أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكنان

لـــواء
لـــواء
سكنان



الـبلد : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا 12710
المهنة : ايضاح الحقيقه فقط لاغير
المزاج : رايق جدا جدا
التسجيل : 13/06/2011
عدد المساهمات : 4949
معدل النشاط : 4801
التقييم : 332
الدبـــابة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا B3337910
الطـــائرة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا F0a2df10
المروحية : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا 5e10ef10

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا 310


خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Empty

مُساهمةموضوع: خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا   خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Icon_m10الخميس 28 سبتمبر 2017 - 11:07

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا

الأربعاء 7 محرم 1439هـ - 27 سبتمبر 2017م
خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا A6d2d636-b48f-4d0d-9b89-3905dda8764e_16x9_600x338

العربية.نت - صالح حميد
حضر المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، صباح الأربعاء، مراسم تشييع جنازة محسن حُججي، الضابط الإيراني الوحيد الذي لقي مصرعه بهجوم شنّه تنظيم #داعش على تجمع لقوات #الحرس_الثوري الإيراني بمنطقة التنف قرب الحدود السورية - العراقية الشهر الماضي، بينما تناسى آلاف الضباط والجنود الإيرانيين الذين قتلوا بمعارك ضد ثورة الشعب السوري وخلال قتال فصائل المعارضة السورية.
وفي لقطات بثها التلفزيون الإيراني، وقف خامنئي وعدد من كبار ضباط الجيش والحرس الثوري الإيراني وعدد من المسؤولين الإيرانيين على جثة القتيل حججي، بمسجد الإمام الحسين، في العاصمة #طهران، وتحدث إلى والد والدة القتيل، قائلا إن "هذا الشاب قد أحدث حالة حماسية في البلاد".
يذكر أن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، كان قد كشف أن تسليم جثة الضابط الإيراني تمت وفق صفقة حزب الله - داعش التي أنجزت برعاية إيرانية - سورية، منتقدا قيام القوات الأميركية بعرقلة قافلة عناصر داعش من إكمال طريقها".
وبموجب هذا الاتفاق، استلمت قوات من الحرس الثوري وميليشيات #حزب_الله اللبنانية في مدينة #تدمر، وسط #سوريا، جثة المقاتل الإيراني ونقلتها إلى #دمشق ومنها إلى #إيران.

بروباغندا إعلامية

والضابط المنتسب للحرس الثوري، محسن حججي، هو العسكري الإيراني الوحيد الذي قتل بهجوم مباغت من قبل تنظيم "داعش" على تجمع لقوات الحرس الثوري الإيراني بمنطقة التنف قرب الحدود السورية العراقية، الأمر الذي جعل الماكينة الإعلامية الإيرانية تستخدم حادثة مقتله كبروباغندا إعلامية لتظهر إيران بمظهر العداء مع داعش، بينما تجنبت قواتها طيلة السنوات الماضية مجابهة التنظيم، بل فقدت #طهران حوالي 3000 جندي وضابط بمعارك ضد المعارضة السورية منذ تدخلها لإنقاذ حليفها بشار #الأسد، في عام 2012.

خامنئي

ودائما ما يشيد المرشد الأعلى الإيراني علي #خامنئي، بقتلى الجيش الإيراني الذين لقوا مصرعهم في #سوريا دفاعاً عن نظام بشار الأسد، بحجة "الدفاع عن المقدسات الشيعية والحفاظ على الأمن القومي الإيراني".
وقال خامنئي في تصريحات في مطلع العام الجاري إنه "لو لم نردع الأشرار ودعاة الفتنة من عملاء أميركا والصهيونية في سوريا، لكنا نصارعهم في طهران وفارس وخراسان وأصفهان".
وفي 6 ديسمبر المنصرم هاجم المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي منتقدي الاستراتيجية الإيرانية في سوريا، مصراً على ضرورة "قمع العدو عند حدوده".

