أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AmonRa

مقـــدم
مقـــدم
AmonRa



الـبلد : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Egypt110
التسجيل : 01/09/2015
عدد المساهمات : 1003
معدل النشاط : 1305
التقييم : 65
الدبـــابة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين B3337910
الطـــائرة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Dab55510
المروحية : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 5e10ef10

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Empty10

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Empty

مُساهمةموضوع: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Icon_m10الإثنين 14 مارس 2016 - 16:26

تعاني القوات الجوية الامريكية من عجز في الطياريين المقاتليين يقدر ب ٥٠٠ طيار ، عجز قد يصل الي ٨٠٠ طيار في ٢٠٢٢ ، تم حذر الكونجرس من ذلك ،،،

و يرجع ذلك الي تخفيض النيزانية الذي ادي الي تقليل عدد الطياريين و عدد اسراب التدريب ، حيث ادت القيود المالية الشديدة الي تقليل الطائرات ١٠٠ طائرة في ٢٠١٢ ،،،

و يوجد حالياً في القوات الجوية الامريكية ٥٤ سرب مقارنتاً ب ١٤٣ في حرب الخليج في ١٩٩٠ ،،،
الاسراب المتبقي لا تُخرج طياريين محترفيين بما يكفي 
ليتماشي مع متطلبات القوات الجوية ، كتب ذلك مسؤوليين في التقرير ،،،

"  تواجه القوات الجوية مشكلة في تعويض ذلك النقص تنيجة لمنافسة شركات الطيران التجارية ، حيث تستأجر الخطوط الجوية ٣٥٠٠ طيار مقاتل سنوياً " قال ذلك الجنرال جون ريموند خلال احدي جلسات الاستماع ،،،

و تمتلك القوات الجوية خطة علي المدي القريب لمواجهه تلك المشكلة ،،


http://www.defensenews.com/story/defense/air-space/2016/03/09/us-air-force-facing-500-fighter-pilot-shortfall/81530748/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصوعي

رائـــد
رائـــد
مصوعي



الـبلد : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 12710
العمر : 23
التسجيل : 24/09/2014
عدد المساهمات : 978
معدل النشاط : 914
التقييم : 40
الدبـــابة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين B3337910
الطـــائرة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 8e7f1b10
المروحية : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 5e10ef10

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Empty10

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Empty

مُساهمةموضوع: رد: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Icon_m10الإثنين 14 مارس 2016 - 16:58

اقتباس :


"  تواجه القوات الجوية مشكلة في تعويض ذلك النقص تنيجة لمنافسة شركات الطيران التجارية ، حيث تستأجر الخطوط الجوية ٣٥٠٠ طيار مقاتل سنوياً " 
طبعا في حالة الحرب يستطيع الجيش استدعاء الطيارين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 01210
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 3563
معدل النشاط : 3076
التقييم : 255
الدبـــابة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين B3337910
الطـــائرة : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين F0a2df10
المروحية : القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 3e793410

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين 211


القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Empty

مُساهمةموضوع: رد: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين Icon_m10الإثنين 14 مارس 2016 - 18:04

لنكون واضحين. جرى تقليص كبير في الجيش الامريكي بعد عاصفة الصحراء عام 1991. و شمل هذا ايضا سلاح الجو. ببساطة لا يوجد عدو سوفياتي يملك سلاح جو مهول يحتاج هذا الكم من الاسراب.

نفس الموقف الان يتم مع الرئيس اوباما. تم انهاء حربي العراق و افغانستان. و بالتالي من الطبيعي التفكير في ترشيق الجيش. و لا ننس الدول المهول لسلاح الدرون في تخفيف الحاجة للطيار.

يستطيع قائد الطيران ان يقول ما يريد حين يذهب للكونغرس طلبا للدعم المالي. لكن الميه تكذب الغطاس كما يقول المثل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019