أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
mi-17



الـبلد : الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Qmdowc10
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 35685
معدل النشاط : 46148
التقييم : 1725
الدبـــابة : الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport B3337910
الطـــائرة : الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Dab55510
المروحية : الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport B97d5910

الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport 1210

الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Best11


الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Empty

مُساهمةموضوع: الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport   الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Icon_m10الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:06

احتفلت في ٤ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، شركة Rosoboronexport بعيدها ال ١٦
 تأسست الوكالة الروسية الوسيطة الوحيدة التابعة للدولة او المسؤولة عن تصدير وتوريد مجموعة واسعة من المنتجات الدفاعية، التكنولوجية والخدمات وفقا لمرسوم رئاسي صادر عن الفيدرالية الروسية في العام ٢٠٠٠. 


الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport Rosoboronexport_logo

بهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي في شركة Rosoboronexport السيد Anatoly Isaykin قائلا: اعتقد ان النتيجة الرئيسية للاعوام ال ١٦ الماضية هي، وبالرغم من الاوضاع الاقتصادية الصعبة وظروف المنافسة في اسواق الاسلحة العالمية، تمكننا من مضاعفة مبيعاتنا وتوسيع وجودنا في اسواق الاسلحة التقليدية والجديدة على حد سواء. من خلال استراتيجيات التسويق المدمج، ضمنا زيادة الطلبيات لتتخطى قيمتها ال ٤٥ مليار دولار.

الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport CyHVnamXcAA0Gck

تثابر الشركة يوميا من خلال التصديرات الخاصة على زيادة تصدير الاسلحة الروسية ليتم ابرام اكثر من ١٠٠٠ عقد موقع مع زبائن اجانب كل عام. خلال عملها في الاسواق الدولية، سلمت Rosoboronexport مئات الآلاف من الاسلحة والمعدات العسكرية بقيمة تتجاوز ال ١٢٠ مليار دولار لاكثر من ١١٥ دولة.
بالاضافة الى ذلك، تعير الشركة اهتماما كبيرا للعقود الرئيسية التي تساوي مليارات الدولارات وايضا للعقود الصغيرة. كما تسعى للعمل بطريقة فعالة من خلال استخدام اساليب تسويق حديثة ومتطورة مع العملاء. يتعاون المصدر الخاص مع اكثر من ٧٠٠ شركة ومنظمة صناعية دفاعية، تمكنه من توفير الحلول الشاملة وغير المكلفة للدول الشريكة لتقوية قدراتها الدفاعية والحماية الوطنية.
الى ذلك، ومن خلال عقود التصدير، تدعم Rosoboronexport صناعة الدفاع الروسية، التي تعد امرا مهما للغاية في هذه الاوضاع الصعبة في الاسواق الدولية. فقد تزايد الطلب على المنتجات ذات التكنولوجيا العالية في اسواق الاسلحة العالمية، لذلك تهتم الشركة بتطوير الصناعة الذكية في روسيا.
تنخرط Rosoboronexport بقوة في العديد من المشاريع الخيرية والرعوية فتوفر المساعدة للمستشفيات العسكرية، المتاحف التاريخية العسكرية، والمؤسسات التعليمية للاولاد كما تدعم الاحداث الرياضية الرئيسية ووكالات رياضية اخرى وايضا تؤدي دور الراعي والشريك في المعارض الصناعية الكبيرة والحفلات الثقافية في روسيا والخارج. 


الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport CyCEVDUUkAA5L5K

من جهة ثانية شاركت شركة Rosoboronexport في المعرض الدولي الاول لتكنولوجيا الدفاع والسلاح ArmHitec 2016، الذي جرى من ١٣ الى ١٥ اوكتوبر/تشرين الاول في مجمع معرض Yerevan Expo في مدينة Yerevan في ارمينيا.
صرح السيد Vladimir Goncharov الذي ترأس الوفد المشترك من Rostec وRosoboronexport في المعرض قائلا: اصبحت مشاركة Rosoboronexport في مغارض المعدات والاسلحة العسكرية، تقليدا جيدا. بالنسبة لنا، هذه فرصة ممتازة لعرض احدث الاسلحة الروسية وتوسيع دائرة شركائنا الاجانب والاستمرار بتقوية التعاون التقني - العسكري بين روسيا وارمينيا ودول اخرى.
ستمثل روسيا ١٦ شركة في المعرض، وستعرض للزبائن المحتملين آليات مدرعة متطورة، مدافع وصواريخ، معدات بما في ذلك آليات Tiger - M وTyphoon K، ونظم روبوتية، طائرات عسكرية، ذخائر واسلحة صغيرة. 


الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport CyCWjS7WEAAuCoA

بالاضافة الى ذلك، ستعرض صناعة الدفاع الروسية احدث النظم والآليات الجوية غير المأهولة، اجهزة اتصالات، نظم اوتوماتية للتحكم وقيادة الجنود، اجهزة امن وحماية فردية، اجهزة ليزرية، تكنولوجيات معلوماتية واتصالات، نظم حماية المعلومات، مراكز للدعم الطبي كما ستقدم مشبها للرماية الالكترونية لطوافة النقل Mi-171Sh. ومن بين الاليات المدرعة، دبابة T-90S، آلية المشاة القتالية BMP-3F، وناقلة الجنود المدرعة BTR-82A.


الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport CzUqFsBVIAELrJg


مصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الذكرى السادسة عشرة لتأسيس Rosoboronexport

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019