أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بحر الصين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 بحر الصين

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 19:25

حاملات الطائرات غير القابلة للغرق الصين تبني مدرجاً ثالثاً للطائرات 
على جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي


بحر الصين 145097792116973
بحر الصين 145097792133934



بحر الصين 145097792148825

بحر الصين 145097915825721
 بطول 3000 متر
المدرج بطول يستوعب غالبية الطائرات العسكرية الصينية
على سبيل المثال الطائرة Y-20 الصينيه

بحر الصين 145097878706351
فالجدير بالذكر ان تلك الطائرة قدراتها تساوي 3 اضعاف

 قدرة ال C-130 الامريكية وفقا لاخر التقارير الصادرة عن الكونجرس
بحر الصين 145097878726383

ايضا أعمال إنشاء من الواضح أنها منشآت ميناء للسفن بامكانها استيعاب مدمرات الصواريخ الموجهة 

بحر الصين 145114700089851
بحر الصين 145097915919313
بحر الصين 145097878740044


الألغام البحرية في مخزون الصين  تقدر بمائة الف وهية اكبر نسبة الغام في العالم وهي مزيج
من الألغام الصوتية والألغام المغنطيسية و ألغام الضغط وانواع اخرى
 مما يمكنها من حماية تلك الجزر عند نشرها


أسطول بحر جنوب الصين لديه فوج المغاوير وقد دخلت في الخدمة
 واحدة من احدث البنادق على مستوى العالم zh 05 oicw

بحر الصين 145097915952714
بحر الصين 145114442641313
يمكن أن ترسل تلك القوات الخاصة ضد القوات الاميركية المنتشرة في جميع أنحاء شرق آسيا
ولا سيما فيتنام والفلبين وربما حتى اليابان وغوام
 الجديربالذكر ان عشرون إلى ثلاثين ألف من 3.2 مليون جندي صيني يخدمون
في وحدات العمليات الخاصة
بحر الصين 145114249945731

يحافظ على الجيش الصينى 8 ألوية من القوات الخاصة
جزء من سلاح الجو لديه أيضا وحدة من القوات الخاصة لدعم القوات المحمولة جوا
 وحتى في سلاح المدفعية الثانية المسؤول عن الصواريخ الباليستية
 وصواريخ كروز التقليدية والنووية الصينية وحدة القوات الخاصة
ولا يعرف سوى القليل عن القوات الخاصة الصينية إلا أنها تتخصص في بعثات
العمل المباشر مثل حرب العصابات والغارات وعمليات الإنقاذ 


القوات الخاصة في اسيا تستخدم بايدو منذ سنوات بديلا عن جي بي اس الامريكي

بحر الصين 145114250016544



سفن الهجوم الصاروخي السريع Houbei 022 لحماية سواحل الجزر في بحر الصين
 وهي تتبنى إستراتيجية معروفة بهجوم الذئاب Wolf Pack 
يعتمد على مضايقة أساطيل العدو عن بعد

بحر الصين 145114442654

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 19:51

توسيع شبكة رادار يتطلب المزيد من الكهرباء

وبسبب التكلفة العالية لنقل الوقود الأحفوري الى الجزر واستغراقه وقتا طويلا وتأثير الطقس أو الجيران
 قامت الصين ببناء محطة توليد كهرباء ما يعادل نصف حجم ملعب لكرة القدم باستخدام أحدث التصاميم الميكانيكيه
 لتحيل تدفق مياه البحر إلى كهرباء يعتبر أكبر مولد كهرباء في العالم لتوليد أكثر من 200 كيلوواط من الطاقة
في حال وقوع الإعصار، سيتم تلقائيا غوص جزءا منه الى اسفل المياه لتجنب الاعاصير
 الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا لديها العوامات بقوة توليد حوالي 150 كيلووات

 JY-26 Radar الصيني للكشف عن طائرات الشبح

بحر الصين 145097792089091

ونظام رادار بعيد المدى قادر على كشف الأهداف لمسافة 5500 من الكيلو مترات
بحر الصين 145115326475081

 ويمكن استخدامه لتوجيه صواريخ الدفاع الجوي لاعتراض الصواريخ الباليستية

بحر الصين 145114249959012



مواقع إلكترونية لاستراق السمع ومراقبة السفن  بما في ذلك السفن الحربية  المارة
بحر الصين 145114442661275