التوسع الإيراني

ولا يخفي كبار مسؤولي النظام الإيراني أهدافهم التوسعية حيث صرح آية الله أحمد علم الهدى، عضو مجلس خبراء القيادة الإيرانية وممثل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، في محافظة خراسان، إن "حدود إيران أصبحت بالعراق والشام وسواحل المتوسط".
وشدد علم الهدى في خطبة له بصلاة الجمعة بمدينة مشهد (شمال شرقي إيران) في 18 أغسطس /آب الماضي، أن القوات الإيرانية التي وصفها "بالمدافعة عن حرم أهل البيت" في العراق وسوريا لا تقاتل خارج حدود البلاد، بل إن هذه قوات الإمام الرضا (الإمام الثامن لدى الشيعة والمدفون بمدينة مشهد) والتي ذهبت للعراق وسوريا، "من أجل نشر الدين"، حسب تعبيره.
ووفقاً لوكالة "ايسنا" للطلبة الإيرانيين، فقد أكد علم الهدى على أن "بادية العراق والشام وسواحل البحر الأبيض المتوسط ليست نقاطاً خارج هذه الدولة، وأن قوات الدفاع عن الحرم (قوات إيران وميليشياتها) تقاتل ضمن جبهة الإسلام"، على حد قوله.

خط " طهران - بغداد - دمشق - بيروت"

وجاءت تصريحات هذا المسؤول الإيراني في إشارة إلى حضور إيران العسكري المكثف في بادية الشام بين العراق خلال الآونة الأخيرة، حيث تنتشر وحدات من الحرس الثوري والميليشيات الأفغانية والعراقية التابعة لها، قرب معبر النتف على المثلث الحدودي بين سوريا والأردن والعراق، بهدف تأمين الخط البري الاستراتيجي " طهران – بغداد – دمشق - بيروت".

مشروع الهلال الإيراني

ويأتي هذا الانتشار الذي يقوده قائد فيلق القدس، بالحرس الثوري، قاسم سليماني، بهدف اكتمال مشروع "الهلال الإيراني" الذي عبر عنه مسؤولون إيرانيون مرارا وقالوا إن سيطرة إيران وصلت حتى شواطئ المتوسط.
ولهذا السبب تقوم إيران ببناء قواعد عسكرية ومصانع للصواريخ في سواحل سوريا ضمن مخططها بإنشاء الممر الاستراتيجي البري الذي يخترق العراق، ثم شمال شرقي سوريا إلى #حلب و #حمص، وينتهي بميناء #اللاذقية على البحر المتوسط.

البدر الشيعي والإمبراطورية الفارسية

وفي الوقت الذي تتحدث فيه إيران عن احتلال أربع عواصم عربية وامتداد نفوذها إلى شواطئ المتوسط وباب المندب، كان زعيم ميليشيا "عصائب أهل الحق" العراقية، قيس الخزعلي، كشف في شهر مايو الماضي، عن هدف المحور الإيراني لتشكيل "بدر شيعي" بعد اكتمال "الهلال الشيعي" في المنطقة.
ومنذ نشوئه قبل 38 عاما يحلم نظام ولاية الفقيه الإيراني بقيادة الشيعة وبالتالي العالم الإسلامي، وينفق لأجل هذا المليارات من الدولارات، وينشئ الميليشيات والخلايا المسلحة للتوغل والتوسع في دول المنطقة وبالتالي التواجد فيها والسيطرة عليها من خلال إثارة القلاقل والحروب، كما حصل في سوريا والعراق وسوريا واليمن.
وتأتي التصريحات الخطيرة والمتوالية حول اكتمال مشاريع "الهلال الشيعي" و"البدر الشيعي" و"محور المقاومة" وغيرها، لتكشف حقيقة واحدة وهي الهدف الأساسي لنظام ولاية الفقيه في إطار إحياء "الامبراطورية الفارسية" للسيطرة على المنطقة، والتي عبر عنها مساعد الرئيس الإيراني السابق، ووزير الاستخبارات الأسبق، علي يونسي.


https://www.alarabiya.net/ar/iran/2017/09/27/%D8%AE%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A6%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D9%8A%D8%B9-%D8%B6%D8%A7%D8%A8%D8%B7%D8%A7-%D9%82%D8%AA%D9%84%D9%87-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D9%89-%D9%82%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%87-%D8%A8%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11
الطـــائرة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11
المروحية : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Empty10

