أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 37408
معدل النشاط : 48546
التقييم : 1806
الدبـــابة : OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin B3337910
الطـــائرة : OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin Dab55510
المروحية : OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin B97d5910

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin 1210

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin Best11


OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin Empty

مُساهمةموضوع: OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin   OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin Icon_m10السبت 14 أكتوبر 2017 - 10:51

كشفت شركة لوكهيد مارتن مؤخراً النقاب عن نظام مركبة آلية (غير مأهولة) جديدة خلال معرض معدات الدفاع والأمن الدولي 2017  في لندن، وهو النظام OUTRIDER الذي جرى تصميمه وتطويره في بريطانيا. ويمكن توريد المركبة «أوت رايدر» OUTRIDER طبقا للوائح الدولية التي تنظم حركة انتقال الأسلحة وتداولها International Traffic in Arms regulations or ITAR أو الحصول عليها من أي مصدر آخر لتلبية المتطلبات التجارية والعسكرية المتزايدة في الأسواق العالمية.

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin FIMrqQjv?format=jpg&name=600x314

وتعتبر المركبة OUTRIDER نظام مركبة آلية (غير مأهولة) يمكن إطلاقها عن طريق مدفع، وقد صممتها شركة لوكهيد مارتن – بريطانيا في مصنعها بمدينة “هافانت” البريطانية حيث عمل مهندسو لوكهيد بالتنسيق مع شركة “ويرث ريسيرتش”، وهي شركة هندسية متخصصة في ديناميكيات الطيران والمواد المركبة.
وقال نك ويرث، المدير التنفيذي ومؤسس وحدة أبحاث “ويرث”، بأن “الشركة سعيدة للغاية وتفخر بتعاونها مع شركة لوكهيد مارتن – بريطانيا في مشروع المركبة  OUTRIDER. 
وأضاف أن “تحسين الأداء والابتكار عنصران أساسيان بالنسبة لمنتجاتنا في وحدة بحوث “ويرث”، وتحول هذا المفهوم من خانة المنافسة إلى خانة التعاون ودمجه مع التطوير أمران مهمان، كما أن عنصر الخبرة قد لعب دورا رئيسيا في التغلب على التحديات الفنية التي وضعها فريق شركة لوكهيد مارتن. وتعتبر المركبة OUTRIDER النتيجة  الباهرة لهذا التعاون”.

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin DK9uIXKV4AAv4Pr
 
لا يتجاوز عرض المركبة OUTRIDER أربع بوصات، ووزنها 1,7 كيلوجرامات فقط، وهي مصممة لاستخدامها في البيئات والمناطق التي يكون فيها إطلاق الأنظمة الجوية الآلية (غير المأهولة) التقليدية الأكبر حجما أمرا غير ممكن.
 ورغم صغر حجم المركبة  OUTRIDER، إلا أنها تستطيع الطيران بسرعة تصل إلى 50 عقدة، وتتمتع بقدرة فائقة على نقل الحمولات والطيران لساعات طويلة أكثر مما تستطيعه أي مركبة جوية أخرى.
ويمكن إطلاق المركبة OUTRIDER بكبسة زر واحدة حتى يمكن تشغيلها عن بُعد أو بصورة مستقلة، ويوجد لدى المركبة جهاز تليفزيون عالي الوضوح وآلة تصوير تعمل بالأشعة تحت الحمراء لزيادة الوعي الميداني لدى مسؤول التشغيل. وتتميز المركبة بإمكانية استخدامها في الأغراض العسكرية أو المدنية أو التجارية لدرجة تجعل شركة لوكهيد مارتن تخطط لتسويقها داخل بريطانيا وتلبية احتياجات التصدير الخارجي.
وتتمتع شركة لوكهيد مارتن بخمسة عقود من الخبرة في مجال الأنظمة الآلية (غير المأهولة) وأنظمة الروبوت (الإنسان الآلي) لخدمة العمليات الجوية والبرية والبحرية. ومن أعماق المحيط إلى أعلى طبقات الغلاف الجوي (الاستراتوسفير) يمكن لأنظمة الآلية (غير المأهولة) مساعدة العملاء العسكريين والمدنيين والتجاريين في تخطي أشد التحديات صعوبة. وقال بول ليفينجستون، نائب رئيس الشركة زمدير المجموعة بشركة لوكهيد مارتن – بريطانيا للأنظمة المتكاملة، أن “المجموعة تفخر بتقديم المركبة  OUTRIDER التي جرى تصميمها وبناؤها في بريطانيا من أجل تلبية متطلبات الأسواق العالمية. وتتميز المركبة بقدرتها الفائقة على تأمين أعلى مستوى من الوعي الميداني في فئتها لخدمة بيئات التشغيل البرية والجوية والسطحية وتحت السطحية”.





مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

OUTRIDER :نظام المركبة الآلية غير المأهولة الخفيفة الوزن الجديدة باستخدام المدفع من Lockheed Martin

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: الطائرات بدون طيار UAV-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019