استخدام DF-26 كسلاح رادع ضد أي خطة للتدخل الأمريكي في بحر الصين الجنوبي

بحر الصين 14509787875856

 يمكن أن تهاجم في اللحظة الأخيرة في أقرب وقت ممكن من المعلومات المكتسبة عن حركة السفينة
 وهذا يعني أن السفينة لا يمكن أن تفلت


 يتم توجيه السلاح بشكل واضح الى الولايات المتحدة


 دقيق بما فيه الكفاية لاستهداف ا لسفن متوسطة الحجم مما يعطيه دقة بالغة للنيل من المدمرات ذات الحجم الكبير
 بالإضافة إلى حاملات الطائرات


 ميزة التبديل السريع باستبدال راس الصاروخ من تقليدي الى نووي او استبدال الراس حسب
 المهمة المنوط بها كمهاجمة المطارات والموانئ واختراق التحصينات تحت
 الارض او استخدام الرؤوس الحربية النووية لتوليد النبضات الكهرومغناطيسية لاستخدامها ضد أهداف الإلكترونية


 تكنولوجيا جديدة تسمح بتوجيهه لمتابعة الهدف المتحرك وهي ميزة غير مسبوقة للصواريخ الباليستية متوسطة المدى


 يمكن نقله بحرا وجوا


 مواد تم تثبيتها كدرع على عجلات DF-26 مصممة خصيصا للحد من الرادار والكشف الحراري
 مما يجعل العربة شبحيه
 فالمتخصصين قادرون على حساب وزن الصواريخ والرؤوس الحربية من حيث ضغط الهواء في الإطارات
 وحركة العجلات مما يتيح لهم حسابات ومعرفة الخصائص التكتيكية والفنية للأسلحة الصينية الحديثة
هذه المعلومات هي حساسة للغاية لأنه يمكنك استخدامها للحكم على قوة الصاروخ وقدرته

بحر الصين 145114442669746

الصين مصنع العالم
 يعمل في شركة فوكسكون الصينية أكثر من 200 ألف عامل

بحر الصين 145114250081546
المصنع يضم نحو 100 خط إنتاج يعمل على مدار الساعة من دون أي توقف
عدد هواتف آي فون التي يتم إنتاجها في اليوم وصل إلى 540،000 ألف هاتف
 بعد بضعة اعوام من المتوقع أن يكون لدى الصين 195 مليون من خريجي الجامعات الصينية
تسعى لتوظيفهم في مجالات التكنولوجيا الفائقه ومجالات العلوم والهندسة
وبالتالي يكون من المؤكد إنتاج المزيد من البارعين في امور التكنولوجيا العسكريه
 وستكون قدرة الإنتاج على نطاق واسع من المنتجات الالكترونية الصينية المستخدمة في تصنيع صواريخ
 وطائرات بدون طيار والأسلحة الصغيرة ومعدات الاتصالات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 20:14

When  Chinese attack

هجوم صاروخي باليستي على المدارج والرادار والملاحة ومراكز القيادة والسيطرة 

ثم تحت قيادة طائرات أواكس
 يدخل ساحة المعركة طائرة التفوق الجوي جيان عشرين
بحر الصين 145097878752455
بحر الصين 145097915860092
لفتح ممر آمن للقاذفات الصينيه Xian H-6
والقاذفات الشبحيه H-18  للتدمير النهائي للاهداف الارضيه

بحر الصين 145114442621251

صوره متداولة لخبراء صينيين بالقرب من القاذفه الشبحيه H-18

بحر الصين 145115523973221

بحر الصين 145114249990083

WU-14 تفوق سرعتها سرعة الصوت  وتسمى الآن DF-ZF

مركبة تفوق سرعتها سرعة الصوت قادرة على حمل أسلحة نووية حرارية بسرعة تتجاوز عشرة ماخ
بحر الصين 145097915975745

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Black last mk4

عريـــف أول
عريـــف أول
Black last mk4



الـبلد : بحر الصين Egypt110
المهنة : مهندس نظم ومعلومات
المزاج : عالى
التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 107
معدل النشاط : 139
التقييم : 5
الدبـــابة : بحر الصين Nb9tg10
الطـــائرة : بحر الصين B91b7610
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 21:16

عملآق قآدم بسرعة البرق 4


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
Hussein arabesk



الـبلد : بحر الصين Egypt110
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1516
معدل النشاط : 2496
التقييم : 368
الدبـــابة : بحر الصين B3337910
الطـــائرة : بحر الصين Dab55510
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين 310


