أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 19:52

قالت وزارة الدفاع الالمانيه يوم الاثنين في رساله بانها تفضل مقاتلات Eurofighter Typhoon الاوروبيه لتكون بديلا عن مقاتلات Panavia Tornado المتقادمه  لدى سلاح الجو الالماني والتي سيجري اخراجها من الخدمه بحلول العام 2025 
ويبدو موقف وزارة الدفاع الالمانيه مناقضا لموقف سلاح الجو الالماني والذي قال قائده الشهر الماضي بانه يفضل مقاتلات Lockheed Martin F-35 والتي تلبي حاجه سلاح الجو الالماني بالحصول على مقاتله شبحيه وبعيده المدى 
وبخصوص الاختيارات التاليه اوضحت وزارة الدفاع الالمانيه في رسالتها للمشرعين الالمان بان مقاتلات F-35 و F-15 و F-18 تعد خيارا تاليا بعد ال Typhoon 
موقف وزارة الدفاع الالمانيه باختيار ال Typhoon " والتي تشارك في صناعتها شركة ايرباص الفرنسيه " لم يكن غريبا
حيث اتفقت المانيا وفرنسا سابقا خلال هذا العام على تطوير مقاتله اوروبيه جديده 
لكن معظم حلفاء المانيا الاوروبيين مثل النرويج , ايطاليا , هولندا , بريطانيا , الدنيمارك اختاروا F-35 


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  DQzQ8VsUQAAjkQv


https://www.reuters.com/article/us-germany-defence/germany-favors-eurofighter-as-it-seeks-to-replace-tornado-idUSKBN1E52EK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  01210
العمر : 43
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2528
معدل النشاط : 2795
التقييم : 152
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  111


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 19:58

ألمانيا تشغل فعلا اليوروفايتر حاليا !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 20:06

@napolion كتب:
ألمانيا تشغل فعلا اليوروفايتر حاليا !

نعم , ولديها ايضا 85 مقاتله Panavia Tornado تريد استبدالها مابين الاعوام 2025-2030 
اعتقد ان الخيار الالماني باختيار ال Typhoon يعود الى اسباب اقتصاديه بالدرجه الاولى  " تقليل تكاليف الصيانه والتشغيل على اعتبار ان المانيا ستشغل نوع واحد من المقاتلات " وللتركيز على مشروع المقاتله الاوروبيه مع فرنسا 
اما من الناحيه العسكريه فقد حسم سلاح الجو الالماني رأيه باختيار ال F-35 " وهو اختيار واقعي تحكمه القدرات التقنيه المتفوقه  لل F-35 "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

لـــواء
لـــواء
napolion



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  01210
العمر : 43
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 2528
معدل النشاط : 2795
التقييم : 152
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  111


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 21:05

بالمناسبة أخي هل يوجد مشروع مشترك بين فرنسا و ألمانيا لصناعة مقاتلة الجيل الخامس ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 21:08

@napolion كتب:
بالمناسبة أخي هل يوجد مشروع مشترك بين فرنسا و ألمانيا لصناعة مقاتلة الجيل الخامس ؟  

http://army.alafdal.net/t121610-topic

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10السبت 16 ديسمبر 2017 - 17:35

مصدر عسكري امريكي يرفض الكشف عن هويته يقول لرويترز بان الولايات المتحده على ثقه بان المقاتلات الامريكيه ستكون تنافسيه لسلاح الجو الالماني على الرغم من بيان وزارة الدفاع الالمانيه والي رجح خيار ال Eurofighter Typhoon لاستبدال 85 مقاتله قديمه نوع Panavia Tornado 
كانت وزارة الدفاع الالمانيه قد تقدمت بطلب رسمي للحصول على معلومات من واشنطن بخصوص مقاتله F-35 التي تصنعها لوكهيد مارتن , وعلى واشنطن الرد على الطلب بحلول 31 مارس 2018 وكانت المانيا قد طلبت سابقا معلومات مشابهه عن مقاتلتي بوينغ ال F-15 و F/A-18 E/F 


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  DRC7gYaU8AAPKQp

https://www.reuters.com/article/germany-military-fighter/u-s-still-sees-prospects-for-german-fighter-jet-sales-idUSL1N1OE0YL