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Empty

مُساهمةموضوع: رد: خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا   خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Icon_m10الخميس 28 سبتمبر 2017 - 17:18

اخي العزيز سكنان 
الخبر يضحك بصراحة 
العربية : الضابط الإيراني الوحيد الذي لقي مصرعه بهجوم شنّه تنظيم 
[ltr]#[/ltr]

[ltr]داعش[/ltr]
 على تجمع لقوات 
[ltr]#الحرس_الثوري[/ltr]
 الإيراني بمنطقة التنف قرب الحدود السورية - العراقية الشهر الماضي، بينما تناسى آلاف الضباط والجنود الإيرانيين الذين قتلوا بمعارك ضد ثورة الشعب السوري وخلال قتال فصائل المعارضة 
ممكن حضرتك توضح لنا ؟!!!
سبب الوحيد الي انتشر مقتل هذا الجندي هو ان الداعش صور الاعدام و هو ينظر الي الكامرا بصلابة 
كثير و كثير من الجنود و متطوعين قتلوا في محاربة الداعش في العراق و سوريا بس بدون تصوير او اي فيديو  لهذا السبب 
الفيديو انتشر بين ملايين خلال ايام معدوده في الانتسغرام اليوتيوب الواتساب فيس بوك  و الناس تاثروا ليس الا 
الحين طلعت لنا خبر ان خلال 6 سنين في حربهم ضد التكفيريين و الدواعش فقط قتل ضابط واحد و لهذا السبب اعملوا دعاية 
ارحم عقولنا يا اخي 
شي مضحك بصراحة  37
اسرائيليين قتلوا مئات بل الاف من الاطفال الفلسطينين بابشع طرق 
مين فيكم شافهم علي التلفاز او صار زجه كبيرة  و مظاهرات مليونية في كل العواصم العالم ؟!!
ولا احد 
بس اظن الكل يذكر الطفل محمد الدرة ملايين في كل الدول الاسلامية قاموا بمظاهرات و رفع صور محمد الدرة 
من رؤساء الي وزراء الدول شفناهم يكلمون عن محمد الدرة بل يبكون قدام الكاميرات لماذا ؟ بس لان مقتل الطفل محمد الدرة بث مباشرة من التلفزيون !!!! و الناس تاثروا
ليومك هذا بعد 15 سنة من مقتل محمد الدرة كل يذكر كيف استشهد 
تخيل واحد اسرائيلي يقولك طفل الوحيد الي قتلنا من الفلسطينين هو محمد الدرة لان ولا احد شاف مظاهرات لمقتل اي طفل غير محمد  الدرة !!!!
بس كلنا نعرف قبل محمد الدرة قتل مئات الاطفال و بعدها قتل الاف الاطفال الفلسطينيين و لا احد ذكرهم او صار مظاهرات مليونية من اندونسيا 
الي المغرب 
سبب الوحيد في البروباغندا او الي تسميه بخصوص الجندي لايراني محسن حجي بضبط نفس السبب و فوق هذا احنا في سنة 2017 
الفيديو مثل هذا و صور يشوفها عشرات الملايين و الناس تتاثر 
قال  ايه قال الوحيد الي قتل قال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
momov

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا 71010
المزاج : التنين النائم
التسجيل : 19/07/2013
عدد المساهمات : 342
معدل النشاط : 351
التقييم : 29
الدبـــابة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11
الطـــائرة : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11
المروحية : خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Unknow11

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Empty10

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Empty

مُساهمةموضوع: رد: خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا   خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا Icon_m10الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 9:53

يبقي أن عدد الشهداء هو قليل مقارنة بحجم الإرهاب و موازين القوي علي الأرض و المخططات الشيطانية  التي يتم إفشالها لأمريكا و أدواتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خامنئي يشيع ضابطا قتله داعش..ويتناسى قتلاه بمعارك سوريا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الايراني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019