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 21:50

تقييم مستحق على الموضوع وطريقة العرض
الموضوع هو احد اهم النزاعات على الاطلاق اليوم 
وحديث الساعة غدا
الصين مصرة على الاستمرار وعدم التراجع ولو لخطوة للوراء
ارجو منك متابعة النشر 
اقصد اجراءات البلدان الاخرة المطالبة باحقيتها فى المنطقة 
وايضا الدور الامريكى والسجالات الامريكية الصينية
تقبل تقييمي 
ولى عودة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the red general

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
the red general



الـبلد : بحر الصين Egypt110
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 10/11/2014
عدد المساهمات : 4021
معدل النشاط : 4963
التقييم : 802
الدبـــابة : بحر الصين Nb9tg10
الطـــائرة : بحر الصين B91b7610
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين 811


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 22:23

ماشي ,انا من فترة شغال علي موضوع عن الصين و انت ببساطة تعمل الموضوع الجميل هذا
علي العموم موضوع رائع لكن ينقصه المصادر, و بعدها لنا كلام اخر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
mig29s



الـبلد : بحر الصين 61010
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 3764
معدل النشاط : 3993
التقييم : 265
الدبـــابة : بحر الصين C87a8d10
الطـــائرة : بحر الصين F4b50110
المروحية : بحر الصين B97d5910

بحر الصين 211


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 22:35

قوة ردع كبيرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 23:26

@Black last mk4 كتب:

عملآق قآدم بسرعة البرق 4



اذا تم العبث مع التنين حينها سيبدأ اطلاق النار اولا ثم تطرح الاسئله فالتنين ليس مجرد اسم يرد بين السطور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 23:28

@Hussein arabesk كتب:
تقييم مستحق على الموضوع وطريقة العرض
الموضوع هو احد اهم النزاعات على الاطلاق اليوم 
وحديث الساعة غدا
الصين مصرة على الاستمرار وعدم التراجع ولو لخطوة للوراء

باعتقادي ان تلك الجزر هي القلق الحقيقي للغرب حيث البناء العسكري والانتشار العسكري السريع للصين
 ما هو أبعد من خيال الغرب 
لو سئلت السيد شي
بحر الصين 145116701957971
 ايه رايك بالتراجع هيقلك التراجع قرار وانا مخدتوش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 23:33

@the red general كتب:
ماشي ,انا من فترة شغال علي موضوع عن الصين و انت ببساطة تعمل الموضوع الجميل هذا
علي العموم موضوع رائع لكن ينقصه المصادر, و بعدها لنا كلام اخر

بما ان الثقب الاسود يتواجد في صورت معرفك الرمزيه ساحيلك لخبر صيني يتحدث
 عن جسيمات المادة المظلمه مع المصدر

الصين تطلق قمرا لاستكشاف جسيمات المادة المظلمة بالفضاء
بحر الصين 145116584080081


 أطلقت الصين قبل عدة ايام
 أول قمر اصطناعي لاستكشاف جسيمات المادة المظلمة في الفضاء
 والتي يعتقد الكثير من العلماء ان لها دورا هاما في تشكيل الكون



https://www.rt.com/news/326346-china-sattelite-dark-matter/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10السبت 26 ديسمبر - 23:39

@mig29s كتب:
قوة ردع كبيرة



اكبر قوة ردع للصين هي المامهم بالامور 
فالغالبيه هناك قد سمعة بالمثل الشهير القائل


ليس بالضروره ان تكون خائناً لتخدم اعدائك يكفيك ان تكون مغفلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بالمشمش

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 584
معدل النشاط : 567
التقييم : 27
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Unknow11
المروحية : بحر الصين Unknow11

بحر الصين Empty10

بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10الأحد 10 يناير - 13:26

سيكون من الصعب جدا على دولة أخرى بناء مطار على اليابسة في غضون عامين
 ولكن الصين صنعت واحد في عرض البحر
بحر الصين 145242372350252
بحر الصين 145242372365634
بحر الصين 145242372372695
تلك الجزرتذكرنا باستراتيجية الولايات المتحدة Leapfrogging في الحرب العالمية الثانية
 عندما قامت بغزو الجزرالمرجانيه التي تحتلها اليابان وهيه خطة الوثب والانتقال من جزيرة إلى أخرى
 وإنشاء قواعد تنطلق منها قاذفات B - 29 لشن الهجوم الأخير على اليابان

