أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jordan first

عريـــف أول
عريـــف أول
jordan first



الـبلد : صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني 12610
التسجيل : 11/03/2013
عدد المساهمات : 138
معدل النشاط : 252
التقييم : 6
الدبـــابة : صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني Nb9tg10
الطـــائرة : صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني 0dbd1310
المروحية : صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني 7a42e010

صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني Empty10

صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني Empty

مُساهمةموضوع: صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني   صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني Icon_m10الجمعة 19 يونيو 2015 - 22:38

Royal Jordanian Air Force Selects Thales I-Master Radars

Thales announced today at Paris Airshow 2015 that it has won a contract from the Jordanian Armed Forces to provide further I-Master SAR/GMTI radars.
The selection follows the successful delivery and installation of the radar onto their Royal Jordian Air Force AC-235 aircraft in 2014.
I-Master is a compact, lightweight, all-weather tactical surveillance radar, providing world-leading Ground Moving Target Indication (GMTI), Synthetic Aperture Radar (SAR) performance and Maritime Moving Target Indication (MMTI) mode.
I-MASTER provides high fidelity imagery for classification and positioning with the ability to accurately detect and locate moving targets at long stand-off ranges over land and sea.
The choice of modes in a single sensor, together with its small form factor and high-performance capability, makes I-Master ideally suited for a wide range of manned and unmanned, fixed and rotary platforms.
أعلنت شركة تاليس العسكرية الفرنسية قبل أيام في معرض باريس للطيران 2015، أنه تم اختيارها من قبل القوات المسلحة الأردنية لتقديم المزيد من رادارات تدعى "ماستر سار جي ام تي اي"، لسلاح الجو الملكي الأردني. 

وقالت الشركة ان هذا الاختيار جاء عقب النجاح الذي حققته فيما يخص إيصال وتركيب ذات الرادارات على طائرا تسلاح الجو الأردني من طراز "اي سي-235 في العام 2014".

ووفقا لبيان صادر عن الشركة فإن هذه الرادارات خفيفة الوزن، وتعمل في جميع الأحوال الجوية في مجال المراقبة التكتيكية للأهداف المتحركة البحرية والأرضية، وتوفر صورا عالية الدقة لتصنيف وتحديد المواقع، مع القدرة على الكشف بدقة وتحديد الاهداف المتحركة على "المسافات بعيدة المواجهة على الأرض والبحر".

وبما ان اجهزة الرادار هذه ذات جهاز استشعار واحد فإن حجمها الصغير وقدرتها العالية على الأداء، يجعلها "مناسبة بشكل مثالي لمجموعة واسعة من المنصات الثابتة والدوارة، بدون طيار او بدون ملاح" بحسب الشركة. http://www.defenseworld.net/news/13176/Royal_Jordanian_Air_Force_Selects_Thales_I_Master_Radars#.VYSZjflViko

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفقة رادارات فرنسية من طراز I-Master لسلاح الجو الملكي الاردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: باقي الدول العربية-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2019