الطويلة الأمد لدينا للسماح للبحرية الفرنسية بدمج أنظمة الطائرات بدون طيار في وحداتها وتعزيز قدراتها التشغيلية. . كما تسمح لنا هذه الدراسة بتشكيل قطاع صناعي رائد عالمياً في هذا المجال. وبذلك تؤكد نافال جروب قدرتها على الابتكار والإتقان التقني للأنظمة البحرية ودورها في هندسة السفن الحربية بأكملها في المجال البحري البحري ".
بدأت مجموعة Naval بالفعل العمل على التكامل البحري للطائرات بدون طيار في عام 2005. بين هذا التاريخ واليوم ، أعطت DGA المجموعة العديد من عقود الدراسات التي أدت إلى تطوير هذه التكنولوجيا (عقد R & D IND ، R & D Contract D2AD، Serval).
VSR700 ، حل متعدد الاستخدامات وقوي
استناداً إلى منصة مروحية مبتكرة ومتعددة الاستعمالات وقوية واقتصادية ، يتم تطوير نظام الطائرة بدون طيار VSR700 من قبل Airbus Helicopters لتقدم لعملائها العسكريين أفضل توليفة ممكنة من الأداء متعدد الأدوار والموثوقية وتكاليف التشغيل. وتستفيد الطائرة بدون طيار التي يبلغ وزنها 700 كيلوغرام ، والمستمدة من مروحية مدنية خفيفة ، وهي كابري جي 2 ، من الدراية التقنية لطائرات هليكوبتر إيرباص في أنظمة الطيران المستقلة المعتمدة والمروحيات البحرية.بدأت حملة الرحلات الذاتية في يونيو 2017 باستخدام نموذج أولي من طراز Cabri G2 للتحقق من تكامل أنظمة التحكم في الطيران ونظام المحرك الجديد للمركبة ، مما يفتح الطريق لأول رحلة من طراز VSR700 في عام 2018.
"أود أن أشكر DGA و البحرية الفرنسية على الثقة التي وضعوها في طائرة بدون طيار من طراز VSR700 والتي من المتوقع أن تلعب دورا حاسما في مسارح العمليات البحرية الجوية ، وذلك بفضل الخبرة المشتركة بين Airbus Helicopters و Naval Group. غدا "أعلن غيوم فوري ، الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص للطائرات المروحية.
يمكن ل VSR700 تجاوز 10 ساعات طيران من الحكم الذاتي التشغيلي مع قدرة حمولة تصل إلى 150 كجم، وتقدم مستويات الأداء التي كانت حتى الآن احتياطي الطائرات من فئة أعلى بكثير والحجم. وسيستفيد النظام من جميع الدراية الفنية لطائرات الهليكوبتر من طراز إيربوس من حيث التحكم الآلي في الطيران (ضمان قدرة فريدة على الهبوط الآلي للسطح في البحار الوعرة)، ونظام الملاحة المستقل، وربط البيانات الآمن، ودمج أجهزة الاستشعار مثل الرادار والأنظمة البصرية ، وإدارة أنظمة البعثات المعقدة وشهادة الطائرات العسكرية. هذه الخبرة، التي تبنى على تراث يعود أكثر من 70 عاما، يسمح إيرباص طائرات الهليكوبتر لتصميم نظام الطائرات بدون طيار الذي يلبي بدقة احتياجات البحرية الفرنسية.
 
نبذة عن مجموعةNaval Naval Group


هي شركة أوروبية رائدة في مجال الدفاع البحري واللاعب الرئيسي في الطاقات البحرية المتجددة. بصفتها شركة دولية ذات تقنية عالية ، تستخدم Naval Group خبرتها غير العادية ومواردها الصناعية الفريدة وقدرتها على ترتيب شراكات استراتيجية مبتكرة لتلبية متطلبات عملائها. المجموعة تصمم وتبني وتدعم الغواصات والسفن السطحية. كما أنها توفر الخدمات إلى أحواض بناء السفن والقواعد البحرية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المجموعة مجموعة واسعة من حلول الطاقة المتجددة البحرية. من منطلق الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ، تلتزم مجموعة Naval Group بالميثاق العالمي للأمم المتحدة. تبلغ المجموعة عائدات بقيمة 3.2 مليار يورو ولديها قوة عمل من 12800 موظف (بيانات 2016).
 

لمحة عن "إيرباص"

تعد " إيرباص" شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران والفضاء والخدمات المرتبطة بها. في عام 2016 ، حققت المجموعة إيرادات بقيمة 67 مليار يورو مع حوالي 134،000 موظف. تقدم إيرباص عائلة كاملة من الطائرات التجارية من 100 إلى أكثر من 600 مقعد وطائرات رجال الأعمال. كما أن شركة إيرباص هي الشركة الأوروبية الرائدة في مهمات الرحلات والتزويد بالوقود أثناء الطيران والقتال والنقل. وعلاوة على ذلك ، فإن الشركة هي أيضا رائدة في مجال صناعة الفضاء. وأخيرا ، في مجال المروحيات ، تقدم إيرباص أفضل الحلول المدنية والعسكرية كفاءة في العالم.




فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Airbus-VSR700
فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 7dwm7523
فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 08b1074b100a45f5a16b461167265d4b


https://en.wikipedia.org/wiki/VSR700
http://www.airbus.com/newsroom/press-releases/en/2018/01/technology-breakthrough--naval-group-and-airbus-helicopters-resp.html
http://defense-update.com/20180112_sdam.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37441
معدل النشاط : 48605
التقييم : 1808
الدبـــابة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B3337910
الطـــائرة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Dab55510
المروحية : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B97d5910

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 1210

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Best11


فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Empty

مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .   فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Icon_m10الجمعة 21 ديسمبر - 13:45

شركة Airbus تجري تجربه تحليق كامله للمروحيه المسيره VSR700 من قاعده جويه جنوب فرنسا 
الغرض من تجربه التحليق هو اختبار مدى انتظام وامان عمل الانظمه في المروحيه التي ستعمل مستقبلا في فرنسا 
اختبار التحليق دام 30 دقيقه وقامت به المروحيه بعديد من الحركات والفعاليات الجويه وقد تم التحكم بها بالكامل من قبل منظومه التحكم الارضي 
وهذه اول تجربه تحلق بها هذه المروحيه بدون وجود طيار سلامه احتياطي على متنها 
المروحيه VSR 700 كانت قد بدأت تجارب التحليق منذ مايو 2017 بالاستعانه بطيار سلامه احتياطي .


فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Airbus-Helicopters-VSR700-Demonstrator

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37441
معدل النشاط : 48605
التقييم : 1808
الدبـــابة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B3337910
الطـــائرة : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Dab55510
المروحية : فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . B97d5910

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . 1210

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Best11


فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Empty

مُساهمةموضوع: رد: فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .   فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية  . Icon_m10الجمعة 6 ديسمبر - 15:04


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فرنسا تقيم طائرة هليكوبتر بدون طيار من طراز إيرباص VSR700 لاستخدامها في فرقاطاتها المستقبلية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019