 صورة لجزيرة إنيويتوك التي استخدم فيها استراتيجية Leapfrogging

بحر الصين 14524234652891

الجدير بالذكر ان تلك الجزيره أصبحت بعد الحرب مكاناً لأول تجربة قنبلة هيدروجينية امريكيه
والان تبحث عن ذرائع للابقاء على موطئ قدم لها بالقرب من الجزر الصينيه بحجة القنبله الهايدروجينيه الكوريه


خلال الحرب العالمية الثانية اعتمدت بريطانيا على المؤن الأساسية التي تُنقل بالبحر من
 الولايات المتحدة وكان الألمان يعلمون ذلك وكان تهديد هجمات الغواصات الألمانية الخطير
 هو الذي جعل رئيس الوزراء يخشى وقوع مجاعة في البلاد وعلى الرغم من أن معركة الأطلسي
 كانت طويلة وطاحنة وشرسة فإنها أظهرت بعض أعظم الاختراعات العلمية في مجال الحرب
على غرار السونار والرادار قصير الموجة


كانت الطائرات تصطاد الغواصات الألمانية بفاعلية ولكن مداها المحدود ترك فجوة في وسط الأطلسي بحيث
 يمكن للغواصات أن تطوف بحرية. وكان من الممكن حل المشكلة عن طريق حاملات الطائرات
 ولكنها كانت ثمينة للغاية ويسهل الهجوم عليها لدرجة تمنع المخاطرة بها في القيام بدوريات
في وسط المحيط الطلسي وبهذا ظلت سفن الإمدادات معرضة للهجوم كان الحل جليًّا أمام
مشروع Habakkuk
بحر الصين 145242699093061

عبارة عن سفينه من الجليد غير قابله للغرق يمكن إصلاح أي ضرر ناجم عن الطوربيدات بإعادة تجميد السفينه
 وهو خليط من الجليد ونشارة الخشب وتم تسميته بايكريت وهو بنفس صلابه الاسمنت
 تم طلب 100 سفينه باسرع وقت وفجأه تم رفض المشروع فهم بحاجه الي غابه صغيره لصنع سفينه
في حجم حامله طائرات وقيل أن مادة البايكريت لم تكن مناسبة ففي درجات الحرارة الأعلى
من ١٥ درجة سيلزيوس ينصهر البايكريت ببطء
 وحتى مع وجود أدوات تبريد كافية لحفظه باردًا، لم تزل غير قادرة على دعم سفينة بطول ٦٠٠ متر





الصين تتحدى بشكل متزايد مصالح الولايات المتحدة وحلفائها في منطقة
 المحيط الهادئ والبحار الفرعية تأكيدا الصين الاسبوع الماضي انها تقوم ببناء حاملة
 الطائرات الخاصة لأول مرة هو تطور كبير 
بحر الصين 145242372357573



لاكن الخبر المثير ليس
حول مضاعفة اسطولها بحاملة طائرات
 بل الخبر الاهم اكبر بكثير من ذلك وهو اكتساب الخبرة اللازمه لبناء حاملة
 طائرات ليبدأ بعدها مصنع العالم بالانتاج

بحر الصين 14524237237926

فالصين تعمل على تطويرالمعرفه المؤسسية والمهارات والبنية التحتية والإجراءات
اللازمة لبناء العديد من تلك السفن
 فالتراكم المعرفى والخبرات المكتسبة التي تراكمت وتخزنت فى رؤوس فئة كاملة
بحر الصين 145242475552386
 من طواقم البحارة والبنائين والمصممين الذين عملوا
 في لياونينغ والتي تسلمها جيل اخر يعمل الان على حاملة طائرات جديدة قيد الإنشاء
بحر الصين 145242475511671

بحر الصين 145242475519642
بحر الصين 14524247552783
بحر الصين 14524247553584
بحر الصين 145242475544135

خطة الردع الجديده التي تستخدمها الولايات المتحده تقوم على استخدام سفن ذات اسلحة متطوره
 لها القدره على الانتصار في الحروب بدلا من الانتشار المستمر للولايات المتحدة في العالم


وهذا الافتراض ليس دقيقا فهي بحاجة إلى المزيد من السفن لكسب الحرب إذا لم ينجح الردع
فالولايات المتحدة تشغل272 قطعه بحريه أي أقل من نصف ذروتها في عهد ريغان
 ناهيك عن تقليص13 منذ عام 2009



