أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 C87a8d10
الطـــائرة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 5e10ef10

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty10

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع   جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 30 مارس 2018 - 17:53

رحم الله الرئيس العراقي البطل صدام حسين، البطل يبقى بطل. بعد صدام أفلس العرب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 12510
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 1440
معدل النشاط : 1265
التقييم : 48
الدبـــابة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Unknow11
الطـــائرة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Unknow11
المروحية : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Unknow11

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty10

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع   جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Icon_m10الجمعة 30 مارس 2018 - 23:34

@azd28 كتب:
رحم الله الرئيس العراقي البطل صدام حسين، البطل يبقى بطل. بعد صدام أفلس العرب.
اخي 
ما افلسنا الا من امثال صدام و غيره 
للاسف احنا متعطشين لابطال و لما ما نلاقي بطل الحقيقي نمشي وراء اي شخص بالاخص اذا الشخص 
هذا يكون مجرم و قاسي ولان تكون في ذهننا ان البطل يكون قسي القلب و مقدام و نخالط البطل الحقيقي مع 
هكذا اشخاص الشوفينيه 
بالله عليك قولي البطل صدام اعمل ايه علشان يصبح بطل المقدام و خليفة خالد ابن الوليد و صلا الدين الايوبي 
في نظرك ؟
انا اقولك 
دخل العراق في ثلاث او اربع حروب و خرج العراق مديون باكثر من 100 مليار دولار و مليون قتيل و جريح 
و ملايين ارامل و الايتام بدون ان تكسب اي شي ينفع العراق 
و كان اهم الاسباب لدخول امريكا في المنطقة بشكل الي نشوفه اليوم و قوي شوكه امريكا بعد ما كان خوفها من حروب 
بعد حرب الفيتنام تنامي بين الشعب الامريكي 
هذا البطل كان سبب قتل عشرات الاف من الاكراد العراقيين 
هذا البطل كان احدي اسباب تخلف المنطقة و سبب دخول امريكا للعراق بعد تصريحة الغبي بامتلاك سلاح الكيماوي 
يعني بالله عليك في اكثر من هذا الغباء ؟
اسرائيل عندها 200 راس صاروخ النووي و ينكر امتلاكها قنبلة نوويه 
و هذا البطل ماكان عنده سلاح الكيماوي و كن يقول عندي اقوي سلاح كيماوي و قادر ان ادمر المنطقة 
و لهذا السبب دول الغربية اعملوا دعاية علي هذة الجملة التي يا ليتها ما طلع من لسانه 
و هجموا علي العراق و صار الي صار 
هذا البطل هجم علي دولة شقيقة الكويت و احتلها 
 هذا البطل دمر اقتصاد العراقي و حرق كثير من المزارع و النخيل يقدر باكثر من 10 ملايين نخلة في العراق 
و هذا البطل دخل الحرب ضد ايران و خرج فاضي اليدين نفس حربها مع الكويت و هجومها علي السعودية 
دخل و جرخ بدون اي فائدة لشعب العراقي علي الاقل 
بس انا افهمك اخي العزيز افهم تعطشك للبطل 
احنا بصراحة نحتاج لبطل لاننا خلال المئات السنين ابطالنا كانوا مغمورين و اكثرهم من عامة الشعب 
و احنا نحتاج لبطل الكل يعرفها مرة عبدالناصر مرة صدام مرة قذافي و بشار و عبدالكريم قاسم و غيرهم 
نختارهم لاننا نحتاج للابطال حتي لو ما اعملوا اي فعل من افعال الابطال حتي لو دمرا بلداننا
كطفل الرضيع اليتيم الام الي يعطووها البزازة او المصاصة (اللهايه) و يعتبرها امه 
احنا بصراحة نشبه طفل الرضيع و نحتاج لمصاصة عفوا البطل 
لاننا محرومون من ابطال الحقيقيين نحتاج لبطل كطفل اليتيم الام الي يحتاج لمصاصة 
حتي لو لم يكون بطل الحقيقي الا مجرم او خائن او مريض نفسيا و يدمر حياتنا 
افهمك يا اخي 

تحياتي 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azd28

عريـــف
عريـــف
azd28



الـبلد : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 71010
المهنة : قائد أركان حرب
المزاج : المغرب في عروقي
التسجيل : 05/11/2015
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 104
التقييم : 6
الدبـــابة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 C87a8d10
الطـــائرة : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 F0a2df10
المروحية : جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 5e10ef10

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty10

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Empty

مُساهمةموضوع: رد: جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع   جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع - صفحة 2 Icon_m10السبت 31 مارس 2018 - 7:25

يقول المثل الشعبي: الفئران أول من يهرب من السفينة عندما تغرق. 
وسنظل نترحم على الرئيسالعراقي البطل إلى يوم الدين، في زمن كثُر فيه التشنيع على رموز خدموا القضيةالعربية أكثر من أي كان: 
الرئيس العراقي صدام تصدى للغزو الصفوي الذي أصبح الآن يفترس كل مناطق العراق.
الرئيس العراقي صدام قاوم الخيانات الشيعية الصفوية في انتفاضة البصرة عندما كان جيشه يحارب الامريكان والشيعة يؤلبون عليه الناس كعهدهم دائما بالخيانات.
الرئيس العراقي صدام رفض المؤامرة الكويتية اللعينة لتخريب اقتصاده بعد الحرب العراقية الايرانية التي لولاها لكانت السعوديةالآنصفويةبالكامل.
الرئيس العراقي صدام جعل بلده يحتل المراتب المتقدمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بشهادة حتى خصومه.
ألخ ألخ
أما في زمن الفئران الشامتين فأصبحنا نرى الأبواق تطبل للانكسار أمام ترامب وداعش والكيانات السرطانية الصفوية.
رحم الله الرئيس العراقي البطل صدام حسين ولا نامت أعين الجبناء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جنرالات في الجيش العراقي يكشفون أسرار الانهيار السريع لقواتهم: لم تزود وحداتنا بأسلحة كيماوية أو بيولوجية ولم تصدر لنا أوامر بخوض حرب شوارع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: التاريخ العسكري - Military History-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019