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الأحد 18 مارس 2018 - 20:20

رئيس اركان سلاح الجو الالماني اللفتنانت جنرال Karl Müllner سيغادر منصبه اواخر مايو القادم بسبب دعمه لشراء مقاتلات F-35 الامريكيه لصالح سلاح الجو الالماني كبديل عن طائرات Tornado المتقادمه 


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  DYdjjTRVMAAGOzX


.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألب ارسلان

عريـــف
عريـــف



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  01010
التسجيل : 27/05/2017
عدد المساهمات : 49
معدل النشاط : 56
التقييم : 5
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Unknow11
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Unknow11

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الأربعاء 28 مارس 2018 - 0:31

معقول يكون سبب في استقالة رئيس اركان وعلى قولة المثل اعطي الخبز لخبازه بعتقد كان خياره الافضل بما انه خبرة وسلاح الجو هو من يحدد ما يريده وما يلزمه mi-17 كتب:
رئيس اركان سلاح الجو الالماني اللفتنانت جنرال Karl Müllner سيغادر منصبه اواخر مايو القادم بسبب دعمه لشراء مقاتلات F-35 الامريكيه لصالح سلاح الجو الالماني كبديل عن طائرات Tornado المتقادمه 


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  DYdjjTRVMAAGOzX


.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  C87a8d10
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الإثنين 2 أبريل 2018 - 11:04

طائرات F 35 مجرد جعجعة ولا طحين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 17:05

@azd28 كتب:
طائرات F 35 مجرد جعجعة ولا طحين.

كيف توصلت الى هذا الاستنتاج  19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  C87a8d10
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 17:14

مؤخرا ظهرت عدة عيوب تقنية في f 35 تمتد حتى خوذة الطيار  7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 17:17

@azd28 كتب:
مؤخرا ظهرت عدة عيوب تقنية في f 35 تمتد حتى خوذة الطيار  7

لكل طائره عيوب . لكن الفرق ان الاعلام الغربي اكثر شفافيه 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  C87a8d10
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 17:27

شفافية الاعلام الغربي لا تمنعنا من القول أن  F-35 جعجعة بلا طحين:
واذا أردت تحديد بعض العيوب فسأجملها كالتالي:


(1) عدم اكتمال جهوزية برنامج تسليح الطائرة.
(2) اكتشاف قصور في برنامج الملاحة والتحكم.
(3) وجود أخطاء بخزان الوقود.
(4) بدن الطائرة معرض لضربات البرق والصواعق.
(5) مشاكل برنامج ادارة خوذة الطيار.
(6) الحاجة الدائمة الى صيانة مكثفة ومعقدة.
(7) اكتشاف تصدعات في محرك الطائرة نفسه.
(8) غلاء أسعار تدريب طياري F-35 مقترنة بباقي الطائرات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 40551
معدل النشاط : 53376
التقييم : 2005
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B3337910
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Dab55510
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  B97d5910

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  1210

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Best11


وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 17:29

@azd28 كتب:
شفافية الاعلام الغربي لا تمنعنا من القول أن  F-35 جعجعة بلا طحين:
واذا أردت تحديد بعض العيوب فسأجملها كالتالي:
(1) عدم اكتمال جهوزية برنامج تسليح الطائرة.
(2) اكتشاف قصور في برنامج الملاحةوالتحكم.
(3) وجود أخطاء بخزان الوقود.
(4) بدن الطائرةمعرض لضربات البرق والصواعق.
(5) مشاكل برنامج ادارة خوذة الطيار.
(6) الحاجةالدائمة الى صيانة مكثفة ومعقدة.
(7) اكتشاف تصدعات في محرك الطائرة نفسه.
(8) غلاء أسعار تدريب طياري الاف 35 مقترنة بباقي الطائرات.

اذن لماذا تعاقدت عليها دول مثل اسرائيل واستراليا وتركيا ودول اوروبيه ؟
لاحظ انك تتكلم عن الطائره الشبحيه الوحيده المتاحه للتصدير 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  C87a8d10
الطـــائرة : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  F0a2df10
المروحية : وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  5e10ef10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty10

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Empty

مُساهمةموضوع: رد: وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado    وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado  Icon_m10الأربعاء 4 أبريل 2018 - 13:55

العيوب عيوب يا صديقي بغض النظر عن  المشتري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزارة الدفاع الالمانيه تختار Eurofighter Typhoon لتكون الخيار المفضل لاستبدال مقاتلاتها نوع Tornado

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019