ووفقا لمدير مركز معهد هدسون فقد تخلت بالفعل عن خطتها لتنمو مرة أخرى إلى 308 قطعة علما ان
 عدد السفن القتالية اللازمة لكي يتمكن سلاح البحريَّة التخلي عن الاعتماد على الشراكات الدوليَّة والانتشار
 غرب المحيط الهادئ والخليج العربي والعودة الى البحر الأبيض المتوسط هو 350 قطعه


 وللوصول لهذا الرقم يجب على البحرية زيادة ما يقرب من 80 سفينة وخاصة عند إضافة عناصر
 مثل حاملات الطائرات والغواصات النووية وهذا يتطلب 24 مليار سنويا
وهذا يعني زيادة 45٪ من 16500000000 ميزانية بناء السفن الحالية
أواضافة 7.5 مليار سنويا إلى جزء من ميزانية بناء السفن البحرية للوصول لاسطول من 350 سفينة خلال 2045


وهذا يتطلب ميزانيه امريكيه ثابته ولاكن الصين قامت قبل عام بتاسيس البنك الآسيوي للاستثمار
وهذا سيثقل كاهل  اقتصاد الولايات المتحده  وسيشجع دولا عديده بعدم الرضوخ لها


 وقد انضم اليه دولا اوروبيه كبريطانيا وفرنسا وسويسرا والماثيا
 وهو لتمويل مشاريع ضخمة كقوة سيبيريا مثلا


 وقد لقي معارضة أمريكية كبيرة كونه سيصبح منافسا للبنك وصندوق النقد الدوليين
اللذين يخضعان لهيمنة الولايات المتحدة
كما أنه ليس سرا أن التهديد الأكبر للصين هو سيطرة أمريكا على أسواق المال في العالم
فقد كان الامريكيون متحيزون في إقراض بعض الدول وعدم إقراض دولا أخرى كمشروع السد العالي في مصر

ملاحظه شخصيه الربا حرام 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم رياض

field marshal
field marshal
عبد المنعم رياض



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/06/2010
عدد المساهمات : 3524
معدل النشاط : 4585
التقييم : 1035
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Dab55510
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين 1010


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10الأحد 10 يناير - 17:17

الأخ @بالمشمش

أحييك على هذا الموضوع، ولكنني ادعي أن مثل هذه الموضوعات يجب أن يكون الرد عليها مدروساً بعمق.

المشاركة بالتعليق هنا، هي كأنشاء موضوع جديد. يجب دراسته جيداً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء
Hussein arabesk



الـبلد : بحر الصين Egypt110
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1516
معدل النشاط : 2496
التقييم : 368
الدبـــابة : بحر الصين B3337910
الطـــائرة : بحر الصين Dab55510
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين 310


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10الأحد 10 يناير - 19:24

تقييم مستحق
الصين لن يوقفها شئ فى السعى الى السيطرة على منطقة بحر الصين الجنوبي
المثير فى الامر
الابتكارات والحلول والنهج التى تسير به
قضية الجذر الصناعية (الان اصبحت مطارات)
تطور البحرية الصينية (بالصناعة )
التنين الصيني قادم باهداف محددة ومرتبة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم رياض

field marshal
field marshal
عبد المنعم رياض



الـبلد : بحر الصين 01210
التسجيل : 02/06/2010
عدد المساهمات : 3524
معدل النشاط : 4585
التقييم : 1035
الدبـــابة : بحر الصين Unknow11
الطـــائرة : بحر الصين Dab55510
المروحية : بحر الصين 3e793410

بحر الصين 1010


بحر الصين Empty

مُساهمةموضوع: رد: بحر الصين   بحر الصين Icon_m10الأحد 10 يناير - 19:28

@Hussein arabesk كتب:
تقييم مستحق
الصين لن يوقفها شئ فى السعى الى السيطرة على منطقة بحر الصين الجنوبي
المثير فى الامر
الابتكارات والحلول والنهج التى تسير به
قضية الجذر الصناعية (الان اصبحت مطارات)
تطور البحرية الصينية (بالصناعة )
التنين الصيني قادم باهداف محددة ومرتبة


الرؤية Vission هي ما نفتقده
ولا تفتقده الصين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بحر الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019